شد البشرة من التجاعيد بـ 5 خطوات يومية أسبوعية

شد البشرة من التجاعيد .. 5 طرق مضمونة تماما

بمجرد تخطي سن الثلاثين من العمر تبدأين في القلق من ظهور التجاعيد على الوجه والجسم، فبدءًا من المنطقة حول العينين والشفتين والتي تكون أول ما يظهر بها التجاعيد.

 

وحتى الخدين الذقن تشعرين أنك تفقدين شبابك وإطلالتك بمعدل سريع لتبدأي التفكير في الحقن أو العمليات الجراحية.

 

وقد يبدو شد البشرة من التجاعيد من الأمور المكلفة أو الصعبة، ولكن هذا غير حقيقي على الإطلاق.

 

فمع التطور الكبير في مجال العناية بالبشرة والجمال والقدرة على استخلاص المواد الفعالة من الطبيعة وسهولة تطبيقها على الوجه.

 

والتعرف على الطرق الصحيحة للحفاظ على البشرة وشدها، فيمكنك التخلص التام من كل التجاعيد والاحتفاظ بالنضارة والمظهر الشاب مهما كان عمرك.

 

كيف يمكن شد البشرة من التجاعيد؟

إذا كنت ترغبين في شد البشرة من التجاعيد سريعا فيجب الالتزام بروتين عناية متناسق ومتكامل لترفعي به عناصر التغذية في بشرتك وتعملين على حمايتها في الوقت ذاته من أي أضرار تتعرض لها.

 

ومن أفضل طرق إعادة الشباب لبشرتك من جديد:

 

أولاً: كريمات شد البشرة من التجاعيد

كريمات شد البشرة من التجاعيد من خطوات الروتين الأساسية للعناية ببشرتك، فصحيح أنها لن تكفي بمفردها تماما.

 

ولكن لا يجب تجاهلها على الإطلاق، ومع انتقاء المنتج الملائم لبشرتك والانتظام على استخدامه سوف تلاحظين نتيجة متميزة بالتأكيد.

 

ومن أفضل أنواع الكريمات التي حققت شهرة كبيرة ونتيجة مضمونة:

 

  • كريم اليزابيث اردن برفيج الليلي Elizabeth Arden Prevage Night لتجاعيد البشرة:

مع مزيج قوي للغاية من فيتامين هـ والكاروتينات وفيتامين أ المركب المشتق من الريتينول، فإنك سوف تستمتعين ببشرة مشدودة ونضرة مع كريم إليزابيث أردن الليلي على الفور.

 

فهو غني بمضادات الأكسدة التي توفر حماية فائقة لبشرتك وتزيد من نسبة الكولاجين الداخلية مع دعم البشرة بالدهون الصحية التي تزيد من انتفاخها مرة أخرى ومقاومة الترهل.

 

من المرة الأولى سوف تلاحظين النعومة المثالية، كما ستحافظين على ترطيب بشرتك طوال الليل وبالتالي تحفيز هرمونات النمو على تجديد الخلايا، لتتمتعي بإشراقة صباحية لا مثيل لها.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنساي إلتيمايت Sensai Ultimate The Cream لتجديد البشرة:

انطلاق متكامل في جميع مكونات بشرتك يمنحه لك الاستخدام المنتظم لكريم سنساي.

 

فمع مجموعة ساكورا سوف تشعرين بحيوية مذهلة في الوجه مع حمرة مبهرة وشد سريع للتجاعيد لتتمتعين بملمس خالٍ تماما من أي عيوب والتمتع بالتوهج والإشراق ونضارة الشباب.

 

فمع تركيبة غنية بحرير كويشيمارو ومركبات شديدة المرونة تزيد من امتصاص الوجه للماء مع الحفاظ عليه ضد الأكسدة، فإن الإقبال على هذا الكريم لابد أن يجعلك حريصة على اقتناص نسختك الآن، فلا تترددي.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: التمارين الرياضية للوجه

تقوية عضلات الفك والوجنتين سيعمل على شد طبيعي للتجاعيد وأي ترهلات سواء مع خسارة الوزن أو التقدم في العمر أو بسبب التعرض الدائم إلى أشعة الشمس أو حتى سوء التغذية.

 

وهناك مجموعة متنوعة من التمارين المخصصة للوجه بدءًا من فتح وإغلاق الفم، أو فتح الفم وإخراج اللسان بقوة إلى الخارج، أو شد الذقن إلى الخلف وغيرها.

 

وهي تشجع التصريف الليمفاوي في المنطقة وتنشط الدورة الدموية وتزيد من قوة العضلات ومن الشعور بالاسترخاء، وتكفي دقيقة واحدة من تلك التمارين وتكرارها مرتين أو ثلاثة يوميا في تحقيق نتيجة مثالية.

 

ثالثاً: المكملات الغذائية

سواء الكولاجين أو فيتامين سي أو غيرها فإن التغذية الداخلية للبشرة لا تقل أهمية عن التطبيقات الموضعية، فالمكمل المناسب يمكن أن يقضي على الكلف والتجاعيد ويزيد من مستوى النضارة والحالة الصحية العامة للجسم وبالتالي البشرة.

 

  • كبسولات سيسديرما Sesderma Thioderm-R Plus لمكافحة الشيخوخة

وتوفر لك كبسولات سيسديرما Sesderma Thioderm-R Plus لمكافحة الشيخوخة المبكرة مجموعة متنوعة من الفوائد نتيجة الاعتماد على الليكوبين ومستخلص الشاي الأخضر وما يحتوي عليه من مضادات أكسدة متنوعة.

 

فهو قادر على تنعيم البشرة فورا والعمل على ملء التجاعيد مع نعومة مذهلة للجلد وتحسن الحالة الصحية للجسم عموما وللبشرة خصوصا وهذا دون أي تأثيرات جانبية لاعتماده على مواد طبيعية بالكامل.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: الفيتامينات الموضعية وماسكات البشرة

حتى مع الكريمات فائقة الجودة فإن بشرتك لا يمكنها الاستغناء مطلقا عن الماسكات القوية الغنية بالفيتامينات.

 

فمرة واحدة أسبوعيا أو كل أسبوعين أو عند الحاجة من ماسك مدعم بعناصر غذائية متنوعة كفيل بإنعاش بشرتك والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ومن الأفضل على الإطلاق لتجربيه الآن:

 

  • ماسك سيسديرما بالفيتامينات Sesderma Vitamin Rich Complex للبشرة:

مركبات فائقة تحمي بشرتك من التجاعيد المستقبلية كما تعمل على فرد الخطوط الدقيقة الموجودة فعليا، فهو ينشط البشرة من الداخل مع تهدئتها وترطيبها لفترات طويلة.

 

فمع مركب البانثينول والنياسناميد وفيتامينات أ و ب و ج و د و هـ، سوف تشعرين بإضاءة واضحة في البشرة مع إشراقة صحية وتخلص من علامات الشيخوخة المتنوعة وحزم أفضل للبشرة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • ماسك شيسيدو Shiseido Essentials لتدليك وترطيب البشرة:

فوائد متنوعة يمنحها لك هذا الماسك الياباني المتطور مع أفضل التقنيات والمعرفة الأسيوية القديمة.

 

 فمع تقنية LAG Revitalizer فإنه يعيد تشكيل بشرتك من جديد مع تنشيط فائق للدورة الدموية في الطبقات العميقة من الجلد، لتلاحظي نعومة مثالية من الاستخدام الأول مع إزالة كل الخلايا الميتة وتنقية سطح بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: التقشير المنتظم من طرق شد البشرة من التجاعيد

يساعد التقشير المنتظم على التخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية وزيادة الاستفادة من التطبيقات الموضعية على البشرة سواء كريمات أو ماسكات أو غيرها.

 

فإذا لم تقشري بشرتك بانتظام مرة واحدة أسبوعيا على الأقل فإنك سوف تلاحظين التكون السريع للتجاعيد وزيادة الخطوط الدقيقة.

 

ويمكنك تقشير البشرة فيزيائيا أو بمقشرات مضمونة، ولا تبالغي في التقشير فتكفي مرة واحدة أو مرتين أسبوعيا، ومن أفضل أنواع المقشرات التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • مقشر سيسديرما Sesderma Sugar Scrub ببذور المشمش:

فهو يزيل الخلايا الميتة بكفاءة شديدة مع ترطيب مذهل للبشرة نتيجة خلاصة زيت جوز الهند الطبيعي الموجود فيه، ولا يتسبب هذا المقشر في أي تهيج للبشرة ولا حساسية ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن شد البشرة من التجاعيد

إن شد البشرة من التجاعيد لم يصبح من الأمور المستحيلة، فمهما كان مستوى الضرر في بشرتك فلا تترددي في تجربة أي طريقة ترغبين بها لتحسين الملمس والتخلص من التجاعيد.

 

وكلما كانت العناية شاملة بدءا من اختيار الغسول المناسب وحتى الاهتمام بالتغذية والفيتامينات والرياضة وزيادة ساعات النوم.

 

فإنك سوف تلاحظين تحسنا مستمرا مع مقاومة أفضل لظهور أي تجاعيد جديدة وهذا وفقا لتجارب الكثيرين ونصائح الخبراء، فلا تترددي في استعادة شبابك الآن.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to tighten loose skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.