ماسك لشد التجاعيد تحت العين .. أفضل 3 أنواع بنتائج مضمونه

ماسك لشد التجاعيد تحت العين .. تخلصي من 10 سنوات!

اهتمامك ببشرتك ضروري للغاية للتخلص من أي مشكلة تواجهك، وتعتبر التجاعيد أسفل العين من المشكلات التي تأتي مبكرًا للغاية، ربما في سن الثلاثين، فهذه المنطقة ضعيفة للغاية وخالية تقريبا من الدهون.

 

كما تتعرض إلى الكثير من الاجهاد سواء أشعة الشمس أو الجلوس لفترات طويلة أمام الشاشات أو القراءة والاستذكار فضلا عن البكاء والانزعاج الذي يميز السمة الغالبة من النساء.

 

وتطبيقك ماسك لشد التجاعيد تحت العين سوف يساعدك في تجديد متكامل لتلك المنطقة بشرط اختيار النوع المناسب لهذه المنطقة الحساسة حتى لا تتعرض إلى أي التهاب.

 

ويجب أن يحتوي على مواد طبيعية تزيد من امتلاء البشرة وتجدد الخلايا بها.

 

ما الذي تبحثين عنه في ماسك لشد التجاعيد تحت العين؟

عند اختيارك الماسك المناسب للتخلص من تجاعيد أسفل العين والهالات السوداء وغيرها، فعليك الاهتمام بالعناصر التالية:

 

1. مواد تجديد البشرة:

فلابد من أن يساعد الماسك على تجدد خلايا البشرة بشكل أسرع، ويعتبر الريتينول والكولاجين من أكثر المواد التي سوف تحقق هذا الأمر، لذا احرصي على أن يحتوي الماسك على أي منهما.

 

2. مواد الحماية من الجذور الحرة:

تظهر الجذور الحرة في الجسم بشكل طبيعي من عمليات التمثيل الغذائي والتنفس والإخراج وغيرها، وهي عبارة عن خلايا غير مكتملة النمو تسحب التغذية من الخلايا السليمة وتنهكها، وطالما كانت الجذور الحرة في المستويات الطبيعية فليس هناك مشكلة.

 

ولكن المشكلة أن نمط الغذاء غير الصحي والتعرض إلى أشعة الشمس يرفعان من مستويات هذه الجذور في الجسم عموما وفي البشرة خصوصا، ويتأثر محيط العين أكثر من غيره من مناطق الجلد.

 

لذا على الماسك أن يحتوي على فيتامينات تقلل من تأثير الجذور الحرة، ويعتبر كل من فيتامين سي وفيتامين هـ من العناصر الضرورية التي يجب أن تحرصي على وجودها في ماسك لشد التجاعيد تحت العين.

 

3. مكونات الترطيب:

لا يمكن لبشرة جافة الاستفادة من عناصر التغذية، فالترطيب يزيد المرونة ويحفز تدفق الدورة الدموية ويرفع درجة استجابة الجلد للمغذيات.

 

لذا يجب أن يحتوي الماسك على الهيالورونيك أو مواد مرطبة لتنعيم البشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة.

 

أفضل ماسك لشد التجاعيد تحت العين

يمكنك دائمًا استخدام مواد منزلية بسيطة على العين والوجه، ولكن في بعض الأحيان قد تتسبب تلك المواد في التهيج إذا لم تكن ملائمة.

 

كما أنها تؤدي إلى فوضى كبيرة ونتائجها بطيئة أيضًا، لذا تلجأ الكثير من الفنانات والمهتمات بالأناقة والجمال إلى المنتجات الاحترافية المتخصصة في العناية بالجلد.

 

فمع المزج بين التقنيات الحديثة المتطورة في استخلاص المواد الفعالة من العناصر الطبيعية وبين الدراسات الحديثة التي توضح فوائد كل مادة وقدرتها على التفاعل مع غيرها.

 

فإننا نرشح لك الماسك المثالي لشد فوري لتجاعيد أسفل العينين دون أي مشكلات تحسسية:

 

1. باتش شيسيدو Shiseido Uplifting and Firming لشد محيط العينين:

في أسبوع واحد فقط يمكنك التخلص تماما من التجاعيد أسفل العين مع ماسك شيسيدو المتطور، فهو يستهدف الخطوط الدقيقة والانتفاخ، وبقوة الريتينول المناسب لمنطقة العين فإن الجلد يتجدد سريعًا دون مجهود كبير.

 

سوف تلاحظين زيادة المرونة في المنطقة المحيطة بالعين مع باتش شيسيدو، فمع تقنية MATSU-ProSculpt فإنه يُهدئ الانتفاخ تماما، كما يتمتع بتقنية VP8 والتي تمنع علامات الشيخوخة المبكرة وتحافظ على نضارة وجاذبية البشرة.

 

إن باتش شيسيدو مناسب لكل أنواع البشرة ومن الأفضل استخدامه على التجاعيد المبكرة والتخلص من الانتفاخ الذي يضيف سنوات إلى عمرك لتتألقي في 7 أيام فقط بمظهر جديد تماما.

رابط شراء المنتج

 

2. باتش مُنقذ هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Urgency لمحيط العينين:

إذا كنت ترغبين في رفاهية مطلقة لمحيط العين وتعزيز الإضاءة والنضارة والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع نتائج تستمر لفترة طويلة، فلابد أن تختاري فورا Helena Rubinstein Powercell Urgency العلاجي المتطور.

 

فلقد نجحت علامة هيلينا في تطوير مبادئ العلاج النشط لتحصلين معها على تأثير فوري لمقاومة الانتفاخ وتجدد تام في محيط العين.

 

لتشعرين باستعادة النضارة على الفور مع تهدئة سريعة للحساسية والتهابات البشرة التي تزيد من الانتفاخ ومن الخطوط الدقيقة.

 

فمع شوكة الحليب وشمر البحر فإن بشرتك سوف تتعافى سريعا للغاية مع هذا الماسك من هيلينا روبنشتاين، كما يساعد في حماية البشرة من الجذور الحرة التي تدمرها من الداخل، وهو ملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-Vit للتخلص من الهالات السوداء والأنتفاخ:

مع القوة الفائقة والتركيز المذهل لفيتامين سي فإنك لن تتخلصين مع ماسك سيسديرما من تجاعيد أسفل العين فقط.

 

ولكن سوف تتخلصين تماما من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، كما أن تركيبة الكولاجين المتطورة فيه تجدد طبقات محيط العين من الداخل مع سهولة الامتصاص داخل البشرة.

 

يستطيع هذا الماسك مقاومة الجذور الحرة الناجمة عن التعرض إلى أشعة الشمس وتجاهل التغذية الجيدة، كما يستطيع ضمان إشراقة وإضاءة فورية في بشرتك بمجرد تطبيق الماسك على محيط العين.

 

يتمتع هذا الماسك بثقة الكثير من الخبراء والذين أكدوا قدرته على مقاومة علامات الشيخوخة والتقليل من التجاعيد على نحو ملحوظ، لذا لن تندمي على تجربته أبدا مهما كان عمرك أو نوع بشرتك أو مستوى التجاعيد حول العينين.

رابط شراء المنتج

 

ماذا تفعلين لزيادة فاعلية ماسك لشد التجاعيد تحت العين؟

مع استخدامك المنتظم ماسك لشد التجاعيد تحت العين عليك أيضًا بالاهتمام بالآتي:

  • ضرورة الحصول على 6 ساعات على الأقل من النوم الليلي العميق.
  • عليك بالإكثار من تناول المياه لزيادة مرونة البشرة، فلابد أن تتناولي 8 أكواب يوميًا موزعة على اليوم.
  • كما أن بعض التمارين للعين يزيد من تجدد الدورة الدموية وتكون بتدوير العين في محجرهما 10 مرات أو يمينا ويسارا.
  • الحرص على ارتداء نظارة شمسية وتطبيق واقي من أشعة الشمس مخصص للعينين.
  • تجنب السكريات الكثيرة والمشروبات الغازية لأنها تزيد من الجذور الحرة في الجسم عموما.
  • تجنب فرك العين عند الإرهاق والحرص على تطبيق ضمادات دافئة أو باردة عند العمل لفترات طويلة على الأجهزة الإلكترونية.

 

كلمة أخيرة عن ماسك لشد التجاعيد تحت العين

التخلص من التجاعيد أسفل العين قد يبدو لك مهمة مستحيلة، ولكنك ستفاجئين بمدى نقاء وصفاء بشرتك عندما توجهين القليل من الاهتمام لاختيار الماسك المناسب.

 

وهذا مع خطوات العناية المتكاملة من انتقاء كريم مناسب لتجديد محيط العين بالإضافة إلى غسول مرطب يقلل من جفاف منطقة العين ويحافظ عليها من التلف.

 

فكلما وجهت عناية متزايدة بأي منطقة من وجهك أو جسمك فإنك ستحصلين على نتيجة رائعة خصوصا مع الانتظام وانتقاء المنتجات الملائمة، فلا تترددي الآن.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best Under Eye Patches Masks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.