اسماء كريمات لتجاعيد البشرة

اسماء كريمات لتجاعيد البشرة فرصة جديدة لاستعادة الشباب والحيوية

 

لا أحد يُحب التجاعيد، فهي ترتبط بالتقدم في السن والشيخوخة وهو الأمر الذي يتهرب الجميع من الإصابة به، ومع التأكد من أن لكل سن رونقه وجماله إلا أن هذا لا يمنع على الإطلاق من اتخاذ الإجراءات الضرورية للحماية من تجاعيد البشرة. 

 

من الأكثر تعرضا للتجاعيد؟

يمكن أن تتخطي الخمسين من العمر ولا تظهر عليك أي تجاعيد على الإطلاق، في حين أن البعض يبدو عجوزا للغاية في الثلاثينات وتعتبر العوامل الآتية أهم أسباب الظهور المبكر للتجاعيد:

 

  • الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية تضر الجلد وتمنع تكوين الكولاجين.

  • الأدوية.

  • التدخين.

  • الجفاف.

 

فإذا كنت مللت من طرق تنعيم البشرة التقليدية والمنتجات التي تعدك بشباب دائم ولكنها تؤدي إلى ظهور الحبوب أو تكون دهنية الملمس فإن هذا الأمر انتهى تماما الآن.

 

اسماء كريمات لتجاعيد البشرة من مختلف العلامات التجارية العالمية الموثوقة

فسنقدم لك الآن مجموعة من أهم اسماء كريمات لتجاعيد البشرة سواء العنق أو الجسم أو اليدين حيث أن تلك المناطق هي الأكثر إصابة بالتجاعيد نظرا لكثرة تعرضها المباشر إلى أشعة الشمس.

 

1. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming لشد تجاعيد العنق:

تمتعي بعنق جميل ومشدود وناعم مع كريم كلارنس الدعم بأقوى خلاصات الأعشاب البحرية الخضراء مع جرعة مركزة من أوكسينات عباد الشمس. فأيا كان نوع بشرتك أو درجة التجاعيد الموجودة في العنق فستتخلصي منها تماما.

 

رابط شراء المنتج

 

ما هي المزايا التي ستحصلين عليها من كريم كلارنس؟

 

  • سهولة الامتصاص وعدم التسبب في أي ملمس دهني.

 

  • قوة ومرونة الجلد وبالتالي يصير أكثر مقاومة للجذور الحرة التي تتسبب في التجاعيد، خصوصا أن جلد العنق أكثر رقة وتعرضا للتجاعيد من بقية الجسم.

 

  • يتلاءم مع جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو الدهنية.

 

  • الاستفادة من خصائص الأعشاب البحرية الرائعة والتي تستخلص الترطيب من البيئة وتحتوي على جرعة عالية من فيتامين هـ المعروف بقدرته على إعادة تكوين الكولاجين في البشرة.

 

  • تساعد الاعشاب البحرية أيضا على علاج تصبغ الجلد والبشرة الحساسة لاحتوائها على مضادات الأكسدة وفيتامينات ب و جـ لذا تعمل على التئام الجلد ومنع التأثير السلبي لأشعة الشمس.

 

2. كريم كلينك فوكس ليزر Clinique Anti-wrinkle Focus Laser:

العيون هي سر الجاذبية وعنوان الصحة والشباب، وأول ما يتأثر بالتقدم في السن هي المنطقة الرقيقة حول العينين مما يمنحك عمرا أكبر من عمرك.

 

ولكن مع كريم كلينك فوكس ليزر فإنك لن تندمي أبدا على قرار تطبيقه يوميا حول منطقة العين لشدة الخطوط الدقيقة ومنحك حيوية وصحة وبشرة مشدودة لفترة طويلة.

 

 فأيا كان نوع بشرتك ستجدين نفعا كبيرا عند استخدام هذا المنتج وسيكون الفارق ملحوظا لكل من حولك مع جرعة ترطيب قوية وملمس ناعم يشعرك أنك أصغر بعدة سنوات.

 

فهو يعتمد في شد الوجه ليس على مجرد مكونات عادية ولكن بتقنية فريدة تشبه تأثير عمليات الليزر بنسبة 63%، وذلك للتغلب على الترهل الناجم عن حركات الوجه المستمرة عند الابتسام والتجهم.

 

رابط شراء المنتج

 

مزايا فريدة مع كريم كلينك فوكس ليزر

 

  • الحماية التامة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

  • ترطيب دائم.

  • إزالة الخطوط الدقيقة وشد الوجه مع الاستخدام لمدة 12 أسبوعا.

 

 

4. كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس Shiseido Bio Performance Advanced:

إذا كنت تخشين من ترهل وتجعد الجلد مع التقدم في العمر أو التعرض الزائد إلى أشعة الشمس، فإن كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس يوفر لك أفضل عناية يمكن أن تحصلي عليها لبشرة وجه مشدودة وناعمة وصحية مع قوة ومرونة الجلد ومظهر شبابي أقل من عُمرك الحقيقي بمراحل. 

 

رابط شراء المنتج

 

فبحمض الهبالورونيك أسيد يستطيع هذا المنتج عزيزتي أن يعمل على تغذية عميقة للغاية للبشرة من الداخل مع حماية خارجية من عوامل التلف والجفاف. فالمزايا الأساسية لقناع الهبالوريك أسيد الموجود في كريم شيسيدو تتمثل في:

 

  • الترطيب العميق:

حيث يستطيع اختراق الجلد وربط الماء جيدا بالخلايا ويجعلها تتغلغل في كل الطبقات مما يمنع الترهل.

 

  • تعزيز الدهون الطبيعية:

فالدهون الطبيعية هذ الحاجز الذي يحمي الجلد وبقية الجسم من الأضرار الخارجية، ومع التقدم في العُمر فإن هذا الحاجز يبدأ في الانهيار، ولن نقول أن حمض الهيبالوريك يزيد الدهون ولكنه يحافظ على الجزء المتبقي منها ومع الترطيب فإن التاثير يكون حقيقي بالفعل.

 

  • منع انهيار الإيلاستين:

وهو العامل المسؤول عن شد الجلد ومنع الترهل، فمع التقدم في العمر يتضاءل مخزون هذه المادة الحيوية، ويمكن لهذا الحمض المذهل أن يزيد من هذه المادة فعليا ويزيد من الشباب فعليا

 

5. كريم كلارنس Clarins Redefining Body للبطن والخصر:

تجاعيد الجسم من الداخل بعد الولادة أو عند اكتساب وخسارة الوزن أكثر من مرة لابد أنها ستسبب لك الاحباط الشديد وتجعلك أقل ثقة في نفسك وربما تتوتر علاقتك الزوجية، ولكن هذا كله سيصبح من الماضي عند توفير العناية لمنطقة البطن والخصر مع كريم كلارنس.

 

فهو مصمم خصيصا لشد ترهلات هذه المنطقة والتي من سماتها أنها مليئة بالدهون، مما يجعل شدها من أصعب الأمور، ولكنها ليست مستحيلة بالتأكيد.

 

وهذا المنتج مصمم للنساء بعمر الـ50 عاما ويعتمد على تركيبة قوية لترطيب وتغذية البشرة وشدها وتحسين المرونة لأقصى درجة، وهذا كله مع تركيبة كريمية ناعمة وشفافة سهلة الاستخدام لتصبحي أكثر ثقة في نفسك وتستعيدي أنوثتك من جديد.

 

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سنساي كانيبو سيلولار ليفت Sensai Kanebo Cellular Lifting لشد البشرة:

إذا كنت تشعرين بالازعاج الشديد من زحف الخطوط الدقيقة على ملامح وجهك وبدء ظهور التجاعيد وتفكرين في إجراء عملية تجميل لشد الوجه، فتوقفي فورا عن اتخاذ هذا القرار، فمع كريم سنساي كانيبو سيلولار ليفت ستسعيدين بشرتك الشابة من جديد وبمظهر أكثر قوة وحيوية من 10 سنوات مضت.

 

فهو واحد من أهم اسماء كريمات لتجاعيد البشرة فيعتمد على تركيبة فريدة من الخميرة والليمونين والمشمش وحمض السالسليك والجلسرين وغيرها لتنشيط ألياف العضلات من الداخل وتغذية البشرة الضعيفة.

 

رابط شراء المنتج

 

ما التأثير الفوري الذي ستحصلين عليه من استخدام كريم كانيبو سيلولار ليفت؟

لا يمكن وصف المزايا المتعلقة بهذا الكريم فعليا فهو يوفر:

  • التغذية العميقة فستشعرين بالفارق السريع من بضعة استخدامات.
  • ملائم تماما لجميع أنواع البشرة ويعيد إليك التوهج الطبيعي والنضارة.
  • مكونات طبيعية تماما واختبارات ضد التحسس وإحمرار البشرة.

 

كيف يمكن الاختيار بين اسماء كريمات لتجاعيد البشرة؟

صراحة قد يبدو الأمر محيرا تماما للوصول إلى الاختيار الصحيح، فحتى مع شهادات الضمان والخبرة والتأكد من أصالة المنتجات فمن يضمن أن تكون ملائمة لبشرتك؟

 

في الحقيقة فإن هناك أكثر من طريقة للحكم على المنتجات الملائمة قبل استخدامها، فيمكن مثلا قراءة التقييمات عليها، كما يمكن قراءة المكونات والتأكد من أنها ملائمة لبشرتك أو سؤال طبيبك الخاص.

 

المهم أنك إذا قررتي الاستعانة بأحد اسماء كريمات لتجاعيد البشرة للتخلص من مشكلتك فعليكِ اختيار المنتجات الأصلية التي تمت تجربتها والتي تنال سمعة طيبة عالميا مع اختبارها في البداية على منطقة صغيرة من الجلد ومراقبة ردود فعل بشرتك عليها.

 

كما نتمنى أن تشاركينا خبرتك وتعليقاتك على أهم تجاربك مع كريمات التجعيد والخشونة ولا تترددي في سؤالنا عن كل ما يجول في بالك. 

 

 

المراجع:

  1. Medical News Today: What can I do about wrinkles
  2. Herbal Dynamics Beauty: SKINCARE WITH HEALING PROPERTIES: BENEFITS OF SEAWEED FOR SKIN REPAIR
  3. Clinique: Eye Care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.