غسول كلينك للبشرة الدهنية .. 5 أسباب تجعله رقم 1

غسول كلينك للبشرة الدهنية .. 5 مزايا لتثقي به 

التنظيف الصحيح هو المفتاح الأساسي للعناية ببشرتك الدهنية، كثرة الزيوت بها والمسام المفتوحة تعرضها باستمرار لانسداد الخلايا وحبوب الشباب والمظهر الباهت.

 

ويمنحك غسول كلينك للبشرة الدهنية المكونات المثالية لتنظيف عميق يدوم لساعات طويلة مع حماية أكبر من البكتيريا التي تتكاثر على الوجه وتتسبب في البثور السوداء وحبوب الشباب وغيرها من مشكلات البشرة الدهنية.

 

فإذا كنت تشعرين بالزيوت الزائدة على بشرتك بعد غسلها بساعة واحدة فقط وترغبين في غسل الوجه دائما خصوصا وأنت خارج المنزل فإنه بدلا من أوراق النشاف أو البودرة غير اللامعة وغيرها من طرق للسيطرة على الزيوت.

 

فلا تترددي في تجربة التأثير المذهل لغسول كلينك للبشرة الدهنية.

 

جل كلينك أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish لأزالة الرؤوس السوداء وفتح المسام

بتركيبة رغيوة مطهرة وآمنة تماما فإن هذا الغسول المميز من كلينك قادر تماما على أن يخلصك ليس فقط من الدهون الزائدة في الوجه ولكن أيضًا أن يُزيل الرؤوس السوداء المزعجة والسيطرة على المسام الواسعة وبالتالي منع ظهور حبوب الشباب.

 

لماذا تثقين في جل كلينك كأفضل غسول للبشرة الدهنية؟

 

1. تنظيف وترطيب في الوقت ذاته:

من المشكلات التي تواجهك عادة في انتقاء غسول البشرة الدهنية أنه قد يتسبب في جفاف البشرة على أساس أن هذا سيسيطر على الدهون، ولكن ما يحدث هو العكس تماما.

 

فهذا الجفاف يحفز البشرة على إنتاج المزيد من الدهون مما يهدد بإغلاق أسرع للمسام.

 

ولكن مع غسول كلينك للبشرة الدهنية فهو يحتوي على عناصر تنظيف فائقة من أحماض طبيعية مناسبة للبشرة مع عناصر ترطيب تمنع الجفاف ولا تتسبب في انسداد المسام في الوقت ذاته.

 

2. خالي من الدهون ومسببات الحبوب:

فجل كلينك أنتي بلميش خالي من المكونات الدهنية التي قد تزيد من لمعان البشرة ومظهرها الدهني مما يمنحك ملمسًا مشرقا طوال اليوم.

 

3. استخدام قليل بنتائج طويلة الأمد:

لن تحتاجي مع غسول كلينك للبشرة الدهنية إلا إلى غسل بشرتك مرتين يوميا صباحا ومساءً.

 

فلن تحتاجي لأكثر من ذلك ولن تجدي في نفسك الحاجة لغسل وجهك أكثر من مرتين كما هو الحال الآن إذ يمكن أن تصل عدد المرات في العادي إلى 4 أو 5 مرات وتزيد عند ممارسة أنشطة بدنية متنوعة تزيد من إفراز الدهون.

 

لذا يمكنك مع هذا الغسول الاستمتاع ببشرة نقية ونظيفة طوال اليوم.

 

4. مرطبات ملائمة للبشرة الدهنية:

يحتوي جل كلينك والذي يعتبر الغسول المثالي للبشرة الدهنية على مرطبات ملائمة تماما لهذا النوع من البشرة مثل الهيالورنيك والجلسرين والأحماض التي تحبس الماء داخل البشرة ولكن لا تؤثر على دهون الوجه.

 

مما يجعلها دائما تحت السيطرة التامة للاستمتاع ببشرة نقية ومشرقة دون مجهود كبير.

 

5. يأتي على شكل جل وليس رغوة كثيفة:

يمنحك جل كلينك للبشرة الدهنية رغوة هادئة للغاية على العكس من بعض منتجات تنظيف البشرة الدهنية الأخرى والتي تمنحك رغوة غنية ولكنها غنية بالكبريتات والتي تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية وتتركها باهتة.

 

فتركيبة الهلام توفر لك حماية أكبر من الجفاف وتلف البشرة بسبب الكبيرتات.

رابط شراء غسول كلينك للبشرة الدهنية

 

منظفات ضرورية عميقة للبشرة الدهنية

إذا رغبت في توجيه المزيد من العناية إلى بشرتك الدهنية والسيطرة أكثر على الزيوت الزائدة ومنع حبوب الشباب وزيادة نضارة البشرة فلابد أن يكون روتين العناية الذي تتبعينه متكاملا.

 

ومن أفضل ما يمكن أن تمنحيه لبشرتك لتنظيفها وترطيبها والحفاظ عليها يرشح لك الخبراء كل من:

 

1. ماسك كلينك كلينرز أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Cleasing لتنظيف البشرة والرؤوس السوداء:

مع استخدامه مرتين أو ثلاثة في الأسبوع فإن ماسك Clinique Anti-blemish Cleasing يجعلك تسيطرين تماما على الزهم في البشرة الدهنية مع تركيبة لطيفة للغاية وتأثير سريع في 5 دقائق فقط لتتمتعي ببشرة شديدة النقاء ومقاومة لكل أسباب التلوث وظهور حبوب الشباب.

 

فهذا القناع الطبيعي من كلينك مثالي لتنظيف شديد العمق لبشرتك مع تقشير لطيف للبشرة يخلصها من الخلايا الميتة ويسمح بتنفس البشرة لفترات طويلة وزيادة الحالة الصحية لها.

رابط شراء المنتج

 

2. جل كلينك Clinique Hydrating Clearing Jelly لترطيب وتنقية البشرة:

مع تركيبة خالية تماما من الزيوت فإن Clinique Hydrating Clearing Jelly ناجح تماما في منحك ترطيب رائع للبشرة لمدة 24 ساعة كاملة.

 

وهذا الترطيب يساهم في السيطرة على الزهم من خلال منع تهيج البشرة، ومع وجود الساليسليك بتركيز خفيف فإن هذا الجل يزيد من نقاء البشرة أيضًا.

 

كما أثبت Clinique Hydrating Clearing Jelly نجاحًا كبيرًا في توحيد ملمس البشرة لتحصلين على بشرة متجانسة تماما دون أي عيوب بعد عدة أيام من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

نصائح ضرورية عند استخدام غسول كلينك للبشرة الدهنية

للحصول على المزيد من النتائج القوية مع غسول كلينك للبشرة الدهنية عليك باتباع الآتي:

 

  • الحرص على تدليك الغسول برفق شديد في الوجه وفي حركات دائرية مع الانتظار قليلا قبل شطف الوجه واستخدام الكثير من المياه.

 

  • لا تبالغي في تطبيق المنتج على الوجه إذ تكفي كمية قليلة من الغسول على الوجه المبلل وتدليكها برفق لتحصلين على رغوة ناعمة تساهم في التنظيف العميق للوجه.

 

  • احرصي على ترك الغسول قليلا على الوجه لمدة من 30-60 ثانية حتى تتغلغل المكونات جيدا في البشرة قبل شطفه.

 

  • لا تبالغي في تجفيف بشرتك، إذ ترغب بعض النساء في القضاء تماما على الزهم الزائد مما يدعهن لغسل الوجه بقسوة عدة مرات يوميا مما يزيد بالتالي من التهيج ومن تحفيز ظهور الدهون.

 

كلمة أخيرة عن غسول كلينك للبشرة الدهنية

أثبت غسول كلينك للبشرة الدهنية أنه من الأفضل لمثل هذا النوع من البشرة، فمع مكونات طبيعية ومزيج رائع من الأحماض المتنوعة مع عناصر الترطيب فإنك لن تندمين مطلقا على استخدام هذا الغسول من كلينك.

 

وإذا رغبت في المزيد من التطهير والأمان لبشرتك فلا تترددي في تجربة الماسك وهلام الترطيب أيضًا لنتائج شاملة.

 

المراجع:

  1. Ulta: All about clean liquid facial soap for oily skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.