مزايا ومكونات كريم استي لودر للتجاعيد وأفضل الأصدارات

كريم استي لودر للتجاعيد عناية فائقة بعد سن الـ 30 عاماً

إذا لم يكن في الإمكان الإيقاف التام لعملية الشيخوخة والتقدم في العمر وظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، فإن هذه العملية بالتأكيد قابلة للإبطاء سواء باستخدام مستحضرات عناية متقدمة أو من خلال اتباع نظام صحي سواء في التغذية أو الحياة عمومًا مع الحماية من أشعة الشمس.

 

ويعتبر كريم استي لودر للتجاعيد من العلامات التجارية المميزة التي تساعد في إبطاء واقعي لتأثير الشيخوخة مع الحصول على فوائد متنوعة وفقًا لكل إصدار.

 

فمنها من يرمم البشرة من الداخل ومنها من يزيد من تفتيح الجلد، ومنها ما يجعل البشرة أكثر مقاومة لعوامل التلوث، لذا تعتبر إصدارات أستي لودر للتجاعيد من الأكثر مبيعًا عالميًا.

 

أهم المكونات في كريمات استي لودر لعلاج التجاعيد وشد البشرة

تتنوع المكونات المميزة في كل إصدار من إصدارات كريم استي لودر للتجاعيد لتتلاءم مع كل نوع بشرة، فهناك إصدارات مخصصة لتجاعيد البشرة الدهنية.

 

وأخرى خاصة للبشرة الجافة أو المختلطة، كما ستجدين إصدارات للإصلاح الليلي الفائق أو تلك المدعمة بمعامل حماية من الشمس، بالإضافة لتوفر إصدارات تحتوي على عناصر تفتيح للتغلب على التجاعيد والبقع الداكنة.

 

ومن أهم المكونات التي ستجدينها عادة في كريم أستي لودر:

  • أحماض الألفا هيدروكسي، وهي تعمل على تقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة مما يعزز من تنفس البشرة ووصول التغذية السليمة لها.

 

  • حمض الساليسيليك، المثالي لمنع حبوب البشرة سواء في فترة الشباب أو مع تغير الهرمونات ويمنع الالتهابات التي تدمر البشرة.

 

  • فيتامينات متنوعة مثل سي و هـ و أ وغيرها وهي مثالية لتعزيز تكوين الكولاجين الذي يشد الوجه ويملأ التجاعيد.

 

  • مكونات مميزة لعناية متكاملة مثل الزهور شديدة الندرة في إصدار RE- NUTRIV والذي يحتوي على زهور ثمينة ونادرة لا تنمو إلا في جبال الهيمالايا.

 

أفضل إصدارات كريم استي لودر للتجاعيد

كي لا تحتاري في انتقاء المناسب لك من إصدارات استي لودر للتجاعيد فعليك في البداية تحديد نوع بشرتك لاختيار الملائم لها، وأيضًا الفئة العمرية، فبدءًا من أواخر العشرينات يمكنك استخدام نسخة للوقاية من التجاعيد.

 

كما أن عمر الثلاثينات والأربعينات بالتأكيد يختلف عن احتياجاتك في عمر الخمسين، بالإضافة للمشكلات الأخرى التي قد ترغبين في التخلص منها مثل ترهل الجلد أو البقع الداكنة أو حروق الشمس وغيرها.

 

ومن أفضل إصدارات استي لودر للتجاعيد.

 

1. كريم استى لودر Estee Lauder Supreme Light لتجاعيد البشرة:

مع تقنية RevitaKey فإن استي لودر سوبريم بخلاقة المورينجا قادر فعليًا على عكس تأثير التجاعيد ودعم قوّة البشرة من جديد لتظهرين بعمر أصغر من الحقيقي بعدة سنوات.

 

وهو من الإصدارات المخصصة لتجاعيد البشرة الدهنية والمختلطة وخالي تمامًا من الزيوت ويزيد من كثافة البشرة فورًا مع رفع درجة المرونة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Advanced Time Zone Night لتجاعيد البشرة:

مع القدرة المميزة لحمض الهيالورونيك على ملأ البشرة سريعًا نظرًا لأن حجمه يزيد في الماء 1000 ضعف، فإن هذا الكريم الليلي من أستي لودر قادر على إنهاء الخطوط والتجاعيد خلال 3 أيام فقط مع زيادة امتلاء الوجه بنسبة أكثر من 180%.

 

كما أن أستي لودر أدفانسد مدعم بمجموعة من الأحماض الأمينية التي تزيد من كمية الكولاجين في البشرة وهو الأمر الضروري لزيادة المرونة ورفع معدل إصلاح الجلد، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ومميز لمنتصف الأربعينات والخمسينات من العمر.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift Age-Correcting للتجاعيد:

إذا رغبت في هدية مميزة لوالدتك أو والدة زوجك التي تخطت عامها الخامس والخمسين لتبدو متألقة برونق الشباب من جديد مع بشرة أصغر سنًا تزيد من حيويتها وإقبالها على الحياة.

 

فإن استي لودر ري نوتريف من الإصدارات فائقة القوة بأكثر من 50 مكوّن متنوع منها اللآلئ والذهب 24 قيراط.

 

ولا يعني هذا أن السن الأصغر لا يستخدم هذا المنتج، فهو يعمل بكفاءة أكبر في دعم البشرة وإعادتها ليس إلى عمر الشباب ولكن لتتمتعي معه ببشرة أكثر نضارة من بشرة الأطفال مع زيادة الكولاجين في الوجه والشعور بالصلابة مع حيوية طويلة الأمد، وهو أيضًا مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Lift لنحت البشرة الجافة:

التجاعيد من المشكلات التي يمكن أن تظهر في أي عمر وفقًا لنوع البشرة وأسلوب الحياة، فقد تكوني في العشرينات من العمر وتعاني من تجاعيد لا تظهر لآخرين إلا في الخمسينات.

 

والبشرة الجافة تحديدًأ تواجه تحديات كبيرة للحفاظ على المرونة ومنع التجاعيد.

 

ولم تتجاهل أستي لودر متطلبات البشرة الجافة وخصصت لها منتج فائق الجودة للحفاظ ليس فقط على الترطيب العميق ولكن أيضًا على كسر دورة الجفاف تمامًا والتمتع ببشرة صحية مع حبس الرطوبة وزيادة ملء البشرة مما يخفي التجاعيد ويعبد تنشيط البشرة من جديد.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme لشيخوخة البشرة SPF 10:

التعرض إلى أشعة الشمس بكثرة بالإضافة إلى عدم التغذية الصحيحة من أول أسباب ظهور التجاعيد المبكرة.

 

ويساعدك هذا الإصدار من أستي لودر على توفير حماية كبيرة من أشعة الشمس بالإضافة إلى دعم البشرة بمجموعة من المغذيات العميقة التي تكافح علامات التجاعيد سواء ظهرت فعليًا أو تأخير ظهورها.

 

فمع تقنية احترافية ومكونات طبيعية متنوعة فإنه يقلل من مظاهر الشيخوخة بشكل كبير، وهو مناسب لجميع أنواع  البشرة ويمكن استخدامه في أي عمر وخصوصًا الثلاثينات.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم استي لودر بيرفيكشنست برو Estee Lauder Perfectionist Pro لملئ وشد البشرة:

إذا تعرضت إلى تغيرات في الوزن مما أدى إلى ترهل البشرة، أو كنت تتبعين حمية غذائية قاسية أثرت على شباب البشرة.

 

فإن أستي لودر بيرفيكشنست برو قادر على توفير إصلاح عميق للجلد من الداخل مع أحماض الألفا هيدروكسي التي تزيل الطبقة الباهتة المتعبة والتي تعرضت للتلف والتجاعيد ويسمح بظهور الطبقة الصحية من أسفلها لمظهر شبابي متألق.

 

وستشعرين معه بتجديد كامل في البشرة مع اختفاء التجاعيد بالتدريج وعدم ظهورها لفترة طويلة للغاية مع شد الترهلات الناجمة عن خسارة الوزن.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم استي لودر ري نوتريف Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift لشد البشرة:

مقاومة التجاعيد لا تجب أن تكون بعد ظهورها، ولكن الافضل كثيرًا أن تم في مرحلة مبكرة من العمر.

 

 ويساعدك هذا الإصدار من استي لودر على زيادة كمية الكولاجين والفيتامينات والتغذية في بشرتك سواء كنت في العشرينات أو الثلاثينات من العمر مما يمنع أي علامات للشيخوخة المستقبلية ويعزز من نضارة الوجه ومقاومة عوامل التلف.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات استي لودر للتجاعيد

مع استخدامك كريم استي لودر للتجاعيد فإنك بالتأكيد ستمنحين بشرتك عناية فائقة تزيد من قوّتها وشبابها ومقاومتها لعوامل التلف، ومع منتجات استي لودر Estee Lauder يمكنك القيام بالآتي:

  • الحرص على تناول نسبة كبيرة من المياه يوميًا وهو أمر شديد الضرورة لحيوية البشرة.
  • الحرص على النوم ليلًا وتجنب السهر الطويل واللجوء لتمارين الاسترخاء لتعزيز القدرة على النوم.
  • التقليل من المكياج الذي يحتوي على مواد كيميائية تتلف البشرة.

 

المراجع:

  1. The Derm Review: Estee Lauder
  2. Live Science: Wrinkle Creams anti-aging skin treatment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.