افضل غسول للوجه للرجال

افضل غسول للوجه للرجال شباب دائم وتخلص من الرؤوس السوداء

 

سواء للتخلص من الحبوب أو الوقاية من الرؤوس السوداء أو التمتع بمظهر نظيف ونضر. فإن استخدام افضل غسول للوجه للرجال سيقدم لك الكثير من الفوائد التي لن تحصل عليها بالتأكيد مع الصابونة العادية أو تلك غير المخصصة لنوع بشرتك بالتحديد.

 

لماذا عليك الاعتماد على غسول مخصص لبشرة الرجال

في الواقع فإن الاهتمام بمنتجات العناية ببشرة الرجل يعتبر حديث الأمر نسبيا، ولكنه يتزايد باطراد مع كثرة الوعي بأهمية تخصيص منتجات تتعامل مع بشرة الرجل بشكل أكثر احترافية وتراعي الفروق التي بينه وبين بشرة النساء، فلم يعد من المقبول أن تستخدم المنتجات نفسها المخصصة لزوجتك أو شقيقتك في المنزل.

 

ويتيح لك اختيار افضل غسول للوجه للرجال الكثير من الفوائد ومنها:

 

  • تجديد خلايا الجلد، فإنه مع تراكم الأوساخ فإن المسام تتعرض إلى الانسداد وبالتالي عدم التنفس بشكل جيد فتزيد التجاعيد.
  • التخلص من الحبوب وتجنبها وإزالة الرؤوس السوداء.
  • حماية البشرة والوجه وبالتالي العينين أيضا من السموم والملوثات.
  • تجديد الدورة الدموية عن طريق التدليك الجيد للمنتج في الوجه وبالتالي الحفاظ على النضارة والشباب لفترة أطول.

 

ما هو افضل غسول للوجه للرجال

إن السوق العالمي يمتلئ بالكثير من المنتجات وأنواع الغسول التي تضعك في حيرة مطلقة للاختيار، ولكن في الواقع فإن كل ما عليك هو استخدام منتج من علامة تجارية موثوق منها، وأن تقرأ المكونات جيدا، ومع التجربة سيتحدد الأمر، إما بالاستمرار معه أو بتجربة منتج آخر.

 

ولقد جمعنا لك بعض من أفضل أنواع الغسول المخصصة للرجال والتي حصلت على الكثير من الإشادة سواء من قبل المستخدمين أو خبراء العناية، وتتمثل أهمها في:

 

1. غسول الوجه كلينك Clinique Face wash للرجال:

بشرتك العادية أو الجافة تحتاج إلى عناية إضافية حتى لا يؤدي استخدام الغسول إلى تقليل الزيوت الطبيعية، كما أن الدهون الزائدة أيضا يمكن أن تتسبب في تكوين الحبوب.

 

لذا يساعدك هذا الغسول المميز من كلارنس والمصمم خصيصا لبشرة الرجال الجافة في الحصول على ملمس ناعم ومنعش مع تنظيف طبيعي يدوم معك طوال اليوم بحيث لا تضطر إلى كثرة غسل الوجه.

 

لماذا عليك الثقة في غسول الوجه كلينك للبشرة الجافة؟

 

  • يتيح لك نضارة طبيعية ومظهر أكثر شبابا مع الاستخدام الأول.
  • يساعدك في الحصول على حلاقة مريحة للغاية مع ملمس ناعم وعدم الشعور بالتهيج.
  • يعمل على تنعيم الشارب واللحية أيضا وسهولة الاعتناء بهما.

 

لذا إذا كنت مللت من المظهر الجاف لبشرتك وترغب في منتج يحقق لك الكثير من الفوائد لتكون أكثر إثارة وجاذبية، فلا تتردد في استخدام هذا الغسول مرة صباحا وأخرى مساءً، ولطلب المنتج الأصلي الآن يمكنك زيارة متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كلينزر كلينيك Clinique Even Better للبشرة الدهنية والمختلطة

كلينزر كلينيك Clinique Even Better للبشرة الدهنية والمختلطة هو غسول مرطب منعش وخالي من الزيوت يستخدم للبشرة الزيتية حيث يخلق لونًا أكثر تناسقًا مع حماية البشرة بدرجة SPF 20

 

رابط شراء المنتج

 

3.  غسول وجه فوم سنساي سيلكي Cleansing Foam Sensai Silky لتنظيف البشرة:

برغوة ناعمة ولطيفة يعمل كلينزر فوم سنساي سيلكي Cleansing Foam Sensai Silky لتنظيف البشرة الدهنية دون الحاجة الى الفرك فهو ينظف المسامات من الزيوت الزائدة بالأضافة الى إعطاء البشرة الصفاء والملمس الناعم من خلال تغذيتها بأجود المكونات الفاخرة.

 

ما المزايا التي ستحصل عليها مع غسول وجه فوم سنساي سيلكي:

 

  • تنظيف وتقشير يومي للبشرة دون الحاجة إلى استخدام أكثر من منتج
  • تقليل المسام بحيث تكون البشرة نضرة وأكثر نعومة وصفاءً
  • تخلص تام من الرؤوس السوداء
  • Aromatic Complex II لتهدئة البشرة
  • مستخلص حرير كويشيمارو لترطيب وتغذية البشرة
  • مناسب للبشرة العادية والمختلطة والدهنية

 

رابط شراء المنتج

 

4. صابون كلينك سكين سبلايز Clinique Skin Supplies للرجال:

في الحقيقة فإن استخدام الصابون المخصص للرجال يمكن أن يكون أكثر راحة للكثيرين من الاعتماد على غسول يحتاج إلى الكثير من الشطف بالماء، فالصابون استخدامه أسرع ويكون الرجل أكثر تأقلما عليه.

 

لذا إذا كانت المرة الأولى لك لاستخدام منتج خاص بالرجل ولا تريد المبالغة في تغيير الروتين، فيمكن لهذا الصابون من كلينك أن يوفر لك تنظيف وانتعاش وعناية كاملة إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية أو العادية، وللاستمتاع بمزايا المنتج الأصلي يمكنك الشراء من موقع فيومان.

 

رابط شراء المنتج

 

أشياء لابد من وضعها في اعتبارك عند شراء افضل غسول للوجه للرجال

عند شراؤك منظف أو غسول للبشرة هناك اعتبارات لابد من الاهتمام بها وتتمثل في:

 

1. معرفة نوع بشرتك

لابد أن تدرك تماما نوع بشرتك قبل الشراء، فصحيح أن هناك منتجات من الغسول ملائمة لكل أنواع البشرة، ولكن من الأفضل أيضا أن تنتقي ما هو مخصص لبشرتك تحديدا خصوصا إذا كانت تعاني بالفعل من أي مشاكل.

 

فالبشرة الدهنية تكون مسامها واسعة للغاية وتنتج الكثير من الزيوت بدرجة أكبر من غيرها حتى في الجو البارد، وعليك هنا مراعاة أن تكون مكونات الغسول قادرة على تنظيم إنتاج الزيت دون تجفيف البشرة.

 

أما البشرة الجافة فتحتاج إلى غسول ومرطب في الوقت نفسه، في حين أن البشرة الحساسة التي تتهيج سريعا تحتاج إلى غسول بالألوفيرا والابتعاد عن منتجات الفوم، وغيرها من اعتبارات.

 

2. تدليك الوجه جيدا بالمنتج:

أيا كان نوع بشرتك فعليك أولا الاعتماد على مياه فاترة ثم تدليك المنتج في بشرتك برفق لمدة 30 ثانية بحركات دائرية، والتركيز على المناطق الزيتية وتغلغل أصابعك في لحيتك، ولا يجب استخدام العنف الشديد أو كمية كبيرة من الغسول، فهذا لا يؤدي إلى نتائج أفضل.

 

3. الانتظار حتى تكوين رغوة جيدة:

سواء كان اغتيارك لغسول الوجه من أنواع الصابون أو الجل أو الفوم أو غيرها فإنه يجب أن يتم تدليكها في اليد جيدا حتى تكوِّن رغوة ثم تطبيقها على الوجه والتدليك بعد ذلك.

 

كلمة أخيرة عن استخدام افضل غسول للوجه للرجال

إن العناية ببشرتك لن تتوقف بالتأكيد فقط عن استخدام افضل غسول للوجه للرجال، كما لابد من وضع الاعتدال في الاستخدام ضمن حساباتك، حيث أن التطهير المبالغ فيه يمكن أن يؤدي إلى الإحمرار والتهيج خصوصا مع الحلاقة أو إذا كانت بشرتك جافة.

 

لذا مع استخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك وروتينك اليومي فإنه من الأفضل أيضا استخدام جل للترطيب والحماية وشد البشرة ومنع التجاعيد والخطوط الدقيقة والتي تزيد من إمكانية تلوث الوجه وتراكم الأتربة بين تلك الثنايا.

 

كما أن عليك الابتعاد عن التدخين والتعرض إلى المواد الكيميائية المضرة بالبشرة وبصحة خلايا الجسم كله إذا كنت ترغب حقا في إطلالة مثيرة وجذابة.

 

وللإطلاع على المزيد من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا للعناية ببشرة الرجل والحفاظ على مظهر شبابي وحيوي يعزز ثقتك بنفسك فيمكنك الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Male Skin: Five Benefits to men’s cleansers
  2. Balding Beards: Best Face wash

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.