كريم شد الصدر

منتجات شد الصدر

كريم شد الصدر لشباب ونضارة وإثارة بلا حدود

 

يساعدك استخدام كريم شد الصدر في إعادة الكولاجين والأيلاستين المفقود وأيضا الحفاظ على النسبة المتبقية منهما لصدر مشدود وجذاب دون ترهل أو تجاعيد حتى بعد الرضاعة الطبيعية أو فقدان الوزن أو التقدم في العمر.

 

ما الذي يجعلك في حاجة إلى كريم شد الصدر؟

إن ترهل جلد الصدر والرقبة يمنحك عمرا أكبر من عمرك بكثير مثله مثل بشرة الوجه، وهو أيضا يتأثر بعوامل التلف سواء نقص التغذية او التعرض إلى الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس وغيرها، مما يجعل حياتك الزوجية غير سعيدة مع ظهور علامات التقدم في السن سريعا على جلد الصدر.

 

ما المكونات المثالية في كريم شد الصدر؟

إن هناك العشرات من المنتجات التي تعدك بشد الصدر وتجديد الشباب، ولكن لكي تنجح فعلا في هذه المهمة لابد أن تحتوي على واحد أو أكثر من العناصر التالية والتي تتمثل في:

 

  • الريتينول:

وهو يساعد في تسريع معدل دوران خلايا الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين وتقليل التصبغ الناجم عن التعرض إلى أشعة الشمس.

 

  • حمض الهيالورونيك:

وهو من أنواع المرطبات القوية التي تسحب الرطوبة إلى طبقات الجلد الخارجية وتمنع الترهل الناجم عن تشقق الجلد والجفاف.

 

  • السيراميد:

وهو من المكونات التي تعمل على تحسين حاجز الرطوبة الطبيعية وتوفير العناية بالجلد ومنع تأثره بعوامل التلف المختلفة سواء الماء الساخن أو الصابون أو غيرها.

 

هل كريم شد الصدر يمنح نتائج فعالة؟

إن استخدام كريم لشد الصدر وتنعيم منطقة الرقبة لا يقل أهمية على الإطلاق عن استخدامه للوجه، فهذه المنطقة أكثر حساسية من الجسم وتتعرض للتلف سواء نتيجة الرضاعة أو ارتداء حمالات صدر ضيقة أو غيرها، مما يفقدها الكثير من عناصر التغذية الضرورية لنضارة وإشراق الشباب.

 

ويمكن لكريم مميز وموثوق من منتجات شد الصدر أن تعيد إليك بالفعل امتلاء المناطق الفارغة وتجعل الصدر مشدودا وجذابا أكثر.

 

 وكلما تم استخدامه مبكرا قبل ظهور علامات الشيخوخة بالفعل فإن النتائج تكون أفضل لتوفير حماية مذهلة، وقد جمعنا لك بعض من أفضل الكريمات لشد الصدر بعد اختبار نتائجها من قبل اشهر المتخصصين في التجميل:

 

1. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Prevage لتجاعيد العنق والصدر:

الخطوط والتصبغ والترهل كلها من العلامات التي تزيد من شعورك بالتقدم في السن، ويمكنك مع كريم اليزابيث اردن أن توقفي هذا النزيف المستمر للعناصر الحيوية في جلد الصدر وتحصلي على المظهر المشدود الذي تحلمين به.

 

فهو يحارب الجفاف ويوفر حماية للبشرة من أشعة الشمس، كما يحتوي على عناصر ترطيب قوية للغاية تزيد من تغذية تلك المنطقة وتحارب التصبغ والتجاعيد وتشد الجلد من جديد.

 

رابط شراء المنتج

 

ويمكن لكل أنواع البشرة استخدامه بأمان تام، لذا يمكنك تجديد شبابك واستعادة مرونة صدرك وجاذبيته عن طريق طلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان. 

 

2. كريم كلارنس Clarins Multi-intensive للعنق وأعلى الصدر:

عن طريق مستخلصات نباتية طبيعية يستطيع كريم كلارنس أن يعزز من بشرة العنق والصدر ويعيد إليك الحيوية والمرونة والنعومة من جديد.

 

ما الذي ستحصلين عليه فعليا من كريم كلارنس لشد الصدر والعنق؟

 

  • نعومة مذهلة من الاستخدام الأول مع رائحة عطرة تمنحك الانتعاش والثقة.
  • تقليل علامات الشيخوخة وشد الجلد وملء الفراغات.
  • مخصص للنساء فوق الـ45 عاما بمعنى أنه يعالج الترهل ولا يؤدي للوقاية فقط.
  • يمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه بأمان تام.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت فوق الأربعين من العمر وترغبين في تجديد إطلالتك وشبابك والتمتع بصدر مثير ومشدود ينافس نجمات السينما فلا تترددي في طلب هذا المنتج الآن.

 

3. كريم شيسيدو Shiseido bust firming لشد الصدر:

بتركيبة كريمية ناعمة وفريدة معتمدة على تقنيات حصرية من شيسيدو يستطيع هذا الكريم أن يعيد الشباب إلى البشرة الضعيفة والمترهلة للصدر والتي تأثرت من عوامل الشيخوخة ونقص الترطيب والتغذية.

 

ما أنسب طريقة لاستخدام كريم شيسيدو لشد الصدر؟

إذا رغبت في الحصول على النتاج المثالية من كريم شيسيدو لشد الصدر فلابد من استخدامه مرتين يوميا واحدة صباحا وأخرى مساءً عن طريق تطبيق كمية مناسبة على الصدر والتدليك لحين الامتصاص الكامل.

 

رابط شراء المنتج

 

وستلاحظين النتائج الرائعة من الاستخدام الأول عن طريق زيادة النعومة وشد الجلد، ومع الانتظام عليه ستختفي الترهلات تماما، ويمكنك تجربة المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

4. كريم سيسديرما Sesderma G Factor Renew:

وهو معزز بـ5 مستخلصات نباتية قوية تزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة ومثالي لتجاعيد العنق وأعلى الصدر ويوقف أشكال الترهل المزعجة ويمنحك النعومة والترطيب الذي ترغبين فيه.

 

كما أنه معزز بنظام الأنتيوكس بوستر وهو عبارة عن مزيج من أقوى النباتات لمقاومة الجذور الحرة والتي تزيد من تدمير الخلايا ومنع التغذية من الوصول إلى طبقات الجلد المختلفة، كما يحمي من الأورام التي تصيب هذه المنطقة نتيجة نقص التغذية.

 

رابط شراء المنتج

 

كريم سيسديرما أيضا مناسب لجميع أنواع البشرة ويهدئ من البشرة المتهيجة ويزيد من تدفق الدورة الدموية بفاعلية لتعزيز تغذية الجلد من الداخل، لذا لا تترددي في الحصول على المنتج الأصلي.

 

هل كريم شد الصدر بمفرده قادر على منحك نضارة وإشراق الشباب؟

كما أن الاهتمام بالوجه والشعر والجسم يحتاج إلى أكثر من خطوة للعناي المتكاملة فإن كريم شد الصدر يعتبر أيضا واحدا من أهم خطوات تقديم أفضل عناية ممكنة لبشرة الصدر والحفاظ عليها مشدودة ومتناسقة، وتتمثل أهم الخطوات الاخرى في:

 

1. اكتساب عادات نوم جيدة:

إن النوم على أحد الجانبين يزيد من ترهل الصدر، كما أن النوم على البطن أيضا يزيد من هذا الأمر، لذا حاولي دائما النوم على ظهرك مع إسناد الذراعين إلى وسادة بجوارك لرفع الصدر دائما، وهنا لن يتعرض الصدر إلى الترهل أثناء النوم.

 

2. تجنب الماء الساخن:

إن الماء الساخن يجعل الجلد عموما وبشرة الصدر خصوصا تفقد الزيوت الطبيعية مما يتركها جافة وأكثر عرضة إلى التجاعيد، لذا استخدمي دائما الماء الفاتر.

 

3. التمارين الرياضية:

إن تمارين شد الظهر المتوفرة بكثرة على الفيديوهات تساعد في تجديد الدورة الدموية في منطقة الصدر وشده ومنع الترهل لمجرد 10 دقائق يوميا بشرط عدم الملل أو المبالغة حت لا ينخفض حجم الصدر كثيرا.

 

4. ارتداء حمالة صدر من المقاس المناسب:

إن حمالة الصدر الضيقة للغاية تزيد من الضغط على الجلد، لذا يجب أن يكون مقاسها مضبوطا حى تترك الصدر على طبيعته ولا يؤدي إلى الضغط الشديد على البشرة لعدة ساعات مما يؤدي إلى ترهلها.

 

5. التدليك:

إن تدليك الصدر لمدة من 5 -10 دقائق يوما سواء بزيت الالوفيرا أو بزيت الزيتون يمنح الجلد دفعة قوية من التغذية والترطيب وبالتالي الحفاظ عليهه مشدودا دون ترهل.

 

كلمة أخيرة عن كريم شد الصدر

إن استخدامك كريم الصدر سيمنح بشرتك الكثير من التدليك والأكسجين والعناصر الغذائية الضرورية لنقاء بشرتك، كما يمنع إصابته بالأمراض الناجمة عن تناقص التغذية وضعف تدفق الدورة الدموية إلى هذه المنطقة.

 

لذا لا تهملي الأمر ووفري لنفسك أقصى عناية ممكنة، وللمزيد من منتجات العناية بالصدر يمكنك زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة

 

المراجع:

  1. Sio Beauty: Cleavage and chest wrinkles
  2. Bright Side: 7 ways to erase your chest wrinkles
  3. Nytimes: Fighting Cleavage Wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.