كريم لغلق مسامات الوجه نهائيًا .. لائحة بأفضل الأنواع

كريم لغلق مسامات الوجه نهائيًا .. 3 أنواع كفيلة بذالك!

قد تعتقدين أن التخلص من مسامات الوجه المتسعة معركة لا يمكنك أن تكسبيها مطلقا، وأن الحل الوحيد هو الإخفاء بطبقات من كريم الأساس وخافي العيوب.

 

ولكن هذا غير حقيقي على الإطلاق

 

فمع كريم لغلق مسامات الوجه نهائيًا والذي يحتوي على المقشرات ومشتقات الريتينويدات المختلفة والمركبة بمهارة شديدة ووفقا لاختبارات عدة على البشرة فإنه سوف تعمل على تمليس بشرتك تماما وشدها وزيادة جاذبيتها.

 

لماذا تستخدمين كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا؟

إن البشرة الملساء الصافية مثل بشرة الأطفال هي الحلم الذي ترغب جميع النساء في تحقيقه.

 

ولكن البعض سواء لعوامل وراثية أو كثرة التعرض لأشعة الشمس أو لطبيعة البشرة التي تُفرز الكثير من الزيوت تكون بشرتهم ليست صافية بل بمسام مفتوحة.

 

وعلى الرغم من أن الأمر طبيعي تماما إلا أنه مزعج، خصوصا مع الانتشار الكبير لمنتجات العناية بالوجه وإغلاق المسام والتي لم تعد مقتصرة على المشاهير والفنانين.

 

فيمكنك ببساطة استخدام كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا بخطوات بسيطة لتتألقي دائما ببشرة نقية تزيد من ثقتك في نفسك.

 

أفضل كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا

إن الكريم الذي سوف ينجح معك سريعا في إغلاق مسامات الوجه هو الغني بمجموعة من الأحماض التي تقشر البشرة بلطف.

 

مع مشتقات فيتامين أ وفيتامين سي لشد البشرة ودعم الكولاجين فيها، ومن أفضل أنواع الكريمات التي يمكنك الاعتماد عليها فورًا:

 

1. كريم رينتول كلينك سمارت Clinique Smart Night لأصلاح البشرة:

مع مستخلصات شديدة الفاعلية من بذور القهوة وحمض الأسكوربيك والريتينول وغيرها، فإن Clinique Smart Night يعتبر أفضل كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا يمكنك الاعتماد عليه فورًا ولفترة قليلة للتمتع ببشرة شديدة الصفاء والنقاء مع ترطيب رائع.

 

إن Clinique Smart Night يُحسِّن لون بشرتك بالكامل في خلال 8 أسابيع فقط مع علاج دائم للمسام بعد الاستخدام لمدة 7 أيام فقط لتلاحظي أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة بكثير مع تجدد فائق لها.

 

وإذا استخدمتيه بالنتظام فإنه يساعدك في التخلص من التجاعيد وترهل البشرة أيضًا.

 

إن مستخلص الطحالب والجليكول والشعير والقهوة وبذور المانجو وغيرها من عناصر شديدة التنوع توفر لبشرتك حاجز قوي للغاية أمام الأسباب التي تؤدي لاتساع المسام وتعالجها على الفور.

 

يمكنك استخدامه كل ليلتين في البداية، وبعد هذا يوميًا، وإذا رغبت في التوقف عن الاستخدام بعد عدة أسابيع فلا بأس فلن تحتاجين لتطبيقه طوال العمر، ولكن يمكنك تنشيط البشرة به مرة أسبوعيا.

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx لتنعيم البشرة:

لوشن كريمي شديد النعومة يساهم في تجديد بشرتك بالكامل في خلال 4 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم مع تحسن فائق في ملمس ونسيج البشرة وعلاج فعّال للمسام الواسعة.

 

إن Shiseido Future Solution Lx مع مستخلص الشاي الأخضر والأنجليكا والتريمسيجليسين وغيرها من عناصر يعالج البلادة والمظهر الباهت تماما في البشرة ويمنحك مظهرًا أكثر أناقة وجذابية على الفور.

 

يحتوي هذا اللوشن من شيسيدو على مجموعة أحماض قادرة على تقشير وتطهير البشرة وزيادة درجة حمايتها بالإضافة لدعمها بمضادات أكسدة تقلل من تأثير الجذور الحرة على البشرة.

 

فإذا رغبت في عناية قوية مع تأثير رائع على ملمس البشرة والخطوط الدقيقة والترهل فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. جل كلينك Clinique Hydrating Clearing Jelly لترطيب وتنقية البشرة:

بتركيبة خالية تماما من الزيوت وصالحة لجميع أنواع البشرة بدءًا من الجافة وحتى الدهنية والمختلطة فإن Clinique Hydrating Clearing Jelly من المنتجات المثالية لك إذا كنت ترغبين في كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا مع سعر مثالي وعبوة كبيرة في الوقت ذاته.

 

إن هذا الجل من كلينك يقلل من تهيج البشرة التي تتعرض لأشعة الشمس باستمرار ويحمي من الالتهابات التي تزيد من اتساع المسام، كما يشد الجلد ليمنحك ملمسا غاية في الأناقة من الاستخدام الأول.

 

إن هذا المنتج خالي تماما من البارابين ولا يحتوي على عطور لذا ملائم تماما للبشرة الحساسة ويمكن استخدامه يوميا أو عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

هل استخدام كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا كاف بمفرده؟

إن انتقاءك الكريم المناسب لإغلاق مسام الوجه قد يأخذ منك بعض الوقت حتى تحصلين على نتيجة نهائية رائعة، لذا يمكنك مع الكريم محاولة اتباع الخطوات التالية ولكن دون مبالغة:

 

1. استخدام ماسك أسبوعي لتنقية البشرة وتطهيرها:

مع الكريم اليومي أو كل يومين يمكنك تطبيق ماسك أسبوعي لشد وتنقية الوجه مع أحماض متنوعة، ومن أفضل ما حقق إشادة قوية في علاج المسام الواسعة والرؤوس السوداء نرشح لك كل من:

 

  • ماسك شيسيدو واسو Shiseido Waso Satocane لأزالة الروؤس السوداء:

وهو قناع طيني معدني لا يخلصك فقط من المسام الواسعة ولكن أيضا من الرؤوس السوداء التي تتحول إلى مسام متسعة بعد ذلك أو تكون من أسبابها.

 

يمكنك استخدام هذا الماسك مهما كان نوع بشرتك وقد تعرض لاختبارات عدة على يد أطباء جلدية متنوعين ويمكنك الاعتماد عليه تماما كمنتج علاجي لتنعيم وترطيب وعلاج البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. لا تتجاهلي واقي الشمس:

إن التعرق والملوثات تزيد من المسام المتسعة، لذا حاولي الاستثمار في واقي شمس معدني يمنع تأثير الأشعة الضارة ويساهم في زيادة حماية بشرتك لفترة أطول.

 

3. تخلصي من المكياج قبل النوم:

لابد من التنظيف العميق والصحيح لبشرتك تماما قبل النوم، فإذا كنت تضعين المكياج فيجب تنظيفه جيدا وبطريقة صحيحة ومناديل مخصصة واستخدام غسول لطيف ومن ثم تطبيق كريم إغلاق مسام الوجه والنوم ببشرة مرتاحة ونظيفة.

 

كلمة أخيرة عن كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا

إن تطبيق الكريم الصحيح المناسب لغلق مسامات وجهك يحتاج منك إلى قراءة عميقة لمكونات المنتج الذي تختارينه ولتقييمات العملاء وأيضًا الشهادات الطبية التي حصل عليها.

 

ونؤكد على فكرة أن المسام الواسعة قد تكون مزعجة ولكنها طبيعية للغاية في البشرة، فلا تحاولين إخفاؤها بالمكياج ولكن احرصي على علاج الأسباب التي تزيد من انتشارها في الوجه.

 

المراجع:

  1. Who What Wear: Best Pore Minimizers
  2. Health Line: How to close pores

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.