افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه

افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه وحمايتها من التصبغ والتهيج

من المفترض أن يساعد افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه في تهدئة البشرة دون أي ضرر، ولكن بعض أنواع البشرة الحساسة تصاب بالتهيج من مكونات معينة في الكريم.

 

ولأن الصيف يعني التعرض المفرط إلى أشعة الشمس الضارة والتي تزيد من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 50%، فإنه من الضروري انتقاء افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه لمنع أضرار الأشعة فوق البنفسجية دون إيذاء البشرة.

 

علامات التعرض للحساسية من واقي الشمس

هناك طريقتان تتحسس بهم البشرة من واقي الشمس:

  • حساسية التلامس، وفيها تصابين بطفح جلدي بمجرد تطبيق الواقي الشمسي أو بعد تطبيقه بعدة دقائق.

 

  • حساسية الضوء، وفي هذه الحالة تكون الحساسية نتيجة تفاعل الضوء مع المواد الكيميائية، لذا بمجرد المكوث في الشمس تبدأ أعراض الحساسية.

 

وقد تظهر الحساسية من الواقي فورا أو بعد عدة مرات من الاستخدام، وتشمل أهم العلامات:

  • إحمرار الجلد
  • الحكة
  • التورم
  • حرقة الجلد
  • ظهور بثور ممتلئة بالسوائل

 

من يجب عليه اختيار افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه؟

الحساسية من كريم الحماية من الشمس ليست منتشرة إلى حد كبير، ويكون معرضًا لها عادة من لديهم تاريخ من الحساسية أو الاكزيما تجاه مواد معينة أو عند وجود خلل في الجهاز المناعي.

 

لذا إذا كنت تحسسين من الملابس الصناعية أو بعض مستحضرات التجميل أو أي نوع من الحساسية فيجب أن تحذري بشدة عند انتقاء كريم الحماية من الشمس.

 

كما تؤدي التجربة على منطقة صغيرة من الجلد إلى الراحة بعد هذا، فطبقي الكريم بكمية متوسطة على ظهر اليد وانتظري لليوم الثاني وطبقيه من جديد وانتظري 24 ساعة أخرى.

 

وهذا بعد قراءة المكونات والابتعاد عن المواد التي سببت لك حساسية من قبل أو المواد الشبيهة لها.

 

افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه

سواء كانت بشرتك دهنية أم جافة أم مختلطة، فإنها قد تكون عرضة للتحسس من مكونات معينة.

 

لذا جمعنا لك بعض من افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه والتي تراعي أيضًا طبيعة بشرتك وهل دهنية أم جافة مع ضرورة تجربة المنتج على منطقة صغيرة من ظهر اليد والانتظار لمدة يومين قبل تطبيقه على الوجه:

 

1. كريم اليزابيث اردن برفج Elizabeth arden Prevage SPF 30 للترطيب والحماية:

مع مجموعة من العناصر الغذائية فائقة الجودة فإن اليزابيث اردن بريفاج يعتبر واحدا من الكريمات التي يمكنك الاعتماد عليها للبشرة الحساسة مهما كان نوعها، فهو يدعم حاجز الترطيب الطبيعي ويقلل من الجفاف ويسيطر على أي تغيرات في اللون.

 

ومع معامل حماية 30SPF فهو سيعكس أشعة الشمس الضارة ويعيد صقل البشرة وتشكيلها مع إخفاء للخطوط الدقيقة والتجاعيد والتغلب على العلامات غير المرئية الناجمة من أشعة الشمس.

 

فإذا كنت ترغبين في البشرة الأكثر صفاءً مع توحيد اللون وزيادة الإشراق فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار العلاجي المميز من اليزابيث اردن.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Daywear لترطيب وحماية البشرة:

الانتعاش والنعومة والبشرة الصحية الهادئة هو ما ستحصلين عليه مع أستي لودر داي وير المميز والذي يقلل فورًا من علامات الشيخوخة المبكرة مع مجموعة متنوعة من المواد المضادة للأكسدة والتي تحمي البشرة من الالتهاب وتجعلها أكثر قوة في مواجهة الملوثات.

 

يمنحك هذا الإصدار من أستي لودر ترطيب فائق لمدة 24 ساعة مع معامل حماية 15 SPF وهي نسبة قوية لمنع الأشعة الضارة من اختراق البشرة.

 

فلا تترددي في توفير الحماية اللازمة مع الترطيب وزيادة انتعاش بشرتك الآن مع استي لودر داي وير والمناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. لوشن سيسيدرما Sesderma Azelac Ru Spf 50 لأزالة تصبغ البشرة:

كريم الحماية من الشمس للبشرة الحساسة أو أي نوع من البشرة قد لا يكون شديد الفاعلية في إزالة التصبغات أو علاج الأضرار التي حدثت من الشمس فعليًا.

 

لذا توفر لك سيسديرما هذا اللوشن المميز والخالي من الريتينول والذي بالتالي آمن تمامًا على البشرة الحساسة، مع توفير حماية 50 SPF بما يعني منع 95% من أشعة الشمس من المرور للبشرة.

 

ويعتمد هذا اللوشن من سيسديرما في تأثيره على مجموعة متنوعة من المرشحات الكيميائية والفيزيائية بما يقلل من التأثير التحسسي لأي من المواد الموجودة فيه ويناسب الاستخدام على مدار العام وليس فقط في الصيف.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك سوبرديفنس Clinique Super Defense SPF25 للبشرة الجافة المتعبة:

أشعة الشمس ليست فقط من يؤثر سلبًا على البشرة، فإذا كانت لديك بشرة متعبة وجافة وترغبين في حمايتها أيضًا من أضرار الشمس لمنع تدهور حالة الجلد.

 

فإنا ننصحك بشدة بكلينك سوبرديفينس، فلن تضطرين معه لتطبيق كريم للحماية والتغذية والإشراق، فهو سيقوم بكل هذه المهام معًا.

 

فمع مجموعة من مضادات الأكسدة المتنوعة مثل فيتامين هـ وعناصر الطاقة مثل الكارنيتين، فإنك ستلاحظين إشراق فوري في بشرتك بمجرد التطبيق:.

 

كما يعزز كلينك سوبرديفينس من قوة البشرة وشديد المقاومة للرطوبة والعرض مما يجعل تأثيره يدوم طويلا على البشرة، ويساعد في تنعيم الخطوط الدقيقة مع توحيد الملمس.

 

لذا لا تترددي في استعادة الطاقة والحيوية فورا في بشرتك مهما كان عمرك أو الاجهاد الذي تتعرضين له، فإن كلينك سيعالج الأمر ويحميكي من الشمس دون تحسس.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم اليزابيث اردن سمارت سيتي Elizabeth Arden Smart City Spf 50 لحماية البشرة:

للبشرة شديدة الحساسية والتي تتعرض للضرر من أي تعرض للهواء أو الشمس، ابتكرت اليزابيث اردن هذا الإصدار المميز بمعامل حماية 50 SPF مما يجعله يُشكِّل درعا على الجلد للحماية من التلف.

 

ويعتمد هذا الكريم على مركب انزيم DNA والذي يجدد من الطبقات الداخلية للجلد ويحمي من البهتان مع قوة البوليمرات التي تعزز من قوة الطبقات الداخلية ومقاومتها للتلف.

 

لذا إذا كنت تشعرين بحالة من عدم الرضا عن مظهر بشرتك وترغبين في تجديد كامل لها مع حماية من الشمس فلا تترددي في تجربة سمارت سيتي الآن.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لشيخوخة البشرة SPF 10:

الراحة الفورية من الإحمرار والسخونة الناجمة من أشعة الشمس أو حرارة الجو هو الشعور الأول الذي ستلاحظينه مع كريم أستي لودر ريفيتاليزينج والحاصل على جائزة الجمال لعام 2017 كأفضل كريم لحماية ودعم البشرة مع تغذية وترطيب وحماية من الشمي.

 

بالإضافة لإمكانية استخدامه من كل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم حماية من الشمس للبشره الحساسه

تطبيق واقي شمسي على البشرة ضروري للغاية للحفاظ عليها وحمايتها من مجموعة كبيرة من المخاطر مثل الجفاف والالتهاب والشيخوخة والبقع الداكنية والسرطان وغيرها، ولكن احرصي على اقتناء منتج مكون من مواد طبيعية لا تتفاعل مع الجلد وتزيد من حماية البشرة.

 

كما يمكنك زيادة الحماية من خلال ارتداء النظارات الشمسية الكبيرة أو القبعات ذات الحواف كما يمكنك ارتداء ملابس واقية من الشمس عليها علامة UPF مما يدل على قدرتها على منع امتصاص الجلد لأشعة الشمس.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: Are you allergic to sunscreen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.