ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء .. 4 ماسكات مضمونه بنتائج سريعة

ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء .. لبشرة نضرة وخالية من العيوب

هل مللت من الظهور الدائم لحبوب الشباب والرؤوس السوداء في الوجه؟ في الواقع فإن هذه المشكلة لا تعذبك بمفردك.

 

إذ تلعب التغيرات الهرمونية الدورية والتعرض للتلوث وحتى بعض أنواع مواد التجميل غير المضمونة دورًا كبيرًا في مشكلة حبوب الشباب والبثور السوداء.

 

ويعتبر استخدام ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء من الطرق التي سوف تساعدك فورًا في حل المشكلة بشرط انتقاء المنتج المناسب مع اتباع الطريقة الصحيحة لتطبيق الماسك.

 

والذي يجب أن يحتوي على عناصر تغذية وتقشير وترطيب في الوقت نفسه لتخلص نهائي من الحبوب مع عدم إيذاء بشرتك أو تعرضها إلى الجفاف والبهتان.

 

كيف تختارين ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء؟

هناك أمور أساسية عليك الانتباه إليها عند اختيارك ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء لنتيجة سريعة ومثالية وطويلة الأمد أيضًا، وأهم هذه الأمور هي:

 

1. يجب أن يحتوي على مكونات التقشير المناسبة:

يؤكد الكثير من أطباء الجلد أن مكونات التقشير هي الأفضل على الإطلاق ضد الرؤوس السوداء.

 

وهي تتنوع بين تلك التي تعمل على تكسير الدهون الزائدة وتفتيتها مثل حمض الساليلسيليك وبين تلك التي تتخلص من الخلايا الميتة مثل حمض الجليكوليك.

 

كما أن بعضها يجدد طبقة الجلد تماما من الداخل إلى الخارج لنقاء أفضل مثل الأرز والشوفان والطحالب.

 

لذا عند اختيارك ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء يجب أن يحتوي على مادة مقشرة أو أكثر لتضمني التخلص من الدهون الزائدة والملوثات المختلفة التي تزيد من فرص ظهور الحبوب الجديد.

 

2. المواد الماصة للزيوت والدهون:

مع التقشير والتخلص من الخلايا الميتة يؤكد الأطباء أيضًا أن الفحم شديد المثالية لتطهير داخلي وخارجي للبشرة مع نتائج طويلة الأمد لأنه يمتص الزيوت الزائدة ويزيد من نعومة البشرة.

 

كما يأتي الطين أيضًا في مقدمة المواد المقشرة والماصة المناسبة لكل أنواع البشرة.

 

3. طريقة التطبيق:

نظرًا لوجود المواد المقشرة والماصة للزيوت فلا يجب أن يُترك الماسك على البشرة أكثر من 20 دقيقة على الأكثر لتجنب الجفاف.

 

وكلما كان تأثيره سريعا كلما كان هذا أفضل، فلا يجب ترك الماسك طوال الليل على الوجه مثلا أو لفترات طويلة وإلا سيؤدي إلى نتيجة عكسية.

 

أفضل ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء

إن اختيارك ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء لن يكون صعبًا للغاية، فيكفي الاهتمام بالمكونات ومدى ملاءمتها لنوع بشرتك.

 

ومن أفضل الماسكات التي حققت نتائج سريعة ومذهلة ومضمونة على مستوى العالم مع الكثير من التقييمات الإيجابية نرشح لك كل من:

 

1. ماسك كلينك كلينرز أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Cleasing لتنظيف البشرة والرؤوس السوداء:

بتركيبة لطيفة تمامًا لا تؤدي إلى أي جفاف في البشرة يأتي ماسك كلينك كلينزر أنتي بلميش لتنظيف سريع وآمن تمامًا للبشرة لتتخلصي فورًا من الرؤوس السوداء وحبوب الشباب المزعجة وتلاحظين وضوح أكبر في بشرتك من الاستخدام الأول.

 

يمنحك هذا الماسك قوة مستخلص الطحالب والذي يعمل على تجديد سريع لخلايا الجلد وبنائها بشكل صحي.

 

كما يحتوي على مضادات الأكسدة متمثلة في الكاموميلا لمنع أي بكتيريا من التأثير في الجلد وبالتالي تكوين الحبوب والرؤوس السوداء.

 

ويزيد من توحيد لون البشرة والقضاء على البقع بفضل الأسيتيل جلوكوزامين، مع تهدئة سريعة للجلد من أي جفاف أو توتر نتيجة التقشير الذي تقوم به مادة الكاولين.

 

يمكنك استخدام الماسك مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا في بداية إزالة الحبوب ثم احرصي على استخدامه مرة أسبوعيا لتنظيف وتقشير وتطهير وترطيب مضمون لبشرتك مهما كانت التحديات التي تجدينها من البيئة المحيطة بك.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك شيسيدو واسو Shiseido Waso Satocane لأزالة الروؤس السوداء:

مع مزيج مبهر من المكونات الشائعة في الطب الصيني والهندي والياباني بالإضافة إلى تقنيات حديثة لزيادة الامتصاص في البشرة.

 

يأتي ماسك شيسيدو المتطور ليخلص بشرتك تماما من أي أوساخ أو دهون زائدة أو أتربة تزيد من فرص الحبوب السوداء، كما يمنع أي انسداد في المستقبل.

 

إن الماسك عبارة عن قناع طيني متطور يمتص أي مواد غير مرغوب فيها على الجلد مع تغلغل عميق داخل المسام وتفتيحها وشد الوجه عموما وتفتيح مثالي للمناطق الداكنة وتوحيد اللون.

 

سوف تتخلصين تماما من الخلايا الميتة الصغيرة المزعجة لتتمتعي ببشرة شديدة النقاء والصفاء يتميز بها الجنس الأسيوي مع مقشرات طبيعية قوية مذهلة وناعمة على الجلد ولا تتسبب في أي جفاف، فلا تترددي في دعم صحة بشرتك مع ماسك شيسيدو الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك سيسديرما بلاك بور Sesderma Black Pore للبشرة المعرضه لحب الشباب:

هل تعانين من فترة اضطراب هرمونات كبرى سواء في نهاية مرحلة المراهقة أو بعد الحمل والولادة؟

 

إذن فلا بديل عن ماسك سيسديرما المتطور مع مستخلصات شديدة القوة لتوفير أفضل عناية ممكنة لبشرتك المعرضة لحبوب الشباب والرؤوس السوداء بانتظام مع تغذية مضمونة للطبقات الداخلية من الجلد تقلل من تأثير الهرمونات المضطربة على بشرتك.

 

فمع فول الصويا الذي يعزز من الكولاجين في الجلد وقوة الأرز شديد الفاعلية في التقشير مع السمسم الذي يزيد من الترطيب والنعومة فسوف تتخلصين تماما من أي زيوت زائدة في البشرة مع لون وردي خلّاب دون أي مكياج بالإضافة إلى نعومة مذهلة.

 

كما يعتمد الماسك على مسحوق الفحو المنشط الذي يضمن فتح المسام والتطهير العميق من أي ملوثات كما يمتص أي أتربة خارجية تؤثر على البشرة وتزيد من البهتان والتعرض إلى الحبوب، فلن تندمي مطلقا على تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Anti-pollution لتقشر البشرة:

هل تعانين من الجفاف والمظهر الباهت بالإضافة إلى الرؤوس السوداء أو حبوب الشباب، إذن فأنت تحتاجين إلى ماسك مرطب ومقشر بشكل سريع ومضمون مع تغذية ملائمة لطبيعة بشرتك.

 

ويأتي ماسك هيلينا روبنشتاين بقوة بذور المشمش التي تنشط الدورة الدموية من الداخل وتحمي من الأتربة والملوثات.

 

مع العسل وبذور الكامينيا والأرجينين فضلا عن بذور المورينجا لتعمل على شد وتنشيط البشرة والتخلص الفوري من أي خلايا ميتة تسد المسام.

 

لن تعانين من الجفاف مع التقشير بعد الآن لتنتظمي على العملية مرة أو مرتين أسبوعيا لبشرة نشطة على الدوام وأكثر مقاومة لحبوب الشباب والرؤوس السوداء.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء

استخدام الماسكات للبشرة عموما من الخطوات الأساسية في روتين العناية المتكامل وفقا لنوع بشرتك أو المشكلات التي تعانين منها.

 

لذا يجب أن تحرصي على انتقاء الماسك المناسب لاستخدام طويل الأمد وليس فقط مرة أو مرتين أو التوقف عن الاستخدام عند حل المشكلة لأنها في هذا الوقت سوف تظهر من جديد.

 

لذا ابدأي دائمًا بماسك تقشير خفيف للبشرة مع مواد مغذية عميقة لضمان نعومة مثالية في بشرتك مع تجديد دائم وسريع للخلايا التالفة والتي سيخلصك الماسك منها قبل أن تتراكم داخل الجلد.

 

المراجع:

  1. Byrdie: Best BlackHead Peel Off Masks
  2. Incidecoder: Clinique Ance Solutions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.