كريم تفتيح الوجه سريع المفعول ونتائج ثابته

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول .. إشراق طبيعي دون أي أضرار جانبية

يدور الكثير من الجدل بشأن استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، حيث تبحث نسبة من السمراوات وصاحبات البشرة الداكنة عن منتجات للتبييض والتي يكون لها عادة آثار ضارة إذا كان الهدف منها تغيير لون الجلد الحقيقي.

 

لكن من ناحية أخرى فإنه يمكن استخدام كريمات التفتيح لاستعادة لون البشرة الأصلي والتخلص من البقع الداكنة سواء الناجمة من التعرض لأشعة الشمس أو من التقدم في عمر.

 

وتعمل كريمات تفتيح البشرة على تقليل كمية الميلانين وهي الصبغ التي تفرزها خلايا الجلد للحماية من العوامل الضارة واستجابة مناعية لتعزيز صحة البشرة، ولكنها تؤدي للمظهر الداكن والباهت أحيانًا.

 

كيف يمكن استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول بأمان؟

هناك أنواع عدة من كريمات التفتيح، بعضها يعتمد على مواد كيميائية تعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد وإزالة الصبغة بأسلوب قاسٍ وهي شديدة الضرر على المدى الطويل.

 

في حين أن هناك أنواع أخرى تستهدف الخلايا الصبغية عن طريق مواد طبيعية مثل فيتامين ج والهيدروكينون وحمض الجليكوليك وغيرها.

 

 وهي جميعًا تعمل على توفير تقشير لطيف للبشرة مع حماية من العوامل التي تزيد من المظهر الداكن مثل أشعة الشمس والتقدم في العمر أو حتى نقص التغذية وغيرها.

 

ما هي أفضل أنواع كريم تفتيح الوجه سريع المفعول؟

إذا كنت تبحثين عن النوع المثالي لك من كريم تفتيح الوجه سريع المفعول فعليك التعرف على متطلبات بشرتك، وهل المظهر الداكن من أشعة الشمس أو نقص التغذية أو حتى من الجفاف وعلامات التقدم في العمر.

 

وهنا عليك انتقاء الأكثر ملاءمة لك، ومن أفضل الأنواع لتفتيح الوجه بأمان تام ودون أي أضرار جانبية قصيرة أو طويلة المدى نرشح لك كل من:

 

1. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme Bright لتفتيح البشرة:

مع قوّة فيتامين سي ومستخلص البيوتي بيري Beautyberry الطبيعي، فإن كريم استي لودر يأتي على رأس قائمة أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، فسواء كنت ترغبين في تفتيح البقع الداكنة الناجمة من حبوب الشباب أو البثور السوداء.

 

أو حتى ترغبين في التخلص من البشرة الباهتة واستعادة الإشراق، بالإضافة إلى التخلص من الخطوط الدقيقة التي تزيد من المظهر الداكن، فإن بالتأكيد أستي لودر سيمنحك كل هذا وأكثر مع خلاصة المورينجا.

 

وأستي لودر لتفتيح الوجه منتج طبيعي فائق وخالي من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية بما يعني الأمان التام عند استخدامه على جميع أنواع البشرة وسيمنحك إضاءة وإشراق لا مثيل لها.

رابط شراء المنتج

 

2. جل شيسيدو وايت لوسنت Shiseido White Lucent Brightening لتفتيح البشرة:

تركيبة مميزة للغاية من الأحماض المتنوعة والمستخلصات الطبيعية التي تمنحك إضاءة فورية بمجرد التطبيق، كما توفر حماية فائقة من أشعة الشمس.

 

فمع استخدام كريم شيسيدو يومين أو ثلاثة على الأكثر ستلاحظين اختفاء تدريجي للبقع الداكنة مع زيادة مقاومة الجلد لظهور تلك البقع من جديد.

 

وشيسيدو مدعم بتكنولوجيا ReNeura التي تزيد من قدرة الخلايا على التجدد وبالتالي إزالة الخلايا الميتة والحفاظ على رونق وإشراق وشباب البشرة، وهو كريم ليلي ونهاري للحماية والتجديد.

 

وأكد 90% من المستخدمين لكريم شيسيدو أنه يزيد من تفتيح وإشراق البشرة فورًا، بالإضافة لتحسين الملمس والنعومة بوضوح، كما يساعد في التخلص من البقع السوداء في الوجه.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شيسيدو الليلي وايت لوسنت Shiseido White Lucent لتفتيح وأضاءة البشرة:

إذا كنت تفضلين تفتيح البشرة مع عناية ليلية فائقة فإن شيسيدو أطلقت هذا الإصدار الليلي المذهل لزيادة دعم مقاومة البشرة للعوامل التي تزيد من اللون الداكن مع دعم القدرة على التجدد السريع للخلايا.

 

فإذا كنت تعانين من البقع واللون غير المتساوي فإن كريم شيسيدو الليلي سيزيد كثيرا من مقاومة الجلد لجميع عوامل التلف التي تؤدي لتلون البشرة، كما يوحّد اللون ويزيد من الإشراق والحيوية في الصباح دون أي إضافات أخرى.

 

وقد خضع هذا الإصدار للكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلد وأثبت فاعلية كبيرة في التفتيح مع خلو تام من البارابين والزيوت المعدنية، وأكد 93% من المستخدمين له قدرته السريعة على التفتيح من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Flawless Future لترطيب وحماية البشرة:

اللون الداكن والباهت يمكن أن يكون بسبب نقص التغذية والترطيب وعدم الاهتمام بحماية البشرة من المواد الكيميائية والملوثات، وكريم إليزابيث أردن فيوتشر يحل لك هذه المشكلات التي تؤثر على إضاءة وإشراق بشرتك.

 

فهو من الأنواع الفاخرة شديدة الرفاهية والتي تتمتع بسرعة امتصاص تعمل على توحيد ملمس المسام والتغلب على الخطوط الدقيقة بالإضافة لزيادة كمية البروتين في الجلد.

 

وهذه العوامل كلها تجعل إشراق البشرة مسألة أكيدة بعد تنقيتها من جميع العوامل الملوثة، كما يحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس بنسبة 30 SPF مما يزيد من قدرة الخلايا على التجدد ومنع التأثير الزائد للميلانين على البشرة.

 

وإليزابيث أردن فيوتشر مناسب لجميع أنواع البشرة وستلاحظين انتعاش البشرة المذهل مع الانتظام على الاستخدام مع قضاء تام على الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة.

رابط شراء المنتج

 

ما الفوائد التي تعود عليك من استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول؟

  • فوائد تجميلية تتمثل في تفتيح البقع الداكنة الناجمة عن النمش والخطوط الدقيقة وأشعة الشمس أو حبوب الشباب.
  • فوائد علاجية من خلال القضاء على الالتهابات وفرط التصبغ والجفاف الزائد في الوجه.
  • تقليل اللجوء إلى مواد التجميل الكيميائية لتوحيد لون البشرة إذ يمنحك الكريم ما ترغبين فيه دون إتلاف بشرتك.
  • حماية البشرة من التأثيرات الضارة لأشعة الشمس والمواد الكيميائية لأن منتجات الكريم المضمونة تحتوي أيضًا على معامل حماية.

 

ما هي أضرار كريمات التفتيح الكيميائية؟

اللجوء إلى كريم تفتيح غير موثوق أو يعتمد على مواد كيميائية يمكن أن يؤدي للتالي:

  • مخاطر صحية عدة نتيجة دخول الزئبق والكورتيكوستيرويدات فيها مما قد يؤدي لتسمم الجلد.
  • عدم استمرار النتائج لفترة طويلة إذ تعود البشرة إلى حالتها الأولى من جديد.
  • زيادة حالات التهاب وتهيج الجلد.
  • انهيار الجلد وزيادة التقرحات والندوب لاحتواء تلك المنتجات على المنشطات.

 

كلمة أخيرة عن كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

استخدامك لإصدار مناسب من كريم تفتيح الوجه سريع المفعول سيعزز بالتأكيد من ثقتك بنفسك وإشراقك الطبيعي، ولكن لا تنسي الحماية الطبيعية لبشرتك من أشعة الشمس مع الحرص على التغذية المستمرة بالماسكات الطبيعية والتي تقلل من تلف البشرة وتزيد من مقاومتها.

 

كما أنه من الضروري للغاية الاهتمام بساعات من النوم الجيد وتعلم تقنيات الاسترخاء التي تعزز من إضاءة وتفتيح بشرتك وتقلل من المظهر المُجهد.

 

فكريم تفتيح البشرة سريع المفعول يمكن أن يكون من الخيارات الملائمة للمساعدة على التخلص من أي سواء غير مرغوب فيه ولكنه ليس أبدأ لتغيير لون البشرة، فلقد مضى الزمن الذي يُعتبر فيه اللون الفاتح دليل الجمال والنضارة، ولكن استعادة الإشراق وإضاءة البشرة ودعم صحتها عمومًا هو ما ينبغي الاهتمام به.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Skin Lightening Creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.