كريم تجديد خلايا الجلد

كريم تجديد خلايا الجلد … لبشرة نضرة ومشدودة ومظهر شاب دائم

 

تؤكد الكثير من العلامات التجارية العالمية على تصنيعها لـ كريم تجديد خلايا الجلد بقوة وفاعلية من خلال مكونات بشرية ونباتية وحيوية طبيعية تستطيعين معها استعادة رونق وجمال البشرة.

 

ولكن في الواقع ليس كلها من المنتجات التي تؤدي فعليا إلى تلك النتيجة، سواء لعدم ملاءمتها للبشرة أو لاستخدامها بطريقة خاطئة أو لأن المكونات الموجودة فيها لا تساهم فعليا في تجديد خلايا الجلد.

 

هل يمكن فعليا تجديد خلايا الجلد؟

في الواقع فإن الجلد والخلايا عموما تعمل على تجديد نفسها تلقائيا بشكل يومي، فمن خلال التغذية السليمة والدورة الدموية النشطة فإن الخلايا التي تتلف يوميا سواء من التعرض إلى السموم أو نتيجة العمليات الحيوية المختلفة من تنفس وهضم وحركة وغيرها، فإن هذه الخلايا يتم تجديدها وخصوصا ليلا.

 

فمن البديهي أن تكون هناك قدرة فعلية على تجدد خلايا الجلد والجسم عموما، ولكن لابد من توافر عناصر أساسية ليكون هذا التجديد سريعا ويعمل على تعويض التلف فعليا، وإلا سيكون الفقد أكثر من الإصلاح.

 

ما هي العناصر الأساسية في تجديد خلايا الجلد؟

تتمثل أهم عناصر تجديد خلايا الجلد في كل من:

 

  • الفيتامينات وخصوصا أ و ج و هـ
  • البروتينات وخصوصا الكولاجين.
  • الحديد لقدرته على زيادة تدفق الدورة الدموية والتي توصل العناصر الغذائية إلى الجسم.

 

لذا سواء كان عن طريق كريم يحتوي على واحد أو أكثر من العناصر السابقة، أو عن طريق الحرص على تغذية سليمة تحتوي عليها أو تطبيقها موضعيا، فإنك في الواقع قادرة تماما على مساعدة خلايا جلدك على التجدد ومقاومة علامات التلف.

 

ما هي أهم أنواع كريم تجديد خلايا الجلد الموثوق فيها؟

هناك علامات تجارية استطاعت فعليا أن تكتسب ثقة خبراء التجميل والعملاء ايضا في منحك نتائج سريعة وفورية لتجديد الجلد ومنع السموم ومقاومة التجاعيد وكل هذه عوامل تنجم عن تلف الخلايا، بالإضافة إلى البقع البنية والترهل نتيجة نقص كمية الدهون الصحية.

 

لذا استطعنا جمع أفضل المنتجات لك ويمكنك الاختيار بينها وفقا لعمرك والميزانية، وأيضا وفقا لروتين عنايتك ببشرتك، مع الانتباه إلى ضرورة قراءة تعليمات الاستخدام بشكل صحيح والتجربة في منطقة صغيرة في البداية ومراقبة أي ردود فعل تحسسية.

 

وتتمثل أفضل أنواع كريم تجديد خلايا الجلد وزيادة النضارة والحيوية في:

 

1. كريم الليلي كلارنس أكسترا Clarins Extra Firming Nuit لتجديد البشرة الجافة جداً:

بمزيج رائع من النباتات الطبيعية العضوية يستطيع كريم كلارنس اكسترا أن يوفر أقصى عناية ممكنة ببشرتك الجافة إذا قمت بتطبيقه مرة ليلا قبل النوم على بشرة نظيفة خالية من المكياج.

 

رابط شراء المنتج

 

فمن خلال توفير الترطيب العميق وهيدرات زيت الشيا فإنه يزيد من ثبات وقوة الجلد ويحميكي من البقع البنية الناجمة عن الأكسدة والمواد الكيميائية وغيرها، لذا تمتعي بالإشراق والحيوية مع هذا الكريم الحيوي.

 

2. كريم النهار كلارنس أكسترا Clarins Extra Jour لتجديد البشرة (SPF15):

الوقاية من أشعة الشمس الضارة والمواد الكيميائية في المكياج بالإضافة إلى الأتربة والملوثات التي تقابلينها خلال اليوم مع تغير درجات الحرارة نتيجة استخدام المكيفات كلها عوامل تؤثر على مرونة البشرة وتزيد من معدل تلف الخلايا.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لابد من تطبيق كريم تجديد خلايا الجلد أثناء ساعات النهار لتوفير وقاية ضرورية من كل تلك العوامل، ويستطيع كلارنس اكسترا بتركيبة متميزة وحصرية من زهرة الكنغر أن يصلح الخلايا التالفة ويحمي من المزيد من التلف، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

3. كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew Rejuvenating لتجديد البشرة (المختلطة):

مع تحفيز قدرة البشرة على تكوين الكولاجين والإيلاسيتين فإن كريم سيسديرما أن يحمي بشرتك من الجذور الحرة عن طريق الجنكة بيلوبا والكيرستين وغيرها من أحماض أمينية ضرورية لصحة وشباب الجلد.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا تخلصي من تهيج البشرة ومن الخطوط الدقيقة مع هذا الكريم الذي يعيد تكوين الخلايا الصحية ويحميكي من المزيد من التلف، ويمكنك تجربة المنتج الأصلي بنفسك عن طريق زيارة متجرنا.

 

4. كريم اليزابيث اردن سراميد الليلي Elizabeth Arden Ceramide Premiere لتجديد البشرة:

وهو من أنواع كريم تجديد خلايا الجلد التي تعتمد في تركيبتها الأساسية على الريتينول، والذي أثبتت الكثير من التجارب والدراسات قدرته على تخليصك من البقع الداكنة عن طريق زيادة معدل تنشيط الدورة الدموية في خلايا الجلد السطحية.

 

كما أنه يزيد دعم البشرة بكل من الكولاجين والسيراميد، ويمكن لكل أنواع البشرة استخدامه وخصوصا الجافة وشديدة الهشاشة للمزيد من النضارة والحيوية والنعومة  والترطيب.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا جددي بشرتك بأمان خلال ساعات الليل مع كريم اليزابيث أردن لتجديد البشرة، ولطلب المنتج الأصلي من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

5. كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew لتجديد البشرة:

الحصول على لون موحد لكل البشرة مع الوقاية من التهيج والإحمرار والالتهاب والمظهر الباهت هي أهم النتائج التي ستحصلين عليها مع كريم سيسديرما لتجديد البشرة وخلايا الجلد مع تنشيط الدورة الدموية ورفع نسبة الكولاجين من الداخل.

 

فهو يعتمد على عناصر نباتية طبيعية تتغلغل في الجلد من الداخل ولا تترك أي ملمس دهني على الإطلاق، كما أنه ملائم لجميع أنواع البشرة ويرفع نسبة الترطيب والتغذية ويحمي من زيادة الجذور الحرة

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا رغبت في كريم متكامل للترطيب والتنعيم وتجديد الخلايا فلا تترددي في طلب كريم سيسديرما الآن.

 

6. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage Texture Fine لتجديد البشرة:

الحيوية والإشراق والنعومة الفورية مع شد الخطوط الدقيقة في الوجه هو ما سيوفره لك هذا الكريم المذهل من شانيل مع رائحة عطرية تزيد من الانتعاش وترفع من حالتك المزاجية فورا.

 

فهو يزيد من المرونة ويقلل من البقع البنية نتيجة استخدام تقنيات حصرية من شانيل تلك العلامة التجارية التي تعتبر أسطورة في عالم الاناقة والتجميل مع العناية المتكاملة بالمرأة.

 

ومن أهم مميزاته أنه ملائم لكل أنواع البشرة ويمكنك استخدامه نهارا، كما يقلل من الآثار السلبية للمكياج ويمكن أن يمثل قاعدة مهمة لتجهيز البشرة قبل المكياج.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في طلبه الآن خصوصا إذا كنت في مرحلة الثلاثينات وترغبين في الوقاية من علامات التقدم في السن، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان Vuman للعناية بالبشرة وأستمتعي بسياسة “أقل سعر في الوطن العربي”.

 

هل كريم تجديد خلايا الجلد كاف بمفرده لتحقيق النضارة والإشراق ومقاومة التجاعيد؟

بالطبع فإن العناية المتكاملة لا تتمثل في خطوة واحدة وهي الكريم، ولكن هناك خطوات أخرى ضرورية أيضا ومنها:

 

  • غسل البشرة بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة سريعا.
  • استخدام مقشر للبشرة مرة أسبوعيا.
  • الابتعاد عن التدخين والمواد الكيميائية  والتي تزيد من سرعة تلف الجلد.
  • تناول كميات كبيرة من الماء لتنشيط الدورة الدموية.
  • الحصول على ساعات نوم كافية خصوصا ليلا لأن الخلايا تتجدد أكثر خلال النوم ليلا.
  • الحفاظ على نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية حتى الدهون والتي تكون من النوع الصحي.

 

وللاستفادة من روتين تجديد خلايا الجلد عن طريق أفضل المنتجات الموثوقة للاستخدام ليلا ونهارا يمكنك الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Zorahbio Cosmetiques: Skin Regenerating Cream: How to Accelerate Cell Renewal
  2. Reader’s Digest: 8 Ways to Naturally Rejuvenate Your Skin
  3. Bio Informant: Best Anti aging stem cell cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.