افضل كريم لشد تحت العين من الماركات الاصلية – شراء أونلاين

كيف تجدي افضل كريم لشد تحت العين من الماركات الأصلية!

إذا كان الحفاظ على بشرتك وشبابها من الأولويات بالنسبة لك، فلا يجب أبدًا أن تتجاهلي انتقاء افضل كريم لشد تحت العين، بل والحرص على استخدامه يوميًا.

 

فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل المنطقة المحيطة بالعين تعبر دائمًا عن عمر أكبر بكثير من الحقيقي، فهي رقيقة وحساسة للغاية وأشد قابلية من بقية الجسم للتمدد والترهل.

 

لذا اهتمامك بالمنطقة المحيطة بالعين هو المفتاح الحقيقي للحفاظ على مظهر الشاب وإطلالتك الجذابة طوال الوقت.

 

كيف تختارين افضل كريم لشد تحت العين؟

مع آلاف الخيارات المتاحة في الأسواق بين الكريم والسيروم والعلاجات المختلفة قد تحتارين بشدة لمعرفة الملائم لك.

 

لذا اتباع نصائح أطباء الجلدية يمكن أن يُسهل عليك الأمر قليلا بالإضافة بالطبع إلى الميزانية التي تضعينها للعناية والحالة التي عليها منطقة حول العين فعليا وهل ترغبين فقط في الوقاية أم العلاج الفعلي لمرحلة متقدمة من التجاعيد.

 

ومن أهم الأمور التي عليك مراعاتها عند انتقاء افضل كريم لشد تحت العين:

 

1. حمض الهيالورنيك:

وهو مكون طبيعي موجود في البشرة وتتمثل مهمته في سحب الماء والحفاظ على الترطيب ونفخ الجلد.

 

وإذا تراجعت نسبته فإن البشرة تتعرض إلى الجفاف ومن ثم التجاعيد، لذا يجب أن تختاري كريم يزيد من نسبة الهيالورونيك في الجلد لتقليل علامات الشيخوخة.

 

2. البيتيدات:

وهي أنواع عدة مثل بيتيدات النحاس والتي تزيد من سرعة امتصاص العناصر الغذائية ووصولها إلى أعماق الجلد وبالتالي الإصلاح من الداخل وعدم زيادة التلف الذي يظهر على سطح الجلد.

 

فهذه البيتيدات عبارة عن بروتينات هيكلية تزيد من بناء الكولاجين والهيالورونيك وتثبت الخلايا والأنسجة معا وبالتالي لا تسمح للتجاعيد بالظهور.

 

3. الريتينول:

وهو من العناصر الضرورية في تحفيز إنتاج فيتامين أ في البشرة والذي يعتبر ضروريا لإنتاج الكولاجين وبالتالي تسريع قدرة الجلد على الاستشفاء، ويجب أن تكون نسبة الريتينول آمنة على المنطقة المحيطة بالعين ويجب التجربة بكميات قليلة للغاية في البداية.

 

4. مضادات الأكسدة:

وهي ضرورية لمنع تلف البشرة وزيادة التأثر بالأشعة فوق البنفسجية والتي تزيد من الهالات السوداء والانتفاخ وتُسرع من تكون التجاعيد.

 

افضل كريم لشد تحت العين من العلامات التجارية العالمية

بعد الانتباه إلى نصائح أطباء الجلدية وخبراء التجميل والتعرف على نصائحهم بشأن العناية بالبشرة، فإن هناك مجموعة متميزة تتوفر بها الكثير من مكونات العناية بالبشرة مع النتيجة السريعة على محيط العين:

 

1. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift Regenerating لمحيط العينين 15 مل:

انتعاش واضح في بشرة العين الرقيقة سوف تلاحظينه على الفور مع التقنيات الحديثة التي يستخدمها كريم أستي لودر لشد المنطقة المحيطة بالعينين، فستجدين أن البشرة أصبحت مرتفعة بشكل ملحوظ مع حزم أكبر.

 

يساعدك أستي لودر أيضًا على تفتيح المنطقة المحيطة بالعين وتجديد متكامل للخلايا مع أحدث تقنيات علاج البشرة وتجديد الكولاجين وزيادة المقاومة لعوامل التلف.

 

إن كريم أستي لودر ملائم لكل أنواع البشرة ليخلصك تماما من علامات الشيخوخة المتقدمة مع زيادة كثافة الجلد المحيط بالعينين ونعومة مثالية لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم اليزابيث اردن سيراميد Elizabeth Arden Ceramide لتجديد محيط العينين:

مع تركيز مثالي من الكولاجين الطبيعي فإن اليزابيث اردن سيراميد المتطور يحتلّ مكانة متقدمة للغاية في أنواع كريمات شد منطقة تحت العين باحترافية شديدة، فهو يعالج البشرة الهشة ومدعم بالريتينول الضروري لتفتيح الجلد والتخلص من الهالات السوداء.

 

كما أن محتواه المعزز من السيراميد سوف يقضي تماما على أي تجاعيد مزعجة خلال أيام قليلة، ويشهد هذا الإصدار إقبالا متزايدا نظرًا لنتيجته السريعة ورائحته الملفتة، فلا تترددي في حجز نسختك الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنساي سيلولار بيرفورمانس Sensai Cellular Performance Lift Remodelling لعلاج تجاعيد العينين:

للتجاعيد المتطورة للغاية والجفاف الشديد حول العينين فإننا نرشح لك بشدة استخدام كريم سنساي سيلولار بيرفورمانس المتطور للتخلص من أقدام الغراب والكثير من انطباعات الزمن والتي تترك أثرها الواضح على محيط عينيكي.

 

مهما كانت بشرتك حساسة وتلاحظين الخطوط الدقيقة أو البقع البنية فإن كريم سنساي بخلاصة أوراق خوخ القمر مع فيتامينات ومعادن شديدة التركيز فإنه سيعمل على تسريع دورة الكولاجين في الجلد لتستعيد طبيعتها السابقة وبالتالي علاج دائم لعلامات التقدم في العمر.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 لتجاعيد محيط العينين:

حتى إذا كانت لديك ميزانية محدودة إلى حد ما للعناية ببشرتك فيمكنك انتقاء منتج مميز وغني بالكثير من العناصر الطبيعية.

 

ويأتي كريم سيسديرما ليحقق المعادلة الصعبة لإعادة تنشيط خلايا الجلد مع تفتيحها وتنشطيها وبسعر تنافسي أيضا وعبوة كبيرة تدوم لفترات طويلة.

 

يركز كريم سيسديرما على تنشيط الجينات الشابة في الجلد ويطيل عمرها لفترات أطول بكثير مع رفع درجة مقاومتها لعوامل التلف والأكسدة التي تدمرها من الداخل.

 

سوف تتخلصين تماما من الهالات السوداء مع كريم سيسديرما المتطور مع القضاء على الأصباغ والدهون غير المرغوب فيها حول العين، وهو مثالي لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Yeux لتجديد محيط العينين:

الفخامة الشديدة والعلاج شديد التطور مع التأثير المثالي الملحوظ من الاستخدام الأول لا يمكن أن يتوفر إلا في واحد من منتجات شانيل شديدة الإغراء والكثافة.

 

فمع المزيج شديد القوة من المستخلصات الطبيعية والاعتماد على التقنيات المتطورة التي تزيد من امتصاصها في البشرة فأنت بالتأكيد تدللين نفسك بانتقاء هذا الإصدار لإطلالة ليس فقط شبابية ولكن مفعمة بالأنوثة والرقي.

 

فيعمل مستخلص الكستناء الهندي مع الخميرة على دعم طبقات البشرة الداخلية والتخلص التام من الخطوط الدقيقة مع شد مثالي للتجاعيد والقضاء على الترهلات سواء نتيجة الارهاق المتزايد للعينين أو لخسارة الوزن.

 

عززي بشرتك بشمع العسل الطبيعي في كريم شانيل لشد منطقة تحت العين وتخلصي من أي قلق بشأن الانتفاخ والهالات السوداء والبقع الداكنة واستمتعي ببشرة ملساء تماما من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم شيسيدو Shiseido Vital Perfection Uplifting and Firming Eye Cream لشد محيط العينين:

تماسك ملحوظ في البشرة سوف تلاحظينه بعد أسبوع واحد فقط من تطبيق كريم شيسيدو على المنطقة المحيطة بالعينين.

 

فمهما كنت ترهقين نفسك بالسهر والقراءة والنظر إلى الأجهزة الإلكترونية التي تزيد من الانتفاخ ومن هشاشة الجلد الحساس حول العينين.

 

فإن كريم شيسيدو يعدك بزيادة مقاومة البشرة والدفاع عنها ضد كل ما يدمرها ويُسرع من معدلات تلفها.

 

يعتمد هذا الإصدار من شيسيدو على جذور الزيتون وحشيشة الملاك والشاي الغني بمضادات الأكسدة لتتخلصي معه تماما من أي علامات مزعجة حول العينين، مع إشراق واضح وتفتيح مثالي وتحفيز ملحوظ للدورة الدموية في الأوعية الدقيقة حول العينين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لشد تحت العين

المفتاح الأساسي لعنايتك ببشرتك هو توجيهك المزيد من الاهتمام للمنطقة المحيطة بالعين، فإذا عملت على تغذيتها ورعايتها بشكل صحيح فسوف تكون مهمتك غاية في السهولة بالنسبة لبقية البشرة سواء الوجه أو الجسم، لذا لا تترددي في اختيار الأفضل.

 

المراجع:

  1. Prevention: Best Eye Cream For Wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.