افضل كريم لشد الوجه وإعادة الشكل البيضاوي

ما هو افضل كريم لشد الوجه من العلامات التجارية العالمية التي يمكنك الاعتماد عليها

يؤدي التعرض الكثيف للشمس وعوامل الشيخوخة ونمط الحياة غير الصحي على معدل إنتاج الجسم للكولاجين والإيلاستين، واللذين بمجرد تدهورهما في الجسم تبدأ علامات الترهل والخطوط الددقيقة والتجاعيد في الظهور.

 

ويمكن لانتقاء افضل كريم لشد الوجه أن يساعد في زيادة إنتاج البشرة لألياف الكولاجين والإيلاستين مما يؤدي ليس فقط إلى شد جلد الوجه ولكن أيضًا تحسين الملمس والمرونة والإشراق العام للبشرة.

 

هل كريم شد الوجه فعّال حقيقة؟

يقول الدكتور ستيفن جولدمان الطبيب الجراح والمتخصص في تقنيات شد الجلد، أن بعض أنواع الكريمات مثل التي تحتوي على الهيالورونيك تساعد فعليًا في تعزيز قدرة خلايا الجلد على التجدد.

 

فعلى الرغم من أن الجراحة تخترق طبقات الجلد أكثر من الكريم، إلا أنه من ناحية أخرى فإن الكريم لا يؤدي لأي أضرار مثل الجراحة كما أن تكلفته قليلة للغاية بالنسبة لها.

 

ولكنه من ناحية أخرى يؤكد أن هذه الكريمات لها حدود في منح النتائج، فمثلًا تتمتع بقدرة كبيرة في زيادة الترطيب لتحفيز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يؤدي إلى إحكام جلد البشرة خصوصًا مع مكونات قوية مثل الريتينول وفيتامين سي والتي تعتبر من المكونات الضرورية لدعم صحة الجلد.

 

لذا يعتبر كريم شد الوجه وفقًا لرأي الخبراء من الوسائل البسيطة والفعالة لزيادة تماسك البشرة ولكن دون نتائج جذرية، إلا أنها بالطبع أقل كثيرًا من حيث التكلفة وآمنة في العموم.

 

ما هو افضل كريم لشد الوجه؟

هناك عشرات المنتجات التي يؤكد القائمين عليها أنها تعمل على شد الوجه، ولكن في الحقيقة لا يؤدي بعضها لنتائج فعّالة سواء لعدم جودة المكونات أو عدم ملاءمتها لطبيعة البشرة.

 

لذا عليك التفكير جيدًا قبل اختيار افضل كريم لشد الوجه والذي من الضروري أن يكون متوافقًا مع نوع بشرتك والمشكلات التي قد تعاني منها مثل الحبوب أو البقع الداكنة أو البثور وغيرها.

 

ومن أفضل الكريمات الموثوقة التي تزيد من نسبة الكولاجين والإيلاستين في البشرة وتمنحك النقاء والإشراق الطبيعي نرشح لك كل من:

 

1. كريم سنساي كانيبو سيلولار راديانس Sensai Kanebo Cellular Radiance لترهل البشرة:

زيادة الطاقة في الوجه وإعادة نحت الملامح من جديد مع بشرة أصغر 10 سنوات على الأقل من عمرك الحقيقي، هو ما يمنحه لك الانتظام على كريم سنساي كانيبو سيلولار.

 

فهو غني بمجموعة من العناصر التي تزيد من قدرة الخلايا على الاستفادة من عملية التمثيل الغذائي وتجدد الدورة الدموية في الجلد.

 

وستلاحظين معه إشراقة سريعة في البشرة مع التخلص من المظهر الباهت وإعادة رفع الجلد المترهل خلال عدة أسابيع على الأكثر، كما يوفر حماية فائقة من الشمس والتلوث بما يمنح البشرة فرصة التجدد دون زيادة في التلف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Prodigy Reversis Night لنحت ملامح الوجه:

مستخلصات طبيعية شديدة الندرة استخدمتها علامة هيلين روبنشتاين لتعزيز صحة الجلد وشد البشرة ومنحك النقاء المثالي بعد عدة استخدامات.

 

فإذا كنت تلاحظين التلف السريع في البشرة وتدهور الجلد بقدر أكبر من عمرك الحقيقي، فإن تطبيق هذا المنتج سيدعم عملية التجديد الحيوي للخلايا بشكل أسرع.

 

فيعتمد كريم هيلينا روبنشتاين على مستخلص الأديلوس الذي أثبت قدرته في التجديد الفائق للخلايا التالفة والإسراع من عملية تجديد الخلايا.

 

كما يعمل على إعادة نحت الملامح ليصير الوجه بيضاويًا أو دائريًا من جديد، مع إخفاء سريع للخطوط الدقيقة وزيادة انتعاش البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن سيراميد Elizabeth Arden Ceramide Lift And firm لتنعيم وملئ البشرة:

توفير الترطيب الفائق للبشرة مع زيادة ثبات الجلد ورفع درجة المرونة، هو ما ستشعرين به فورًا مع هذا الإصدار لشد الوجه من إليزابيث أردن، فهو يعيد هيكلة البشرة من الداخل مع تحسن ملموس في سطح الجلد وزيادة النعومة.

 

ولأن الحماية من الشمس ضرورية لنجاح مساعي شد الوجه، فإن هذا الكريم يحتوي على معامل حماية 30 SPF وهذا لتوفير الوقت والجهد والمالي في تطبيق منتج آخر مخصص لمنع أشعة الشمس، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن:

عند الرغبة في شد الوجه فإن التطبيق الليلي لعناصر غذائية متكاملة يمنحك نتائج شديدة السرعة مع تحسين كلي في طبقات البشرة.

 

حيث أن الخلايا تُصلح نفسها ليلًا وخصوصًا خلال النوم، وعند دعمها بعناصر غذائية ضرورية فإن معدل هذا الإصلاح يتسارع بشدة ليتفوق على أي معدلات للتلف.

 

ويساعدك كريم كلينك سمارت ريبير الليلي على تقوية حاجز البشرة وزيادة مرونتها مع ترطيب ملحوظ طوال اليوم مما يمنع أضرار الشمس والرياح والأتربة بالإضافة للتخلص من المظهر الباهت، وهو مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية والمختلطة.

رابط شراء المنتج

5. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Cream لتجديد البشرة:

من المنتجات الاحترافية الصادرة من معامل شانيل العريقة والتي تركز على العلاج العميق للبشرة أكثر من أهداف التجميل السطحي، فمن خلال مستخلص البرسيم الحجازي النباتي فإنه يشد الوجه ويزيده نعومة بمثل تأثير الريتينول لكن دون أي تهيج للبشرة الحساسة.

 

ويعمل على نحت ملامح الوجه بدقة مع زيادة صقلها وشدها بنسبة أكثر من 10%، ويؤثر على كل عوامل التقدم بالعمر ويقاومها لبشرة نقية وصحية لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

روتين ضروري لشد الوجه

مع انتقاء افضل كريم لشد الوجه عليك باتباع روتين يومي يساعد على تعزيز النتائج ومنع الترهل والخطوط الدقيقة، وتتمثل أهم ملامح هذا الروتين في:

 

  • الحرص على استخدام واقٍ من الشمس، إذ أن الأشعة الضارة تزيد من التجعد ومن ترهل البشرة بدرجة أسرع من عوامل التقدم في العمر، ويجب ألا يقل معامل الحماية عن 15spf.

 

  • عدم التعرض للمواد الكيميائية، سواء من خلال التدخين أو في منتجات تنظيف البشرة، حيث تعمل تلك المواد على تكسير الكولاجين والإيلاستين مما يزيد من مخاطر ترهل الجلد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

 

  • ممارسة الرياضة، وهو الامر الضروري مع افضل كريم لشد الوجه، إذ تعزز التمارين الرياضية الخفيفة من إنتاج الكولاجين في خلايا الجسم ودعم صحة العضلات وتزيد من تدفق الدورة الدموية مما يشد الجلد ويزيد من مقاومته لأي من عوامل التلف.

 

  • النوم الجيد، فلن يؤدي أي كريم لشد الوجه لفاعلية حقيقية دون 6 ساعات على الأقل من النوم الجيد ليلًا لترتفع قدرة الخلايا على الاستشفاء، فإذا كنت تعانين من الأرق فلابد من معرفة تقنيات الاسترخاء واتباعها بدقة لنوم مريح.

 

  • الحفاظ على نظام غذائي صحي، وهو يبدأ من الامتناع عن أو تقليل الأطعمة المقلية السريعة الغنية بالدهون التي تزيد من ترهل البشرة، وأيضًا الامتناع عن المشروبات الغازية الغنية بالسكريات والتي يؤدي ارتفاع نسبتها في الدم إلى تدهول صحة كل خلايا الجسم.

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لشد الوجه

العناية ببشرتك تتطلب الانتظام على خطوات متنوعة لمنع التلف وإصلاح وتجديد الخلايا سريعًا قبل أن يمتد إلى مناطق أكثر عمقا من الجلد، فغالبًا ما تكون عوامل التلف خارجية.

 

لذا بالحماية واتباع روتين عناية متكامل فإنك ستحصلين بالتأكيد على النتيجة التي ترغبين بها بالاستمتاع ببشرة مشدودة ونقية ونضرة لفترات طويلة.

 

المراجع:

  1. Dermcollective: Skin Tightening Creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.