اصدارات مرطب كلينك الوردي ومزاياه

مرطب كلينك الوردي .. جميع الاصدارات ومزايا كل نوع

كلينك سورج أو مرطب كلينك الوردي يعتبر أحد الخيارات الأكثر شهرة وفاعلية لترطيب لفترات طويلة للبشرة الجافة وشديدة الجفاف.

 

فسواء كان الكريم أو الجل أو كونتور العين فإنه مهما كانت درجة الجفاف والحساسية في بشرتك أو مستوى التجاعيد المزعجة الناجمة عن عدم ترطيب الجلد وعدم مرونته.

 

فإن انتظامك على منتجات خط كلينك سورج كفيل بتجديد بشرتك تماما مع ترطيبها بعمق شديد لعدة أيام.

 

ما هي المكونات الفعّالة في مرطب كلينك الوردي؟

تعتمد إصدارات مرطب كلينك الوردي على مجموعة من المكونات الطبيعية للغاية بتركيز شديد الكثافة وطرق تقنية حديثة في استخلاصها للحصول على أقصى فائدة فضلا عن سهولة الامتصاص في البشرة، ومن أهم تلك المكونات:

 

1. الصبار:

يعتبر الصبار من أكثر المكونات المذهلة للبشرة، فمع احتوائه على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والمعادن وقدرته على حبس الرطوبة في البشرة ومنع فقدانها فهو يزيد من تغذية ونعومة الجلد في وقت قياسي للغاية.

 

كما يحمي من حروق الشمس والالتهابات ويعالج الندبات وبالتالي يساعد في التئام الجلد وتوحيد لون البشرة خصوصا مع التقدم في العمر.

 

2. الكافيين:

من المكونات النشطة في مرطب كلينك الوردي بمختلف إصداراته.

 

وتحتوي على تركيز فائق من الكافيين الذي يُنعش البشرة تماما ويُضيئها ويساهم في التخلص من خلايا الجلد الميت عبر تأثير التقشير اللطيف على البشرة.

 

كما أنه من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في توفير حماية فائقة للبشرة بمختلف أنواعها.

 

3. بروتينات متنوعة:

سواء بروتين القمح أو بروتين مصل اللبن، فإن كلينك سورج يعتمد في تركيبته على مجموعة متنوعة من البروتينات التي تعزز من كمية الكولاجين في البشرة.

 

وهو الأمر شديد الضرورة لتماسكها ومقاومتها للتجاعيد مع ارتفاع واضح في مستوى المرونة وبالتالي عدم التعرض للخطوط الدقيقة، ومع سهولة امتصاص هذه المستخلصات القوية في البشرة فإن النتيجة تكون سريعة ومضمونة.

 

أفضل إصدارات مرطب كلينك الوردي للبشرة

سواء كنت ترغبين في ترطيب مثالي للمنطقة حول العينين، أو الوجه واليدين، فإن إصدارات مرطب كلينك الوردي المتنوعة سوف تلبي كل احتياجات بشرتك.

 

1. كريم كلينك انتنس سورج Clinique Intense Surge لترطيب مكثف (للبشرة الجافة جداً):

سواء في شهور الشتاء شديدة القسوة على البشرة، أو في أوقات الصيف والتعرض المكثف إلى الشمس.

 

فإن كريم كلينك انتنس سورج للترطيب شديد الكثافة والعمق في البشرة يساعدك في الحفاظ على ملمس شديد النضارة والحيوية لمدة 72 ساعة على الأقل.

 

ومع خلو تام من الزيوت والكحول والسلفات والمواد الكيميائية فإنه يزيد من قوة الحاجز الواقي للبشرة من عوامل التلف المتنوعة ويساعد في التخلص من التجاعيد العميقة.

 

يتمتع مرطب كلينك الوردي شديد الكثافة بتركيبة عميقة للغاية وحجم عبوة كبير يمكن أن يستمر معك لشهور من العناية المكثفة، فلن تحتاجي لتطبيقه يوميا، وهو يصلح لكل الأعمار.

رابط شراء المنتج

 

2. جل كلينك سورج سوبرشارج Clininque Surge Supercharged لترطيب البشرة:

إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة أو ذات بشرة جافة قليلا وتحتاجين إلى مرطب يومي يكسر دورة الجفاف ويزيد من قوة حاجز البشرة أمام عوامل التلف والتلوث المتنوعة.

 

فإنك لن تجدي أفضل في المكونات والتأثير من Clininque Surge Supercharged، فهذا الجل المائي سهل الامتصاص للغاية في البشرة ولا يترك بها أي ملمس دهني على الإطلاق مع شد فوري للجلد ليكون خاليا من المسام الواسعة والعيوب.

 

فإذا كان روتينك اليومي يتضمن الخروج كثيرا من المنزل والتعرض للهواء الجاف وأشعة الشمس والملوثات وغيرها.

 

فإن التقنيات المتطورة التي يعتمد عليها هذا الإصدار من مرطب كلينك الوردي قادر على توفير حماية شديدة العمق ولمدة 72 ساعة أيضًا مع نعومة مثالية للبشرة مهما كان نوعها أو عمرها أو التحديات التي تتعرض لها.

رابط شراء المنتج

 

3. اي كونتور كلينك سورج Clinique Surge Eye™ 96-Hour Hydro-Filler لمحيط العينين:

تتعرض المنطقة المحيطة بالعينين للكثير من التحديات.

 

فسواء النظر للشاشات طوال اليوم أو عدم النوم بصورة كافية أو غيرها من تحديات تؤثر بها بشدة نظرًا لانخفاض نسبة الدهون الطبيعية في تلك المنطقة عن غيرها من مناطق أخرى في الوجه والجسم.

 

لذا تحتاج إلى عناية أكبر بكثير حتى لا تتعرضين إلى البقع الداكنة المزعجة أو الهالات السوداء والانتفاخات التي تضيف إلى عمرك سنوات كثيرة.

 

ويأتي كونتور كلينك سورج المميز بزبدة الصبار الكثيفة وشديدة النقاء ليوفر لك عناية متكاملة بالمنطقة المحيطة بالعين مع تنعيم الخطوط الدقيقة والتخلص من التجاعيد والمساعدة على تجديد سريع ومتكامل لبشرتك.

 

يمكنك تطبيق الكونتور يوميا أو عند الحاجة مع استمتاع بإشراقة رائعة لمحيط العينين مهما كان ما مررتي به من ليال سيئة.

رابط شراء المنتج

 

لماذا تستخدمين مرطب كلينك الوردي؟

إن خط كلينك سورج يأتي وفقا لأفضل مواصفات الترطيب الموصى بها من قبل خبراء التجميل والعناية بالوجه، ومن أهم مميزاته:

 

1. المكونات الفائقة:

فهو لا يهتم فقط بالترطيب الكثيف ولكن بمكونات التغذية وتجديد البشرة أيضًا، فينصح خبراء التجميل عادة بأن تحتوي المرطبات على مواد مطرية للبشرة وأخرى لتقويتها وثالثة لحبس الماء.

 

وهذا ما يعتمد عليه كلينك سورج تماما، مما يمنحه تأثيرا قويا مع ملمس خفيف في الوقت ذاته لحماية أكبر للبشرة دون التعرض لمخاطر انسداد المسام وما تؤدي إليه من حبوب.

 

2. القوام المتسق:

لا يترك مرطب كلينك الوردي أي آثار ظاهرة على الإطلاق ويمكنك تطبيقه أسفل المكياج لتوحيد ملمس البشرة ومنع أي بقع أو خطوط غير مرغوب فيها، فقوامه المتناسق سهل الامتصاص كثيرا في البشرة.

 

3. لا يتسبب في حبوب الشباب:

نتيجة ملمسه الخفيف ومضادات الأكسدة فلا تخشي من انسداد المسام عند تطبيق المرطب المكثف من كلينك الوردي، فهو ينقي البشرة ويرفع درجة الحماية.

 

4. المرونة في الاستخدام:

وفقا لحاجة بشرتك يمكنك استخدام كلينك سورج سواء يوميا أو أسبوعيا وسواء ليلا أو نهارا، وفي كل الأحوال سوف تحصلين على نتيجة شديدة التميز.

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلينك الوردي

إن مرطب كلينك الوردي من المنتجات التي لن تجعلك تشعرين بالندم مطلقا على استخدامه، فقط طبقي القليل على بشرتك ودلكيه بلطف شديد ومن الأفضل أن يكون مساء، وسوف تنبهرين تماما بالنتيجة من الاستخدام الأول.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Best Moisturizers for dry skin
  2. LO’real Paris USA: Moisturizer dos and don’ts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.