تفتيح تحت العين بسرعة بـ 4 طرق سحريه

تفتيح تحت العين بسرعة .. افضل 4 طرق (منتجات + ماسكات منزليه) 

تقلل الهالات السوداء من جذابيتك على الفور، كما أن إرهاق العين يزيد من التجاعيد حولها ويمنحك عُمرا أكبر من سنواتك الحقيقية بكثير.

 

وللأسف تكفي ليلة واحدة من الأرق أو البكاء أو رعاية الطفل الصغير لتستيقظي صباحا مع الانتفاخ والدوائر السوداء، وإذا استمر الأمر أكثر من ليلة فإنك ستحتاجين إلى تدخل عاجل للتخلص من المشكلة.

 

وتفتيح تحت العين بسرعة لم يعد من الأمور الصعبة أو المستحيلة، فمع التطور الشديد في تقنيات منتجات التجميل والمنافسة الشرسة بين عشرات العلامات التجارية فإنك بالتأكيد ستجدي المناسب لك.

 

وسنساعدك هنا على اتخاذ القرار الأكثر ملاءمة.

 

ما هي طرق تفتيح تحت العين بسرعة؟

إذا رغبت في تفتيح تحت العين بسرعة فعليك اتباع أكثر من طريقة معًا في الوقت ذاته، فلن تؤدي المواد الطبيعية بمفردها ولا المنتجات الاحترافية أو الحرص على الترطيب والتغذية لنتائج جيدة بمفردها.

 

بل يجب المزج بينها كلها قدر الإمكان، ومن أفضل تلك الطرق:

 

1. المواد الطبيعية:

فيمكن لمجموعة متنوعة من المواد الطبيعية أن تساهم في تفتيح تحت العين بسرعة، ومن أهمها:

  • عصير البرتقال والجلسرين: فعند مزج قطرات قليلة من عصير البرتقال مع الجلسرين وتدليك محيط العين يوميا قبل النوم ستلاحظين توهج طبيعي لعينك وترطيب فائق وتنعيم للتجاعيد.

 

  • الخيار: وهو من أقدم الطرق لعلاج الهالات السوداء إذ أنه غني بنسبة كبيرة من الماء والفيتامينات التي تُصلح بشرة العين وتهدئ الاحمرار، لذا ضعي شرائح الخيار الباردة على عينيك لمدة نصف ساعة يوميا وستلاحظين نتيجة مبهرة.

 

  • زيت اللوز: وهو غني بفيتامين هـ الذي يزيد من ترطيب البشرة ونعومتها وتفتيحها والتغلب على البقع الداكنة، وستحتاجين فقط لتدليك قطرات قليلة من زيت اللوز على محيط العين وتركه طوال الليل.

 

  • أكياس الشاي الباردة: فالشاي غني بالمواد المضادة للأكسدة وغني بالكافيين الذي ينشط الدورة الدموية ويقلل من الالتهاب والتهيج، وتكفي 10 دقائق يوميا للتخلص من الانتفاخ والهالات السوداء أسفل العينين.

 

2. سيروم تفتيح تحت العين بسرعة:

السيروم من المنتجات الفعّالة في التخلص من الهالات السوداء، فهو يكون سهل الامتصاص في البشرة ويمكنك استخدامه وتطبيقه في أي وقت دون لمعان أو ملمس دهني.

 

ومن أفضل أنواع السيروم التي يمكنك الاعتماد عليها فورًا:

 

  • سيروم شانيل بلو Chanel Blue Eye Contour للهالات السوداء حول العيون:

تمليس فائق لمحيط العين مع شد البشرة والتخلص من الهالات الداكنة خلال عدة أيام، كل هذا وأكثر يمنحه لك استخدام سيروم شانيل بلو الاحترافي والمدعم بمجموعة من المكونات المميزة مع جزيئات تضيء حول العينين مع الاستخدام الأول.

 

وهذا السيروم مناسب لكل أنواع البشرة، فقط دلكيه حول العينين على بشرة نظيفة واستمري في التدليك لمدة دقيقة واتركيه.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم شيسيدو Shiseido Ultimune Eye Area لمحيط العينين:

يمنحك هذا السيروم المتطور من شيسيدو حماية فورية لمحيط العين لمنع أضرار السهر والتعرض للملوثات من زيادة اللون الداكن حول العين.

 

فهو يوفر درجة عالية من الترطيب كما يحافظ على البشرة من التأثير السلبي للاحتكاك للبشرة، ويعتمد على مواد نباتية تماما لتعزيز كثافة البشرة وسُمكها وتحملها لعوامل التلف.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وستلاحظين مهع تراجع كبير في علامات الشيخوخة واختفاء التجاعيد المرئية مع زيادة مرونة البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك تحت العين:

تساعد الماسكات الاحترافية في دعم محيط العين بمواد أكثر كثافة لتغذية عميقة أكثر وخصوصا لأنها تستمر على البشرة لفترة طويلة، ومن أفضل أنواع الماسكات التي يمكنك تجربتها:

 

  • باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-Vit للتخلص من الهالات السوداء والأنتفاخ:

وهو يحتوي على تركيز مرتفع من فيتامين سي والكولاجين والذي يساعدك على التخلص السريع من الانتفاخ والهالات السوداء مع الاستمتاع بنضارة بلا حدود وخصوصا قبل المناسبات.

 

مهما كانت الليلة الماضية سيئة ولديك مناسبة ضرورية في الصباح فإن هذا الباتش قادر على التخلص من كل علامات التعب والإرهاق على الفور مع تقليل خطوط التجاعيد ومقاومة الجذور الحرة.

رابط شراء المنتج

 

  • باتش شيسيدو Shiseido Uplifting and Firming لشد محيط العينين:

وهو قناع ريتينول شديد التطور والأمان لتفتيح أسفل العينين أيا كانت أسباب الهالات السوداء، فسواء كنت أمضيت ليلة سيئة أو لديك عادات سيئة في النوم.

 

فإن تقنية VP8 المتميزة في هذا الماسك قادرة على شد وتنعيم البشرة وتفتيحها خلال أسبوع واحد فقط، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه لدعم صحة المنطقة المحيطة بالعين عموما وتفتيحها.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم تفتيح تحت العين:

وهو من أكثر المنتجات شيوعا، وكلما احتوى على معامل حماية من أشعة الشمس كلما كان هذا أفضل، ويساهم الكريم في تجديد البشرة بالكامل وترطيبها وهو من أساسيات العناية بمحيط العين.

 

ومن أفضل أنواع الكريم التي تساعدك في تفتسح محيط العين:

 

  • كريم اليزابيث اردن سيراميد Elizabeth Arden Ceramide لتجديد محيط العينين:

كلما كانت المنطقة حول العين هشة وضعيفة كلما أدى هذا لانعكاس لون الأوعية الدموية الموجودة أسفل العينين وبالتالي زيادة المظهر الداكن.

 

ومع كريم إليزابيث أردن المتطور فإنك ستلاحظين كثافة أكبر في مظهر الجلد نتيجة احتوائه على مكونات ترفع من مستوى الكولاجين بالإضافة إلى تخفيف حدة التجاعيد وزيادة نعومة البشرة مما يؤدي لإضاءة محيط العين بكفاءة وسرعة.

 

فمع كل من السيراميد والريتينول يمكنك الاعتماد تماما على كريم اليزابيث اردن لتفتيح تحت العين بسرعة مع أقصى درجات الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيشي ليفت أكتيف Vichy Lift Avtiv لمحيط العينين (5 في 1):

وهو واحد من الحلول الشاملة لكافة المشكلات التي تعانين منها مع العينين، فسواء الهالات السوداء أو الانتفاخ أو أقدام الغراب والتجاعيد الخفيفة أو ترهل الجفنين.

 

فإن هذا الكريم المتطور من فيشي مصمم لعلاج هذه المشكلات مع حماية مميزة من عوامل التلف.

 

إن كريم فيشي آمن تماما على البشرة الحساسة ويمكنك استخدامه ليلا أو نهارا على بشرة نظيفة لتألق سريع وتفتيح فوري لتحت العين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تفتيح تحت العين بسرعة

تفتيح تحت العين بسرعة ليس من الأمور المستحيلة على الإطلاق، ولكنه يتطلب في الوقت ذاته توازن تام في روتينك اليومي للعناية ببشرتك وجسدك وحالتك النفسية والتي تنعكس فورا على العينين.

 

فالاهتمام فقط بمواد التجميل وترك العناصر الأخرى لن يمنحك النتيجة التي ترغبين فيها بالسرعة الكافية.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best Treatment under eyes circles
  2. Times of India: 11 Easy home remedies to get rid of dark circles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.