لائحة افضل زيت للتجاعيد حول العين والعناية الشاملة

افضل زيت للتجاعيد حول العين .. لائحة تضم افضل الانواع للعناية الكاملة لمحيط العينين

تلاحظين بالتأكيد وجود خطوط دقيقة حول العينين حتى إذا كنت لا تزالين في أواخر العشرينات وربما قبل هذا.

 

فإن طبيعة البشرة الحساسة حول العين تجعلها أكثر عرضة للجفاف من غيرها، فمع التعرض للشمس وعادات النوم الخاطئة والجلوس لفترات طويلة أمام الشاشات فإن الجلد يترقق أكثر وتبدأ التجاعيد في الظهور سريعا.

 

ومع الخوف عادة من تطبيق زيوت على البشرة لتجنب حبوب الشباب والملمس الدهني فإن هذه المخاوف لا أساس لها من الصحة عند التطبيق حول العينين.

 

فالزيوت تحتوي على نسبة ترطيب كبيرة تحتاج إليها هذه المنطقة الحساسة، وعادة ما تفضل النساء تطبيق الزيوت حول العين خصوصا قبل النوم للتخلص من آثار الاجهاد واستعادة المرونة والمظهر المشرق.

 

فإذا كنت ترغبين في التعرف على افضل زيت للتجاعيد حول العين فتابعي القراءة.

 

كيف تختارين افضل زيت للتجاعيد حول العين؟

 

1. التغذية:

فكلما كان الزيت المنشود يحتوي على عناصر غذائية شاملة أكثر كلما كان هذا مفيدا لبشرتك والمنطقة حول العين، فاحرصي على الجمع بين الفيتامينات والمعادن والأحماض الطبيعية والبروتينات في الزيت الذي تختارينه.

 

2. أن يكون مخصصا للمنطقة حول العين:

فالزيوت يمكن تطبيقها على أي منطقة من الجسم أو الشعر ولكن إذا كانت مخصصة للمنطقة حول العين فقط فهذا يضمن أن تكون خالية من أي مكونات تتسبب في الحساسية والتهيج.

 

3. أن تكون خفيفة سريعة الامتصاص:

فصحيح أن المنطقة حول العين لا تحتوي على دهون ولكن زيادة تطبيق المواد الدهنية عليها سوف يهدد بالتأثير على العين والمنطقة العليا من الوجه أيضًا، لذا من الأفضل أن يكون الزيت سريع الامتصاص.

 

4. أن يحتوي على مضادات الأكسدة:

وهي التي تزيل السموم من الأجزاء السليمة من الجلد وتساهم في تجديد خلايا جديدة صحية دون جزيئات خالية من الحياة على سطحها.

 

كما تساعد هذه المضادات في منع الالتهابات والإحمرار وعلاجها ومن الضروري وجودها في المنتج الذي تستخدمينه للعناية ببشرتك.

 

5. المواد القابضة:

فلابد أن يحتوي الزيت على مواد قابضة تمنع تسرب المياه من البشرة وتزيد من شد الجلد ومن علاج المسام الواسعة.

 

6. القدرة على زيادة الكولاجين:

فهو العامل السحري في تجديد كل خلايا البشرة والشعر، وكلما احتوى الزيت على نسبة عالية من البروتينات المتنوعة والفيتامينات كان أكثر قدرة على تخليق الكولاجين والحفاظ على وجوده بنسب ثابتة في الجلد.

 

ما هو افضل زيت للتجاعيد حول العين؟

نظرًا للطبيعة الحساسة حول العين وحاجتها في الوقت ذاته إلى نسبة تغذية أكبر بكثير من غيرها من مناطق فإننا نرشح لك مجموعة من الزيوت مضمونة التأثير والمستخلصة من عدة نباتات مع أحماض متنوعة لزيادة القدرة على الامتصاص وإنعاش البشرة:

 

1. سيروم استي لودر Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Diamond لنحت محيط العينين:

وهو غني بعنصر الكمأ الأسود شديد الأهمية للبشرة بما يحتوي عليه من دهون تزيد من قوة حاجز الجلد.

 

كما أن الكمأ الأسود غني بالسيراميد الذي ينحت البشرة ويزيد من امتلائها، فضلا عن محتواه الغني من فيتامين سي وأنزيمات مضادة للأكسدة تمنع التهابات المنطقة حول العين وتهدئ من البشرة وتزيد من إمنتاج الكولاجين.

 

إن Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Diamond يعتبر من الزيوت شديدة الفاعلية في التخلص التام من التجاعيد حول العين بأمان تام مع تركيبة خفيفة ملائمة لكل الأعمار ولجميع أنواع البشرة.

 

لتلاحظي أنك تعافيت تماما من الهالات السوداء في خلال عدة أسابيع مع التخلص من الخطوط الدقيقة خلال أسبوعين على الأكثر.

رابط شراء المنتج

 

2. سيروم استي لودر ادفانسد نايت ريبير Estee Lauder Advanced Night Repair لمحيط العينين:

إن دعم بشرتك بزيت ليلي سوف يزيد من إضاءتها ورونقها على الفور مع منع تام لأي خطوط للجفاف.

 

ويمنحك هذا الزيت من أستي لودر قوة التقنيات الحديثة في إعادة المظهر المشرق للبشرة مع رفع مستوى الترطيب بدرجة فائقة ولمدة 72 ساعة متواصلة لتكون أكثر قوة في مواجهة مختلف التحديات التي تواجهها بشرتك يوميا.

 

سوف تلاحظين التأثير حتى على عينيك نفسها فلن تصبح غائرة بل مشرقة ومضيئة بعد التخلص من الانتفاخات التي تؤثر عليها، وهو من الزيوت الخفيفة سريعة الامتصاص ذات التأثير الممتد.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم استي لودر Estee Lauder Advanced Night Matrix لمحيط العينين (عناية شاملة):

مهما كانت بشرتك حساسة أو مهما كان مستوى التجاعيد حول العينين فإن Estee Lauder Advanced Night Matrix من الزيوت فائقة القوة والتي تأتي بمحتوى غني للغاية من الهيدرات التي ترفع من كفاءة وتغذية البشرة على الفور وبشكل عميق للغاية.

 

كما يقضي على أي شعور بالجفاف حول العينين.

 

فإذا كنت تعانين من التجاعيد المتقدمة فلا تترددي في استخدام هذا الإصدار من زيت أستي لودر لتظهر بشرتك بشكل شبابي أكثر بعد الاستخدام لمدة 4 أسابيع فقط، مع زيادة واضحة في المرونة حول العينين، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. سنساي سيلولار بيرفورمانس هيدراشنج Sensai Cellular performance hydrachange لشحن محيط العينين:

 من التركيبات الأصلية مرتفعة الكثافة بشدة لتصلح الطبقات العميقة والخارجية من البشرة على حد سواء.

 

مع تحسن واضح في تدفق الدورة الدموية والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد وأيضًا البقع البنية سواء الناجمة من التقدم في العمر أو الشمس أو لتغيرات في مستوى الهرمونات.

 

إن سنساي هيدراشن سوف يمنحك ترطيبا وتلطيفا سريعا للبشرة والتخلص من أي تهيج والتهابات على الفور لتشعرين براحة عميقة حول العينين يدوم تأثيرها لمدة أسبوع على الأقل.

 

وهذا الإصدار ملائم تماما لجميع أنواع البشرة ويمكنك استخدامه مهما كان عمرك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل زيت للتجاعيد حول العين

سوف يكفيك تماما تطبيق افضل زيت للتجاعيد حول العين مرة أو مرتين أسبوعيا للحصول على إشراق ونضارة فائقة بعد عدة استخدامات مع نتيجة ملحوظة من الاستخدام الأول.

 

وسواء ليلا أو نهارا أو كليهما فإنك لا يجب أن تستغني مطلقا عن تطبيق الزيت المناسب حول العينين سواء كنت في العشرينات أو الثلاثينات وهذا للوقاية من التلف ومن التجاعيد.

 

أما إذا كانت ظهرت بالفعل فلا داعي لليأس أيضًا، فيمكنك بدء روتين عناية متكامل مع أحد الزيوت الطبيعية والانتظام عليه عدة أيام في الأسبوع ولن تصدقي النتيجة.

 

المراجع:

  1. The Miracle of Essential Oils: Essential oils for under eye wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.