كريم تفتيح اليدين .. افضل 4 اصدارات من الماركات العالمية بأسعار مناسبة

كريم تفتيح اليدين.. أحصلي على نعومة دون بقع داكنة

تميل اليدين إلى الإسمرار عادة أكثر من بقية الجسم والوجه، فمع الاجهاد الذي تتعرض له وأشعة الشمس قد تتسائلين عن جدوى استخدام كريم تفتيح اليدين.

 

فمن علاجات الليزر إلى الوصفات الطبيعية تأتي الكريمات لتكون في مرحلة متوسطة، فهي تساعد على تفتيح وترطيب اليدين ولكن بالتدريج وليس فورًا مثل الليزر.

 

إلا أنها بتكلفة أقل بكثير وشكل آمن، أما الوصفات الطبيعية فهي آمنة بالطبع ولكن نتيجتها بطيئة للغاية وأكثر فوضوية كما لن تحمي يديك من أشعة الشمس.

 

لماذا تختارين كريم تفتيح اليدين؟

مع الوسائل المتنوعة في تفتيح اليدين مثل الليزر والوصفات الطبيعية، فإن اختيارك للكريم سيوفر لك مجموعة من المميزات، أهمها:

  • يساعدك اختيار كريم تفتيح اليدين المناسب على تغذية البشرة وترطيبها وبالتالي منع أي تجاعيد.
  • يقلل من تكون البكتيريا على الجلد وأسفل الأظافر.
  • يمنع تكون أي بقع داكنة على الجلد.
  • يزيد من نعومة ملمس اليدين فهي من الطرق التي تتواصلين بها مع الآخرين وعنايتك بها تكشف الكثير عن شخصيتك.
  • يعمل كريم تفتيح اليدين المناسب على توحيد لون البشرة لتكون متناسقة مع الجسم والوجه وتجنب أي خشونة.

 

أفضل أنواع كريم تفتيح اليدين

عناصر التغذية من فيتامينات شديدة الضرورة في كريم تفتيح اليدين، فهي التي ستؤدي إلى تجدد الخلايا وبالتالي التخلص من اللون الداكن.

 

كما أن مكونات الحماية من الشمس وعناصر الترطيب لا غنى عنها في الكريم المثالي.

 

فإذا كنت ترغبين في تفتيح مثالي وسريع لليدين مع الحفاظ عليهما دائمًا والاستمتاع بنعومة فائقة، فيمكنك بأمان تام الاعتماد على واحد من الإصدارات العالمية المضمونة الآتية:

 

1. كريم اليدين اليزابيث اردن وايت تي Elizabeth Arden White Tea للترطيب والنعومة:

مع مستخلص الشاي الأبيض وزبدة الشيا فإن كريم إليزابيث أردن وايت تي حقق نتائج مثالية في تفتيح وترطيب كل أنواع البشرة سواء صيفا أو شتاء.

 

فمهما كان ما تتعرض له يديكِ من قسوة سواء عند إتمام المهام المنزلية أو القيادة أو العمل المستمر باليدين، فإنه يمكنك الحفاظ على أنوثة مثالية ليديكِ مع لمسات قليلة من كريم إليزابيث المعطر.

 

فالرائحة المميزة له مهدئة تماما للأعصاب وتقضي على أي رائحة كريهة وتجعل أعصابك أكثر استرخاء، كما يدوم تأثيره لفترة طويلة مع قوة المسك وخشب مادراس.

 

ابدئي روتين العناية بيديك وأنوثتك مع كريم إليزابيث ولا تتهاوني في تطبيقه بعد الانتهاء من الأعمال المنزلية وقبل النوم لمزيج من التهدئة والتفتيح والترطيب والنعومة.

رابط شراء المنتج

2. كريم اليدين سيسديرما Sesderma Azelac Ru للبقع الداكنة (SPF 30):

هل تمكثين أسفل أشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة؟

 

وحتى إذا كنت تخرجين نهارًا وتبقين في مناطق مظللة فإن تأثير أشعة الشمس يصل إلى يديك أكثر من أي منطقة أخرى، فجلد اليدين رقيق قليلا وغير مدعم بالدهون، مما يزيد من تأثره بالأشعة الضارة فيتفاوت اللون.

 

سوف تلاحظين مع كريم اليدين سيسديرما اختفاء تدريجي لأي بقع داكنة على اليدين سواء ناجمة عن التعرض الزائد إلى أشعة الشمس أو نتيجة تناول أي أدوية أو بسبب التقدم في العمر.

 

مع زيادة المرونة على الفور مع كريم سيسديرما مع تجنب أي تأثير ضار من الشمس بسبب معامل الحماية القوي 30 SPF والذي يعكس 90% من أشعة الشمس ويقلل من امتصاص الجلد لها.

 

أكدت الاختبارات التي أُجريت على كريم سيسديرما قدرته في توحيد لون البشرة وحمايتها وسرعة تجديد الخلايا بها، ويمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك، فهو يرطب ويغذي دون ملمس دهني مزعج.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سيسديرما سيسبانثينول Sesderma Sespanthenol للعناية باليدين:

إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية للعوامل الخارجية سواء تغير الطقس أو أشعة الشمس أو الصابون القاسي أو تتناولين أدوية تؤثر على صحة البشرة ولونها.

 

فإن Sesderma Sespanthenol مخصص للعناية بالبشرة الحساسة لليدين وتفتيحها وتغذيتها وترطيبها ورفع درجة الحماية من التأثر بالعوامل الخارجية والكيميائية المزعجة.

 

فليس الجميع يتأثر بأشعة الشمس والمواد الكيميائية بشكل متساوٍ بل يمكن أن تتعرض يديك إلى التهاب شديد للغاية مع حكة عند التعرض إلى أشعة الشمس وحتى عند القاء في الظل، كما تزيد هذه الحساسية عند التقدم في العمر.

 

لذا حرص مطوروا كريم سيسديرما على علاج هذه الحساسية وتوفير عناية شاملة لليدين مهما كانت درجة الحساسية أو التضرر من الحوادث أو المواد الكيميائية.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty لليدين والعنق والصدر:

تجانس البشرة وترطيبها وإمدادها بالعناصر الغذائية التي تجدد شبابها وتمنع أي تلون بها يجعل الإقبال على هذا الإصدار من هيلينا روبنشتاين لا ينتهي.

 

فهو مدعم بتركيزات فائقة من حمض الهيالورنيك الذي يعيد ترطيب اليدين بعمق شديد ليخلصك من أي علامات للشيخوخة على اليدين سواء البقع الداكنة أو الخطوط الدقيقة أو الجلد الرقيق للغاية.

 

فعند توفير التغذية الصحيحة للجلد وزيادة مرونته وطبقة الدهون الصحية فيه فإنه يصير أكثر مقاومة للأكسدة والمواد التي تدمر البشرة.

 

يعتبر هذا الكريم ملائم تماما لكل أنواع البشرة، ومع عبوة ذات حجم كبير فإنه يدوم معك لفترات طويلة حتى عند الاستخدام اليومي.

 

كما يمكنك تطبيقه على العنق واعلى الصدر لتجددي أنوثتك تماما وتعيدي الرونق والحيوية إلى بشرتك عموما.

رابط شراء المنتج

 

كيف تحافظين على يديك من البقع الداكنة والمظهر الخشن؟

يعتبر كريم تفتيح اليدين من خطوات الروتين الأساسية في العناية باليدين ومنع أي ضرر بهما.

 

ولكن الالتزام بالروتين المتكامل لا يعزز فقط من نتائج الكريم في التفتيح بل يجعل اليدين دائما في مظهر ملفت وأنثوي شديد النعومة والإغراء دون أي ملامح للشيخوخة.

 

ومن أهم ما يجب أن تحرصي عليه للعناية بيديك:

 

  • من الضروري الحرص على تقشير بشرة يديك بانتظام مرة أسبوعيًا على الأقل وهذا لتتخلصي من أي خلايا ميتة، ويمكنك استخدام سكرب الوجه أو السكر أو الملح أو حتى لوفة طبيعية خشنة قليلا، ولكن دون المبالغة في الفرك لمنع التهيج.

 

  • لابد أن تحرصي على ارتداء قفازات عند التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة خلال قيادة السيارة مثلا لفترات طويلة.

 

  • من الأفضل ارتداء قفازات عند إتمام المهام المنزلية والتنظيف وغيرها، فالمياه الكثيرة والصابون تتغلغل إلى الداخل وتزيد من تدمير طبقات البشرة.

 

  • احرصي على تناول كمية كبيرة من المياه يوميا لمساعدة البشرة عموما على التجدد. ولا تتجاهلي تناول الخضراوات والفواكه يوميا مع تدليك القليل منها في اليدين للمزيد من التغذية.

 

  • احرصي على الكريم المرطب بعد كل مرة تغسلين فيها يديك أو على الأقل مرتين يوميًا.

 

كلمة أخيرة عن كريم تفتيح اليدين

بعض النساء لا تهتم مطلقًا بيديها أو تولي لها اهتمام أقل من الجسم والوجه، وهذا خاطئ تماما، فيديك عنوان لاهتمامك بذاتك وشديدة الضرورة.

 

 لذا ترطيبها وتنعيمها والحفاظ عليها مع منتجات عالمية ذات ثقة وضمان يمنحك أناقة ونعومة وأنوثة لن تتصوريها.

 

كما يجب أن تمتنعي أيضًا عن اتباع كل ما يضر بشرة يديكِ وتوجهين لها عناية يومية مثل الوجه، ولن تندمي مطلقا.

 

المراجع:

  1. Bioospk: Best Whitening Treatment for hand and feet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.