كريم استي لودر

كريم استي لودر .. عناية فائقة بمحيط العين ونعومة البشرة والتخلص من التجاعيد

 

إن المشاكل التي تعاني منها البشرة تؤثر على نضارتها ونعومتها، ويمكن لواحد من أنواع كريم استي لودر سواء للتنعيم أو لمحيط العينين أو لتجديد الخلايا ومقاومة التجاعيد والبقع البنية أن يعيد إليك النضارة التي تحلمين بها ويمثل وقاية قوية أيضا سواء من العوامل البيئية أو من التقدم في العمر.

 

لذا سنتعرف معا على أهم الاستخدامات التي يمكنك بها أن تحققي أفضل عناية ببشرتك مع كريم استي لودر الطبيعي الغني.

 

أولاً: أنواع كريم استي لودر لنضارة ونعومة البشرة وترطيبها

سواء الجفاف أو نقص الترطيب أو التأثير السلبي للمكياج على بشرتك، فإن كريم استي لودر قادر على حمايتك من كل تلك المسببات للتلف والتي تزيد من فرص ظهور الرؤوس السوداء والحبوب والمظهر الباهت للبشرة، ومن أهم أنواعه لتنعيم وترطيب الوجه واستعادة النضارة كل من:

 

1. استي لودر كريم Estee Lauder Nightwaer Plus لتنقية وترطيب البشرة:

عن طريق مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة والمرطبات الطبيعية يستطيع كريم استي لودر بلس أن يساعد بشرتك في التخلص من السموم التي تتعرض لها طوال اليوم، كما يقلل من التهيج والالتهاب الناجم عن أشعة الشمس الضارة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو مناسب تماما لجميع أنواع البشرة ومن الأفضل تطبيقه ليلا على وجه مغسول لعناية فائقة والوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة، ولطلب الكريم الأصلي من استي لودر يمكنك زيارة متجر فيومان.كوم

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Soft Creme للبشرة:

بخصائص معدنية طبيعية مع خلاصة النباتات المتنوعن فإن ري نيوتريف ألتيميت من استي لودر يمنحك الترطيب المثالي للبشرة خلال النهار، ويجعل الوجه أكثر شبابا وحيوية بكثير.

 

كما يخلصك من المظهر الباهت والبشرة المرهقة والتي تضطرين لإخفائها بالمكياج والذي يزيد من التلف والسموم.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا متعي بشرتك بتقنية الألتيميت ليفت المميزة في هذا الكريم المناسب لجميع أنواع البشرة واحرصي على طلب النسخة الأصلي.

 

3. استي لودر دايوير Estee Lauder Daywaer Matte للبشرة الدهنية:

تخشى الكثيرات من صاحبات البشرة الدهنية في استخدام اي نوع كريم حتى لا تتعرض إلى الزهم الزائد وحب الشباب وغيرها.

 

ولكن مع هذا المنتج المميز من أستي لودر والذي يساعدك في تقليل الزهم والحفاظ على نضارة البشرة فإنك بالتأكيد ستعيدين حساباتك فيما يتعلق باستخدام الكريم.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يقلل المسام المتسعة ويمنع اللمعان غير المرغوب فيه، كما يقلل من الخطوط الدقيقة حول الفم، لذا امنحي نفسك النضارة والانتعاش مع هذا الكريم الأصلي.

 

ثانياً: أنواع كريم استي لودر للتجاعيد وعلامات التقدم في العمر

لا يوجد أحد بعيد تماما عن عوامل وعلامات التقدم في العمر، فمع تراجع قدرة الخلايا على امتصاص المغذيات من الطعام وزيادة تأثير العوامل البيئية على الجسم فإن الكثير من المشاكل تظهر على الجلد من خطوط دقيقة وترهل وتجاعيد وغيرها.

 

ويمكنك الوقاية من تلك الآثار وتأخير علامات الشيخوخة لفترة طويلة وعكس آثارها أيضا مع واحد من كريمات أستي لودر المخصصة لتجديد البشرة والتخلص من التجاعيد.

 

1. استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift للتجاعيد:

مع عناية الذهب عيار 24 الفريدة فإنك ستكونين أصغر من عمرك بـ10 سنوات على الأقل، فهذا الكريم الغني من أستي لودر معدم بأكثر من 50 مكونا لزيادة الكولاجين وزيادة صلابة وقوة البشرة من جديد.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يعتبر مصل رائع للاستخدام مرة واحدة أسبوعيا أو مرتين لدفعة قوية لبشرتك وحمايتها، كما يمكنك استخدامه يوميا إذا رغبت في ذلك، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية من متجرنا.

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لشيخوخة البشرة:

مقاومة التجاعيد مع الحماية من تلف أشعة الشمس والتي تتسبب في إتلاف المزيد من الخلايا هو ما ستحصلين عليه فورا من هذا الكريم الذي يستخدم نهارا مع تقنية الأنتيوجين والتي تقلل من علامات الشيخوخة بشكل كبير.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو سيساعدك في شد الجلد وزيادة النضارة مع الحماية من الشمس، وهو ملائم للمرأة فوق عمر الأربعين عاما للتمتع بنزهاتها النهارية ومتطلبات العمل مع مظهر أنيق وشاب ومتجدد.

 

3. استي لودر الليلي Estee Lauder Advanced Time Zone Night:

التخلص من الشيخوخة والوقاية منها تتطلب عناية ليلية قوية، حيث أن الخلايا تستعيد مرونتها ويتم الإصلاح أكثر في ساعات الليل، ومع توفيرك للمزيد من الدعم للخلايا ليلا فإن الإصلاح سيكون أكثر سرعة وكفاءة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في الاستعانة بكريم أستي لودر الليلي بالأحماض الأمينية، والذي يزيد الكولاجيم ويمنع التجاعيد ويعيد المرونة إلى الجلد، ولطلب النسخة الأصلية مع الضمان يمكنك الحصول علية من متجرنا.

 

ثالثاً: أنواع كريم استي لودر لمحيط العينين

محيط العينين من أكثر المناطق الحساسة في الوجه والجسم، فهي رقيقة للغاية ولا تحتوي على دهون تحميها من عوامل التلف، لذا تعتبر الأكثر تأثرا سواء بساعات السهر أو الضغوط النفسية أو الإرهاق.

 

فالعين ومحيطها أول ما تظهر عليه علامات الاجهاد والتقدم في السن، لذا العناية بها بكريم مناسب يمنحك نضارة وإشراق وعمرا أصغر من سنك بكثير، ويمكنك الاختيار بين واحد من أنواع كريم استي لودر لعناية متكاملة بمحيط العين:

 

1. استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لمحيط العينين:

بخلاصة المورينجا ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن مثل البوتاسيوم وأوميجا 3 وفيتامين ج والأحماض الأمينية، فإن هذا الكريم سيساعدك تماما في التخلص من الانتفاخ والهالات السوداء المزعجة لتستعيدي إشراق ونضارة منطقة حول العينين.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو ملائم تماما لجميع أنواع البشرة ويزيد من كمية الكولاجين في تلك المنطقة دون أي خطورة على وظائف العين نفسها، لذا تمتعي بالنضارة والحيوية واطلبيه الآن.

 

2. استي لودر ري نوتريف Estee Lauder Re-Nutriv Diamond EYE Creme:

مع مجموعة من أكثر كنوز الطبيعة ندرة وكفاءة فإنك مع هذا الكريم المميز للغاية من أستي لودر ستتمكنين فعليا من شد الخطوط الرفيعة حول العين دون أي عمليات تجميل، مع التخلص من علامات الإرهاق والانتفاخ المختلفة.

 

فهو يمكن استخدامه كمصل يتم تطبيقه مرة أو مرتين أسبوعيا وسيمنحك نتائج رائعة مع الكمأة السوداء الماسية والتي تزيد من تألق محيط العينين دون محاولة إخفاؤها بالكونسيلر أو المكياج العادي.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا تخلصي من علامات الاجهاد والشيخوخة حول العين واستعيدي أقوى مظاهر النضارة والحيوية عن طريق طلب المنتج الأصلي من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة وأستمتعي بسياسة “أقل سعر في الوطن العربي”.

 

كلمة أخيرة عن كريم استي لودر للوجه والبشرة

مع واحد من أنواع كريم استي لودر المختلفة والمتنوعة فستمنحين بشرتك بالتأكيد واحد من خطوات العناية الفائقة التي تحتاج إليها، ولكن مع هذا عليك أيضا اتباع بعض النصائح الضرورية لتحقيق أقصى استفادة من هذا الكريم، وتتمثل هذه النصائح في:

 

  • تطبيق كريم واق من الشمس صباحا.
  • تناول من 2-3 لتر ماء يوميا لدعم صحة الجلد والتخلص من السموم.
  • تنظيف الوجه بغسول لا يحتوي على مواد كيميائية.
  • استخدام مكياج أصلي مع محاولة عدم المبالغة في تطبيقه على الوجه والجسم.
  • تجنب الماء الساخن والاستعانة بالماء الفاتر او البارد سواء في الاستحمام أو غسل الوجه.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: 15 Of The Best Face Creams For Women
  2. Ny Times: Skin Care Routine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.