اصدارات كريم سيسديرما للتفتيح البشرة واليدين والجسم

كريم سيسديرما للتفتيح تجديد مثالي للبشرة دون عمليات (للبشرة والجسم واليدين)

إن توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة وزيادة الإشراق والنضارة هي نتائج مضمونة تمامًا عند استخدام كريم سيسديرما للتفتيح.

 

فمع مكونات ترطيب مركزة مع عناصر تغذية وحماية من التصبغ ومن أشعة الشمس فلن تعاني من اختلاف لون البشرة مع التخلص من المظهر الباهت على الفور.

 

لماذا تثقين في كريم سيسديرما للتفتيح؟

يمنحك كريم سيسديرما للتفتيح مجموعة متنوعة من الفوائد التي تعزز من إشراقة ونضارة بشرتك وتحافظ على المظهر الشاب والمتألق طوال الوقت، ومن أهم هذه المميزات:

 

1. توحيد لون البشرة:

فتتعرض أجزاء من البشرة دائما لكثرة التصبغ مقارنة بمناطق مجاورة سواء نتيجة ضعف نسبة الدهون أو كثرة التعرض إلى الشمس أو ظهور حبوب الشباب، ويساعدك استخدام كريم التفتيح من سيسديرما على توحيد لون البشرة تماما.

 

2. تثبيت المكياج:

إذا كنت ترغبين في تطبيق القليل من المكياج مع ثبات كبير ومظهر طبيعي للغاية فإن كريم سيسديرما للتفتيح سيقلل من حاجتك إلى المكياج كما سيثبته لفترة طويلة.

 

3. الترطيب العميق للبشرة:

قد يكون التصبغ من عوامل الجفاف وشيخوخة الجلد، ويساعدك استخدام المرطب من سيسديرما في تغذية وترطيب البشرة من الداخل وبالتالي حماية طبقة الدهون فيها والحفاظ على الملمس الناعم.

 

أفضل إصدارات كريم سيسديرما للتفتيح

سواء لليدين أو الجسم أو الوجه فإن تطبيق كريم سيسديرما للتفتيح سيعزز من قوة وجمال بشرة جسمك بأكمله، ومن خلال هذه المجموعة المتكاملة فلن تشعرين مطلقًا بأي تأثير لتقدم السن على بشرتك:

 

1. كريم سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX Liposomal Mist لتفتيح البشرة وترطيبها (متعدد الفوائد):

وهو الإصدار الأكثر شهرة والذي تبحث عنه الكثير من النساء مع زيادة كبيرة في الإقبال بحيث عليك الحجز مبكرًا للحصول عليه.

 

فالنتيجة شديدة السرعة التي يمنحها لك هذا الكريم لن تصدقيها على الإطلاق.

 

ومع إمكانية استخدامه على كل أنواع البشرة دون ملمس دهني أو التسبب في ظهور حبوب الشباب فإنه يعتبر الكريم المثالي لنضارة وإشراق وحيوية البشرة في أي عمر.

 

لماذا تثق النساء حول العالم في Sesderma Hidraderm TRX Liposomal Mist؟

  • يحتوي على تركيز شديد من حمض الهيالورونيك الذي يتغلغل في البشرة ويحافظ على ترطيبها وحاجز الدهون الصحي.
  • يعتمد في تركيبته على حمض الترانيكساميك وهو من الأحماض النادرة في مستحضرات التجميل وله تأثير شديد السرعة على مقاومة التصبغ مهما كان سببه سواء من الشمس أو الجفاف أو البثور أو التقدم في العمر.
  • لاحظ الكثيرات من مستخدمات كريم سيسديرما تفتيح مذهل لبشرة الوجه من الاستخدام الأول.
  • انخفضت حدة الخطوط الدقيقة في الوجه بعد عدة استخدامات.
  • لاحظن أيضًا ثبات رائع في المكياج مع توزيع مثالي مهما كان شكل الحركة اليومية.
  • يمكن استخدامه ليلا أو نهارا وفقا لروتينك في العناية ببشرتك.
  • انتعاش حقيقي للبشرة مهما كانت درجة التصبغ.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم اليدين سيسديرما Sesderma Azelac Ru للبقع الداكنة (SPF 30):

عنايتك ببشرة وجهك فقط ليست كافية للحفاظ على إطلالة جذابة وأنثوية وحفاظ على نضارة البشرة.

 

فاليدين تتعرض أكثر للشمس خصوصا إذا كنت تقودي سيارة أو على شاطئ البحر وتغطين وجهك بقبعة ولكن تهملين يدك مما يجعلها أكثر جفافا وتصبغا.

 

ويمنحك هذا الإصدار من سيسديرما تفتيح مثالي لليدين مع حماية قوية من أشعة الشمس لتعكس أكثر من 90% منها مع شعور مميز بالراحة وتجنب أي حكة أو حساسية في شهور الصيف الحارة.

 

سوف تلاحظين زيادة النعومة في اليدين فورًا مع كريم سيسديرما كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة ولا يتسبب في أي ملمس دهني مزعج.

رابط شراء المنتج

 

3. مرطب سيسديرما سيسبانثينول Sesderma Sespanthenol لترطيب الجسم (400مل):

تغير لون الجلد في المناطق الداخلية من الجسم من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات.

 

فسواء بعد الولادة أو ظهور الكلف أو نتيجة عملية جراحية تركت آثار داكنة في الجسم أو حتى التصبغات بين الفخذين والركبة والكوعين وأسفل الإبط وغيرها.

 

فإن كل تلك المناطق تُشعرك بالإحراج الشديد وترغبين في تقشيرها وتفتيح لونها ليتلاءم مع الجسم.

 

ويمنحك هذا المرطب المميز من سيسديرما نتائج شديدة السرعة لتتخلصين من مجموعة من المشكلات التي تواجهك مع جسمك من الداخل.

 

فسواء كنت من المعرضات للالتهاب والعدوى باستمرار أو لديك بشرة حساسة وهشة وتتأثر بالتغيرات الجوية بشكل كبير أو تتعرضين كثيرا لأشعة الشمس، فإنك لن تندمين على استخدام مرطب سيسديرما الكريمي.

 

فمع تركيبته الخالية تماما من البارابين والمستوى المرتفع من البانثينون والترانيكساميك والهيالورونيك فإنك ستحافظين على مستويات مميزة من الترطيب والتغذية الدائمة لبشرتك مهما كان نوعها أو التحديات التي تواجهينها معها.

رابط شراء المنتج

 

كيف تعززين من نتيجة كريم سيسديرما للتفتيح؟

استخدامك لكريم التفتيح من سيسديرما سواء للوجه أو اليدين أو الجسم سيؤدي إلى دفعة قوية في روتينك اليومي للعناية ببشرتك وترطيبها وتوحيد لونها.

 

ولزيادة التأثير وضمانه تماما بنسبة 100% يمكنك أيضًا الحفاظ على الخطوات التالية:

 

1. النوم الصحي:

وهو يعني النوم لمدة من 6-8 ساعات ليلًا دون أرق، فهذا يعزز من تدفق الدم إلى الجلد مما يزيد من توهج بشرتك ومقاومة عوامل التلف سواء الشمس أو الأتربة والملوثات.

 

فلا تتنازلي عن ساعات من النوم الصحي وقللي أوقات الجلوس على الهاتف المحمول وانتهي من التزاماتك مبكرا قدر الإمكان مع تعلم تقنيات الاسترخاء التي تساعد على النوم.

 

2. تناول كمية وفيرة من الماء:

فلا يجب أن يقل ما تستهلكيه يوميا من الماء عن 8-10 أكواب، وتزيد الكمية إذا كنت تمارسين نشاط بدني كبير.

 

فالمياه تطرد السموم من الجسم وتحافظ على الترطيب وتساعد على تعزيز تدفق الدم والتمثيل الغذائي فتستفيد بشرتك أكثر من مكونات منتجات التجميل ومن العناصر الغذائية في الطعام الذي تتناولينه يوميًا.

 

3. حمام البخار للوجه:

فهو يساعد على تنظيف عميق للبشرة، وإذا استخدمت بعده فيتامين سي فإنك سوف تشعرين بإشراق مثالي ونضارة تزيد من مفعول الكريم وتقلل من أي تصبغ.

 

4. تقشير الوجه بانتظام:

فهذا الإجراء يخلصك من خلايا الجلد الميت ويعزز من تجديد البشرة والتخلص من اللون الداكن بالإضافة إلى تعزيز الكولاجين والحماية من فرط التصبغ.

 

  • مقشر سيسديرما Sesderma Sugar Scrub ببذور المشمش

ويمنحك مقشر سيسديرما Sesderma Sugar Scrub ببذور المشمش نتيجة مثالية دون أي تهيج مع إمكانية استخدامه على كل أنواع البشرة.

 

فهو خالي من البارابين ويحتوي على زيت جوز الهند وخلاصة المشمش وغيرها من مكونات طبيعية تزيد الترطيب وتجدد البشرة من الداخل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم سيسديرما للتفتيح

مع ملمس سلس وسائل وعلاج مضمون لمجموعة من مشكلات البشرة سواء فرط التصبغ أو التهابات الشمس أو الجفاف ونقص الترطيب فإنك سوف تندمين على كل يوم لم تستخدمي فيه كريم سيسديرما لتفتيح بشرتك والعناية الكاملة بها، فلا تترددي في تجربته الآن.

 

المراجع:

  1. India: How to lighten skin tone
  2. Care To Beauty: Sesderma Hidraderm Mist

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.