قناع شد الوجه وازالة التجاعيد .. 7 أنواع يمكنك الأعتماد عليها

قناع شد الوجه وازالة التجاعيد .. مهما كان عمركِ

إن استخدام قناع شد الوجه وازالة التجاعيد يعتبر من أكثر الوسائل الفعالة للتمتع ببشرة شابّة ونقية وخالية من العيوب والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة أو العميقة خصوصا مع الانتظام على الاستخدام.

 

إن انتقاء القناع المثالي لشد الوجه ليس من الأمور الصعبة للغاية.

 

فبدلا من الاضطرار لزيارة طبيب التجميل لحقن البوتوكس والفيللر وشد الوجه جراحيا.

 

فإنه يمكن لماسك احترافي شديد القوة يعتمد على مكونات تغذية مثالية من الكولاجين وفيتامين ج وفيتامين هـ.

 

إلى جانب الأحماض المتنوعة التي تحمي البشرة من التلف أن يساعدك في التخلص السريع من التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة بالفعل مع منع تكونها من جديد.

 

أفضل أنواع قناع شد الوجه وازالة التجاعيد من العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبه للجميع

إذا كنت ترغبين في نتيجة مثالية شديدة السرعة مع نتائج دائمة، فإننا جمعنا لك مجموعة من أفضل أنواع قناع شد الوجه وازالة التجاعيد التي يمكنك الاعتماد عليها فورًا مهما كان عمرك أو نسبة التجاعيد في الوجه:

 

1. ماسك شانيل لي ليفت الليلي Chanel Le Lift Night لمكافحة تجاعيد البشرة:

إذا كنت في عجلة شديدة من أمرك وترغبين في شدّ فوري للبشرة مع نعومة فائقة خلال ساعات الليل والاستمتاع بإطلالة جذابة سواء لحفل زفاف أو مناسبة ضرورية.

 

فإن شانيل لي ليفت الليلي سيمنحك أفضل درجات الترطيب خلال ساعات الليل لتستيقظي مع بشرة شديدة النضارة والحيوية مع إشراق وإضاءة وحيوية لم تتمتعي بها من قبل.

 

فمع التقنيات الفريدة التي يعتمد عليها شانيل فإنه يمنح البشرة راحة فائقة من أي توتر مع تمليس طبيعي وتفتيح سريع للمناطق الداكنة.

 

وهو من أكثر أنواع الماسكات التي تشهد إقبالا متزايدا مع خضوعه للكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلد، فلا تترددي في منح بشرتك العناية المثالية مع ماسك شانيل لي ليفت المميز.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Pure Retinol لترطيب البشرة:

مع نظام شديد التطور لتوفير الترطيب العميق والإصلاح السريع للبشرة من الداخل يعتبر شيسيدو بينيفانس واحدا من أفضل أنواع قناع شد الوجه وازالة التجاعيد التي يمكنك اللجوء إليها مهما كانت التحديات التي تواجه بشرتك يوميا.

 

 فمع نظام Pure Liquid Retinol Delivery المتطور فإنك ستلاحظين إشراقًا فائقا في البشرة مع تحسن كبير في تماسك الجلد وشد في الخطوط الدقيقة.

 

مع زيادة ملحوظة في النعومة وهذا بفضل الحمض الأميني الهيدروبروكسيبرولين والذي يرفع من درجة التغذية المقدمة للبشرة.

 

مع قدرة على التغلغل العميق في طبقات الجلد الداخلية مما يزيد من نتيجة الإصلاح ويُطيل فترة النضارة والحيوية طوال الأسبوع.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك سيسديرما Sesderma Lifting Therapy لشد البشرة:

سواء كانت لديك مناسبة شديدة الأهمية وترغبين في التخلص السريع والفوري من كل عيوب البشرة بلمسة واحدة.

 

أو ترغبين في عناية مثالية والتخلص من مشكلات الجفاف والتجاعيد والمظهر الباهت.

 

فإن لجوئك إلى ماسك سيسديرما ليفتينج ثيرابي سيكون من أكثر الخيارات الذكية التي لن تندمي عليها على الإطلاق.

 

فهو يعتمد على تركيبة شديدة التطور لتنشيط الخلايا العميقة وحثّها على التطور والتجدد المستمر مما يزيل التجاعيد على الفور مع ملمس شديد النعومة وخصوصا لنوع البشرة الذي يعاني من الجفاف الشديد.

 

لذا تخلصي من الخشونة تماما وتمتعي بالملس الحريري مع التخلص من الخطوط الدقيقة مع استخدام مرة كل أسبوع لقناع سيسديرما ليفيتينج ثيرابي المتطور.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy لتجديد البشرة:

وهو واحد من الإصدارات التي حققت نتائج فائقة على مستوى العالم مع مرونة كبيرة في الاستخدام سواء ليلا أو نهارا لتنشيط داخلي وخارجي لخلايا البشرة وضمان التجديد المتكامل لها من الاستخدام الأول.

 

ويعتمد هذا الماسك من هيلينا روبنشتاين على مكونات تقشير فائقة قادرة على إزالة سريعة لكل الخلايا الميتة على السطح الخارجي من البشرة ومن ثم الشعور بتفتيح فائق في الوجه مع مساعدة على تجديد الخلايا.

 

كما تأتي اليوريا لتكون من ضمن المكونات التي تنشط الخلايا من الداخل للقضاء التام على علامات الشيخوخة والتجاعيد المزعجة، وهو مثالي لكل أنواع البشرة وستلاحظين معه نقاء ونعومة لا حدود لها.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك شانيل هيدرا بيوتي Chanel Hydra Beauty Camellia Repair لترطيب واصلاح البشرة:

وهو واحد من أكثر أنواع الماسكات الكثيفة والتي تزيد من الامتلاء الفوري للبشرة لتُخفي معها الخطوط الدقيقة والتجاعيد خصوصا إذ كان الوجه شديد النحافة أو هناك الكثير من الترهلات التي تتطلب الإصلاح العميق.

 

فمع قوة الكاميليا والجلسرين وحمض الهيالورونيك فإن تطبيق واحد فقط من ماسك شانيل هيدرا بيوتي سيعمل على تهدئة عميقة للبشرة مع زيادة الترطيب.

 

كما توفر مضادات الأكسدة فيه حماية فائقة من التلف لتكون البشرة أكثر كثافة ونعومة وقادرة أكثر على التجديد الداخلي.

 

إن ماسك شانيل هايدرا مناسب لكل أنواع البشرة ويمكن استخدامه ليلا أو نهارا مع سعة عبوة كبيرة تكفي لاستخدامات عدة لنضارة فائقة بأقل التكاليف.

رابط شراء المنتج

 

6. قناع ورقي شيسيدو ليفت ديفاين Shiseido LiftDefine Radiance لرفع وشد البشرة:

إذا كان عُمرك فوق الـ45 عاما وتعانين من الترهلات في الوجه أو الجفاف الشديد أو التجاعيد العميقة وترغبين في إصلاح شديد السرعة والكفاءة.

 

فإن هذا القناع الورقي من شيسيدو قادر على زيادة الصلابة والقضاء التام على الترهلات مع التغلب على المظهر الباهت ومنحك نضارة فائقة في أقل من 10 دقائق.

 

إن الاستخدام الأسبوعي لهذا القناع من شيسيدو لمدة 8 أسابيع قادر على تجديد بشرتك بالكامل.

 

مع إصلاح فوري لجلد الوجه والرقبة وخط الفك لتتمتعتي ببشرة مشدودة وشديدة النعومة في دقائق قليلة دون الكثير من المنتجات.

رابط شراء المنتج

 

7. ماسك سيسديرما Sesderma Wrinkle Lifting المضاد للشيخوخة:

وهو من الأقنعة المثالية في التكلفة والغنية بحمض الهيالورونيك والكولاجين لتعزيز مستوى الطاقة في الوجه والقضاء على مشكلات الجفاف والتجاعيد مع زيادة فائقة في المرونة.

 

يمكن استخدام هذا الماسك من سيسديرما لكل أنواع البشرة وستشعرين معه بترطيب مثالي وعميق بأقل قدر من المجهود وخلال دقائق قليلة للغاية بعد تنظيف البشرة وتطبيق القناع لمدة 20 دقيقة فقط ولن تصدقي النتائج.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن قناع شد الوجه وازالة التجاعيد

من المثالي لبشرتك تماما استخدام قناع شد الوجه وازالة التجاعيد بشكل أسبوعي أو مرتين في الأسبوع خصوصا إذا كانت التجاعيد عميقة أو تتعرضين يوميا للكثير من عوامل التلف.

 

كما سيساعد بشرتك أيضا الحصول على قسط كافٍ من النوم ليلا لدعم إصلاح البشرة وزيادة فاعلية هرمون الميلاتونين الذي يساهم في تجديد الخلايا.

 

كما أن الحرص على تناول من 2-3 لتر من المياه يوميا وتقليل السكريات والامتناع عن التدخين والكحول والمشروبات الغازية يساعد أيضًا في تجديد مثالي لبشرتك وزيادة فاعلية القناع ومنحك نتيجة طويلة الأجل.

 

فضلا عن الحرص على الحماية من أشعة الشمس وتنظيف الوجه جيدا بغسول مناسب لنوع البشرة وتجنب المواد الكيميائية.

 

المراجع:

  1. Health Line: Do face mask work
  2. Instyle: Best Anti-aging face masks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.