منتجات ازالة الرؤوس السوداء

منتجات ازالة الرؤوس السوداء بأمان وفاعلية لكل أنواع البشرة

لا مفر من استخدام منتجات ازالة الرؤوس السوداء عندما تعانين من تلك المشكلة، فصحيح أن هناك الكثير من الوسائل الطبيعية التي تساعدك في استعادة نقاء ونضارة بشرتك، إلا أن هذه المنتجات تسرع من التأثير.

 

فلأن الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التي تعكر صفوك وتقلل من ثقتك بنفسك لذا لابد من اتباع روتين عناية صارم ومتعدد الخطوات لإزالة تامة لها مع الحفاظ على البشرة من أي آثار متبقية لها.

 

لماذا عليك استخدام منتجات ازالة الرؤوس السوداء الموثوقة؟

إن اختيارك لمنتجات موثوقة لازالة الرؤوس السوداء أمر لا يمكن الاستهانة به على الإطلاق، حيث يمكن أن يتسبب الاختيار الخاطئ في زيادة المشكلة أو حتى حلها مؤقتا ثم عودتها من جديد.

 

كما أن بعض هذه المنتجات يمكن أن تكون ضارة للغاية وتزيل الزيوت الموجودة في الجلد مما يؤدي إلى الجفاف، لذا لابد من التأكد التام من جودة وفاعلية تلك المنتجات مع الحصول على الأنواع الأصلية.

 

ما هي أهم منتجات ازالة الرؤوس السوداء

إن إزالة الرؤوس السوداء تتطلب أكثر من خطوة، فمن التنظيف العميق إلى المقشر ومن ثم العلاج المكثف لمنع آثارها من البقاء على البشرة، تتمثل أهم المنتجات التي يمكنك اللجوء إليها لإزالة الرؤوس السوداء في:

 

أولاً: منظفات الوجه المخصصة للتخلص من الرؤوس السوداء

هناك عشرات المنتجات في الأسواق المخصصة لتنظيف البشرة، ولكن إزالة الرؤوس السوداء تتطلب مستحضر يحتوي على حماض الساليسيليك فهو مثالي لإزالة خلايا الجلد الميت وتنظيف المكياج وحماية البشرة من الجفاف في الوقت نفسه. 

 

1. فوم كلينك أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish

وهو لتنظيف البشرة الدهنية وفتح المسام مثاليا في روتين العناية بالوجه فهو يهدئ البشرة من الإحمرار ويفتح المسام كما يحافظ على نعومة ونقاء البشرة بشكل طبيعي للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يترك بشرتك سلسة وناعمة تماما ويهيئها لبقية روتين العناية والتخلص من الرؤوس السوداء، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية بأفضل الأسعار من متجر فيومان.كوم. 

 

2. جل كلينك أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Clinical لأزالة الرؤوس السوداء وفتح مسام الجلد:

وهو يحتوي في تركيبته على 2% من حمض الساليسليك، وهو لا يتسبب في أي جفاف للجلد على الإطلاق، بل مناسب لكل أنواع البشرة، ويعمل على فتح المسام وإزالة الأوساخ والزيوت التي تتراكم في الجلد وتزيد من مشكلة الرؤوس السوداء.

 

ما المميز للغاية في جل كلينك أنتي بلميش؟

  • تركيبة رغوية مطهرة بعمق للبشرة دون أي جفاف.
  • يستخدم مرتين يوميا مساءً وصباحاً مما يترك بشرتك نضرة ومتألقة.
  • يعمل على فتح المسام وتطهيرها من الداخل.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تيأسي من منتجات البشرة الجافة واحصلي الآن على المنظف المثالي للرؤوس السوداء عن طريق طلب النسخة الأصلية من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

ثانياً: مقشر البشرة من منتجات ازالة الرؤوس السوداء

ويعتبر مقشر البشرة من المنتجات الأساسية التي يتم اللجوء إليها من قبل الجميع لإزالة الرؤوس السوداء، ولكنها لا تستخدم يوميا على الإطلاق لعدم جفاف البشرة، بل مرتين أو ثلاثة اسبوعيا على أقصى تقدير، ومن أفضل أنواع المقشر للرؤوس السوداء كل من:

 

1. مقشر كلينك سولوشنز Clinique Solution Blackhead للرؤوس السوداء:

وهو من المنتجات التي أثبتت فاعلية كبيرة لتخليصك التام من الرؤوس السوداء في مدة 6 أسابيع على الأكثر، حيث تم اختباره فعليا من أطباء الجلد ليثبت الأمان التام عند التعامل معه على كل أنواع البشرة.

 

لماذا عليك الثقة في مقشر كلينك سولوشنز؟

  • لأنه خالٍ من البارابين ولا يؤدي إلى أي التهابات أو أضرار تحسسية.
  • ستتخلصين من 75% من البثور المرئية بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام السليم.
  • يمكنك استخدامه مرتين في اليوم لأنه لطيف ولا يؤدي للتهيج أي يمكن أن يحل مكان المنظف.
  • يحافظ على توازن البشرة والزيوت الطبيعية الموجودة فيها دون أن يجففها بشكل زائد.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كانت بشرتك مختلطة أو حساسة وتخشين من المقشرات القاسية فيمكنك الحصول الآن على مقشر كلينك سولوشنز للتمتع ببشرة نقية ومنتعشة عن طريق طلب المنتج الأصلي.

 

2. مقشر شيسيدو ديب Shiseido Deep Cleansing للرؤوس السوداء (للرجال):

وهو من أنواع مقشر الرؤوس السوداء المخصصة للرجال فقط ومنع الشعيرات المزعجة التي تنمو داخل الرؤوس السوداء والتي يكون التخلص منها وسيلة لإبقاء آثار هذه الرؤوس على الوجه للأبد.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لبشرة منتعشة وناعمة وخالية من الرؤوس السوداء مع ضمان عدم بقاء آثار لها بعد العلاج اطلب مقشر شيسيدو الأصلي الآن عن طريق متجر فيومان والحصول على أقل سعر في الوطن العربي.

 

ثالثاً: ماسك إزالة الرؤوس السوداء

يعتبر الماسك ثالث خطوات العناية عن طريق المنتجات المصممة خصيصا لتخليصك من الرؤوس السوداء، وهو من الأفضل تطبيقه مرة أو مرتين أسبوعيا، حيث يحتوي على خصائص مرطبة ومغذية للبشرة وتقلل من تأثير المقشر عليها.

 

1. ماسك كلينك كلينرز أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Cleasing:

ويعتبر ماسك كلينك كلينرز أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Cleasing لتنظيف البشرة من المنتجات التي حققت نتائج إيجابية كثيرة في هذا المجال.

 

فهو عبارة عن قناع طبيعي من الصلصال والذي يمتص كل الملوثات والدهون الزائدة ويتخلص منها تماما بأمان تام مع تركيبة لطيفة للغاية تلائم كل أنواع البشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يمنحك تنظيفا عميقا أيضا ولكنه ليس بديل عن الغسول، كما يخلصك من لمعان البشرة الدهنية، لذا لا تترددي في منح نفسك جرعة إضافية من عناية كلينك واطلبي هذا الماسك الأصلي الآن.

 

رابعاً: بودرة الوجه من منتجات التخلص من الرؤوس السوداء

إن التخلص من الرؤوس السوداء يستغرق من 6-8 أسابيع على الأقل للتخلص التام منها ومن أي آثار لها، وخلال تلك الفترة من الأفضل استخدام نوع من البودرة التي تخفي آثار هذه الرؤوس مؤقتا مع تركيبة تساعد على العلاج في الوقت نفسه وتمنع تراكم المزيد من الأوساخ ويمكن أن تكون بديلا عن المكياج.

 

رابط شراء المنتج

 

ويمكن لبودرة سنساي سيلكي Sensai Essence Silky أن تساعدك في إخفاء هذه الرؤوس السوداء بنعومة تامة دون أي حبيبات قاسية على البشرة مع انتعاش شديد، ولطلب البودرة والتمتع بنتائجها المبهرة.

 

خامساً: علاج مخصص من منتجات ازالة الرؤوس السوداء

إن طبيعة كل بشرة تختلف عن الأخرى، وفي حين أن بعض أنواع البشرة يمكن بالغسول والمقشر فقط أن تتخلص من تلك المشكلة، إلا أن بعض الأشخاص يمكن أن تكون الأمر لديهم أكثر تعقيدا.

 

لذا يمكن للجوء إلى علاج أكثر تخصصا أن يوفر عناية أكثر فاعلية بكثير، ويعتبر علاج كلينك سولوشنز Clinique Blackhead Solutions للرؤوس السوداء من المنتجات التي تعتمد على التسخين الذاتي للتخلص التام من الرؤوس السوداء وآي آثار لها أيضا في غضون 6 أسابيع فقط.

 

كما يعمل أيضا على منع ظهورها في المستقبل عن طريق تركيبة حيوية خالية من البارابين وتتلاءم مع كل أنواع البشرة، ولتجربة المنتج وتقييمه.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات ازالة الرؤوس السوداء

مع اتباع روتين عناية متكامل قائم على استخدام منتجات ازالة الرؤوس السوداء الموثوقة واتباع طرق الاستعمال بشكل سليم، فإن هناك خطوات أخرى من الأفضل اتباعها للحصول على المزيد من الفوائد وتجنب تلك المشكلة نهائيا، ومن هذه الخطوات:

 

  • تجنب مستحضرات التجميل الثقيلة والتي تحتوي على زيوت متعددة.
  • غسل الوجه يوميا مرتين على الأقل بمنظف مناسب للبشرة.
  • تناول الكثير من المياه حتى يستطيع الجلد التخلص التام من السموم بسهولة.
  • استخدام مرطبات خفيفة مناسبة للبشرة.

 

المراجع:

  1. Skin Care ox: The Complete Guide To Blackhead Removal Tools & Treatments
  2. Daily Vanity: 27 blackhead removal products with best reviews that will end your search forever
  3. Health Line: How to Prevent Blackheads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.