مرطب كلارنس للبشرة الجافه

بشرة نقية ونظيفة وخالية من التجاعيد مع مرطب كلارنس للبشرة الجافه

إن مرطب كلارنس للبشرة الجافه يمنحك الخطوات اللازمة لروتين عناية يومي بكل أنحاء جسمك، فسواء الوجه أو الشفاه أو الجسم نفسه فإنك ستجدين كل ما ترغبين فيه مع كلارنس.

 

فسواء كنت تفضلين الكريم أو الماسك أو عناية اللوشن أو تطبيق السيروم والزيوت، فإن كل هذا يمكن أن يوفره لك كلارنس بمواد طبيعية تماما توفر لك أقصى عناية ممكنة.

 

ما هي أهم أنواع مرطب كلارنس للبشرة الجافه ؟

تتنوع منتجات مرطب كلارنس للبشرة الجافه، وفي الحقيقة فإنها كلها تدخل في روتين العناية اليومية بالوجه والجسم، والمتمثل في:

 

  • تطبيق كريم نهاري  وآخر ليلي

  • مع تقشير مستمر للبشرة لتخليص

  • بالإضافة إلى مرطب للشفاه

  • ولوشن لتنعيم الجسم

 

لذا حاولي توفير أقصى عناية ممكنة لك مع مرطب كلارنس للبشرة الجافه عن طريق واحد أو أكثر من تلك المنتجات:

 

1. كريم كلارنس Clarins Hydra Essentiel لترطيب البشرة (العادية والجافة):

التقلبات الجوية والحرارة والبرودة والتعرض إلى الأتربة والتلوث كلها تزيد من جفاف البشرة بشكل كبير، ويمكنك مع كريم كلارنس هيدرا أن توفري الترطيب الطبيعي لبشرتك الجافة من خلال عناصر عضوية طبيعية سريعة الامتصاص لتحافظين على نقاء ونعومة بشرتك.

 

رابط شراء المنتج

 

وهذا الكريم المرطب خالٍ تماما من البارابين ويهدئ من الإحمرار الناجم عن التعرض إلى الشمس أو الوقوف أمام النيران لفترة طويلة والتي تزيد من جفاف البشرة والتجاعيد، لذا حافظي الآن على ترطيب عميق لبشرة وجهك دون التخلي عن مهماتك اليومية من خلال طلب كريم كلارنس الأصلي.

 

2. فوم كلينرز كلارنس دوكس Clarins Doux Nettoyant Moussant للبشرة الجافة والحساسة بزبدة الشيا:

إن استخدام مرطب لتقشير البشرة الجافة أمر ضروري للغاية للعناية بها وإزالة الخلايا الميتة والسماح بالاستفادة من الفيتامينات والعناصر الغذائية سواء في الكريم أو في الطعام، لذا لا يجب اهمال تقشير البشرة ولكن بالشكل الصحيح.

 

ويحتوي فوم كلارنس دوكس على مرطبات طبيعية مع تركيبة خفيفة تعمل على تقشير البشرة بأمان والحفاظ على المياه داخل الجلد في الوقت نفسه مع إزالة المكياج بسلاسة ونعومة دون الكثير من الاحتكاك.

 

رابط شراء المنتج

 

كما أنه ملائم للغاية للبشرة الحساسة والتي أكثر تأثرا بالمنظفات العادية التي لا تحتوي على عناصر ترطيب، لذا حافظي على التوازن داخل بشرتك الجافة واطلبي فوم كلارنس.

 

3. مرطب كلارنس للبشرة الجافه الليلي Clarins Multi-active Nuit:

الترطيب الليلي أمر لا غنى عنه إذا كنت ترغبين حقا في التخلص التام من البشرة الجافة مع توفير التغذية السليمة ومقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

ويحتوي كريم كلارنس الليلي على مستخلصات ترطيب نشطة وحيوية من الخشخاش العضوي الذي يعزز من نعومة وترطيب الجلد ويزيل الخطوط الدقيقة ويمنحك أقصى إشراق في الصباح، كما يريح بشرتك من الاجهاد المتكرر.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تتخطي مطلقا ترطيب البشرة الليلي واستفيدي من المزايا الخاصة في كريم كلارنس واطلبي المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق متجرنا بأفضل الأسعار.

 

4. مرطب كلارنس للبشرة الجافه (ماسك) Clarins SOS Hydra لترطيب البشرة:

بتركيبة كريمية منعشة وخفيفة يمكن لماسك كلارنس إذا استخدمتيه مرة واحدة فقط أسبوعيا أو مرتين على الأكثر للبشرة شديدة الجفاف أن يمنحك الترطيب اللازم للحفاظ على نضارة وشباب وحيوية البشرة.

 

فخلال 10 دقائق فقط وإذا كنت في عجلة شديدة من أمرك فإن النتائج النهائية لهذا الماسك ستتركك في حالة انبهار تام، فهو يفرد الخطوط الدقيقة ويحفظ الرطوبة لساعات طويلة من خلال حمض الهيالورونيك المساعد في زيادة الكولاجين وتجديد الخلايا.

 

رابط شراء المنتج

 

كما أنه يحمي بشرتك من الملوثات التي تتعرضين لها يوميا، لذا لا تترددي في منح نفسك وبشرتك عناية إضافية من خلال الترطيب العميق لماسك كلارنس واطلبي المنتج الأصلي.

 

5. أويل كلارنس Clarins Huile Contour لتنقية الجسم:

ترطيب الجسم من أولويات منتجات كلارنس، ويمكن لزيت كلارنس كونتور أن يجعلك تشعرين بنعومة عميقة للغاية في جسمك بعد الاستحمام أو حتى إذا قمت بتطبيقه على بشرة جافة، بالإضافة إلى الانتعاش برائحة عطرة.

 

فهو يعتمد على مستخلصات نباتية تماما تعمل على تنقية الجسم من السموم وبالتالي تجعله أكثر مقاومة لعوامل الجفاف المختلفة سواء الاحتكاك بالملابس الصناعية أو التقلبات الجوية المختلفة أو نقص التغذية التي تحصلين عليها من الطعام.

 

فتراكم السموم على الجلد يسد المسام ويزيد من التعرض إلى الاكزيما وأمراض البشرة التي تجعل الجلد ذو ملمس خشن وغير مريح.

 

رابط شراء المنتج

 

ولاستخدام مثالي لهذا المرطب من كلارنس يمكن أن يتم تدليكه في حركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية في الجسم كله وزيادة النعومة والنضارة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك شراءه من خلال متجر فيومان.كوم.

 

6. سيروم كلارنس Clarins Renew-Plus لترطيب الجسم:

إذا كنت دائما في عجلة من أمرك وليس لديك متسع من الوقت لتطبيق أكثر من منتج أو مرطب على بشرتك فإنه يمكن لسيروم كلارنس أن يساعدك في استعادة نضارة وترطيب البشرة في خطوة واحدة فقط.

 

فيمكن أن تطبقيه ليلا أو نهارا، وسواء على الوجه أو الجسم، وسواء بعد الاستحمام أو على البشرة الجافة فإنه سيزيل الخلايا الميتة ويحافظ على الترطيب العميق، وإن كان من الأفضل تطبيقه على البشرة بعد الاستحمام أو بعد غسل الوجه.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يقاوم التجاعيد أيضا ويعيد إليك الإشراق الطبيعي وتفتيح البشرة، لذا للمرأة العملية التي ترغب في توفير عناية سريعة لبشرتها فإن سيروم كلارنس سيكون هو الخيار المثالي.

 

7. كريم كلارنس Clarins Neroli لليدين:

حماية اليدين والأظافر وترطيبها ووقايتها من التشقق والعروق النافرة والبقع البنية، هي من المهام الأساسية التي يمكن تنفيذها بسهولة وسرعة تامة مع كريم كلارنس المرطب لليدين.

 

فبرائحة أزهار البرتقال المنعشة وبتركيبة خفيفة غير دهنية فإنك ستمنحين يديك النعومة والنضارة عن طريق هذا المرطب المميز من كلارنس.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو ليس ملائم فقط للبشرة الجافة ولكن أي أنواع أخرى لنضارة مذهلة وحماية من الأضرار البيئية المتنوعة، ولتحصلي على المنتج الأصلي يمكنك طلبه من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

ما هو روتين العناية المتكامل لتحقيق أقصى استفادة من مرطب كلارنس للبشرة الجافه

سواء كنت ترغبين في ترطيب الوجه أو الجسم أو الشفاه فإن مرطب كلارنس للبشرة الجافه سيكون خطوة أساسية في روتين العناية المتكامل، ولكن للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة ونقية عليك اتباع الآتي:

 

  • عدم الاستحمام بماء ساخن واستبداله بالماء الفاتر.
  • تطبيق المرطب بعد الاستحمام مباشرة.
  • تجنب التدخين والتعرض إلى المواد الكيميائية.
  • تجنب الصابون القاسي على البشرة.
  • تناول 8 أكواب من المياه يوميا على الأقل.
  • تطبيق ماسك طبيعي مرة أسبوعيا لتغذية وعناية مباشرة.
  • استخدام مستحضرات مكياج أصلية تعتمد على مواد طبيعية لعدم الإضرار بالبشرة.

 

وفي النهاية فإن استخدام مرطب كلارنس للبشرة الجافه من المنتجات التي حصلت على ثقة الكثير من الخبراء المهتمين بالجمال والحيوية والحفاظ على الشباب، لذا لا تترددي في تدليل نفسك والتمتع بالإشراق والنضارة والحيوية عن طريق واحد من تلك المنتجات.

 

وللتعرف على المزيد من أنواع مرطبات كلارنس سواء زيوت أو سيروم أو فوم أو كريمات ليلية أو نهارية يمكنك التسوق لدى متجر فيومان للعناية بالبشرة والحصول على أفضل العروض والأسعار “أقل سعر في الوطن العربي” مع التوصيل السريع لكافة بلدان العالم.

 

منتجات كلارنس للعناية بالبشرة

 

المراجع:

  1. Steward Today: 7 quick skin care tips for dry skin
  2. LO’real Paris: Dry Skin Rules to follow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.