كريم الليل من كلارنس

كريم الليل من كلارنس … تمتعي بالنضارة والحيوية مع التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة

 

يقدم لك كريم الليل من كلارنس الكثير من المزايا التي تحتاجها البشرة في كل الاعمار، فمهما كان روتينك اليومي للعناية ببشرتك وسواء كانت جافة أم دهنية أم حساسة.

 

وسواء كنت تعانين من حب الشباب أو الرؤوس السوداء أو بدأت خطوط العُمر في الزحف على وجهك أو تتعرضين لأشعة الشمس باستمرار، فإنك مع واحد من إصدارات كريم الليل من كلارنس ستستعيدن المظهر الشبابي والنقي مع نعومة وصلابة لا يمكنك تخيلها.

 

في البداية ما هي فوائد استخدام الكريم الليلي؟

لا يمكن على الإطلاق وصف الفوائد التي يمكنك الحصول عليها مع تطبيق كريم ليلي على بشرتك، حيث أن خلايا الجسم والجلد تأتي في المساء وأثناء النوم وتبدأ تلقائيا في إصلاح التلف الذي تعرضت له طوال اليوم.

 

ومع مكونات غنية من كريم الليل يمكنك أن تزيدي من قوة هذا الإصلاح بالإضافة إلى توفير الحماية أيضا على المدى الطويل، ومن أهم فوائد تطبيق كريم الليل على بشرتك:

 

  • الترطيب العميق
  • الحماية من الالتهاب والإحمرار مع التعرض إلى المواد الكيميائية في المكياج وأشعة الشمس
  • ملمس متساو للبشرة مع نعومة للجلد
  • زيادة نسبة الكولاجين في البشرة
  • التغلب على التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • منع الجلد من الترهل
  • تفتيح طبيعي للبشرة مع الكثير من الإشراق

 

لذا أيا كان نوع بشرتك فلا تترددي أبدا في اختيار كريم ليلي مناسب لك وفقا لميزانيتك وروتينك اليومي مع الحرص على تطبيقه يوميا على بشرة نظيفة.

 

ما هي أهم إصدارات كريم الليل من كلارنس

نظرا لأن مشاكل البشرة متنوعة بشدة، ولأن الجلد يُعيد بناء نفسه من جديد أثناء الليل ليتخلص قدر الإمكان من أي مشكلة يتعرض لها، فإن كلارنس أطلق أكثر من إصدار ليلي لتستطيعين معه التغلب على أي مشكلة تواجهك، ومن أهم إصدارات كريم كلارنس الليلي كل من:

 

1. كريم الليلي كلارنس أكسترا Clarins Extra Firming Nuit لتجديد البشرة الجافة جداً:

مع مستخلصات طبيعية للغاية من السيليكا التي تعمل على الترطيب العميق، بالإضافة إلى العناية الفائقة التي يوفرها مستخلص زهرة الكنغر الاسترالي، فإن بشرتك الجافة لن تكون من مشاكلك بعد الآن.

 

فمع هيدرات زيت الشيا الغنية التي تعيد الملمس الناعم والترطيب العميق للبشرة فإنك من تطبيق واحد فقط ستشعرين بالفرق، ومع الانتظام عليه ستتمتعين بمرونة ونعومة وبشرة مشدودة مع إشراق طبيعي ومثالي.

 

لذا لا تترددي في تجديد بشرتك الجافة والتخلص من خطوط العمر والخشونة والمظهر الباهت عن طريق طلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Anti-Stretch Mark لعلامات التمدد:

إذا كان التركيز أكثر يكون على العناية ببشرة الوجه والعنق، فإن كريم الليل من كلارنس أطلق لك إصدار خاص للتخلص من علامات التمدد سواء بعد الحمل أو عند خسارة الوزن أو نتيجة أي تغيرات على الجسم.

 

فمع العناية الليلية لهذا الكريم ومع تطبيقه بحركات دائرية مرة صباحا وأخرى مساءً مع زيادة التركيز على النسخة الليلية فإنك خلال 4 أسابيع فقط ستستعيدين بشرة جسمك المثالي والمشدود دون السيلوليت المزعج.

 

وهو من الإصدارات الملائمة لكل أنواع البشرة ويمنحك النعومة و الترطيب المثالي للجسم كله ويعيد بناء الأنسجة التالفة من جديد، ولطلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس الليلي Clarins Multi-active Nuit للبشرة (العادية والمختلطة):

وهو من إصدارات كلارنس الخارقة التي تجعلك تتغلبين تماما على التجاعيد المزعجة والخطوط الدقيقة وتتمتعين ببشرة أكثر شبابا ونضارة مع الاستخدام المنتظم مع زيادة الكولاجين وتوفير الكثير من الفيتامينات الضرورية لشدة البشرة وملء الفراغات الناجمة عن الترهل في الجلد.

 

فهو يوفر لك عناية زهرة الخشخاش بكل ما تحتوي عليه من عناصر طبيعية غنية تعيد إحياء الخلايا وتجددها مع تعزيز النعومة والإشراق مع شعور عميق بالراحة في الصباح.

 

لذا سواء كنت تعانين بالفعل من التجاعيد أو للوقاية منها فلا تترددي في تجربة عناية هذا الكريم الساحر من كلارنس عن طريق طلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلارنس الليلي Clarins Super Restorative للبقع الداكنة:

سواء كانت نتيجة التعرض الزائد إلى أشعة الشمس الضارة، أو مع التقدم في العمر والخلل في توزيع الصبغة، أو نتيجة آثار الرؤوس السوداء وحب الشباب، فإن البقع الداكنة يمكن أن تصبح من المشاكل التي تؤرق حياتك تماما وتجعلك أقل ثقة في نفسك وفي جمالك.

 

ويمكن لهذه البقع أن تجعلك كثيرة اللجوء إلى المكياج الثقيل والذي يفسد البشرة أكثر، ولكن مع كريم كلارنس الليلي المخصص لإزالة البقع الداكنة وإعادة توحيد اللون من جديد فإنك ستتمتعين بإشراق طبيعي وزيادة كبيرة في المرونة والترطيب.

 

فهو يعتمد على مكونات عضوية طبيعية تتغلغل في أعماق البشرة وتساعد في إعادة توزيع صبغة الجلد بشكل أكبر كما توفر حماية من أشعة الشمس الضارة وتمنع تأثيرها على الوجه.

 

وهو من الإصدارات التي تتلاءم تماما مع كل أنواع البشرة ولا يتسبب في أي ملمس دهني على الإطلاق، وللاستمتاع بمزايا المنتج الأصلي يمكنك طلبه الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

5. كريم الليلي كلارنس أكسترا Clarins Extra Nuit لتجديد البشرة:

تجديد البشرة يعني تخليصها تماما من الخلايا الميتة والتي تتراكم يوميا أسفل الجلد ويمكن أن تقلل من التغذية التي تصل إلى الخلايا الحية وبالتالي تفسدها أكثر.

 

ويساعد هذا التجديد في الحفاظ على مستويات طبيعية وصحية من الكولاجين والفيتامينات والمعادن الضرورية لبشرة متألقة وصحية وناعمة تتمتع بنضارة وإشراق الشباب لفترة طويلة للغاية.

 

وبالاعتماد على مكونات عضوية طبيعية تماما فإن كلارنس اكسترا نوت المميز يساعدك على تحسين مرونة الجلد ليكون أكثر مقاومة لعوامل التلف سواء الكيميائية أو الناجمة عن أشعة الشمس أو التلوث والأتربة.

 

كما يستطيع أن يتغلب على تأثير الاضطرابات الهرمونية على البشرة أيضا من خلال توفير الترطيب العميق والتغذية الأساسية بهيدرات زبدة الشيا مما يقلل من تأثير هذه العوامل الهرمونية المزعجة سواء أثناء الدورة الشهرية أو أثناء الحمل وغيرها.

 

لذا وفري لنفسك الحماية العميقة ايا كان نوع بشرتك ووفري على نفسك محاولة إخفاء الإرهاق والمظهر الباهت بمواد التجميل وجربي التغذية الطبيعية العميقة من كريم كلارنس الليلي ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

هل كريم الليل من كلارنس كافٍ لتوفير أقصى عناية بالبشرة

إن كريم الليل من كلارنس يمنحك بالفعل عناية فائقة ويحميك من الكثير من عوامل التلف والشيخوخة والجفاف وغيرها ويُضيف إليك الإشراق والحيوية الطبيعية التي بالتأكيد ترغبين فيها دائما، ولكن مع واحد من تلك الإصدارات المذهلة عليك أيضا اتباع النصائح الآتية لزيادة تأثير الكريم:

 

  • استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك
  • الابتعاد عن أشعة الشمس قدر الإمكان وتطبيق كريم حماية نهاري
  • الحفاظ على نظام غذائي صحي يوفر الفيتامينات والمعادن لبشرتك
  • التقشير المنتظم للبشرة مرة أسبوعيا أو كل أسبوعين للتخلص من الجلد الميت
  • الابتعاد عن التدخين
  • استخدام مزيل للمكياج لمنح البشرة فرصة للتنفس.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Benefits of using night creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.