منتجات استي لودر للعناية بالبشرة كيف تختاري المناسب لكِ

افضل منتجات استي لودر للعناية بالبشرة بحسب مشكلة البشرة

بدءًا من متطلبات البشرة الجافة إلى مشكلات البشرة الدهنية والمختلطة وحتى الرغبة في التفتيح والوقاية من أشعة الشمس إلى التخلص من الحبوب وتأجيل علامات ظهور الشيخوخة، فإن العناية بالبشرة مجال شديد الاتساع.

 

ولا يوجد منتج واحد يؤدي إلى حل كل مشكلات بشرتك مهما كان نوعها، فهنا يجب استهداف الاحتياجات الفردية لكل نوع، فهل بشرتك جافة وبها حبوب، أم ترغبين في التفتيح مع التخلص من الزهم، أم لديك حبوب للشباب.

 

ولكن الخبر السار أنه وسط جميع الإصدارات في الأسواق فإن منتجات استي لودر للعناية بالبشرة حاولت قدر الإمكان تلبية كل متطلباتك لرعاية كاملة أيًا كان نوع بشرتك ومشكلاتها، وهناك الكثير من الإصدارات القادرة على حل أكثر من مشكلة في الوقت ذاته.

 

فمن الأمصال إلى المقشرات إلى منتجات الترطيب والتطهير، وصولًا إلى ماسك تجديد البشرة وإنعاشها، فإننا سنتعرف معًا على أهم المنتجات من أستي لودر وفقًا لنوع بشرتك واحتياجاتها.

 

أولاً: منتجات استي لودر للبشرة الجافة

البشرة الجافة من الأكثر تعرضًا للتلف والتجاعيد المبكرة فضلًا عن خشونة الملمس والمظهر غير الصحي، ويزداد الأمر سوءًا في فصل الشتاء وارتفاع درجة الرطوبة، ولحل مشكلات البشرة الجافة وترطيبها وزيادة النعومة والمظهر الصحي.

 

نرشح لك أفضل منتجات أستي لودر المصممة خصيصَا لبشرتك الجافة والتي يمكنك استخدامها مهما كان عمرك أو طبيعة عملك:

 

  • كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Lift لنحت البشرة الجافة:

عن طريق الاعتماد على مجموعة من الزيوت الغنية والأحماض الدهنية فإن هذا الكريم من أستي لودر قادر على منع أي جفاف في البشرة مهما كانت الظروف الجوية أو فقدان الترطيب، وهو مخصص لأصحاب البشرة شديدة الجفاف والتي تحولت لخطوط دقيقة لمنعها تمامًا.

 

وسيزيد معه مستوى الكولاجين في الجلد بالإضافة إلى الإيلاستين لتتمتعي بإصلاح سريع للبشرة مع نعومة بالإضافة إلى نحت الملامح وترميمها.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم استي لودر داي وير Estee Lauder Daywear للبشرة:

سواء كان الجفاف الشديد بسبب التعرض الدائم لأشعة الشمس أو نقص التغذية أو حتى المعاناة من أمراض تؤثر على الجلد، فإن استي لودر داي وير قادر على منح بشرتك ترطيب دائم لمدة 24 ساعة.

 

كما ستلاحظين معه إخفاء سريع للخطوط الدقيقة المزعجة ومنع علامات الشيخوخة المبكرة.

 

وسيمنحك استي لودر داي وير حماية مميزة من أشعة الشمس مع التخلص من البلادة والمظهر الباهت والمتعب فضلًا عن حماية بشرتك من التلوث بفضل مضادات الأكسدة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: منتجات استي لودر للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة

المظهر الباهت وحبوب الشباب واللمعان الزائد من أشهر مشكلات البشرة الدهنية، والتي تجعل البشرة دائمًا تبدو مرهقة فضلًا عن عدم ثبات المكياج.

 

ولكنك تنسين كل هذه المشكلات مع العناية المتكاملة من أستي لودر والتي تقدمها لك بعض من أفضل إصداراته:

 

  • كريم استي لودر دايوير Estee Lauder Daywaer Matte للبشرة الدهنية:

تحكمي تمامًا في الزيوت الزائدة مع أستي لودر مات المخصص للبشرة الدهنية والذي يقلل المسام ويعمل على صقل البشرة وتنعيمها لتكون دائمًا بمظهر متألق دون مخاطر حبوب الشباب أو المعاناة من الملمس الدهني المزعج، مع ترطيب فائق وحماية للبشرة لنضارة لا يمكن مقاومتها.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم استي لودر Estee Lauder Nutritious Super-Pomegranate لترطيب وشحن البشرة:

وهو من المستحضرات الغنية بمضادات الأكسدة المستخلصة من الرمان لحماية البشرة أيا كان نوعها من عوامل التلف المتنوعة بالإضافة إلى التخلص من سموم البشرة والمظهر المسامي.

 

ولا يسبب هذا الإصدار أي انسداد للمسام ولا تقلقي معه من ظهور حبوب الشباب، فهو يزيد الطاقة ويجدد الدورة الدموية ويجعل بشرتك أكثر إشراقًأ وحيوية بعد عدة أيام من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: منتجات استي لودر للحماية من أشعة الشمس

يحذر الكثير من الأطباء وخبراء التجميل من التعرض الزائد لأشعة الشمس والذي يزيد من البقع الداكنة ومشكلات الجفاف فضلًا عن التجاعيد، وتقدم لك علامة أستي لودر الحلول المثالية للحماية من أشعة الشمس:

 

  • كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme Bright لتفتيح البشرة:

إذا كنت تعانين من البقع الداكنة سواء الناجمة عن بقايا حبوب الشباب أو الناجمة عن أشعة الشمس أو تلاحظين أن لون بشرتك أصبح داكنًا عموما عن ذي قبل، فإنك ستحصلين على عناية مميزة مع كريم استي لودر سوبريم برايت المتميز.

 

فهو مدعم بقوة فيتامين سي التي تجدد البشرة وتقلل من صبغة الميلانين وتحميها من الجذور الحرة وعناصر الأكسدة.

 

كما يحتوي على المورينجا التي تضاعف إنتاج الكولاجين في البشرة، كما أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة ومناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم استي لودر Estee Lauder Perfectionist Pro لتفتيح البشرة”

إذا كان لون بشرتك منقسمًا إلى درجتين وترغبين في توحيد اللون مع الحصول على التوهج والإشراق الطبيعي والوقاية من أشعة الشمس في الوقت ذاته.

 

فإن هذا السيروم من أستي لودر يوفر لك العناية التي تحتاجين إليها ويمنع المظهر الباهت تمامًا كما يعمل بكفاءة على التخلص من البقع الداكنة سواء الناجمة عن التقدم في العمر أو من حبوب الشباب.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: منتجات استي لودر لتجديد البشرة

سواء عن طريق ماسك أسبوعي أو كريم عناية مكثف، فإنك يجب من وقت لآخر أن تمتعي ببشرتك بمنتج لتجديد الخلايا سواء لمنع التجاعيد أو التخلص منها أو حتى إزالة علامات حبوب الشباب وبقايا البثور، ومن أفضل منتجات استي لودر للعناية بالبشرة وتجديدها:

 

  • ماسك استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لتجديد البشرة:

امنحي بشرتك دفعة إضافية من العناية والتغذية على فترات متقاربة ولتكن كل أسبوع أو أسبوعين، كما تحتاجين بالطبع أثناء المناسبات الخاصة إلى جرعة إضافية من العناية تزيد من مظهرك المشرق وتجعلك مثل الأميرات، وهذا ما يمنحه لك هذا الماسك شديد التميز من أستي لودر.

 

فسواء كنت تحضرين لحفل زفاف أو ترغبين في الظهور بمظهر متألق في اجتماع مهم، فلابد أن تضيفي لمسة العناية الفائقة مع هذا الماسك الذي يزيد من الإشراق والحيوية مع محاربة سريعة لأي علامات للتقدم في السن وفرد للخطوط الدقيقة، وهو مناسب للنساء فوق سن الثلاثين.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم استي لودر ري-نوتريف ليفت Estee Lauder Re-Nutriv Lift لتجديد البشرة:

إذا كانت بشرتك دائمًا مرهقة سواء من سوء التغذية أو الانهاك أو حتى الأرق والتغيرات الهرمونية، فإن هذا الكريم من أستي لودر مصمم لشد البشرة وتعزيز البروتين الطبيعي بها ومقاومة أي علامات للشيخوخة المستقبلية، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات استي لودر للعناية بالبشرة

أستي لودر من العلامات التجارية العالمية ذات الثقل الشديد، والتي تمكنت على مدار تاريخها منذ إنشائها عام 1946 على تقديم الكثير من المنتجات المميزة برعاية أفضل المختبرات الأمريكية لتنافس المنتجات الباريسية والأوربية الشهيرة خصوصًا مع أسعارها التي تعتبر أقل كثيرًا من مثيلاتها.

 

لتتلاءم أستي لودر مع الطبيعة الأمريكية العملية وتقدم حلولًا سريعة للنساء حول العالم للاستمتاع ببشرة خالية من المشكلات بأقل قدر من المجهود، لذا جربي منتجات استي لودر للعناية بالبشرة أيًا كان نوعها وبالتأكيد لن تندمي.

 

المراجع:

  1. Town And Country: Best Skin Care Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.