أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه من استي لودر واليزابيث اردن | لائحة

أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه .. 5 اصدارات من استي لودر واليزابيث اردن توفر لكِ العناية الكاملة!

تفضل الكثير من النساء الدائل الطبيعية دائمًا في العناية ببشرة الوجه، ومن انتقاء أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه فإنه يمكنك بالفعل الحفاظ على شباب وإشراقة بشرتك بخطوات بسيطة دون الكثير من الإجراءات المعقدة.

 

فالزيوت عبارة عن مستخلصات طبيعية شديدة التركيز من نباتات غنية بمضادات الأكسدة المتنوعة وبالفيتامينات والمعادن التي تجدد البشرة تماما وتحافظ عليها من الترهل والجفاف وغيرها من مشكلات.

 

أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه – سيروم من العلامات التجارية العالمية المشهورة

لا يوجد عنصر واحد كافٍ للتخلص من تجاعيد الوجه، فالتغذية المتكاملة هي السبب الرئيسي في تمتع البعض بمظهر نضر ومشرق على الدوام.

 

لذا احرصي دائما على انتقاء الزيت الذي يعتمد على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية والمستخلصات الطبيعية.

 

ومن أفضل أنواع الزيوت التي يمكنك الاعتماد عليها في التخلص من التجاعيد:

 

1. أويل استي لودر Estee Lauder Advanced Night Repair للبشرة:

وهو مثالي تماما في تقوية البشرة مع اعتماده على مزيج من المرطبات الطبيعية والتقنيات المتطورة لزيادة الامتصاص والحفاظ التام على البشرة من أي عوامل للتقدم في السن.

 

أهم مكونات Estee Lauder Advanced Night Repair

  • الكافيين، وهو من مضادات الأكسدة الفائقة التي تشد الوجه وتزيل التجاعيد على الفور مع تقشير طبيعي للطبقات الخارجية وتحسين الملمس من الاستخدام الأول.

 

  • مجموعة متنوعة من المرطبات مثل PEG-8 وغيرها وخافضات التوتر السطحي والتي تزيد من امتصاص المكونات في البشرة.

 

  • مكونات تساعد على إذابة الزيت في البشرة وامتصاصه بالكامل في الداخل دون أي ملمس دهني.

 

  • Bifida Ferment Lysate وهو أحد أشكال البروبيوتيك المتميزة والشهيرة في مجال الأمصال والسيروم عموما وهو يحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويساعد في سرعة استشفاء الجلد كما يقلل من الحساسية إلى أكبر مدى.

 

  • جزيء البوليمير وهو يتحكم في اللزوجة ويرطب الجلد بشكل فائق ويربط الماء بالمكونات الغذائية في الزيت لتذوب أسرع وتتغلغل في البشرة.

 

أثبت هذا الزيت المتطور من أستي لودر قدرة كبيرة على تجديد البشرة بالكامل خصوصا مع تطبيقه ليلا ليوفر لك حماية متكاملة طوال اليوم التالي دون خوف من الحبوب أو الزهم وغيرها، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. سيروم استي لودر كومبلكس Estee Lauder Advanced Night Repair لتجاعيد البشرة:

وهو تركيبة أكثر تطورا وخالية تماما من الزيوت التي تزيد الزهم مع قدرة على توفير ترطيب طبيعي لمدة 72 ساعة على الأقل مع تقوية خرافية لحاجز البشرة دون أي مجهود.

 

يمكن لجميع أنواع البشرة استخدام هذا السيروم من أستي لودر لعناية مثالية بالبشرة والتخلص التام من التجاعيد مع رفع مستويات حمض الهيالورونيك بشدة.

 

وسوف تلاحظين معه أن بشرتك أصبحت أكثر إشراقًا وامتلاءً مع حماية أكيدة من أي عناصر أكسدة لمدة 8 ساعات على الأقل.

 

فمهما تعرضت إلى الملوثات وأشعة الشمس والأتربة والحرارة فإن المكونات المهدئة من هذا السيروم سوف تكون قادرة على حماية بشرتك لفترة أطول ومنحها فرصة الاستشفاء الليلي للتخلص من التجاعيد، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Prevage Daily لعكس تأثير شيخوخة البشرة:

إذا تنوعت آثار شيخوخة البشرة في وجهك من تجاعيد إلى بقع بنية أو خطوط دقيقة وحالة عامة من الترهل، فإن المكونات شديدة التطور في سيروم اليزابيث أردن قادرة على تقليل علامات الشيخوخة والتخلص من التجاعيد على الفور.

 

فهو أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه يعتمد على أقوى مضادات الأكسدة مع تقنية Idebenone.

 

والتي تزيد من درجة حماية البشرة عن طريق تكوين احتياطي قوي بداخلها من عناصر غذائية شديدة الأهمية لزيادة الحاجز الوقائي ومنع أي عوامل سلبية من التأثير السيء عليها.

 

فسوف تختفي على الفور البقع البنية كما ستهدأ بشرتك من التهابات الشمس والإحمرار الناجم عنها، كما ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر شبابا من أي وقت مضى.

 

يمكن لأي نوع بشرة استخدام هذا الزيت المتطور من اليزابيث اردن للتغلب على التجاعيد العميقة والسيطرة الفورية على الخطوط الدقيقة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم استي لودر بيرفيكشنست برو Estee Lauder Perfectionist Pro لملئ وشد البشرة:

تحسن فائق في ملمس البشرة سوف تشعرين به على الفور مع الانتظام على هذا السيروم المتطور من أستي لودر.

 

مع أحماض شديدة التنوع ولطيفة تماما على البشرة مع سهولة كبيرة في الامتصاص لمظهر شبابي طبيعي تماما دون الحاجة إلى استخدام المكياج الثقيل لإخفاء التجاعيد.

 

سوف تلاحظين نعومة فائقة مع هذا الزيت من أستي لودر نتيجة قدرته الأكيدة على زيادة مستوى الكولاجين في الوجه مع دعم الإيلاستين أيضًا.

 

كما يوفر لك هذا السيروم تجديد متكامل للبشرة من الداخل مع إعادة امتلائها من جديد خصوصا عندما يتزامن التقدم في العمر مع خسارة الوزن والتي تزيد من ترهل البشرة.

 

احرصي على استخدام واقي شمس قبل الخروج بهذا السيروم في الهواء الطلق واحرصي أيضًا على تطبيقه قبل الخروج بفترة كافية لضمان تمام الامتصاص.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم اليزابيث اردن سوبرستارت Elizabeth Arden Superstart Renewal لتجديد البشرة:

ارتفاع كبير في نسبة الكولاجين سوف تلاحظينه على الفور مع هذا السيروم الطبيعي من إليزابيث أردن.

 

فهو قادر على رفع مستوى هذا البروتين الحيوي 5 مرات على الأقل، مع زيادة الإيلاستين أكثر من 9 أضعاف، كما سوف تلاحظين الترطيب الفائق في البشرة حتى 25 مرة أكثر.

 

سوف تتمتعين معه ببشرة أكثر نقاء وحيوية وقدرة أكبر على مقاومة عوامل التلف التي تزيد من التجاعيد.

 

كما أن مكوناته تجدد خلايا البشرة بدرجة أسرع كثيرا من المتوقع لتشعرين معه بانتعاش حقيقي، ومع سعر مثالي للغاية فإنه يمكنك استخدامه يوميا ولفترات طويلة دون أي قلق.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه

لا تحتارين كثيرا عن اختيار أفضل زيت لإزالة تجاعيد الوجه، فيكفي فقط الحرص على منتج طبيعي مضمون ومن علامة تجارية معروفة وليس مجهول الهوية لضمان أن الاستخلاص تم في ظروف جيدة.

 

وعلى كل حال قد تحتاجين لتجربة أكثر من منتج حتى تصلين إلى النوع المثالي.

 

وينصح خبراء التجميل عادة بتغيير منتجات العناية بالبشرة على فترات للاستفادة من عناصر أخرى ومنع اعتياد البشرة على شكل محدد من التغذية فتفتقر إلى عناصر أخرى، لذا دللي بشرتك دائما بزيوت طبيعية مستخلصة بشكل آمن لنتيجة أكثر إبهارًا.

 

المراجع:

  1. Incidecoder: Estee Lauder
  2. Medical News Today: Which essential oils help get rid of wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.