تبحثِ عن كريم للهالات السوداء مضمون؟ إليكِ 6 أنواع يمكنك الأعتماد عليها

كريم للهالات السوداء مضمون

سمعنا جميعًا عبارة أن العين نافذة الروح، وفي الواقع هي ليست مجرد عبارة إنشائية، فالجلد المحيط بالعين يكشف الكثير من مشاعرك وحالتك النفسية والبدنية التي تمرين بها.

 

 فإذا أمضيت ليلة سيئة في البكاء أو العناية بطفل صغير أو حتى الأرق المستمر نتيجة لضغوط العمل والعلاقات فإن كل هذا سينعكس لا محالة على عينيك والمنطقة المحيطة بهما.

 

فالجلد المحيط بالعين شديد الحساسية ويحتوي على قدر ضئيل من الدهون مقارنة ببقية الجسم، ومع إجهاد العينين فإن تأثر الجلد يكون أكثر سرعة خصوصًا مع انتفاخ الأوعية الدموية وظهور الانتفاخ والذي يزيد من المظهر الداكن.

 

ويعتبر البحث عن كريم للهالات السوداء مضمون من المتطلبات الأساسية للكثيرين.

 

فقد أكد الكثير من أطباء الجلدية وخبراء التجميل أن العلاجات التجميلية من الوسائل الأساسية للقضاء على الهالات السوداء بالإضافة لاتباع نمط حياة صحي ومحاولة تقليل التوتر للحصول على نوم جيد يدعم صحة البشرة والعينين.

 

كيف تختارين كريم للهالات السوداء مضمون

انتقاء كريم للهالات السوداء مضمون قد يبدو من التحديات أمام البعض، خصوصًا مع عدم القدرة على معرفة معاني بعض المصطلحات الواردة في الملصق المصاحب للمنتج.

 

لذا تعتبر التقييمات والاختبارات الطبية بالإضافة إلى المكونات الأساسية من طرق اختيارك للكريم المناسب، ومن أهم المكونات التي تحرصين على وجودها في كريم الهالات السوداء:

 

  • حمض الهيالورونيك، وهو أساسي في كريم تجديد المنطقة المحيطة بالعينين والقضاء على الهالات السوداء إذ يملأ البشرة ويزيد من التوهج الشبابي لها ويساهم في التفتيح الفوري للجلد من خلال سحب الرطوبة إلى البشرة والاحتفاظ بها.

 

  • الكافيين، وهو يعمل على تقليص الأوعية الدموية المنتفخة أسفل العينين مما يعالج الإحمرار ويقضي على المظهر الداكن.

 

  • ثنائي الميثيكون والسيكلوميثيكين وهي عبارة عن مرطبات فائقة للجلد وتحبس الترطيب بداخله كما تعمل على زيادة نعومة البشرة وإضافة النقاء المثالي لها.

 

  • الريتينول، وهو مشتق من فيتامين أ ويساعد على منع تكون الخطوط الدقيقة التي تزيد من المظهر الداكن أسفل العينين كما يعزز من قوة الخلايا ويزيد من تكوُّن الكولاجين.

 

  • فيتامين سي والبوليفينول، وهما يقللان من الاجهاد التأكسدي والتأثير الضار للملوثات البيئية والتي تؤثر سلبًا على إشراق العين.

 

  • البيتيدات: وهي المكونات الأساسية للكولاجين وتساعد في حفظ البشرة ناعمة ومرنة وقوية، وعندما يتراجع معدل الكولاجين في الجلد تظهر التجاعيد والترهلات وتصبح رقيقة مما يجعلها عرضة أكثر للتلف.

 

أفضل أنواع كريم للهالات السوداء مضمون

هناك عشرات العلامات التجارية التي تطلق كل منها أكثر من منتج للعناية بالعين، والتي تتنوع بين السيروم والماسك والكريم وغيرها، ويظل الكريم هو المفضل للكثير من النساء.

 

وانتقائك لكريم من علامة تجارية عالمية مضمونة ومن مكان موثوق سيشكل فارقًا فوريًا في الهالات السوداء، ومن أفضل كريمات علاج السواد تحت العينين التي تساعدك في حل هذه المشكلة مهما كان سببها:

 

1. كريم شيسيدو اسينشال أنيرجي Shiseido Essential Energy للهالات السوداء:

إذا كنت تعانين من نقص الترطيب الذي يؤدي إلى الهالات السوداء والانتفاخ بالإضافة لظهور الخطوط الدقيقة، فإن تجربتك لكريم شيسيدو لمدة أسبوع فقط ستؤدي لنتائج فورية وملحوظة مع قدرته على الترطيب العميق لمدة 24 ساعة كاملة.

 

كما يتمتع شيسيدو بقدرة طبيعية على إصلاح الجلد من الداخل وزيادة سُمك البشرة بفضل حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة الموجودة به، لتتخلصي تمامًا من المظهر الباهت وغير الصحي للعينين، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Multi-Effect لتغذية محيط العينين:

الشيخوخة والتقدم في العمر من أهم أسباب ظهور الهالات السوداء، فإذا كنت فوق الأربعين من العمر وبدأت الهالات السوداء في إزعاجك فستحتاجين إلى عناية أكثر كثافة وهي التي يقدمها لك كريم أستي لودر المميز.

 

فهو يعتمد في تركيبته الفائقة على ثلاثي البيتيد والذي يزيد من كمية الكولاجين في الجلد بنسبة 124% مما يدعم صحة محيط العين فورًا.

 

كما أن استي لودر غني بمجموعة فائقة من مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف ومن التأثير السيء للجذور الحرة، وستلاحظين معه انتهاء التجاعيد تمامًا وزيادة صفاء منطقة حول العين خلال 4 أسابيع فقط.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery لمحيط العينين:

اجهاد العين والجفون المتدلية من العلامات الأكيدة على نقص التغذية وزيادة الإرهاق مما يؤدي لتعميق تجويف العين وترقق منطقة الجلد المحيطة بها.

 

ويوفر لك كريم هيلينا روبنشتاين المكونات المثالية للتأثير على الانتفاخ والقضاء على  الهالات السوداء مع علاج الترهل أيضًا.

 

فسواء كان نتيجة التقدم في السن أو السهر الزائد أو حتى التعرض الدائم لأشعة الشمس الضارة، فإن هيلينا روبنشتاين قادر على تجديد محيط العينين وإصلاح التلف ومنع التضرر الزائد.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم اليزابيث اردن سيراميد Elizabeth Arden Ceramide لتجديد محيط العينين:

وهو يحتوي على السيراميد الذي يعزز من الإضاءة أسفل العينين كما يزيد من الكولاجين الطبيعي، فإذا لاحظت أن بشرتك أكثر هشاشة وترهلًا فإن هذا الإصدار من إليزابيث أردن يزيد من حزم العينين وتحديد الملامح مع القضاء على الهالات السوداء في أسبوعين على الأكثر.

 

كما أنه يزيد من الكثافة في الجلد نتيجة قدرته على دعم الكولاجين بفضل الريتينول الموجود فيه بنسبة آمنة على كل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم ديرمالوجيكا Dermalogica total eye care لمحيط العينين:

إذا كان روتينك اليومي يتضمن التعرض الزائد لأشعة الشمس حتى في الظل، فأنت تحتاجين لوقاية إضافية من خلال معامل حماية لا يقل عن 15 SPF ويمنحك كريم ديرمالوجيكا هذه الميزة.

 

إذ لا يقلل فقط من الهالات السوداء ولكنه يحمي من التأثير الجديد لأشعة الشمس مما يجعلك تتمتعين ببشرة نقية لفترة طويلة للغاية.

 

ومع أحاض الألفا هيدروكسي ومكونات طبيعية تمامًا دون أي مكونات كيميائية فإنه سيكون قادرا على ترميم الانتفاخات والقضاء عليها مع التوهج الطبيعي للمنطقة المحيطة بالعينين.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Yeux لتجديد محيط العينين:

إذا كنت ترغبين في رفاهية فائقة لمحيط العينين وتجديد كامل للبشرة حولهما كأنك تخرجين فورًا من عملية تجميل ناجحة لدعم بشرة العينين، فإن كريم شانيل بالتأكيد قادر على منحك هذه النتيجة بعد عدة تطبيقات.

 

فهو من العلامات التجارية الأكثر شهرة في التجديد الفائق للبشرة، ومن خلال خلاصة البرسيم الحجازي والخميرة والكستناء الهندي فإنه يزيد من الكولاجين ويقلل من ظهور التجاعيد ويزيد من تدفق الدورة الدموية في الجلد مع توحيد فوري للون.

 

ويمنحك شمع العسل وزبدة الشيا إحساس فائق الانتعاش والنعومة والجاذبية مع تفتيح اللون بعد عدة استخدامات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم للهالات السوداء مضمون

نجاح استخدامك لكريم للهالات السوداء مضمون يتوقف على مراعاتك لأساليب صحية عمومًا في العناية بالعينين، فانحسار نسبة الدهون سواء نتيجة الشيخوخة أو الإرهاق الزائد أو فرك العينين يقلل من النتيجة النهائية ويجعلك تشعرين أن الكريم ليس منه فائدة.

 

لذا احرصي تمامًا على تطبيق ضمادات باردة يوميًا على العين حتى إذا لم تكن الهالات شديدة العمق، مع تجنب أشعة الشمس المباشرة والمواد الكيميائية بما فيها التدخين أو التعرض له.

 

كما يجب معالجة الحساسية إذا كنت تعانين منها خلال الربيع، ومع الانتظام أسبوع أو 10 أيام على استخدام كريم مضمون فإنك ستودعين الكونسيلر تمامًا وتتمتعين بإشراق طبيعي.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best Treatment for undereye Circles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.