كريم شيسيدو لمحيط العينين

كريم شيسيدو لمحيط العينين .. تخلصي من التجاعيد والهالات السوداء مع إشراق مبهر

 

الاجهاد والتغيرات الهرمونية مع السهر وكثرة الجلوس أمام الشاشات كلها تؤثر سلبا عليك، ويمكنك مع كريم شيسيدو لمحيط العينين أن تتجنبي الكثير من المشاكل التي تعانين منها يوميا نتيجة نمط الحياة السريع وانتشار التلوث وغيرها من أسباب تزيد من مظهر العين المرهق وتجعلك تظهرين بشكل أكبر من عُمرك بكثير.

 

أسباب تجعل من الضروري لك البدء في استخدام كريم للعين

إن استخدام كريم للعين ليس من الرفاهيات على الإطلاق، فهذه المنطقة تتسم بجلد رقيق للغاية، مما يجعل علامات الإرهاق والشيخوخة تظهر عليها فورا. فهي خالية من الدهون التي تحمي بقية جلد الجسم.

 

لذا هناك أسباب رئيسية يجب عليك الاهتمام بها وأنت تختارين كريم العين المناسب لك:

 

1. التخلص من الهالات السوداء والوقاية منها:

يمكن لسهر ليلة واحدة أن يؤدي إلى تكون دوائر سوداء حول العين، وإذا كان روتينك اليومي هو السهر فإن هذا يعني أن مظهر عينيك سيمنحك 10 سنوات فوق عمرك، لذا لابد من توفير العناية لمحيط العين للتخلص من تلك الدوائر والوقاية منها في الوقت نفسه.

 

2. مقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة:

إن عوامل السن وكثرة التعرض إلى الشمس تظهر في البداية حول محيط العينين وذلك نظرا لأن الجلد رقيق للغاية في تلك المنطقة ومعرض أكثر للجفاف، لذا استخدام كريم للعينين يقلل من التجاعيد ويزيد من نضارة وحيوية بشرتك.

 

3. التخلص من البقع الداكنة:

مع التقدم في العمر ستلاحظين أن المنطقة حول العينين بدأ يظهر عليها بقع بنية سريعا ما ستنتشر في الوجه كله، لذا كريم محيط العينين يمكن أن يجدد الخلايا حول العينين ويقلل من فرط التصبغ. 

 

لماذا عليك الثقة في كريم شيسيدو للعين

أثبتت الكثير من التجارب التي تم إجراؤها على إصدارات كريم شيسيدو للعين أنه آمن تماما على تلك المنطقة ومناسب للتغلب على الكثير من المشاكل التي تتعرض لها.

 

كما نال ثقة خبراء التجميل وأطباء الجلد حول العالم وأثبتت نتائجه الفريدة قدرته التامة في التغلب على مشاكل التجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء.

 

لذا ستكونين معه في أمان تام أيا كان نوع بشرتك وأيا كانت المشكلة التي تعانين منها.

 

ما هي الأنواع المختلفة من كريم شيسيدو لمحيط العينين

تتعدد الإصدارات التي أطلقتها العلامة التجارية العالمية شيسيدو لتوفير أقصى عناية ممكنة بمحيط العين، لذا يمكنك الاختيار بينها وفقا لروتينك اليومي وطبيعة بشرتك وأيضا مزانيتك، ومن أهم أنواع كريم شيسيدو للعين كل من:

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Concentrate Eye Wrinkle لمحيط العينين:

وهو من الإصدارات المخصصة للبشرة الناضجة فوق الأربعين من العمر والتي بدأت الخطوط الدقيقة في الظهور عليها وإقلاق راحتها والتسبب في حزن إلى حد كبير من زحف علامات الشيخوخة على العينين.

 

ومنذ بداية تطبيقه ستلاحظين على الفور أن محيط العينين أصبح أكثر نضارة وحيوية وإشراقا وتراجعت الخطوط وارتفعت نعومة محيط العينين.

 

فاعتمادا على تركيبة خاصة ترفع من درجة الترطيب وتتغلغل سريعا في أعماق البشرة يستطيع هذا الكريم أن يعيد إليك النضارة والمظهر الشاب من جديد، وللحرص على طلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شيسيدو اسينشال أنيرجي Shiseido Essential Energy للهالات السوداء:

الانتفاخ والهالات السوداء يمكن أن يتعرض لها أي سن حتى في عُمر المراهقة، سواء نتيجة الإرهاق أو التغيرات الهرمونية أو كثرة استخدام المكياج وعدم تنظيفه بشكل جيد، مما يؤدي إلى انتفاخ العينين وظهور الهالات السوداء المزعجة.

 

وهي في هذه الحالة تحتاج إلى عناية فعالة لتقشير الجلد الميت ومنح الفرصة لتجديد الخلايا من جديد.

 

ويمكن لشيسيدو اسينشال أنيرجي أن يمنحك الإشراق والحيوية لمدة 24 ساعة كاملة من تطبيقه، كما يعالج ببطء عوامل الانتفاخ ويقلل منها.

 

لذا تخلصي تماما من المظهر المنتفخ والذي يأخذ من جمال عينيك ويجعلهما أصغر من حجمهما وجربي هذا المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شيسيدو Shiseido Emulsion Make up remover لأزالة المكياج:

كما اتفقنا فإن آثار الكحل والآي شادو إذا بقيت طوال الليل على العين والرموش فإن الأمر يؤدي إلى المزيد من جفاف منطقة حول العينين ويغير من طبيعتها ويزيد من تعرضها إلى الهالات السوداء والانتفاخ.

 

لذا مع كريم شيسيدو للعين والمخصص لإزالة جميع أنواع المكياج حتى المضادة للماء فإنك ستمنحين هذه المنطقة الحماية الضرورية من المواد الكيميائية الموجودة في مستحضرات التجميل وتعيدين الترطيب والإشراق لها.

 

لذا لا تتجاهلي على الإطلاق تنظيف منطقة العين من أي آثار مكياج للحفاظ على الترطيب والنعومة والإشراق، واطلبي هذا المنتج الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شيسيدو لمحيط العينين بيو بيرفورمانس Shiseido Bio Performance Glow:

وهو من إصدارات شيسيدو المعتمدة تماما على عناية فيتامين ج والذي يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد ويزيد من الإشراق والتفتيح الطبيعي للبشرة.

 

فهو ينشط الدورة الدموية في تلك المنطقة ويعالج أي أسباب للهالات السوداء والانتفاخ ويزيد من الترطيب والحيوية والإشراق ومناسب اكثر إذا كنت تتعرضين إلى أشعة الشمس كثيرا أو طبيعة عملك تتطلب الجلوس على الكمبيوتر لساعات مما يزيد من التجمعات الدموية أسفل العينين.

 

لذا إذا كنت ترغبين في تجديد خلايا منطقة حول العينين بعد إرهاق مستمر أو التعرض إلى حالة صحية أثرت على العين، فلا تترددي في تجربة عناية هذا الكريم الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx لتجاعيد منطقة العيون والشفاة:

مع خلاصة الشاي الأخضر وما يحتوي عليه من مضادات الأكسدة فإن هذا الإصدار من شيسيدو لا يُعيد إليك فقط الحيوية والنضارة والشباب ويرفع مستوى ترطيب أسفل العينين ولكن يحمي وظيفتها أيضا.

 

فإن العين تتعرض إلى الالتهابات نتيجة التلوث وكثرة المواد الكيميائية سواء في المكياج أو عند غسل الوجه مما قد يؤدي إلى الإحمرار.

 

ولكن مع هذا الكريم المتميز والذي تم اختباره على يد أكبر أطباء الجلد والتجميل في العالم فإنك تستطيعين توفير حماية كبيرة للعين والمنطقة حولها مع شد البشرة والتغلب على الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحماية من الجذور الحرة التي لا تؤثر فقط على محيط العين ولكن على وظيفة العين نفسها أيضا.

 

لذا لا تترددي في حماية جمال عينيك والتخلص من الانتفاخ والتمتع ببشرة نضرة عن طريق طلب هذا المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شيسيدو لمحيط العينين

إن استخدامك لواحد من إصدارات كريم شيسيدو للعين يساعد في تخليصك من مشاكل الهالات السوداء والانتفاخ وتقليل التجاعيد والوقاية منها، ولكن مع ذلك عليك أيضا اتباع بعض النصائح والتخلص من بعض العادات السيئة ومنها:

 

  • تطبيق ضمادات الشاي مرتين أو ثلاثة أسبوعيا على العين
  • تجنب الأجهزة الإلكترونية مساءً
  • رفع الرأس قليلا عند النوم لمنع تجمع السوائل أسفل العينين
  • استخدام مزيل للمكياج خاص بالعينين لضمان عدم ترك أي بقايا

 

وفي النهاية فإن كريم شيسيدو للعين يمكن أن يساعدك أيضا لتهيئة بشرتك للمكياج وكقاعدة تعمل على تثبيته وتوحيد اللون وإخفاء أي عيوب في البشرة.

 

المراجع:

  1. LO’real Paris: Reasons for eye cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.