كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية .. 6 أنواع مدعمه لمقاومة الشيخوخة

كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية .. كيف تجعلي أختيارك ذكياً؟

إذا كنت تلاحظين لمعانًا في بشرتك مع ملمس زيتي بالإضافة إلى ظهور مستمر لحبوب الشباب.

 

فبالتأكيد تتسمين ببشرة دهنية، وهي نوع شديد الحساسية ويتطلب عناية مستمرة واهتمام شديد بمكونات أي منتج مستخدم حتى لا تزيد من نشاط الغدد الدهنية الموجودة أسفل بصيلات الشعر.

 

لذا سوف تحتارين كثيرًا عند انتقاء كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية، فبالتأكيد آخر شيء ترغبين فيه هو إضافة المزيد من الدهون إلى بشرتك.

 

ولكن في الوقت ذاته فإن بقاءك أسفل أشعة الشمس سواء في خلال ذهابك إلى الجامعة أو العمل أو الاسترخاء على حمام السباحة أو شاطئ البحر سوف يزيد من تعرق بشرتك وجفافها وتعرضها إلى عوامل الشيخوخة والبقع الداكنة وغيرها.

 

لماذا من الضروري استخدام كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية؟

  • لمنع الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها الطويل والقصير من اختراق الجلد وإتلافه وبالتالي الحماية من سرطان الجلد.
  • منع ظهور وعلاج البقع الداكنة.
  • الحماية من الشيخوخة الناجمة عن إتلاف الكولاجين والفيتامينات في البشرة.

 

كيف تختارين كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية؟

  • ضعي في اعتبارك دائمًا أن أي منتج تستخدمينه سوف يخضع إلى التجربة والخطأ، فيمكنه تحقيق نتيجة مذهلة معك ولكن قد لا يفلح مع شقيقتك أو صديقتك حتى مع نوع البشرة نفسها وهذا بناء على الروتين اليومي والسن وحالة النشاط عموما.
  • المكونات، والتي لا ينبغي أن تكون زيتية على الإطلاق.
  • تقييمات ومراجعات العملاء على المنتج.
  • معامل الحماية والذي من الأفضل أن يكون 30 Spf ليمنع 97% على الأقل من أشعة الشمس من الإضرار ببشرتك.
  • مكونات التغذية، حيث يمكن للكريم المناسب دعم صحة البشرة وإصلاحها أيضًا مع توفير الحماية من الشمس.

 

ما هو أفضل كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية؟

إن الكريم المثالي هو الذي يتلاءم مع روتينك وميزانيتك أيضًا وطبيعة المشكلات في بشرتك بحيث تتمكنين من تطبيقه يوميًا خصوصًا عند الخروج من المنزل.

 

لذا سوف نستعرض مجموعة متنوعة من الكريمات التي يرشحها أطباء الجلدية لأصحاب البشرة الدهنية والحساسة والتي تعاني من الحبوب والبثور وغيرها.

 

1. كريم كلينك سوبرديفنس Clinique Super Defense SPF25 للبشرة الدهنية والمختلطة:

إذا كانت أشعة الشمس تجعل بشرتك باهتة وتظهر عليها علامات التعب والإرهاق بشكل مبالغ فيه، فلا تترددي في تجربة التأثير السريع والمثالي من كريم كلينك سوبر ديفنس المتطور، إذ ينجح في منح بشرتك الانتعاش السريع من التطبيق الأول.

 

إن كلينك سوبر ديفنس بمعامل حماية مثالي لعكس أكثر من 80% من أشعة الشمس الضارة.

 

 كما يحتوي على مضادات الأكسدة وخصوصا فيتامين هـ والذي يجدد بشرتك بالكامل ويحميها من الشيخوخة، كما يمد بشرتك بالطاقة بسبب وجود الكارنيتين.

 

سوف تلاحظين بشرة مشدودة ومحمية دائمًا مع هذا الكريم مع مقاومته الفعّالة للتعرق والماء بحيث قد لا تحتاجين إلى تطبيقه أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سنساي سيلولار Sensai Cellular Day Cream SPF 15 لترطيب البشرة وحمايتها:

ابدأي يومك الجامعي بشكل صحيح مع كريم الترطيب والحماية المثالي من سنساي بمعامل حماية 25 SPF، ومكونات سريعة الامتصاص في البشرة ولا تترك أي ملمس دهني على الإطلاق.

 

إن كريم سنساي سيلولار سوف يمنحك بشرتك الكثير من الجاذبية مع حماية من التقشر الناجم عن كثرة التعرض إلى أشعة الشمس والملوثات اليومية المختلفة.

 

ومع رائحته المنعشة فإنك سوف تستطيعين بدء يومك بأفضل شكل ممكن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شيسيدو اسينشال Shiseido Essentials BB لحماية البشرة (Medium shades):

إذا كنت ترغبين في بشرة متوهجة وصحية ومشدودة مع إخفاء المسام المتسعة والتي تعتبر من المشكلات المزعجة لصاحبة البشرة الدهنية، فإن كريم شيسيدو اسينشال سوف يكون من خياراتك المثالية الآن.

 

فهو خالي تماما من أي زيوت يمكن أن تتسبب في ملمس دهني، كما يوفر حماية مثالية من أشعة الشمس فوق البنفسجية لتشعرين معه بأن بشرتك تنبض بالحياة والحيوية مع التخلص من أي مظهر باهت.

 

إن تأثير شيسيدو اسينشال يدوم لفترة طويلة للغاية مع توحيد ملمس ولون الجلد على الفور لتتخلصي من أي مظاهر للندوب أو الخطوط الدقيقة بعد عدة استخدامات، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. لوشن كلينيك Clinique Even Better لتصحيح لون البشرة الدهنية والمختلطة:

تركيبة منعشة للغاية ومثالية تماما للبشرة التي تفرز الكثير من الزيوت مع معامل حماية 20 SPF، سوف تتخلصين تمامًا من البقع الداكنة مع مرطب كلينك إيفين بيتر المثالي.

 

لتتمتعي معه ببشرة شديدة التناسق والجاذبية مع حماية شديدة الفاعلية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

 

يوفر لك أيضا لوشن كلينك إضاءة سريعة للبشرة مع تفتيح طبيعي للغاية لتكوني أكثر جاذبية وإشراقًا من التطبيق الأول مع ترطيب مثالي للجلد ومنع الجفاف.

 

إن هذا اللوشن بتركيبته الخالية من الزيوت ذات الملمس الخفيف مثالي تماما للبشرة التي تعاني من تفاوت اللون وظهور البقع الداكنة الناجم عن التعرض لأشعة الشمس أو أي أسباب أخرى.

 

فيعالج الحالة بالتقشير مع توفير حماية من زيادة تأثير أشعة الشمس على تلك البقع.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شيسيدو اسنشال أنرجي Shiseido Essential Energy Day لترطيب البشرة:

تقنية يابانية شديدة التطور تلك التي يعتمد عليها كريم شيسيدو استينشال المتطور لحماية البشرة من أشعة الشمس، ومع محتواه الخالي من الزيوت المعدنية والبارابين فإنه مثالي تماما للبشرة الدهنية الحساسة.

 

فإذا كنت تعانين من التحسس السريع من منتجات التجميل عمومًا فلا تترددي في تجربة كريم شيسيدو اسينشال انرجي المتطور لترطيب شديد العمق مع تنشيط أجهزة استشعار البشرة والحماية من التحسس.

 

إن هذا الإصدار من شيسيدو سوف يمنحك نعومة مذهلة مع مظهر مصقول وأكثر شبابا بكثير من أي وقت آخر، مع رفع كفاءة البشرة وزيادة قدرتها على مقاومة تأثير التلوث.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Day-cream:

إذا كنت في منتصف الثلاثينات أو الأربعينات فقد حان الوقت لأن يكون كريم الحماية من الشمس مدعم أيضًا بعناصر قوية لمقاومة شيخوخة الجلد والعمل على علاجها أيضًا.

 

ويوفر لك شيسيدو بينيفانس امتلاء طبيعي في التجاعيد مع استهداف الخطوط الدقيقة والقضاء عليها، وكل هذا مع حماية مذهلة من أشعة الشمس بمعامل 25spf.

 

ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه بسهولة كبيرة لتحصلين على بشرة شديدة النعومة والمرونة مع حماية أكيدة من أشعة الشمس.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية

إن انتقاء كريم حماية من الشمس للبشرة الدهنية ضروري للغاية، ولكن طريقة الاستخدام لا تقل أهمية أيضًا.

 

فيجب تطبيقه على بشرة نظيفة قبل الخروج إلى الشمس بمدة 20 دقيقة على الأقل، كما أنه من الضروري إعادة تطبيقه على الجلد من الجديد إذا تعرقت بشرتك أو مارست السباحة.

 

كما أن تطبيق كريم حماية لا يعني تعرضك المباشر وطويل الأمد إلى أشعة الشمس المباشرة، فحاولي الجلوس في مكان مظلل أو ارتداء قبعة تغطي الوجه وتعكس أشعة الشمس المباشرة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Sunscreen for oily skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.