انواع لصقات ازالة الرؤوس السوداء من الوجه والعنق

لصقات ازالة الرؤوس السوداء  تخلصِ من البثور وخلايا الجلد الميت من الوجه بالكامل

سواء للمسام الواسعة أو الرؤوس الداكنة فإن لصقات ازالة الرؤوس السوداء يمكن أن تكون من الوسائل السهلة والسريعة مضمونة النتائج لمنحك بشرة صافية للغاية في وقت قليل ودون مجهود.

 

 ووفقًا لآراء أطباء الجلدية فإن هذه اللصقات تكون مفيدة للغاية في التخلص من خلايا الجلد الميت والنقاط السوداء على الأنف والجبهة والذقن.

 

وبعض هذه اللصقات تأتي مخصصة لمنطقة الأنف فقط، ولكن البعض الآخر يمكن تطبيقها على الوجه بأكمله لتتخلصين من أي مشكلات أخرى فيه.

 

ما هي الطريقة التي تعمل بها لصقات ازالة الرؤوس السوداء؟

بعد استشارة عدد من أطباء الجلدية حول العالم فإنهم أكدوا أن تلك اللاصقات أو الماسكات الورقية تكون مصنوعة من مادة منسوجة خفيفة ومغطاة بمادة لاصقة للتثبيت على الوجه والأنف.

 

ويجف القناع عادة في غضون 10-15 دقيقة وبعد هذا يتم سحبه ليتخلص الوجه من أي شيء غير محبذ ملتصق به سواء جلد ميت أو ملوثات أو رؤوس سوداء وزيوت وغيرها.

 

وهي تقلل من تطور حبوب الشباب مع مرور الوقت والانتظام على الاستخدام، بشرط اتباع تعليمات الاستخدام الصحيحة وعدم المبالغة في التطبيق والاهتمام بروتين متكامل للعناية بالبشرة.

 

أفضل لصقات ازالة الرؤوس السوداء

لصقات ازالة الرؤوس السوداء عبارة عن أقنعة ورقية إما يتم تطبيقها على الوجه بأكمله أو على منطقة محددة، ومن أفضل اللصقات المرشحة لك لتتخلصين تماما من الرؤوس السوداء:

 

1. ماسك سيسديرما بلاك بور Sesderma Black Pore للبشرة المعرضه لحب الشباب:

مع مواد مغذية شديدة التركيز فإن Sesderma Black Pore يزيد من نقاء وحيوية البشرة مع تخلص سريع من حبوب الشباب والرؤوس السوداء على الفور ومنحك تنظيفًا عميقًا ومثاليا للبشرة.

 

فيعتمد هذا الماسك من سيسديرما على كل من فول الصويا والأرز والسمسم وغيرها وهي مكونات فعالة للغاية في التخلص من اي شوائب في البشرة.

 

كما يحتوي على مسحوق الفحم النشط والذي يسحب الملوثات من الجلد على الفور ويزيد من سهولة التخلص منها.

 

إن هذا الماسك مثالي للغاية للبشرة الدهنية والمختلطة ويقلل من إزعاج ظهور الحبوب والعلامات التالية لها كما يمتص الزهم الزائد ويخلصك سريعا من الرؤوس السوداء في أي منطقة من الوجه.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما Sesderma Hyaluronic Gummy لتقشير البشرة:

مع الكولاجين المهدرج ومجموعة من العناصر المهدئة للبشرة فإن Sesderma Hyaluronic Gummy يساعدك ليس فقط كلصقات ازالة الرؤوس السوداء ولكن أيضًا يساهم في التخلص من التجاعيد مع تجديد سريع للخلايا ومنع الترهل.

 

لتنعمي ببشرة مشدود وشديدة النقاء لفترة طويلة.

 

لا تحتاجين إلى استخدام هذا الماسك يوميا بل تكفي مرة أسبوعيا لتجديد عميق للبشرة.

 

ويمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك للحصول على التهدئة المطلوبة والتخلص من الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة وأيضًا مكافحة الشيخوخة مع الحصول على ترطيب عميق، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك سيسديرما بالفيتامينات Sesderma Vitamin Rich Complex للبشرة:

مع مجموعة غنية للغاية من الفيتامينات والمعادن فإن Sesderma Vitamin Rich Complex لن يمنحك فقط بشرة خالية من الرؤوس السوداء ولكن أيضًا شديدة التوهج والإضاءة مع ترطيب يدوم لفترات طويلة مهما كان الجو جافًا أو باردًا.

 

فإذا تركت الرؤوس السوداء تفاوت في اللون أو كنت تعانين من الجفاف الشديد أو المظهر الباهت للبشرة وتخافين من تطبيق الكريمات التي تزيد من حبوب الشباب والرؤوس السوداء فإن Sesderma Vitamin Rich Complex سيكون من أفضل الحلول لك.

 

فهو سوف يمنحك النعومة والترطيب المطلوب دون التسبب في أي ملمس دهني على الإطلاق.

 

كما يهدئ البشرة ويلطفها بعد فترة من التعرض للشمس، وبمجموعة متنوعة من فتيامينات أ و ب و ج وغيرها فإنه سيوفر حماية أكبر للبشرة من التعرض للرؤوس السوداء من جديد، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه خصوصا شديدة الجفاف والبهتان.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك سيسديرما بعسل النحل Sesderma Honey Bee لتجديد البشرة:

تحسن فائق في لون البشرة مع توحيد الملمس ومنحك تغذية عميق وترطيب مثالي يعالج الكثير من المشكلات في البشرة وخصوصا الرؤوس السوداء في الأنف والذقن وغيرها.

 

فماسك Sesderma Honey Bee يعتمد على مكونات شديدة الحيوية تساعد في تجديد البشرة فورا مع مساعدتك في التخلص من أي علامات للشيخوخة، بالإضافة إلى فرد الخطوط الدقيقة.

 

فإذا كنت تعانين من التجاعيد المبكرة مع الرؤوس السوداء فلا تترددي في استخدام Sesderma Honey Bee المقشر والمرطب والمجدد للبشرة بجميع أنواعها، ولن تحتاجين معه إلا إلى 15 دقيقة مرة واحدة أسبوعيًا.

رابط شراء المنتج

 

طريقة استخدام لصقات ازالة الرؤوس السوداء بشكل صحيح

  • تعمل لصقات ازالة الرؤوس السوداء بشكل أكثر فاعلية مع البشرة الدهنية والمعرضة لحبوب الشباب، ولا يُنصح عادة باستخدامها لأصحاب البشرة الحساسة إلا إذا ذكر المنتج صراحة إمكانية استخدامها.

 

  • يحذر أطباء الجلدية والمهتمين بالصحة والجمال من استخدام اللاصقات أكثر من مرة أسبوعيا، فتكفي مرة واحدة في الأسبوع سواء على منطقة محددة أو على الوجه بأكمله.

 

  • لابد من قراءة تعليمات الاستخدام المرفقة مع المنتج جيدا، فمها استخدمت من لاصقات سابقة فلابد من الاهتمام بالتعرف على الطريقة الصحيحة سواء في تطبيق اللاصقات أو في فترة تركها على الوجه.

 

  • لا تتركي مطلقا اللاصقات أو الأقنعة الورقية لفترة طويلة على الوجه حتى تجف تماما، فهذا يمكن أن يؤدي لصدمة في الجلد أو يؤدي لتهيج في العين.

 

  • يمكنك فرك بقايا القناع على الوجه في حركات دائرية للتأكد من الاستفادة من كل العناصر الغذائية فيه.

 

كلمة أخيرة عن لصقات ازالة الرؤوس السوداء

إن استخدام لصقات ازالة الرؤوس السوداء يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والتكاليف للعناية ببشرتك، فمع التنوع الشديد في تلك اللاصقات وقدرتها على علاج أكثر من مشكلة في الوجه وبتكلفة معقولة نسبيا فإن الإقبال عليها يتزايد يوميا.

 

ولكن هذا لا يعني على الإطلاق تجاهل خطوات الروتين الأخرى للعناية بالبشرة، فيمكنك دائما الحرص على تناول كمية كافية من المياه التي تخلص الجسم من السموم أسرع فلا تخرج علىى شكل رؤوس سوداء.

 

كما يمكنك استخدام غسول ملائم تماما لنوع بشرتك مع التدليك اللطيف في الوجه والأنف لمدة دقيقة لفتح المسام.

 

كما يمكنك أيضًا الحرص على استخدام جهاز ميكانيكي لمنحك تنظيفا عميقا يساعد أكثر في تطهير البشرة وسرعة استشفائها من الرؤوس السوداء والحبوب وغيرها.

 

المراجع:

  1. NBC News: Do pore strips work to remove blackheads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.