افضل كريم لتجاعيد الوجه (لائحة بأفضل 10 كريمات)

افضل كريم لتجاعيد الوجه وشد البشرة والترطيب

يساعدك العثور على افضل كريم لتجاعيد الوجه في التمتع بمظهر شاب ومتألق وخالٍ من البقع دون الحاجة إلى جراحات التجميل، فهذه الكريمات تُحدث فارقًا واضحًا وسريعًا بشرط انتقاء الأفضل لك والأكثر ملاءمة لنوع بشرتك.

 

لذا سنتعرف الآن على أفضل مجموعة يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من تجاعيد الوجه وكيفية الاختيار لمظهر متألق وأكثر شبابًا ونعومة.

 

كيف تختارين افضل كريم لتجاعيد الوجه

اختيار كريم تجاعيد الوجه المناسب لك قد تبدو عملية محيِّرة للغاية مع عشرات المنتجات الموجودة في الأسواق، لذا يجب عليك مراعاة الآتي:

 

1. أن يحتوي على مواد تجدد شباب البشرة:

فمن خلال مسح الملصق المرفق بالكريم إلكترونيًا عن طريق أحد تطبيقات الهاتف المحمول يمكنك التعرف على مكونات الكريم الحقيقية وليست الموجودة في الدعاية، ويجب أن يحتوي على واحد أو أكثر من العناصر التالية:

 

  • الرتينويدات، وهي مشتقات فيتامين أ وتعمل على تعزيز خلايا الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى توحيد لون الجلد.
  • البيتيدات، وهي من العناصر المهمة لمكافحة الشيخوخة وإصلاح التلف ومقاومة تأثير الجذور الحرة.
  • مضادات الأكسدة مثل فيتامينات سي وهـ، وهي تمنع الجذور الحرة التي هي عبارة عن جزيئات غير مستقرة تعمل على سحب التغذية من الخلايا الحية.
  • حمض الهيالورونيك والسيراميد وزبدة الشيا وغيرها من مرطبات لزيادة نسبة الماء تحت الجلد ومنحه النضارة وملء خطوط الوجه.

 

2. التعرف على نوع بشرتك:

فقبل استخدام أي كريم لتجاعيد الوجه عليك معرفة نوع بشرتك بالتحديد، فإذا كانت دهنية فسيتطلب الأمر استخدام كريم خفيف الوزن لمنع اللمعان، وإذا كانت جافة فسيمكنك استخدام كريم غني بالزيوت.

 

3. مراعاة حساسية البشرة:

يجب أن تقرأي مكونات المنتج جيدًا والتعرف على المواد التي قد تتسبب في حساسية لبشرتك والامتناع عنها حتى لا تشعري بتهيج في البشرة، وإذا كانت لديك بشرة حساسة فستستخدمين كريم يحتوي على الباكوتشيل وليس الريتينول، كما يمكن لزيت جوز الهند وزبدة الكاكاو أن تعمل على تهيج البشرة الحساسة.

 

4. الحصول على المنتج الأصلي:

وذلك لأن المزج بين الكثير من المكونات مثل فيتامين سي والريتينول وغيرها يجعل الجزيئات غير مستقرة مما يتطلب تعبئتها في عبوات داكنة وأصلية ذات مواصفات محددة للحفاظ على المكونات، لذا تأكدي قبل الشراء من العلامة التجارية الأصلية.

 

ما هو افضل كريم لتجاعيد الوجه

هناك الكثير من المنتجات في الأسواق والقادرة على تخليصك من التجاعيد:

 

1. كريم كلارنس اكتيف جور Clarins Active Jour لتجاعيد البشرة الجافة:

وهو كريم نهاري مضاد للتلوث ويحمي البشرة من أشعة الشمس ويقلل من آثار الاجهاد اليومية التي تتعرضين لها ويعمل على توحيد لون البشرة من خلال مستخلص الميروثاموس والجلسرين وغيرها من مواد مرطبة للبشرة الجافة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما سامي Sesderma Samay لتجاعيد البشرة الحساسة:

وهو يمكن استخدامه صباحًا أو مساءًا للتخلص من التجاعيد والوقاية منها مع المركبات النانومترية المميزة لدعم صحة البشرة والريتينويدات الحيوية التي تجدد خلايا البشرة وتمنع التقشر وتوفر حماية كبيرة من أشعة الشمس الضارة وتزيد من الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سيسديرما ريتي ايج Sesderma Reti-age لتجاعيد البشرة المختلطة:

وهو مخصص لأصحاب البشرة الناضجة والذين يعانون من التجاعيد فعليًا، فهو بقوة الهيالورونيك المميز قادر على شد الوجه والتخلص من الخطوط العميقة بتركيبة قوية وغنية تعمل بكفاءة مساءًا.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age لشد التجاعيد والمسام:

إذا كانت بشرتك دهنية وتعانين من اتساع المسام فإن هذا الكريم مناسب للغاية لك، فهو غني بمكونات تساعد على تنفس البشرة وتنظيف المسام وتمليس الوجه ويجعل بشرتك متماسكة ونضرة للغاية ويمكن تطبيقه صباحًا أو مساءًا.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلارنس اكسترا فيرمنج جور Clarins Extra Firming Jour لتجاعيد البشرة الجافة:

وهو ذو نتيجة سريعة في شد البشرة وترطيب الجفاف والتخلص من الجذور الحرة وآثار التلوث اليومية ومنحك نقاء وصفاء طبيعي لن تتخيليه، ويمنع التجاعيد مع الانتظام في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 لتجاعيد البشرة:

من خلال مكونات مميزة مثل الترايبتيد 32 والتيبرينون فإنه قادر على منحك بشرة أكرث نعومة وحيوية ونضارة والتخلص من علامات الشيخوخة المرئية مع تجديد الخلايا وإطالة عمرها، وهو مميز للبشرة الجافة والحساسة.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift للتجاعيد:

بعناية الذهب 24 قيراط المتميزة والكثير من المواد النادرة مثل جواهر التورمالين وغيرها فإن هذا الكريم قادر على منحك إشراقة وتوهجًا مثاليًا من الاستخدام الأول وزيادة الكولاجين الطبيعي في البشرة والتخلص من البقع البنية وأي خطوط عميقة مع أكثر من 50 مكوِّن مختلف.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم استي لودر Estee Lauder Advanced Time Zone Night لتجاعيد البشرة 50 مل:

وهو كريم ليلي غني بمجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية المتنوعة ويزيد من إنتاج حمض الهيالورونيك خلال 3 أيام فقط لملء خطوط البشرة وتحسين الملمس والتخلص من البقع.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم كلارنس Clarins Line-Control لتقليل التجاعيد (للرجال) للبشرة الجافة:

عن طريق مستخلص الجالانج الصيني وأعشاب البيسون فإنه يجدد بشرة الرجال دون أي ملمس دهني أو لمعان ومناسب لجميع أنواع البشرة ويقلل من تأثير التلوث الذي يؤدي للحبوب وزيادة مظهر التقدم في العمر.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le lift Cream Riche لتجديد البشرة:

وهو يزيد من توازن مكونات الترطيب والبروتين في الجلد من خلال مستخلص البرسيم النباتي المركز ويزيد من إفراز الكولاجين الطبيعي ويمنح حاجز البشرة قوّة ملائمة لمقاومة عوامل التلوث والاجهاد.

رابط شراء المنتج

 

وللتعرف على مجموعة أخرى من أفضل كريم لشد الوجه والتخلص من التجاعيد يمكنك التسوق من هنا.

 

ما الذي يمنحه لك اختيار افضل كريم لتجاعيد الوجه

هناك الكثير من الفوائد التي تعود على بشرتك من استخدام كريم مقاوم لتجاعيد الوجه سواء للوقاية منها أو إذا ظهرت فعليًا وترغبي في التخلص السريع منها، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. التخلص من الخطوط الدقيقة:

فهذه الخطوط تكون ناجمة عن نقص التغذية وتزيد من تراكم الملوثات على البشرة ومنحك مظهرًا أكبر من عمرك الحقيقي، ولكن لأن كريم شد الوجه يحتوي على عناصر غذائية مميزة فإنه يُعيد ملء هذه الخطوط وتقوية الخلايا ضد الجذور الحرة.

 

2. منع تقشير البشرة:

زيادة الجذور الحرة في الوجه يؤدي إلى تقشير الجلد وتساقطه، ولكن الفيتامينات تجدد هذه الخلايا وتمنع التقشر الذي يزيد من تقدمك في العمر.

 

3. ترطيب وتنعيم البشرة:

فجسم الإنسان يتكوَّن من الماء، ولكن الوجه معرَّض دائمًا لعوال تُفقده الترطيب الطبيعي سواء من أشعة الشمس أو الأتربة، ويساعدك كريم شد الوجه في الحفاظ على نسبة ترطيب ونعومة طبيعية تحافظ على بشرتك مثل الأطفال وتتمتعي بنضارة الشباب دائمًا.

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لتجاعيد الوجه

استخدامك واحدًا من افضل كريم لتجاعيد الوجه لا يعني أبدًا تجاهل العادات الصحية المختلفة التي تحافظ على نشاط بشرتك من الحصول على عدد ساعات نوم كافية والامتناع عن التدخين وتناول الفواكه والخضراوات بانتظام لمنحك المزيد من النتائج المبهرة.

 

المراجع:

  1. Mom does review: 3 Benefits of Anti-aging Wrinkle Creams
  2. Prevention: Best Anti-Aging Creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.