مزيل مكياج بالحليب

مزيل مكياج بالحليب .. نظافة تامة دون أي التهابات للبشرة

إن استخدام مزيل مكياج بالحليب يتيح لك التخلص التام من كافة آثار مواد التجميل دون أي شوائب أو التهابات للبشرة، وهناك الكثير من أنواع مزيلات المكياج التي تعتمد في تكوينها الأساسي على الحليب للعناية بالبشرة الحساسة والجافة.

 

فما هو مزيل المكياج بالحليب وكيف يمكن استخدامه وما هي فوائده وسلبياته أيضا مع أهم المنتجات التي تلائم كل أنواع البشرة هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هو مزيل المكياج بالحليب

هو نوع من مزيل المكياج تم تسميته بهذه الطريقة نظرا للونه الأبيض الكريمي وقوامه السائل غير الثقيل، وهو مصنوع من بعض أنواع المرطبات وخصوصا الحليب ولكنه في العادة لا يقتصر عليه بمفرده، بل يتم إضافة الماء وعناصر أخرى لزيادة الفاعلية.

 

وهو مثالي للغاية في تنظيف المكياج والأوساخ أكثر من بعض الأنواع الأخرى وخصوصا الجل الذي يعتمد على التفاعل السطحي وهو نوع من التفاعلات التي تسمح بتغير التوازنات بين الماء والزيت على سطح الجلد وهذا يزيد من الجفاف.

 

ولكن أنواع مزيلات المكياج بالحليب لا تتسبب في أي رغوة على الإطلاق، وتسمح بالتنظيف العميق لسطح البشرة مما يحافظ على الترطيب والنعومة والنظافة بأقل مجهود ممكن.

 

ما هي أهم المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها كمزيل مكياج بالحليب

هناك الكثير من العلامات التجارية التي أصدرت ميكب أب ريموفر يعتمد على المرطبات والحليب، ولكن جميعها يمكنك الاعتماد عليه فعليا بأمان تام، لذا اخترنا لك بعض من أفضل المنتجات التي تم تجربتها على يد الآلاف مع نتائج مبهرة، وتتمثل أهم تلك المنتجات في:

 

1. كلينزر كلينك تيك ذا داي أوف Clinique Take the day off Cleansing Milk لأزاله المكياج:

وهو من المستحضرات التي تتربع على عرش مزيلات المكياج عموما وخصوصا التي تعتمد على الحليب، فهو لا يوفر لك فقط تطهير عميق ولكن بشرة نضرة وحيوية أيضا نظرا لوجود بعض الزيوت فيه مما يجعله أكثر قوة على المكياج الثقيل.

 

ما المزايا الفعلية التي ستحصلين عليها من استخدام مزيل مكياج كلينك تيك ذا داي أوف؟

 

  • حفاظ مثالي على رطوبة البشرة.
  • حماية من أشعة الشمس الضارة.
  • عدم وجود أي أضرار تحسسية نظرا لخلوه التام من البارابين.
  • تم اختباره على يد أطباء الجلدية للتأكد التام من عدم تسببه في أي أضرار.
  • يلائم كل أنواع البشرة لذا إذا كنت صاحبة بشرة مختلطة أو تتعرض إلى الجفاف من وقت إلى آخر مع الحبوب فيمكن استخدامه بأمان.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في الحصول على المنتج المثالي لتنظيف عميق لبشرتك أيا كان نوعها مع المكياج الثقيل دون أي توتر أو إحمرار للبشرة، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الحصول علية من متجرنا.

 

2. كلينزر كلارنس Clarins Lait لتنظيف البشرة (الدهنية والمختلطة):

إن استخدام مزيل مكياج يعتمد على الحليب قد لا يبدو مناسبا تماما صاحبة البشرة الدهنية، حيث أنها ترغب عادة في إزالة الزيوت الزائدة من البشرة، ولكن مع منظف كلارنس فإنك ستعملين على توفير نقاء وتنظيف لبشرتك مع إزالة الدهون الزائدة أيضا.

 

لماذا منظف كلارنس لايت يمكن أن يناسب البشرة الدهنية؟

 

  • لأنه يعتمد على تركيبة خفيفة للغاية تزيد من الحفاظ على توازن البشرة وتزيل الملوثات والزيوت الزائدة دون جفاف.
  • يحتوي على مستخلصات نباتية فعالة لدعم صحة البشرة الدهنية وتجنب حبوب الوجه ومن هذه المكونات يعتبر الزعرور والجنتيان والساجا وغيرها من الأنسب لتوازن ونقاء البشرة الدهنية.
  • مهدئ للبشرة من أي إحمرار ويساعدك في التخلص من الحبوب أو على الأقل عدم التسبب فيها مثل مزيلات المكياج المعتمدة على الزيوت.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت ممن يضعن مكياجا معتدلا غير ثقيل للغاية وترغبين في الحفاظ على نقاء ونضارة بشرتك بعد الميكب أب فلا تترددي في الحصول على هذا المنتج الآن.

 

3. كلينزر كلارنس Clarins Lait Alpine Herbs لتنظيف البشرة (العادية والجافة):

لا يمكن توفير مزيل مكياج مناسب للبشرة الجافة أكثر من نوع معتمد على الحليب ومصمم خصيصا لمثل هذا النوع والذي يعتبر الأكثر تأثرا على الإطلاق بالمواد الكيميائية التي توجد عادة في المكياج.

 

لذا إذا كنت مللت من جفاف بشرتك مع استخدام عناصر الترطيب المختلفة قبل المكياج دون نتائج فعالة فإنه يمكن لكلارنس لايت ألباين هيربس أن يساعدك تماما في الحصول على بشرة نظيفة وناعمة دون تشققات أو جفاف.

 

لماذا منظف كلارنس يضمن صحة البشرة الجافة؟

  • لأنه يعتمد على مستخلصات طبيعية تماما تم جمعها لحل مشاكل البشرة الجافة مثل اللوز الحلو ونبتة سانت جونز والخطمى أو المارشملو وهي كلها عناصر تعمل على إعادة التوازن للبشرة الجافة وتنظيفها.
  • تركيبته حليبية متوازنة تزيل المكياج وتتغلغل إلى أعماق البشرة لتتركها ناعمة ونضرة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا نال هذا المنتج على ثقة الكثيرين من صاحبات البشرة الجافة وخصوصا في الشتاء، لذا لا تترددي في طلبه الآن للتمتع بالنعومة مع تأثير قوي للمكياج دون مشاكل، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول عليه بأفضل الأسعار من متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

أهم فوائد استخدام مزيل مكياج بالحليب

هناك الكثير من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها عند استخدام مزيل مكياج بالحليب ومنها:

 

  • عدم فقدان الزيوت الطبيعية في البشرة لأنه لا يعتمد على رغوة أو عوامل توتر سطحي.
  • تكون هذه الأنواع غنية بالماء مما يزيد من ترطيب البشرة.
  • متعدد الاستخدامات ويمكن تطبيقه على البشرة بطرق عدة سواء منشفة أو قطعة من القطن أو عن طريق اليد.
  • سهل الشطف بالماء.
  • يمكن استخدامه في أي مكان حتى دون وجود الماء.
  • الملمس الكريمي له مريح للبشرة تماما ويجعل ملمسها أكثر نعومة.
  • معظم أنواع هذه المزيلات تحتوي على مكونات مهدئة مما يقلل تهيج البشرة والاحمرار.

 

مساوئ استخدام مزيل مكياج بالحليب

بعض أنواع مزيلات المكياج بالحليب لا تستطيع أن تنظف البشرة تماما إذا كان المكياج ثقيلا وهذا مقارنة بالمزيلات المعتمدة على الزيت أو الفوم.

 

كما أن البعض يفضل البشرة نظيفة للغاية بعد المكياج دون أي أثر مما لا يجعلهم يفضلون هذا النوع، حيث سيضطرون إلى استخدامه مع مزيل آخر أكثر قوة وإن كان سيترك البشرة جافة أكثر.

 

كلمة أخيرة عن استخدام مزيل مكياج بالحليب

كما ذكرنا فإن هناك بعض السلبيات من استخدام مزيل مكياج يعتمد على الحليب، ولكن بعض هذه السلبيات لا تكون نتيجة عيب في المنتج نفسه بقدر اساءة الاستخدام، لذا تتمثل أهم خطوات استخدام مزيل مكياج بالحليب في:

 

  • غسل اليد جيدا بالماء والصابون.
  • رفع الشعر إلى أعلى حتى لا تتداخل مواد العناية بالشعر مع المنظف.
  • إذا كان المكياج ثقيلا للغاية فيمكن استخدام مزيل بالزيوت في البداية قبل مزيل المكياج بالحليب لأنه سيترك البشرة أكثر نضارة، وهذا لمحبي التطهير المزدوج.
  • تطبيق كمية وفيرة على قطعة من القطن ومسح مكياج العيون أولا مع التأكد أن البشرة جافة.
  • يمكن استخدام أكثر من قطعة قطن والتدليك في حركات دائرية.
  • يمكن شطف الوجه بالماء بعده ويمكن تخطي هذه الخطوة وفقا للتفضيل الشخصي وطبيعة البشرة.

 

المراجع:

  1. Glowsly: Milk Cleansers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.