فيتامين سي للبشرة

فيتامين سي للبشرة .. نضارة وحيوية ومكافحة للتجاعيد بلمسات بسيطة

 

تتعدد فوائد فيتامين سي للبشرة فهو يساعد على الترطيب بشكل فعال للغاية، كما يقلل من البقع الداكنة ويضيء الوجه ويرفع نسبة تفتيح البشرة بأمان تام، كما يقلل من التهيج والإحمرار ومن الهالات السوداء أسفل العينين، بالإضافة إلى مقاومة أفضل للتجاعيد.

 

ومن الممكن الاستفادة من فيتامين سي للبشرة بطرق عدة سواء عن طريق النظام الغذائي أو تطبيق الأقنعة الطبيعية التي تحتوي عليه مثل الفراولة والليمون أو عن طريق المنتجات الغنية التي تعتمد على فيتامين ج.

 

وسنتعرف الآن على  أهم فوائد فيتامين سي للبشرة وكيفية استخدامه لحل كل مشكلة تواجهك سواء لوجهك أو عينيك أو الجسم عموما.

 

 

أولاً: تنظيف البشرة بفيتامين سي

يساعد تنظيف البشرة بفيتامين سي على التخلص من كل الشوائب والدهون الزائدة دون الإصابة بالجفاف ودون التعرض أيضا إلى الحبوب والرؤوس السوداء.

 

1. غسول شيسيدو واسو كويك جنتل Shiseido Waso Quick Gentle لتنظيف البشرة:

ويمكنك استخدام غسول يعتمد في تركيبته على مجموعة من الفيتامينات ومنها فيتامين سي مثل غسول شيسيدو واسو كويك جنتل Shiseido Waso Quick Gentle لتنظيف البشرة، فهو خال من البارابين والكحول والزيوت التي تزيد من الدهون ويعتبر ملائما لكل أنواع البشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا جربي التنظيف العميق مع عدم الجفاف ومنح بشرتك فوائد مجموعة غنية من فيتامينات أ وهـ وج من خلال هذا الغسول، وللتجربة بنفسك يمكنك طلبه من خلال متجرنا.

 

ثانياً: التفتيح الطبيعي من فوائد فيتامين سي للبشرة

يساعد فيتامين سي للبشرة في التفتيح الطبيعي بأمان تام للبشرة كلها وتوحيد اللون مع إخفاء البقع الداكنة وعلاجها تماما مع المواظبة على تطبيقه، ويمكنك الاستعانة بواحد أو أكثر من المنتجات الآتية التي أثبتت فاعلية كبيرة في دعم وتفتيح البشرة من خلال خلاصة فيتامين سي:

 

1. كريم سيسديرما Sesderma Revitalizing C-vit للبشرة المختلطة:

كما أكدنا فإن منتجات فيتامين سي ملائمة تماما لكل أنواع البشرة، ويمكنك مع بشرتك المختلطة أن تشعرين بالامان التام مع كريم سيسديرما، فهو يقلل من البقع الداكنة الناجمة ليس فقط عن كثرة التعرض إلى أشعة الشمس ولكن أيضا الناجمة عن التقدم في العمر ونقص الكولاجين.

 

رابط شراء المنتج

 

فبخلاصة الجنكا بيلوبا والكيرستين وحيوية فيتامين سي فإنك ستوفرين لبشرتك حماية قوية من الجذور الحرة التي تتلف خلايا الجلد السليم وتزيد من المظهر الغامق للبشرة، لذا لا تترددي في التخلص من تلك البقع المزعجة واطلبي كريم سيسديرما الأصلي الآن.

 

2. سيروم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Skin Illuminating Brightening Day:

وهو مصل نهاري ومثالي تماما للبقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد حول الفم، كما يزيد من نسبة الكولاجين والأيلاستين مما يوحد اللون ويجعل الوجه أكثر نضارة وحيوية بمراحل كبيرة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يعمل على تقشير البشرة أيضا لتخليصها من الجلد الميت والملوثات التي تتعرض لها طوال اليوم، لذا تمتعي ببشرة مضيئة فورا بمجرد تطبيقه واطلبي المنتج الأصلي الآن.

 

ثالثاً: القضاء على الهالات السوداء وانتفاخ أسفل العينين من خلال فيتامين سي

إن المنطقة حول العينين تكون رقيقة للغاية وأكثر تأثرا بتغير الظروف الجوية والهرمونات وأي نقص في تغذية الجسم، لذا تبدأ الأوعية الدموية في الظهور أسفل العينين لتمنحك مظهرا داكنا بالإضافة إلى الانتفاخ.

 

لذا تحتاج تلك المنطقة وقتها إلى عناصر تهدئ الانتفاخ وتقلل من تصبغ أسفل العينين بأمان.

 

ويمنحك فيتامين سي للبشرة كل تلك الفوائد، فهو آمن للتطبيق أسفل العينين ويمنحك الراحة الفورية والانتعاش الطبيعي، ومن أهم المنتجات التي يمكنك الاستعانة بها لتفتيح حول العينين بالاستعانة بفيتامين ج كل من:

 

1. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لمحيط العينين:

من خلال مجموعة من العناصر الطبيعية مثل المورينجا الغنية بفيتامين سي والكالسيوم والبوتاسيوم والأحماض الأمينية، مع إضافة تقنيات مذهلة تعزز الامتصاص السريع في البشرة، فإن كريم استي لودر للعينين يعمل على تجديد الجلد الرقيق في تلك المنطقة.

 

رابط شراء المنتج

 

فستشعرين معه فورا بالإشراق والحيوية مع تقليل الانتفاخ والهالات السوداء عن طريق تجديد خلايا الجلد وتعزيز الكولاجين، لذا إذا كنت يئست من مشكلة الهالات السوداء فيمكنك الاعتماد الآن على كريم استي لودر، وللحصول على المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك طلبه من خلال متجر فيومان.

 

2. كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس Shiseido Bio Performance Glow بخلاصة فيتامين سي:

وهو من منتجات فيتامين ج التي تستهدف النسيج الرقيق أسفل العينين وتعمل على تعزيز الدهون الصحية فيها من خلال توفير المزيد من الكولاجين مما يقلل من اللون الغامق عند توفير أقصى عناصر التغذية والترطيب.

 

رابط شراء المنتج

 

فعن طريق نظام الرينو سايكل يعمل كريم شيسيدو على زيادة مرونة الجلد مما يحسن من المظهر العام ويجعلها أكثر مقاومة لعوامل الاجهاد والتلف، وللاستمتاع بنتائج المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية بأفضل الأسعار لدينا.

رابعاً: الترطيب من فوائد فيتامين سي للبشرة

إن نقص الترطيب يزيد من المشاكل التي تتعرض لها البشرة، فسواء التشقق أو انسداد المسام أو الظهور المبكر للتجاعيد أو التأثر بعوامل التلف وعدم القدرة على مقاومة الجذور الحرة، فكل هذا يضر ببشرتك ويجعلها باهتة وأكبر من سنها.

 

لذا أيا كان نوع بشرتك فلابد من عدم إغفال أهمية الترطيب، وعن طريق اشتقاق المغنسيوم أسكوربيل الفوسفات من فيتامين سي والذي أثبتت الكثير من الدراسات قدرته على حفظ الماء في الجلد وعدم فقدانه.

 

فإنك ستشعرين بالترطيب الدائم مهما كانت الظروف الجوية، ومن أكثر المنتجات التي نالت ثقة الخبراء في الترطيب اعتمادا فيتامين ج كل من:

 

1. أمبولات سيسديرما Sesderma C-VIT لعلاج البشرة الباهته:

إن المظهر الباهت للبشرة وغير المشرق من أول علامات نقص الترطيب، وهذا نتيجة عدم القدرة على التخلص من السموم أسفل الجلد والتي سريعا ما تظهر على السطح.

 

لذا يمكنك تلافي الكثير من مشكلات البشرة الباهتة والتي تتطور إلى حبوب أو رؤوس سوادء عن طريق أمبولات سيسديرما، والتي تزيد من إنتاج حمض الهيالورونيك المرطب كما تعزز من امتصاص فيتامين ج في الجلد مما يزيد من إشراق البشرة ونعومتها بشكل فوري.

 

رابط شراء المنتج

 

كما ستشعرين فورا مع هذه الامبولات بحيوية وإشراق طبيعي من الاستخدام الأول، لذا يمكنك طلب المنتج الأصلي الآن

 

2. كريم سيسديرما Sesderma C-VIT لترطيب البشرة الجافة:

من المنطقي أن تحتاج البشرة الجافة إلى الترطيب أكثر من غيرها، فهي تفتقر بشكل طبيعي إلى الزهم والزيوت التي تعمل على تنعيم وترطيب البشرة، لذا تساعد التركيزات المرتفعة من فيتامين سي في كريم سيسديرما فيت ان تعزز من تدفق الدورة الدموية بشكل أفضل في الجلد.

 

بالإضافة إلى قدرة فيتامين ج على حفظ الماء داخل الجلد فإن كريم سيسديرما يحتوي أيضا على مستخلصات طبيعية تعمل على إزالة البقع الداكنة ومنحك إشراق ونضارة طبيعية للغاية، ولطلب كريم سيدسديرما الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان للحصول علية. 

 

خامساً: تقليل الإحمرار والتهيج

إن التعرض اليومي سواء لدرجات الحرارة المرتفعة امام موقد النار عند إعداد الطعام أو في فصل الصيف عند التعرض إلى الشمس يمكن أن يتسبب في التهاب شديد وتهيج للبشرة وخصوصا الحساسة.

 

 ويساعد فيتامين ج على تجديد الخلايا سريعا مما يعمل على تهدئة التهيج، وتوفير الحماية من أشعة الشمس الضارة، ومن المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها تماما في هذا الشأن كل من:

 

1. كريم ديرمالوجيكا Dermalogica Ultracalming barrier repair لتهيج البشرة:

الراحة من الحكة والاحمرار وخصوصا للبشرة الحساسة هو واحد من أهم فوائد كريم ديرمالوجيكا بمجموعة غنية من الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي تكافح الجذور الحرة في الجلد من الداخل وتعمل على إزالة الالتهاب.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا يمكنك أن تضعيه بأمان قبل المكياج لحمايتك من المواد الكيميائية الضارة ومن أشعة الشمس، كما أنه ملائم لكل أنواع البشرة ويمنحك مظهر ناعم وهادئ للغاية، لذا لا تترددي في الوقاية من اجهاد الجلد وطلب كريم ديرمالوجيكا الأصلي من زيارة متجرنا.

 

2. سيروم كلارنس بيفيكتنج Clarins Mission Perfection للبقع الداكنة وأحمرار للبشرة:

إذا كنت دائما في عجلة من أمرك فإن السيروم سريع الامتصاص في البشرة يقلل من المناطق الداكنة ويخلصك من الإحمرار والالتهاب الناجم عن الحرارة والملوثات الكيميائية.

 

رابط شراء المنتج

 

كما يمنحك بشرة لامعة ونضرة ويقلل من حب الشباب والبقع البنية، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجر فيومان للحصول على أقل سعر ممكن. 

 

سادساً: تعزيز إنتاج الكولاجين ومنع ترهل وشيخوخة الجلد من فوائد فيتامين سي للبشرة

يدخل فيتامين سي كعنصر اساسي في تكوين الكولاجين الضروري لمنع علامات الشيخوخة وشد الجلد وعكس الترهل خصوصا بعد فقدان الوزن أو التعرض المفرط إلى أشعة الشمس، لذا إذا كنت ترغبين في بشرة مشدودة وقاية من علامات الشيخوخة فيمكنك الاعتماد على:

 

1. كريم سيسديرما Sesderma Re-Age لمكافحة شيخوخة البشرة الجافة:

عن طريق الحماية من الجذور الحرة وزيادة نسبة الكولاجين والهيالورونيك، يستطيع هذا الكريم من سيسديرما أن يمنحك عوامل حماية أكبر بكثير من التي تتوافر فقط في فيتامين ج.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يعتمد على نظام تقوية وحماية الجلد مما يقلل من التجاعيد ويعمل على منحك بشرة مشدودة ونضرة للغاية، وهو ملائم أكثر للبشرة الجافة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

2. كريم ديرمالوجيكا Dermalogica skin smoothing لترطيب البشرة:

عن طريق حماية قوية من عوامل الاجهاد التي تتعرض لها البشرة وزيادة المستخلصات الطبيعية سواء التي تعتمد على فيتامين سي أو هـ و أ وغيرها فإن كريم ديرما لوجيكا يعتبر من أكثر المنتجات مبيعا لشد الجلد ومنحك الترطيب المثالي وتجديد الخلايا بشكل أسرع مما يملأ البشرة من الداخل ويمنحك أكثر مظاهر الشباب حيوية ونعومة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في توفير أقصى حماية لبشرتك المرهقة والتخلص من الترهل والخطوط الدقيقة عن طريق طلب كريم ديرمالوجيكا من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

ما الأفضل لزيادة فيتامين سي للبشرة الأقنعة الطبيعية أم المنتجات؟

إن العناية بالبشرة عموما تتطلب أكثر من خطوة للإصلاح الكامل وتجنب التلف، وفي حين يثق البعض أكثر في العناصر الطبيعية فإن استخدامها يمكن أن يحتوي على الكثير من الفوضى.

 

ولكن لا أحد ينكر أن تطبيق قناع من الليمون والزبادي وعسل النحل على بشرتك يمنحها الإشراق والحيوية.

 

ومن ناحية أخرى فإن الكثير من المنتجات لا تعتمد فقط على عنصر واحد بل على مجموعة متنوعة للغاية يمكن أن تدعم صحة بشرتك عموما وتوفر لك الكثير من الوقت والمجهود بشرط أن تكون من المنتجات الموثوقة، فالأمر كله في النهاية يعتمد على الاختيار الشخصي وما هو أكثر ملاءمة لبشرتك وظروف حياتك.

 

هل هناك أي محاذير عند استخدام فيتامين سي للبشرة؟

في العموم فإن فيتامين سي آمن تماما على كل أنواع البشرة، ولكن من ناحية أخرى يمكنك التجربة على منطقة صغيرة من الجلد قبل استخدام أي منتج أو أي قناع طبيعي لمراقبة رد فعل البشرة.

 

كما أنه إذا كانت بشرتك حساسة فيمكنك تجنب المنتجات التي تحتوي على الاسكوربيك والاعتماد على فوسفات أسكوربي المغنسيوم لأنه أقل في التسبب بالتهيج.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vitamin C

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.