لائحة افضل ماسك لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

افضل ماسك لشد الوجه .. إضاءة فورية للوجه وتوحيد اللون

افضل ماسك لشد الوجه هو الذي يعتمد على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والبروتينات والمعادن التي تزيد من كمية الكولاجين في الجلد وتمنع الترهل والجفاف.

 

فمع التقدم في العمر والتأثير الضار للملوثات الخارجية والأمراض الداخلية في الجسم أو نظام التغذية الخاطئ فإن الجلد عمومًا وذلك الذي على الوجه خصوصًا يصبح ضعيفًا ورقيقًا ومترهلًا، مما يزيد من التجاعيد والخطوط الدقيقة مع بشرة باهتة وغير صحية وكلما اتخذت احتياطاتك مبكرًا كلما كان ذلك أفضل.

 

فالجلد مثل أي عضو في الجسم لابد له من عناية فائقة للحفاظ عليه ودعم مستويات الكولاجين سواء بتجنب الملوثات والتدخين أو بالحرص على ساعات جيدة من النوم لزيادة صلابة البشرة وتماسكها، ومحاولة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والتي تزيد من ترهل الجلد وجفاف البشرة.

 

ما هي المكونات الموجودة في افضل ماسك لشد الوجه

عند اختيار افضل ماسك لشد الوجه يجب أن تراعي أن يتوفر فيه واحدًا أو أكثر من العناصر التالية:

  • فيتامين أ: وهو متوفر في الرتينويدات التي تحمي الخلايا داخل البشرة وتقاوم التلف الناجم من الجذور الحرة ويزيد من إنتاج الكولاجين والمكونات الأساسية في الأنسجة الضامة للاحتفاظ بالرطوبة وشد البشرة.

 

  • فيتامين ب3: وهو أثبت فاعلية كبيرة في القضاء على الخطوط الدقيقة وتحسين مرونة الجلد.

 

  • فيتامين ج: ويكون على شكل حمض الاسكوربيك ويعتبر من مضادات الأكسدة التي تحمي من تلف البشرة وتتخلص من الجزيئات الضارة وتقليل التجاعيد وإضافة تحسن كبير إلى ملمس الجلد.

 

  • حمض الألفا هيدروكسي وحمض البيتا هيدروكسي: وهما عبارة عن مقشرات كيميائية تزيل الأوساخ والخلايا الميتة من الطبقة الخارجية للبشرة ويسمح التقشير لبقية المكونات الغذائية من التغلغل إلى أسفل الجلد وتحقيق استفادة أكبر.

 

  • حمض الهيالورونيك: وهو من المواد الطبيعية الموجودة في البشرة ويساعد في الحفاظ على الرطوبة، وهو يتراجع بشدة مع التقدم في العمر مما يؤدي للجفاف والترهل والتجاعيد، وتساعد الأقنعة التي تعتمد على الهيالورونيك في تجديد وشد البشرة بكفاءة شديدة.

 

  • البيتيدات: وهي أحماض أمينية تزيد من إنتاج الكولاجين وتعمل على تقوية الجلد ومنع ظهور التجاعيد.

 

ما هو افضل ماسك لشد الوجه من الماركات العالمية

ستجدين في الأسواق عشرات من الماسكات التي تعدك بشد الوجه ومنع التجاعيد، ولكن التغذية العميقة والحفاظ على البشرة وإصلاحها من الداخل من أساسيات اختيارك لأي ماسك أو منتج للعناية بالوجه، ومن أفضل ماسكات للوجه يمكنك الاعتماد عليها بأمان كل من:

 

1. ماسك سيسديرما Sesderma Lifting Therapy لشد البشرة:

وهو يمنح بشرتك ترطيبًا عميقًا مما يساعد في شد بشرة الوجه على الفور، فهو عبارة عن قناع رقيق وورقي قادر على تجديد الخلايا في البشرة مع تأثير مضاد للتجاعيد مع زيادة فائقة في المرونة.

 

وماسك سيسديرما ثيرابي ملائم للبشرة الجافة فيعيد لها القوة والمرونة والنعومة مع تركيبة صحية من الجلسرين والجينسينج والأقحوان وزيت الخروع المهدرج وزيت أوراق الأوكالبتوس وغيرها فإنه يعمل على شد الجلد بسهولة ولفترة طويلة مع الحماية من تأثير الشيخوخة.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما Sesderma Wrinkle Lifting المضاد للشيخوخة:

وهو غني بكمية كبيرة من حمض الهيالورونيك الذي يساعد في زيادة إفراز الكولاجين المتحلل في الجلد، كما يحتوي على الزعتر ومستخلص زهرة الكاميليا اليابانية والبيتين وغيرها.

 

وماسك سيسديرما المضاد للتجاعيد عبارة عن قناع ورقي سهل الاستخدام ولن تحتاجين معه إلا إلى 20 دقيقة مرة في الأسبوع لعلاج الكثير من مشكلات البشرة سواء الجفاف أو فقدان المرونة أو الترهلات.

 

وهو ملائم لكل أنواع البشرة ويساهم بقوة في تجديد مستويات الطاقة ورفع درجة التألق والنعومة.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك سيسديرما بعسل النحل Sesderma Honey Bee لتجديد البشرة:

وتتمثل المكونات الأساسية به في الجينسينج الأحمر وحمض الهيالورونيك، بالإضافة إلى عسل النحل الغني بمضادات الأكسدة والذي يساعد على منع الالتهابات والتغلب على الجذور الحرة التي تتلف البشرة من الداخل والخارج.

 

كما يحتوي ماسك سيسديرما بالعسل على الجلسرين والبانثينول وغيرها وهي مواد ملطفة ومرطبة للجلد وتساعد على التغذية من الداخل والخارج.

 

ويساعدك على تجديد البشرة وشد الوجه بشكل فوري من خلال استخدامه مرة واحدة أسبوعيا مع توحيد لون الوجه سريعًا والتغلب على المظهر الباهت، وهذا الماسك مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك سنساي سيلولار بيرفورمانس هيدراشنج Sensai Cellular performance hydrachange لشحن البشرة:

مع مكونات فائقة الجودة لن تتمتعي مع ماسك سنساي سيلولار ببشرة مشدودة فقط ولكن مشحونة تمامًا بالطاقة وبالتغذية للمزيد من التألق وإخفاء تام لكل التجاعيد مع إضاءة فورية في الوجه ولمعان بالإضافة إلى المرونة والترطيب.

 

فهو قادر على تجديد الخلايا بسهولة بقوة غذاء ملكات النحل بالإضافة إلى زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس وقرفة الهيكسيل وزيت الخروع المهدرج والغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات التي تتغلغل بسهولة في البشرة من الداخل مع صمغ الزانثان الطبيعي لشد الجلد وغيرها من مكونات فائقة الجودة لمنحك المظهر المشرع خلال أول أسبوع.

 

وللمزيد من العناية مع ماسك سنساي سيلولار بيرفورمانس عليك باستخدامه مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا في البداية وبعد هذا مرة أسبوعيًا للحفاظ على تالق بشرة دائم ومظهر مشدود.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك اليزابيث اردن Elizabeth Arden Visible Difference Peel & Reveal لتجديد البشرة:

يساعدك ماسك إليزابيث اردن في التخلص من المسام المفتوحة وشد البشرة مع نعومة الحرير وتجديد وتنشيط البشرة بشكل متكامل وإضافة إضاءة فورية إلى الوجه.

 

فبقوة خلاصة فاكهة الليمون الحامض مع تركيز الخيار ومستخلص جذر الساتيفا والجنكة بيلوبا وبندق الساحرة وغيرها ستجدين فيه مجموعة غنية من مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات مع أحماض دهنية وأمينية تدعم بناء البشرة من الداخل.

 

وهذا الإصدار من إليزابيث أردن ملائم تمامًا لكل أنواع البشرة بشرط تنظيف الوجه جيدًا قبل تطبيقه والانتظار لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف الماسك على الوجه.

رابط شراء المنتج

 

6. ماسك كلارنس Clarins Lift Serum-Mask لشد البشرة:

وهو يوفر الكثير من الخصائص العلاجية لبشرة الوجه والرقبة وستشعرين معه أن الجلد أصبح مرفوعًا وأكثر قوة مع اختفاء تدريجي للتجاعيد المتراكمة مهما تقدم بك العمل.

 

كما ستلاحظين مع ماسك كلارنس مرونة شديدة في الجلد وزيادة الثبات لتستعيدي البشرة المشرقة من جديد مع قوة زبدة الشيا والبيتين وغيرها من مكونات تزيد من الكولاجين ومن ترطيب الجلد.

رابط شراء المنتج

 

7. ماسك كلارنس Clarins Extra-Firming لمكافحة الشيخوخة:

مع مستخلصات الزعتر والليمون والموز الأخضر العضوي فإنه يزيد من صلابة الوجه وتحسين المرونة من الاستخدام الأول، كما يحتوي على مجموعة من النباتات العطرية التي تهدئ الأعصاب وتقلل من علامات الاجهاد مما يزيد من رونق بشرتك وتألقها.

 

بالإضافة إلى مجموعة من مضادات التلوث البيئي التي توفر حماية فائقة للوجه.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل ماسك لشد الوجه

استخدام افضل ماسك لشد الوجه مبكرًا وفي بداية الثلاثينات يساعدك في دعم صحة بشرتك وتجنب التجاعيد.

 

كما أنه يجدد بشرتك إذا كنت فوق الخمسين من العمر ولكن مع الحرص على روتين عناية مكثف من النوم لعدد 6 ساعات ليلا وتناول الكثير من الماء وتجنب المواد الكيميائية على البشرة واستخدام منتجات طبيعية للتجميل والحرص على اقتناء منظف طبيعي للبشرة.

 

المراجع:

  1. Derm Collective: Skin Tightening mask
  2. Stylecraze: Homemade skin tightening masks you should definitely try

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.