أفضل منتجات ماركة هيلينا روبنشتاين للعناية بالبشرة

ماركة هيلينا روبنشتاين عندما اتحد العلم والجمال مع العمل الدؤوب

انطلقت ماركة هيلينا روبنشتاين على يد سيدة الأعمال البولندية الأمريكية تشاجا روبنشتاين والتي عُرفت فيما بعد باسم هيلينا.

 

وكان لقبها “إمبراطورة الجمال” فرغم أنها وُلدت في أسرة عادية تتكون من 8 فتيات هي أكبرهم فلم يكن هناك ما يُشير إلى المكانة التي ستصبح عليها فيما بعد كأول سيدة أعمال عصامية تُضفي الطابع الاحترافي على دور خبراء التجميل.

 

فقد أحاطت نفسها منذ البداية أطباء العيون والأمراض الجلدية وجراحي التجميل لتعميق معرفتها التقنية في التجميل، وفي عام 1910 حددت التصنيف الأول للبشرة وفقًا لاحتياجاتها وقسمتها إلى دهنية ومختلطة وجافة، وكانت أول من أخضع منتجاتها لاختبارات علمية صارمة لتتمكن من إطلاق أول ماسكارا ضد الماء عام 1939.

 

لذا تتسم ماركة هيلينا روبنشتاين بالالتزام الصارم حتى الآن بالقواعد العلمية، ورغم انتقال ملكيتها إلى لوريال باريس عام 1984، إلا أن التميز الذي اتسمت به في مزج العلم بالجمال والاهتمام بالعلاج استمر معها رغم اختلاف الملكية.

 

وتتسم منتجات هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein بالاحترافية الشديدة، فمنذ إطلاقها للمرة الأولى عام 1910 وهي ارتبطت بالحفاظ على الصحة ودعم النظافة وليس فقط إخفاء العيوب أو منح تأثير مؤقت.

 

لذا أنتِ في أمان تام مع تلك المنتجات بشرط أن تكون أصلية، وسنتعرف معًا على مجموعة من أفضل منتجات هذه العلامة التجارية العالمية.

 

أولاً: منتجات ماركة هيلينا روبنشتاين للعيون

العيون هي النافذة الحقيقية للجمال، والاهتمام بها ضروري لإطلالة ليست فقط أكثر شبابًا ولكن للكثير من الثقة في النفس والتأثير فيمن حولك، ومن أفضل المنتجات التي أطلقتها هيلينا روبنشتاين للعناية بالعيون كل من:

 

1. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery لمحيط العينين:

بمكونات رائعة ضد التقدم في العمر فإن هذا الكريم قادر على إخفاء وعلاج البقع البنية المحيطة بالعينين والتغلب على الهالات السوداء المزعجة والتخلص من الانتفاخ الذي يقلل من مساحة العين ويجعلها أكثر ضيقًا.

 

مع إعادة الثبات والقوة من خلال مزيج الهيالورونيك والأدينوزين والهالوكسيل وغيرها، مما يوفر شد سريع وراحة طويلة الأمد من مشكلات المنطقة المحيطة بالعين.

رابط شراء المنتج

 

2. كونسيلر هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Magic لمحيط العينين:

وهو من المنتجات التي تساعدك ليس فقط على إخفاء فوري لأي عيوب حول العينين من هالات سوداء أو انتفاخات ولكنه يساهم في العلاج أيضًا بمحتواه الغني من البابونج الطبيعي وجزيئات اللؤلؤ التي تعيد الشباب والنضارة والحيوية إلى بشرة العين من جديد مع عدم وجود أي تأثير سلبي عليها.

رابط شراء المنتج

 

3. باتش مُنقذ هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Urgency لمحيط العينين:

وهو من المنتجات العلاجية شديدة الفاعلية لمحيط العينين والذي يساهم في تهدئة فورية للانتفاخات المزعجة حول العينين والتغلب على التأثير الضار لأشعة الشمس ومنع الجذور الحرة من إتلاف الجلد والحفاظ على قوّته ومرونته لفترة طويلة.

 

وهو مناسب لكل أنواع البشرة ويعتمد على مجموعة من خلاصات الأعشاب الطبيعية لنتيجة مذهلة ودائمة وآمنة.

رابط شراء المنتج

 

4. كونتور هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell 24h للعينين:

وهو يعتمد على تقنية الصبغات المضيئة التي تعمل على منح محيط العين تألق فوري مع التغلب على الانتفاخ نتيجة مجموعة متنوعة من الخلايا النباتية التي تدعم صحة الجلد وتهدئ من تورم الأوعية الدموية كما تقلل من تهيج الجلد وتزيد النعومة يوما بعد يوم عند الاستخدام المنتظم، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: منتجات ماركة هيلينا روبنشتاين لصحة البشرة

تتعرض البشرة يوميًا للكثير من التحديات سواء الملوثات أو اضطراب الهرمونات أو أشعة الشمس أو المكياج وغيرها، ومن الضروري العناية بالبشرة في سن صغير للحفاظ على رونقها لفترة طويلة.

 

ومن أفضل منتجات تنظيف البشرة ودعمها والعناية بها من هيلينا روبنشتاين كل من:

 

1. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty FACE WRAP للبشرة:

وهو يعزز من نضارة وترطيب البشرة اعتمادًا على أحماض أمينية متنوعة تدعم قوة الجلد وتزيد من حاجز الرطوبة مما يقاوم علامات الشيخوخة المبكرة قبل سن الثلاثين ويجعلك تتألقين ببشرة ناعمة ومثالية طوال الوقت، وتزيد النتائج يومًا بعد يوم وهو مثالي لأصحاب البشرة الجافة.

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Pure Ritual لتنظيف البشرة:

اختيار الغسول المثالي للبشرة ليس مهمة سهلة، فمن الضروري أن يكون قادرًا على اختراق طبقات الجلد وإزالة الشوائب والملوثات دون أي قسوة على البشرة.

 

ويوفر لوشن هيلينا ليس فقط تنظيف مثالي ولكن عناية متكاملة بالبشرة وتنقيتها وزيادة النعومة، وهو مثالي لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Skinmunity لتقوية البشرة:

إذا اقتربت من سن الثلاثين وتخشين من بداية علامات الشيخوخة فإن هذا المنتج من هيلينا روبنشتاين يوفر لك الحل الأكثر أمانا ضد التجاعيد ويمنعها من التكوُّن.

 

مع زيادة الوقاية من أسباب التلف سواء أشعة الشمس أو الملوثات، وتفتيح البشرة وزيادة النقاء والحيوية بلمسات بسيطة من خلال خلايا نباتية أصلية تعالج البشرة الباهتة والجافة وتحمي من التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Anti-pollution لتقشر البشرة:

تقشير البشرة مرة أسبوعيًا من الروتين الأساسي للعناية والتخلص من الخلايا الميتة التي تسد المسام وتتسبب في حبوب الشباب والرؤوس السوداء والمظهر الباهت.

 

ويوفر لك هذا الماسك تهدئة للبشرة وتخلص تامّ من كل الملوثات وبقايا المكياج وغيرها لدعم صحة البشرة.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: منتجات ماركة هيلينا روبنشتاين للتجاعيد

لا يمكن إيقاف عقارب الساعة والمنع التام لظهور علامات الشيخوخة على الجلد، فمع التقدم في السن تتراجع قدرة الخلايا الداخلية على التمثيل الغذائي ومنح الجلد العناصر التي يحتاجها ليبقى على نضارته.

 

لذا بعد سن الأربعين تحتاجين إلى عناية فائقة وأكثر قوة لتعويض النقص في الفيتامينات والمعادن والدهون والحفاظ على مظهر نضر ومتألق.

 

ومن أهم المنتجات التي تساعدك على مقاومة التجاعيد وعلامات السن من ماركة هيلينا روبنشتاين كل من: 

 

1. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Night Rescue للحد من أثار الشيخوخة:

إذا كنت فوق الأربعين أو الخمسين من العمر وترغبين في شد جلد الوجه والعودة للمظهر الشاب والأكثر نضارة، فإن لمسات قليلة من هذا الكريم مساء ستمنحك كل نا ترغبين فيه وأكثر نتيجة الاعتماد على خلاصات نباتية تزيد من قوّة الحاجز الواقي وتقلل من الخطوط الدقيقة والتصبغات.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Prodigy Reversis لتجاعيد البشرة:

وهو قادر على إعادة نحت ملامح الوجه وشدّ الجلد إذا كانت علامات التقدم في السن قد تمكنت من بشرتك، فهو يحتوي على مثبطات لتأثير الأشعة فوق البنفسجية ما العمل على تألق البشرة وشد الجلد خلال عدة أيام، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy لتجديد البشرة:

العناية المتكاملة ببشرتك فوق الأربعين تتطلب أيضًا ماسك تقشير متخصص في إزالة التجاعيد يتم استخدامه مرة أسبوعيًا لتنعيم الخطوط الدقيقة الناجمة عن الشيخوخة وتجديد البشرة وزيادة نقائها وحيويتها والسماح لها بالتنفس وتجديد الدورة الدموية وبالتالي الاستفادة أكثر من المغذيات الموجودة في الجسم ودعم المظهر الشاب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماركة هيلينا روبنشتاين

ماركة هيلينا روبنشتاين هي من علامات تحرر المرأة، فالمؤسسة العبقرية رأت في الجمال قوّة بل هو من وجهة نظرها أهم شيء على الإطلاق، فلم يكن الذكاء والجمال منفصلين في رأيها.

 

وبالتالي سعت لتوصيل هذه الرسالة إلى جميع النساء حول العالم، فعندما تهتمين بجمالك وأناقتك في بيئة مميزة فإنك تتحررين من المخاوف وتتمكنين من تحقيق أفضل النجاحات باستخدام قوّتي الجمال والذكاء.

 

المراجع:

  1. LO’real: Helena Rubinstein a champion of the beauty industry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.