افضل اصدارات كريم نحت الجسم بنتائج سريعة

كريم نحت الجسم .. هل يقدم لكِ نتائج لوحدة؟

إن وجود بعض الترهل في الجسم قد لا يكون مشكلة حقيقية ولكن إذا كنت ترغبين في البشرة المشدودة سواء لارتداء الملابس المثيرة في المنزل أو للرضاء العام عن بشرتك.

 

فإن كريم نحت الجسم بالإضافة للطعام الصحي والتمارين الرياضية المنتظمة سوف يساعدك في شد بشرتك ونحت الترهل والتخلص من السيلوليت.

 

هل حقًا يمنحك كريم نحت الجسم نتيجة ملحوظة؟

إذا كنت ترغبين في رفع وشد جسمك فإن الأمر يستحق بالتأكيد الاستثمار في كريم نحت الجسم المثالي لنوع بشرتكز

 

وعلى الرغم من أنه لن يحقق المعجزات إلا أنه عندما يقترن بنظام حياة صحي وطعام خالي من السكر فإن الترطيب الفائق للجلد سيساعد على شد الترهلات وتوحيد لون وملمس البشرة.

 

فهو ليس على الإطلاق للمرأة الكسولة التي تتهاون في صحة وجمال بشرتها وترغب في شيء خارق وسريع، ولكن سيكون عليك اتباع روتين متكامل لرؤية نتائج واضحة ومستمرة.

 

ما الطريقة التي يعمل بها كريم نحت الجسم؟

  • إن الكريم الذي يزيد من نسبة الترطيب يشد الجسم أيضًا لأنه يمنع علامات الترهل والشيخوخة.
  • يزيد الكريم من نسبة الكولاجين في طبقات الجلد الداخلية والخارجية مما يرفع من تماسك البشرة.
  • الكريم الغني بمضادات الأكسدة سوف يمنع تدمير الجلد من الداخل مما يزيد من استفادته من العناصر الغذائية المتنوعة وتحسن الملمس العام وتوحيد لون البشرة.

 

ما هو أفضل كريم نحت الجسم؟

ابحثي دائما عن المكونات المغذية للبشرة لتأثير طويل المدى، فهناك كريمات لنحت الجسم تمنحك نتيجة خارجية فقط وبمجرد غسله يعود لون وملمس الجلد كما كان.

 

لذا احرصي دائما على العلاج طويل الأمد المعتمد على التغذية وزيادة البروتينات والفيتامينات والمعادن في الجلد وتحسين الصحة عموما.

 

ومن أفضل أنواع الكريم التي ستساعدك في شد بشرة الجسم ونحتها:

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Firming Body لشد وترطيب الجسم:

سوف تستعيدين اكتشاف جسمك بالكامل من خلال الاستخدام المنتظم لكريم Shiseido Firming Body بأفضل التقنيات اليابانية مع مجموعة من المستخلصات المستخدمة في الثقافة الأسيوية منذ قرون لتنعيم وشد البشرة وتغذيتها وحمايتها من كل عوامل الشيخوخة.

 

إن Shiseido Firming Body من أكثر أنواع الكريم المغذية لبشرتك على الإطلاق لتستمتعي معه ببشرة شديدة النعومة مع مظهر ممتلء للجسم وخالي من الترهل والتجاعيد.

 

وهو سريع الامتصاص في الطبقات الداخلية من الجلد ليزيد بالتدريج من قوة البشرة وقدرتها على التحمل.

 

فمهما كان عمرك أو نسبة الترهلات في الجسم أو سببها سواء خسارة الوزن أو التعرض للشمس أو التقدم في العمر فإنك سوف تلاحظين نتيجة فائقة مع Shiseido Firming Body، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سوماتولين Somatoline Natural Gel Reductor للتخسيس (للنساء):

مع مكونات طبيعية بنسبة 95% فإن جل سوماتولين من المنتجات المثالية للتخسيس الموضعي سواء في الذراعين أو الأرداف.

 

فهو يقلل على الفور من ترسبات الدهون الموضعية ويزيد من نحت الجسم في مناطق معينة لا تستجيب عادة للرياضة أو الحمية الغذائية.

 

فعن طريق تحفيز الدورة الدموية في المنطقة التي يُطبق عليها فإن جل سوماتولين سوف يمنحك تأثيرا مزدوجا من النعومة والتخسيس مع الترطيب المثالي للجلد.

 

يمكنك مشاهدة نتائج فعّالة معه خلال 4 أسابيع فقط، فمع الزنجبيل والنعناع وقوة زيت الأركان فإن يشد الترهلات في الجسم ويزيد من المرونة والجلد المشدود مع شعور فائق بالثبات.

 

ويمكنك استخدامه مع نظام غذائي مثالي والتمارين الرياضية، وهو مخصص للنساء فقط.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن جرين تي Elizabeth Arden Green Tea لترطيب الجسم (حجمين):

مع خلاصة الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة وقوّة العسل المغذي للبشرة فإن كريم اليزابيث اردن بحجميه من أنواع الكريمات المثالية والمناسبة لكل أنواع البشرة لتهدئة جفاف الجلد ومنع ترهلات البشرة وشدها وزيادة توحيد اللون.

 

إن المكونات المنشطة في كريم اليزابيث اردن المتطور سوف تجدد الدورة الدموية في الجلد وتعيد بنائه من جديد مع توفير حماية أكثر قوة من عوامل الشيخوخة المتنوعة.

 

كما سيمنح الجسم رائحة عطرية فريدة وشديدة الجاذبية تدوم معك لعدة ساعات من الملمس الحريري والجاذبية الواضحة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté للصدر والجسم:

استعيدي ليونة ومرونة الجسم وشدي الثديين مع التأثير شديد الاحترافية من شانيل سوبليماج المثالي والمدعم بعدد مميز من الزيوت الثمينة شديدة الندرة لجمال مثالي يدوم لسنوات دون ترهلات أو تصبغ أو مظاهر للشيخوخة.

 

فإن مضادات الأكسدة في Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté قادرة على منحك الملمس المخملي شديد الإغراء الذي تشاهدينه على عارضات الأزياء.

 

كما سوف يعمل على رفع الثديين وإخفاء وعلاج أي علامات للترهل والشيخوخة بهما.

 

ومع ماء الفانيليا شديدة الكثافة وخلاصة زيت الفانيليا فإن كريم شانيل سوبليماج قادر على منحك أفضل مشاعر الرفاهية والفخامة والانطلاق دون أدنى شعور بالقلق ليكون من أكثر المنتجات مبيعا لشد وترطيب ونحت الجسم ومنع علامات الشيخوخة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك ديب كومفورت Clinique Deep Comfort لترطيب الجسم:

تخلصي تماما من الجفاف المزعج في الجسم مع ترطيب شديد الكثافة وسرعة كبيرة في الامتصاص مع Clinique Deep Comfort.

 

فهو مخصص لطبيعة الجسم شديدة الجفاف والمعرضة أكثر لعلامات الترهل والشيخوخة المبكرة.

 

فسوف تلاحظين معه أن جسمك مغطى بطبقة كريمية تتغلغل داخل البشرة لتمنحك الملمس المثالي الذي يدوم لساعات طويلة، ولا تستخدميه على الوجه او العنق.

رابط شراء المنتج

 

كيف تزيدين من نتيجة كريم نحت الجسم؟

إن كريم نحت الجسم سوف يزيد من التغذية التي تقدمينها لبشرتك، ولكن من الضروري اتباع روتين متكامل لشد البشرة ونحت الجسم.

 

 ومن أهم الطرق التي تساعدك في الحصول على مظهر الجلد المثالي:

 

1. الحرص على تقشير الجسم بانتظام:

 فليس فقط تقشير الوجه هو المهم، ولكن تقشير الجسم يزيل الجلد الميت من السطح الخارجي ويمنح مكونات الكريم فرصة أكبر للتغلغل داخل البشرة ومنحك التأثير المثالي الذي ترغبين فيه.

 

فاحرصي على تقشير الجسم مرتين أسبوعيا على الأقل سواء بفرشاة جافة أو بمقشر طبيعية.

 

  • مقشر كوليستار Collistar Talasso Scrub للجسم

ويمنحك مقشر كوليستار Collistar Talasso Scrub للجسم والغني بالأوميغا وفيتامين أ القاعدة المثالية قبل استخدام كريم نحت الجسم.

 

فهو عبارة عن مزيج من أملاح البحر التي تنشط الدورة الدموية وتحفز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى احتوائه على زيوت نباتية تساعد في ترطيب البشرة ومنحها المظهر المخملي المثير.

رابط شراء المنتج

 

2. النظام الغذائي الصحي:

فابتعدي تماما عن السكر قدر المستطاع سواء في العصائر أو المشروبات الغازية أو الحلوى، فكلما تناولتي منها يساعد ذلك في تكسير البروتين وزيادة الدهون غير الصحية.

 

3. ممارسة اليوجا والتمارين المنزلية:

فإذا كنت ترغبين في نحت منطقة معينة من الجسم فإن هناك الكثير من تمارين اليوجا التي ستساعدك في الأمر ولن تحتاجي إلا إلى 5 أو 10 دقائق يوميا.

 

كلمة أخيرة عن كريم نحت الجسم

التخلص من السيلوليت والترهل أو الدهون الزائدة في منطقة ما قد يبدو عسير المنال باستخدام طريقة واحدة، لذا مع كريم نحت الجسم عليك باتباع روتين متكامل لتلاحظين النتائج التي ترغبين بها، فلا تتكاسلي وامنحي نفسك البشرة الفائقة التي تحلمين بها.

 

المراجع:

  1. Adore Beauty: Best Firming body lotion

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.