كريم شد الوجه الفوري 10 أنواع تقدم لكِ النتائج المضمونه

كريم شد الوجه الفوري .. بين يوم وليلة لن تتعرفي على نفسك

كريم شد الوجه الفوري من الطرق التي يمكن اللجوء إليها لاستعادة سريعة لنضارة وإشراق بشرتك، فصحيح أن التقدم في السن يعني فهم نفسك والحياة بشكل أفضل، ولكن التصالح مع جسمك وشكل وجهك والتغلب على علامات السن يمنحك بريقًا مختلفًا ورغبة أفضل في الحياة.

 

ومن البديهي أنه لا أحد يستطيع إعادة الساعة إلى الخلف أو إيقافها تمامًا، ولكن هناك استراتيجيات وقائية وحلول سريعة وعلى المدى الطويل تساعدك في الحفاظ على نضارة بشرتك.

 

لماذا يترهل الجلد؟

يترهل الجلد ويحتاج إلى الشد من جديد عندما يفقد الكولاجين الموجود فيه والذي يعتبر البروتين الأكثر وفرة في الجسم ويحافظ على سُمك الجلد ويشكل نسيج المفصل بين العضلات والعظام.

 

وينتج الكولاجين في الجسم بشكل طبيعي نتيجة تناول الفيتامينات المختلفة مثل أ وهـ و ج وغيرها، ولكن يتناقص إنتاج هذا البروتين المهم مع التقدم في العمر وتراجع كفاءة الخلايا في الاستفادة من المغذيات، لذا يفقد الجلد المرونة وتبدأ التجاعيد في الظهور.

 

خصوصًا مع انخفاض مستوى طبقة الدهون الطبيعية في المناطق العميقة، وتشمل الأسباب التي تُسرع من عملية تدهور الكولاجين كل من:

  • التدخين
  • التعرض الزائد لأشعة الشمس
  • الفقدان السريع للوزن
  • الاعتماد على نظام غذائي غني بالأطعمة المصنعة.

 

كيف يفيد كريم شد الوجه الفوري في استعادة نقاء وإشراق البشرة والتغلب على التجاعيد؟

تنقسم كريمات شد الوجه إلى نوعين أساسيين، هما مضادات الأكسدة ومنظمات الخلايا وقد تكون هناك أنواع مزيج بين الاثنين:

 

1. مضادات الأكسدة:

وهي تكون غنية بمجموعة من الفيتامينات المتنوعة مثل فيتامين ج و ب و هـ وغيرها مما يزيد من قوة البشرة أمام عوامل الاجهاد التأكسدي وهي في الغالب قادرة على منع ترهل الجلد بدلًا من علاجه.

 

2. منظمات الخلايا:

وهي من الانواع الغنية بالبيتيدات أو الريتينول أو مكونات تساهم في النمو مما يعمل على تحفيز إفراز الكولاجين في البشرة ولذا تساهم في شد فوري للبشرة خلال ساعات الليل.

 

وقد أظهرت الدراسات منذ عام 1984 أن التريتينوين وهو أحد أشكال فيتامين أ قادر على شد البشرة سريعًا ورفع مستوى الكولاجين للحد الذي يُصبح في الترهل غير واضح مطلقًا.

 

أفضل أنواع كريم شد الوجه الفوري

تتعدد أنواع كريم شد الوجه الفوري، وللحصول على فوائد مضاعفة من الأفضل اقتناء النوع الذي يزيد من التغذية والترطيب وليس فقط شد الجلد لتتمتعي بالشباب والنضارة لفترة أطول، ومن أفضل أنواع هذه الكريمات التي تمنحك نتائج سريعة:

 

1. كريم استي لودر ري نوتريف Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift لشد البشرة:

وهو من المنتجات التي تجد إقبالًا متزايدًا على مستوى العالم نتيجة قدرته على تجديد البروتين في الجلد بسبب نبتة هيمالاين جينتيان القادرة على دعم البشرة بالكثير من المغذيات الضرورية، وهو يُستخدم ليلًا ونهارًا على بشرة نظيفة ويصلح لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس ليفت داينميك Shiseido Bio-performance LiftDynamic لشد البشرة:

وهو مخصص لنحت الوجه مع ترطيب فائق الجودة نتيجة الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الغنية لتترك بشرتك مشدودة بشكل واضح وسريع مع زيادة في النتائج مع الانتظام في الاستخدام.

 

كما يعتمد على تقنيات حصرية متطورة للتشجيع على عملية تجديد الجلد بسرعة وأمان.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age لشد التجاعيد والمسام:

وهو يقوم بمهمته في شد الوجه بشكل فوري عن طريق تقشير الطبقة الخارجية من البشرة مما يجعلها متماسكة ومشدودة أكثر.

 

كما يساهم في التخلص من انسداد المسام الذي يجعل البشرة باهتة ويساهم في تقليل ظهور التجاعيد بالتدريج ويقاوم العوامل المسببة لها، وهو مثالي للبشرة الدهنية.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Lift Firming لشد الوجه والعنق:

بمجرد تطبيق كريم أستي لودر فيرم في المساء فستجدين اختلافًا رائعًا في الصباح مع مجمع ثلاثي لزيادة الكولاجين في الوجه خلال ساعات قليلة لتتخلصي تمامًا من الخطوط الدقيقة والتجاعيد المزعجة.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويزيد من صلابة البشرة ومرونتها بشكل سريع.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلارنس Clarins Hydra-Sculpt لشد خط الفك للرجال:

بمجرد تطبيق كريم كلارنس على الوجه ستلاحظ شد مثالي في خط الوجه يدوم معك لمدة 8 ساعات، وفي حالة الاستخدام لمدة 4 أسابيع ستلاحظ أن الجلد أصبح مشدودًا بنسبة 75%.

 

وهذا نتيجة الاعتماد على مكونات نباتية طبيعية تدعم الطبقة الداخلية من الجلد وتزيد من شباب البشرة والمرونة دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سنساي كانيبو سيلولار ليفت Sensai Kanebo Cellular Lifting لشد البشرة:

وهو يعتمد في تأثيره على تنشيط العضلات الداخلية من الوجه مما يساهم في دعم طبقات البشرة الداخلية ومقاومة الأسباب التي تؤدي للتجاعيد.

 

كما يزيد من إشراق وتوهج البشرة بشكل فوري مع نعومة عميقة وإستعادة الشكل البيضاوي للوجه في أيام قليلة مع التمتع بالصلابة والمرونة والقضاء على الترهلات.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم شيسيدو الليلي Shiseido Benefiance Nutriperfect:

وهو يحتوي على مكمل غذائي قوي يمنحك ترطيبًا طويل الأمد مع دعم تامّ للقوة الداخلية للجلد والتغلب على الآثار الضارة لأشعة الشمس ويتغلب على التجاعيد سريعًا مع امتصاص تام في البشرة دون أي ملمس دهني، وهو أيضًا مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم اليزابيث اردن سيرمد الليلي Elizabeth Arden Ceramide Lift & Firm لتجديد البشرة:

يعتمد كريم إليزابيث أردن على أن هرمونات النمو تنشط ليلًا وخلال النوم، لذا يعمل على دعمها بكونات طبيعية مع تشكيل حاجز طبيعي يزيد من المرونة لتجدين اختلافًا كبيرًا وواضحًا في الصباح من اختفاء للخطوط الدقيقة وشد كامل للوجه مع نعومة ونضارة طبيعية.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم كلينك Clinique Smart Clinical Duo لنحت البشرة وملئ البشرة (2 في 1):

وهو من المنتجات فائقة الجودة في شد فوري للبشرة من خلال الاعتماد على نوعين من المنتجات واحد لشد البشرة والثاني لتغذيتها ومنع التدهول من جديد مما يؤدي إلى نحت واضح للبشرة بين عشية وضحاها مع استعادة الرونق والجمال من جديد.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم سنساي كانيبو سيلولار راديانس Sensai Kanebo Cellular Radiance:

وهو يقاوم ترهل البشرة من خلال دعم الكولاجين الطبيعي في الجلد والمساعدة على إنتاجه بوفرة مما يقاوم الخطوط والترهلات التي تزيد من مظهر الشيخوخة وتمنحك عُمر أكبر بكثير من الحقيقة.

رابط شراء المنتج

 

إجراءات تساعدك على سرعة رؤية نتائج كريم شد الوجه الفوري

هناك بعض الإجراءات التي عند اتباعها تساعد في تنشيط بشرتك وشد الوجه سريعًا مع الكريم، ومن هذه الإجراءات:

 

  • ممارسة يوجا الوجه، وهي تساعد في زيادة وصول الأكسجين إلى البشرة ومقاومة الأمراض الجلدية، ولا تحتاجين إلا إلى 5 دقائق يوميًا.
  • مكملات الكولاجين، وهي تساعد أكثر في منع الترهل ولكن تدعم طبقة الجلد بالمزيد من الدهون الطبيعية التي تزيد من حيويته.
  • تناول الكثير من الماء، والذي يجعل الجلد رطبًا بشكل طبيعي ويُحسِّن من الحالة المزاجية التي تنعكس على البشرة.

 

كلمة أخيرة عن كريم شد الوجه الفوري

استخدام كريم شد الوجه الفوري قد يوفر عليك اللجوء إلى إجراءات أكثر تعقيدًا لاستعادة جمال بشرتك مثل البوتوكس والتقشير بالليزر والعلاجات بالموجات فوق الصوتية، وموجات تردد الراديو وحقن الكولاجين الدقيقة وغيرها والتي تكون باهظة التكاليف وتحتاجين إلى تكرارها على فترات وفقا لطبيعة البشرة والنظام اليومي لك.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to Tighten Skin on the Face and Neck

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.