منتجات كلارنس للعين

منتجات كلارنس للعين .. نظرتك ستأسر قلوب من حولك

 

إن العيون هي جوهرة الجسم وهي أول ما يتم ملاحظته على الإطلاق عند التقائك مع أي شخص، وتساعدك منتجات كلارنس للعين في التغلب على الكثير من المشكلات المزعجة والتي تفقدك النضارة والإشراق والإطلالة الخلابة.

 

ما أهم المشكلات التي تساعدك منتجات كلارنس للعين في حلها؟

تتعدد المشاكل التي يمكن أن تصيب العين ومحيطها، وهي ليس لها فقط تأثير جمالي ولكن يمكن أن تؤدي إلى تراجع الوظيفة الأساسية للعين، ومن أهم المشكلات التي تساعدك تلك المنتجات في حلها:

 

  • التغلب على الهالات السوداء.
  • تقليل حالة الانتفاخ.
  • شد البشرة والتخلص من التجاعيد.
  • ترطيب محيط العين والتخلص من البقع الداكنة.

 

فكل مشكلة لها أكثر من سبب وتستطيع الكثير من الإصدارات التي خصصتها كلارنس للعين أن توفر لك الحل المثالي تقللين من التأثر بتلك الاسباب وتعالجينها أيضا.

 

فمن خلال توفير تغذية عميقة ملائمة للبشرة الرقيقة حول العين وترطيبها وتنقيتها بمواد طبيعية لا يمكن أن تؤدي إلى الحرقان فإنك ستسعيدين نظرتك المميزة التي تأسر قلوب كل من حولك.

 

ما هي أهم منتجات كلارنس للعين؟

تتنوع المنتجات التي قدمتها العلامة التجارية العالمية كلارنس للعين، وذلك لتدخل في الروتين اليومي والأسبوعي وتمنحك أفضل النتائج، ومن أهم تلك المنتجات:

 

1. جل كلارنس Clarins Eye Contour للهالات السوداء:

إن نقص التغذية والجفاف وأيضا اضطرابات الهرمونات تعمل على زيادة ظهور الدوائر السوداء أسفل العين نتيجة تأثير هذه الأسباب على سُمك الجلد في تلك المنطقة الرقيقة.

 

ويساعد جل كلانرس على تعويض المفقود من تلك العناصر أثناء اليوم ويجدد البشرة عن طريق مكونات مرطبة ومغذية للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

ما أهم المميزات التي ستحصلين عليها من جل كلارنس؟

 

  • تفتيح سريع للأماكن الغامقة نتيجة اعتماده على ماء الورد والذي يتسرب سريعا إلى تحت الجلد.
  • تقليل الانتفاخ بسبب الكافيين والجانكا بيلوبا واللذين يعملان على تنشيط الدورة الدموية ودعم البشرة بالفيتامينات الأساسية.

 

2. سيروم كلارنس Clarins Super Restorative للهالات السوداء والأنتفاخ:

إن ترطيب محيط العين من الخطوات الاساسية لروتين العناية اليومي للحفاظ على النضارة والإشراق وتجنب المظهر المُجهد. ويساعدك هذا السيروم من منتجات كلارنس للعين على ترطيب فعال لمنطقة الجلد الرقيقة وزيادة مرونتها وبالتالي تكون أكثر مقاومة لعوامل التلف المختلفة.

 

رابط شراء المنتج

 

ما الذي يجعلك تثقين في سيروم كلارنس سوبر ريستوراتيف؟

إن المستخلصات النباتية التي يعتمد عليها لا تؤدي فقط إلى إخفاء مؤقت للانتفاخ والهالات السوداء، بل تعمل على توفير حل جذري يخلصك منها إلى الأبد. ستشعرين معه أن عينيك أصبحتا مضيئتان أكثر نتيجة الإشراق المحيط بهما.

 

كما أنه مفيد أيضا في تقليل علامات الشيخوخة والتقدم في السن وليس فقط الترطيبلذا لا تترددي في الحصول على المنتج الأصلي وتدليل نفسك بإشراقة طبيعية ومبهجة خلال أيام قليلة.

 

3. كريم كلارنس Clarins Mission Perfection Yeux للهالات السوداء:

إن استخدام منتج موثوق مثل كريم كلارنس في روتين العناية اليومي بالعين يمنحك الكثير من المزايا التي لا يمكنك تخيلها.

 

فالكريم من العناصر الأساسية لتوفير ترطيب مثالي لمحيط العين، وهو يبقى على البشرة لفترة أطول من السيروم والجل، لذا يعتبر أكثر ملاءمة للبشرة الجافة رغم أن الأنواع الأخرى يمكنها الاستفادة منه أيضا.

 

رابط شراء المنتج

 

كما أن الكريم يوفر لك إضاءة مثالية لتحت العين مع نعومة فائقة وحماية أيضا من الأشعة فوق البنفسجية، لذا لا تحرمي بشرتك من انتعاش مذهل وترطيب عميق من خلال شراء كريم كلارنس.

 

4. كونسيلر كلارنس Clarins Instant Concealer خافي عيوب العيون:

لم تهتم منتجات كلارنس للعين فقط بالعلاج، ولكن حتى تلائم المتطلبات الواقعية وحقيقة أن إخفاء الهالات السوداء والانتفاخ لن يتم أبدا بين يوم وليلة ويمكن أن يحتاج إلى أيام عدة.

 

فإن هذا الكونسيلر يُخفي تماما آثار الليلة المرهقة التي عايشتيها بالأمس ويمنحك نضارة وثقة في نفسك عندما تستعيدين معه اللون الطبيعي للبشرة.

 

لماذا ينول كونسيلر كلارنس ثقة العملاء والخبراء؟

 

  • رغم أن وظيفته الأساسية هي إخفاء العيوب إلا أنه يساهم في تهدئة الإحمرار وترطيب البشرة أيضا.
  • يمتزج بنعومة فائقة مع الجلد ولا يترك أي أثر مرئي على الإطلاق.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة تزيد من مشكلة الهالات السوداء أو الجفاف.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت في عجلة من أمرك أو تمرين بأوقات سيئة للغاية وترغبين في منح نفسك إشراقة طبيعية فورية فلا تترددي في تجربة كونسيلر كلارنس الآن.

 

هل أطلقت منتجات كلارنس للعين مستحضرات خاصة بالرجال؟

لم تهمل كلارنس متطلبات الرجل العصري، والذي أصبح يهتم أيضا بتجديد بشرته والحفاظ عليها، وهذا لا يُنقص من رجولته في شيء، فالأناقة والشباب تزيد الثقة بالنفس وترفع درجة الإنجاز، ومن أهم منتجات كلارنس للعين للرجال:

 

1. جل كلينك إنيرجيزر Clinique Energizer:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها لتلائم طبيعة بشرة الرجل وتسيطر على مظهر الإرهاق الدائم حول العينين، فإذا كنت كثير السهر أو من المدخنين أو لا تستطيع النوم لساعات كافية، فإن هذا المستحضر كفيل بتغيير مظهر عينيك المرهق ومنحك ثقة أكثر بكثير في نفسك.

 

رابط شراء المنتج

 

وسواء تم تطبيقه نهارا أو قبل النوم فإنه يعمل على ترطيب الجلد وتنشيط الدورة الدموية في المنطقة وإعادة الحيوية لها، لذا جدد شبابك بجل كلينك.

 

2. كلارنس بالم Clarins Eye Control:

وهو مثالي في تقليل التجاعيد حول منطقة العين وشد الجلد وزيادة الحيوية والنعومة أيضا، فإذا كنت ترغب في تقليل سنوات عدة من عمرك فإن اهتمامك بمحيط العين سيمنحك ما تريده.

 

رابط شراء المنتج

 

فكلارنس بالم للرجال مناسب لجميع أنواع البشرة ويمدك بما تحتاج إليه لمظهر شبابي أنيق ومتجدد، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الحصول عليه من متجرنا بأفضل الأسعار والتوصيل السريع.

 

كلمة أخيرة عند استخدام منتجات كلارنس للعين

إن العناية بالعين يتطلب خطة متكاملة سواء الاهتمام بالكريم المرطب أو الجل الذي يشد المحيط مع السيروم، كما أن لجوئك إلى الكونسيللر لإخفاء هالات العين يمكن أن يكون أمرا مؤقتا إذا واظبت على المنتجات التي تجدد البشرة بالفعل.

 

ومن الضروري أيضا الحفاظ على نظام حياة صحي لتحصلين على نتائج مضمونة مع كلارنس، ومن أهم خطوات هذا النظام الصحي:

 

  • الحصول على جرعة يومية من الفواكه والخضروات.
  • ارتداء النظارات الشمسية الاصلية عند الخروج.
  • استخدام ضمادات دافئة أو باردة من الشاي الأحمر المر أو البابونج لتقليل الانتفاخ.
  • ممارسة تمارين خفيفة للعين من خلال تدويرها عشر مرات إلى اليمين و 10 أخرى إلى اليسار وتكرار الأمر مرتين أو ثلاثة يوميا لتجديد الدورة الدموية في العين والجلد المحيط بها.
  • استخدام غسول لطيف للعين لا يؤدي إلى جفاف المنطقة المحيطة بها.
  • النوم من 6-8 ساعات يوميا ليلا وعدم السهر.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Eye Care Tips
  2. Loreal Paris Usa: 6 beautiful eyes skin routine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.