كريم كلينك لشد الوجه

كريم كلينك لشد الوجه .. هل حقا يعيد شباب البشرة؟

يعتبر كريم كلينك لشد الوجه من المنتجات التي نالت فعلا على ثقة الخبراء والمستخدمين في إعادة تجديد خلايا الجلد وشد الوجه والحفاظ على تألق ونعومة البشرة في الوقت نفسه مع مقاومة علامات الترهل والتقدم في السن.

 

في البداية.. ما هو شد الوجه؟

إن شد الوجه في الواقع هو عملية تعيد ملء الفراغات أسفل الجلد من خلال دهون صحية وتنشيط الدورة الدموية، وذلك من خلال عناصر مغذية ومرطبة تعيد المرونة إلى الجلد من جديد.

 

ويمكن عن طريق العمليات التجميلية أن تتم هذه العملية عن طريق الحقن المباشر في الوجه بمكونات تزيد من تغذية البشرة، مع الإزالة الجراحية للجلد الميت أو المترهل.

 

هل يساعد كريم كلينك لشد الوجه في إعادة المظهر الشاب فعليا؟

إن الكثير من العناصر الغذائية الطبيعية في كريم كلينك لشدة الوجه تساعد في زيادة نسبة الكولاجين في البشرة، مما يعيد صلابتها من جديد.

 

كما يحتوي على عناصر تزيد من تدفق الدورة الدموية في الوجه مما يعيد فعليا نضارة الشباب وحيويته وذلك دون الاضطرار للجوء إلى العمليات الجراحية باهظة الثمن والتي يمكن أن تكون لها آثار سيئة على المدى الطويل.

 

ما هي أفضل أنواع كريم كلينك لشد الوجه

نظرا لأن طبيعة البشرة الدهنية تختلف عن الجافة أو المختلطة، فإن كريم كلينك لشد الوجه ظهرت منه أكثر من نسخة، سواء نهارية أو ليلية أو سواء كانت لترهلات التقدم في العمر أم الناجمة عن خسارة الوزن أو التغير في الهرمونات.

 

لذا فقط عليك معرفة السبب الأساسي الذي ترغبين في شد الوجه لأجله، كما عليك أيضا معرفة نوع بشرتك بالتحديد واستخدام الكريم الليلي والنهاري معا للمزيد من الفوائد والتألق والحيوية.

 

وقد جمعنا لك بالفعل بعض من أفضل أنواع كريم كلينك لشد الوجه والتخلص من الترهلات ودعم صحة وصلابة البشرة، وتتمثل أهم هذه الأنواع في:

 

1. كريم كلينك أبليفتينج Clinique Repairwear Uplifting لعلاج خطوط:

من خلال الكثير من المكونات التي تزيد من نسبة الترطيب في الوجه، يستطيع كريم كلينك أبليفتينج ان يساعدك في الحصول على بشرة مشدودة وناعمة ونضرة من الاستخدام الأول.

 

لماذا يساهم كريم كلينك أبليفتينج في شد الوجه؟

 

  • لأنه يزيد من إفراز كمية كبيرة من الكولاجين والأيلاستين الطبيعي والذي يملأ الوجه
  • يعمل على زيادة ترطيب البشرة ومرونتها
  • يقاوم الجفاف بشدة ويقلل من خطوط الضحك ويجعل البشرة ناعمة ومصقولة.

 

لذا إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف وتعانين من الخطوط الدقيقة فلا تتنازلي عن عناية هذا الكريم المذهل من كلينك، ولطلب النسخة الأصلية يمكنك زيارة متجر فيومان والحصول على أفضل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك ريبير وير الليلي Clinique Repariwear Night لنحت الوجه:

إن الخدين والمنطقة حول الفك هي أكثر ما يتعرض إلى الترهلات، فنتيحة التحدث والضحك والتعرض المباشر إلى أشعة الشمس فإن تلك المنطقة تفقد الكثير من العناصر الطبيعية التي تعمل على مرونتها وترطيبها والحفاظ عليها.

 

لذا يمكنك الآن مع كريم كلينك ريبير وير الليلي أن تستمتعي بإشراقة ونضارة في الصباح مع بشرة مشدودة وحيوية وصحية لفترة طويلة للغاية.

 

ما الذي ستحصلين عليه فعليا مع كريم كلينك ريبير وير الليلي؟

 

  • تجديد تام لخلايا البشرة أثناء الليل 
  • إصلاح التلف الموجود سواء الجفاف أو الخطوط الدقيقة أو البقع البنية
  • التمتع بالإشراق المذهل في الصباح.
  • زيادة وضوح في تفاصيل الوجه.

 

وهو ملائم تماما لكل أنواع البشرة، ولابد من تطبيقه ليلا وبعد أي مستحضر آخر للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن (للبشرة المختلطة والدهنية):

إن ترهل البشرة وحاجتها إلى أن تكون مشدودة من جديد يمكن بالطبع أن يكون إحدى علامات التقدم بالعمر، فمع الوقت تتضاءل قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين الضروري لعمل كل مفاصل الجسم بالإضافة إلى زيادة مرونة وصلابة الجلد.

 

ومع المستخلصات الطبيعية للغاية في كريم كلينك سمارت ريبير، فإنه يستطيع أن يقلل من تأثير علامات الشيخوخة على الجلد ويرفع تدريجيا من حاجز الترطيب.

 

كما يستعين بمستخلص طبيعي يجدد الخلايا التالفة خلال الليل ويزيد من التغذية المتوفرة للبشرة لتصبح أكثر قوة وصلابة.

 

لذا سواء كنت تعانين من الترهل أو البقع البنية أو تغير لون الجلد، فإنك ستكونين في أمان تام مع كلينك سمارت ريبير.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك تيرن أراوند الليلي Clinique Turnaround Night:

إن تجدد الخلايا التالفة أمر يحدث يوميا خلال ساعات الليل الطويلة، وهي عملية تستهدف إعادة بناء الأجزاء التي فقدها الجسم نتيجة العمليات الحيوية المختلفة خلال النهار من حركة وتفكير وتناول طعام وهضم وتنفس وغيرها، فكل هذا يستهلك خلايا يعمل الجسم على استعادتها خلال المساء.

 

ويتعرض الجلد مثله مثل أي جزء في الجسم لهذا التلف نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس والأتربة والمواد الكيميائية وغيرها، ويمكن لقوة داعمة من الفيتامينات والمعادن أن ترفع من معدل هذا التجديد الليلي.

 

خصوصا مع انخفاض عدد ساعات النوم وتزامنه مع كثرة التعرض إلى العوامل التي تتلف البشرة وتؤدي إلى ترهلها.

 

ويعتبر كريم كلينك تيرن أراوند من المنتجات التي تعمل خصيصا على إصلاح عناصر التلف المختلفة في بشرتك وتجديدها وبالتالي الحفاظ على مرونتها وإشراقها.

 

لذا إذا كنت تلاحظين ليس فقط ترهل للبشرة ولكن مظهر باهت وغير متناسق أيضا فربما عليك الآن تجربة التأثير الساحر لهذا الكريم.

 

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك إفين بيتتر Clinique Even Better لتصحيح البشرة:

من خلال العمل المكثف على إزالة الجلد الميت وتقشير البشرة فإن كريم كلينك إفين بيتتر يعمل على تجديد الوجه بالكامل والحفاظ على مظهر مشدود وصحي من الاستخدام الأول.

 

لماذا يثق الكثيرون في كريم كلينك إفين بيتتر؟

 

  • لأنه يوفر حماية أكيدة من أشعة الشمس الضارة والتي تتلف الجلد وتزيد من علامات الترهل.
  • يهدئ البشرة ويمنع الجفاف الذي يرسم الخطوط الدقيقة
  • خالٍ من المواد الكيميائية والبارابين الذي يقلل من الكولاجين والعناصر الضرورية لصحة الوجه.

 

 لذا إذا كنت ترغبين في بشرة مشرقة ونضرة مع حماية من أشعة الشمس، فاطلبي المنتج الاصلي الآن من متجر فيومان Vuman للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

هل كريم كلينك لشد الوجه كاف بمفرده في إعادة المظهر المثالي؟

كما أنه لا يمكنك تناول نوع واحد فقط من الطعام، فإن بشرتك أيضا لن تكون صحية تماما من خلال نوع عناية واحد فقط أيا كانت قوته وتأثيره. لذا مع العناية المتزايدة التي ستحصلين عليها مع كريم كلينك لشد الوجه عليك باتباع الآتي:

 

  • الأقنعة الطبيعية، مثل الخيار والبيض أو قناع الموز أو قناع دقيق الأرز والبابايا، فهي كلها إذا تم تطبيق أحدها مرة أسبوعيا سيساعد في شد الوجه.

 

  • تخفيف توتر العضلات، وذلك عن طريق التدليك المنتظم للوجه واتباع بعض التمارين البسيطة اليومية التي تشد تلك المنطقة.

 

  • تناول الكثير من الفواكه وشرب الماء بكثرة والحد من الوجبات السريعة لمنع تراكم الدهون أسفل الجلد ومن ثم ترهله في المستقبل.

 

المراجع:

  1. How stuff works: Can a cream really work as well as a face-lift
  2. Panda Gossips: Best Face-Lift Cream You Should Own At Least One Of It
  3. Makeup and beauty: 8 Natural Ways to Give Yourself a Transforming Face Lift

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.