سيروم سيسديرما للتصبغات للتخلص من الكلف والبقع العمرية

سيروم سيسديرما للتصبغات .. المكونات والنتائج وكيفية الشراء

إن سيروم سيسديرما للتصبغات يعتبر من أكثر المنتجات مبيعًا لتفتيح البشرة وتوحيد لونها وترطيبها.

 

فالإقبال المتزايد على منتجات هذه العلامة الإسبانية الشهيرة ليس له معنى إلا فاعليتها الشديدة في تحسين لون البشرة والجلد والتخلص من أي مناطق داكنة غير مرغوب فيها تؤثر على جمالك وجاذبيتك وثقتك في نفسك.

 

فإذ كانت لديك أي ألوان داكنة في الوجه وترغبين في التخلص السريع منها فهيا نتعرف على الطريقة التي سوف يساعدك بها سيروم سيسديرما.

 

متى تستخدمين سيروم سيسديرما للتصبغات؟

يمكن لجميع أنواع البشرة استخدام سيروم سيسديرما للتصبغات فمهما كان سبب ظهور البقع الداكنة على الوجه يمكنك تمامًا الاعتماد على هذا المنتج الفائق الذي يتمتع بأكبر درجات الإقبال العالمية.

 

ومن الحالات التي أثبت فيها سيروم سيسديرما نجاحًا فائقا:

 

1. البقع العمرية والإسمرار الناجم عن التعرض للشمس:

تُعرف البقع الصبغية ببقع الشمس أو البقع العمرية، فكليهما ينجم في الكثير من الأحوال عن التعرض إلى الشمس سواء لفترات مكثفة أو على المدى الطويل لفترات قليلة، وعادة ما تتأثر بها المناطق المكشوفة من الجسم مثل الوجه واليدين والرقبة.

 

فسوف تلاحظين يقع صغيرة داكنة سوف تبدأ أولا باللون الأحمر ثم البني والأسود نتيجة غياب أي تغذية عن تلك البقع والجفاف الشديد الذي تعاني منه المنطقة نتيجة تبخر المياه وعدم الترطيب.

 

2. الكلف:

وهو واحد من أشكال التصبغ الناجمة عن اضطراب الهرمونات وشائع بشدة أثناء الحمل وتظهر فيها بقع كبيرة مفاجئة باللون البني على الجلد عموما وعلى الوجه خصوصا.

 

ويمكن لهذه الحالة أن تؤثر على كل من الرجال والنساء ولكنها منتشرة بين النساء أكثر، فتظهر في 15% من النساء الحوامل و25% من النساء اللاتي يتناولن موانع حمل فموية.

 

3. التصبغ الالتهابي:

وهو الناجم عن التئام الجلد بعد إصابات شائعة مثل حبوب الشباب والبثور، إذ حتى بعد شفاء تلك الحبوب فإن مكانها يبدو أنه لا يزول على الإطلاق مهما جربتي من مقشرات وعلاجات.

 

ولكن مع سيروم سيسديرما للتصبغات والذي لا يكتفي فقط بالتقشير ولكن بالترطيب والتغذية والحماية من التلوث والتلف فإن آثار حبوب الشباب والبثور سوف تختفي خلال عدة أيام مع مقاومة أفضل للجلد.

 

4. التصبغ الناجم عن الاكزيما والصدفية:

وهي أيضًا من حالات الجلد الالتهابي ولكن أقل انتشارا من حبوب الشباب والبثور والبقع الشمسية.

 

إذ يمكن لمنتجات كيميائية معينة أن تزيد من حساسية الجلد فتلاحظين بقع حمراء تتحول إلى اللون البني، كما يمكن لأنواع قماش معينة أن تزيد من الحالة، ويمكنك الثقة تماما في سيروم سيسديرما لعلاجها.

 

5. التصبغ الناجم عن الأمراض والأدوية:

فيمكن أن تظهر بقع داكنة على الوجه واليدين والجسم نتيجة أمراض المناعة الذاتية والجهاز الهضمي واضطرابات التمثيل الغذائي، كما يؤدي نقص الفيتامينات أيضًا إلى التصبغ.

 

ويساعدك سيروم سيسديرما بما يحتوي عليه من مواد تغذية كثيفة ومتطورة في تعويض النقص الذي تعاني منه بشرتك على الفور.

 

المكونات النشطة في سيروم سيسديرما للتصبغات

يعتمد سيروم سيسديرما للتصبغات على مجموعة طبيعية من العناصر النشطة متعددة الفوائد للجلد وصحة البشرة وسوف تشعرين بتأثيرها السريع على وجهك من الاستخدام الأول خصوصًا مع مزجها بعناية فائقة والاستفادة من أحدث التقنيات الحديثة لدعم امتصاص البشرة للمكونات.

 

1. الكركم:

وهو من المكونات الأساسية في سيروم سيسديرما للتصبغات.

 

ومع استخدام أحدث التقنيات في استخلاص مادة الكركمين المضادة للأكسدة من الكركم ومزجها في السيروم فإنك سوف تحصلين فورًا على تأثير مضاعف لأكثر من ماسك كركم في الوقت ذاته.

 

فمن المعروف أن الكركم مضاد قوي للالتهابات ويقلل من تصبغات أشعة الشمس من خلال سيطرته على الميلانين، كما أنه يسيطر على جفاف الجلد ويجعله أكثر نعومة ومرونة وبالتالي تجدد أسرع في الخلايا.

 

2. البوتيل ريزورسينول:

وهو أحد مشتقات الريسورسينول وهو معروف بقدرته على تثبيط كل من البروتين المرتبط بإفراز مادة الميلانين المسؤولة عن تصبغ الجلد، وقد استخدمت تلك المادة بكفاءة منذ عام 1995 في علاج الكلف.

 

3. حمض الترانيكساميك:

وهو واحد من أحدث صيحات العناية بالبشرة والجمال والحفاظ على رونق الجلد وحالته الصحية من مجموعة متنوعة من عوامل التلف.

 

وهو عبارة عن حمض أميني اصطناعي يتم الحصول عليه من اللايسين، وقد اثبت فاعلية في تثبيط الميلانين الناجم عن التعرض إلى الأشعة فوق البنفسجية.

 

فهذا الحمض يحدّ من التفاعل بين الخلايا الصبغية والخلايا الكيراتينية المكونة للجلد، ويؤكد الأطباء أن الترانيكساميك يتفاعل بشكل مباشر مع الجلد بقوة أكثر من فيتامين سي وحمض الجليكوليك.

 

ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه، ونجح في علاج الكلف والتهابات الشمس بكفاءة كبيرة.

 

4. حمض الجليكوليك:

لا يجهل الكثيرون فوائد حمض الجليكوليك في تقشير البشرة وتحفيز الكولاجين والكشف عن الطبقات الناعمة والسليمة أسفل الجلد.

 

وبتركيز مثالي في سيروم سيسديرما فإن بشرتك ستتمكن من الاستفادة بفوائد الجليكوليك المذهلة والممزوجة مع مكونات احترافية لدعم الامتصاص والحفاظ على ترطيب البشرة.

 

5. النياسيناميد:

وهو أحد مشتقات فيتامين ب المذهلة في الحفاظ على الجلد، فيمكن أن يُعالج الحكة والحرقان وإحمرار البشرة كما أنه مذهل في مقاومة حبوب الشباب والبثور ومنع انسداد المسام وتنقية البشرة من الداخل.

 

ومن الضروري التأكيد على عدم استخدام النياسيناميد بتركيزات كبيرة على الجلد، ولكن النسبة الموجودة في سيروم سيسديرما آمنة للغاية على كل أنواع البشرة، وإن كانت المرأة الحامل والمرضع عليها الحذر من استخدامه.

 

6. الريتينيل:

يدخل الريتينول في الكثير من منتجات التجميل والعناية بالبشرة، فهو مثالي في مقاومة التصبغ وتحفيز الكولاجين وعلاج حبوب الشباب.

 

كما أنه يساعد في عكس علامات الشيخوخة المتنوعة ومنها البقع العمرية والخطوط الدقيقة التي تزيد من ترهل الجلد وبالتالي زيادة تعرضه إلى التصبغ.

 

وعن طريق الامتزاج بين المكونات المتنوعة في سيروم سيسديرما فإن سوف يُخفي أي ندوب أو آثار تصبغ من دون أي تهيج أو تحسس.

رابط شراء سيروم سيسديرما للتصبغات

 

ما الذي سوف تلاحظينه فورًا مع سيروم سيسديرما للتصبغات؟

بمجرد تطبيق السيروم على الوجه سوف تلاحظين الآتي:

  • نعومة كبيرة في الوجه
  • مسام مشدودة
  • إضاءة سريعة في الوجه بأكمله.
  • التغلب على أي مظهر باهت في الوجه مهما كان اليوم طويلا.
  • وبعد عدة استخدامات سوف تلاحظين تقشر البقع الداكنة والتخلص منها والاستمتاع بجلد فائق المرونة.

 

ما هي طريقة استخدام سيروم سيسديرما للتصبغات؟

  • اغسلي بشرتك جيدًا بغسول مناسب لها في الصباح.
  • تجفيف الوجه جيدا.
  • تطبيق قطرات من السيروم على الوجه والتدليك في حركات دائرية لمدة دقيقة.
  • الانتظار 10 دقائق قبل الخروج إلى الشمس.
  • يجب استخدام السيروم يوميا إما صباحا أو مساءً أو مرتين يوميا.

 

كلمة أخيرة عن سيروم سيسديرما للتصبغات

بفضل تقنيات الامتصاص المتطور فإن سيروم سيسديرما ليس فقط مجموعة من المكونات الطبيعية النشطة والفعّالة، ولكنه يضمن الاستفادة القصوى من تلك المكونات وبالتالي تحقيق نتائج سريعة ودائمة.

 

فبعد التخلص من مشكلة البقع الداكنة يمكنك استخدام السيروم مرة أو مرتين أسبوعيا للحفاظ على البشرة من أي عوامل أكسدة أو تلوث والحفاظ على توهج صحي طوال الوقت.

 

المراجع:

  1. The anamumdiary: Sesderma Skincare brand
  2. Eucerin: hyperpigmentation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.