كريم شيسيدو الليلي

كريم شيسيدو الليلي .. تفتيح طبيعي وتخلص من خطوط السن

 

خطوط السن والبشرة المرهقة والجافة من الأمور التي تؤدي إلى ظهور بشكل أكبر من عمرك، ويساعدك كريم شيسيدو الليلي في الحصول على ترطيب مشرق للبشرة.

 

كما أن هناك نوع آخر منه يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة والتقدم في السن بتقنيات رائعة وحصرية على هذا المنتج، لذا استعيدي ثقتك بنفسك من جديد وتعرفي أكثر على كل المزايا التي يمكن أن تحصلين عليها مع هذا الكريم.

 

هل يمكن أن يساعد كريم شيسيدو الليلي على التخلص من التجاعيد؟

هناك الكثير من المنتجات التي تعدك دائما بشد البشرة والتخلص من الترهل والتجاعيد، ولكن القليل منها فقط هو ما يحقق نتيجة فعلية وسريعة أيضا.

 

وقبل أن نتعرف على تأثير كريم شيسيدو الليلي بينيفانس Shiseido Benefiance Nutriperfect لمكافحة الشيخوخة دعينا في البداية نتعرف على أسباب ظهور التجاعيد وعلامات السن.

 

الأسباب التي تؤدي إلى ترهل بشرة الوجه وظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن ومنها:

 

  • التعرض المباشر إلى أشعة الشمس الضارة والتي تزيد من الجذور الحرة وتلف الإيلاستين في الجلد مما يؤدي إلى التجاعيد والسرطان.
  • التدخين والتعرض إلى المواد الكيميائية.
  • سوء التغذية وعدم تناول فيتامينات وخضروات وفواكه بشكل منتظم.
  • الجفاف وعدم الاهتمام بترطيب البشرة عموما وخصوصا أثناء الليل.
  • الإرهاق الناجم عن التوتر العصبي أو عدم النوم.

 

ما هي الفوائد الفعلية التي يمنحها لك كريم شيسيدو بينيفانس الليلي Shiseido Benefiance Nutriperfect لمكافحة الشيخوخة؟

بعد أن تعرفنا على الأسباب التي تتسبب في مظاهر الشيخوخة والتقدم في العمر بقي أن تتعرفي على المكونات الفريدة في هذا الكريم السحري وكيف يمكن أن يعيد إليك الحيوية والنضارة في عدة أسابيع فقط.

 

1. احتوائه على عدة أنواع من الفيتامينات:

إن التجاعيد تتكون أساسا من تناقص التغذية المتوفرة للجلد وبالتالي يصير أكثر رقة ويتهدل وتظهر التجاعيد، ولكن وجود نسبة عالية من فيتامينات ب وهـ و ج في هذا الكريم تمنح وجهك ما يحتاج إليه من تغذية مفقودة تعيد الكثافة إلى الجلد من الداخل وبالتالي تشد البشرة.

 

2. روائح مهدئة للأعصاب:

يحتوي هذا الكريم على نسبة من الأعشاب المهدئة للأعصاب مثل اللافندر وخشب الصندل والتي تقلل من تأثير الإرهاق عن طريق السيطرة على إفراز هرمون الكورتيزول.

 

إن تطبيق شيسيدو مساءً قبل النوم يساعدك على الاسترخاء أكثر والتمتع بليلة نوم هادئة، كما أن تلك المكونات تدخل الجلد مباشرة وتتغلغل إلى الأعصاب وتقلل من وجود الكورتيزول في الدم.

 

3. الحماية من العوامل البيئية الضارة:

فعن طريق تقنية حصرية من هذا الكريم وهي Carnosine DP، فإنه قادر تماما على تغليف بشرتك بحاجز فريد يحميكِ من أشعة الشمس والمواد الكيميائية والملوثات التي تتعرضين لها يوميا وتتلف بشرتك من الداخل.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في دعم بشرتك بجرعة إضافية من القوة والنضارة وشد الترهلات في وقت قياسي وبمواد طبيعية مغذية، ولكن احرصي فقط على طلب المنتج الأصلي من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

كريم شيسيدو الليلي للبقع الداكنة والترطيب

إن البقع الداكنة واختلاف أجزاء من لون البشرة عن غيرها من المشاكل المزعجة للغاية، ورغم أنها في الكثير من الأحيان لا تكون دلالة على حالة صحية خطيرة، إلا أن من يصاب بها يرغب دائما في التخلص منها، ومن أهم أسباب البقع الداكنة:

 

  • كثرة التعرض إلى الشمس والتي تتسبب في زيادة صبغة الميلانين في مناطق دون أخرى.
  • جفاف البشرة ونقص الفيتامينات والمعادن الضرورية.
  • تراكم الملوثات على الجلد مما يؤدي إلى انسداد المسام وبهتان لون البشرة في بعض المناطق.
  • أمراض الكبد.
  • سرطان الجلد.

 

لذا قبل استخدام كريم شيسيدو الليلي لابد من إجراء الفحوص الطبية الضرورية للتأكد من أن تلك البقع الداكنة نتيجة أشعة الشمس أو عوامل الشيخوخة أو تضرر في الجلد وليس لحالات صحية تستدعي التدخل الطبي العاجل.

 

وعادة ما تظهر البقع الداكنة على الوجه واليدين لأنهما الأكثر تعرضا للشمس، كما يمكن أن تظهر في الظهر والرقبة والذراعين.

 

ما المزايا التي يقدمها لك كريم شيسيدو الليلي وايت لوسنت Shiseido White Lucent لترطيب البشرة؟

من خلال تركيبة غنية للغاية من المواد الطبيعية بالإضافة إلى تطبيق تقنيات حديثة وحصرية لزيادة مرونة وصحة الجلد يستطيع كريم شيسيدو الليلي للترطيب أن يمنحك الكثير من المزايا ومنها:

 

1. زيادة الكولاجين في الجلد:

فالكولاجين من البروتينات الاساسية لصحة ودعم الجلد والحفاظ على نضارته وإشراقه، فهو ليس فقط لمقاومة الشيخوخة، ولكن حتى تفاوت اللون وظهور البقع الداكنة والبهتان يعبر عن نقص كبير في المكونات الأساسية داخل الجلد.

 

فمن خلال حمض الهيالورونيك في شيسيدو فإنه يعمل على زيادة قدرة الجلد على امتصاص التغذية السليمة ويوفرها بكثافة أيضا.

 

2. زيادة الترطيب:

إن الجفاف هو من أشد أعداء البشرة ويؤدي إلى ظهور الكثير من مشاكلها، ويحتوي هذا الكريم على عوامل ترطيب غنية دون ملمس دهني على الإطلاق، مما يمنحك نعومة مثالية ونضارة وبالتالي زيادة مقاومة عوامل التلف الخارجية.

 

3. توحيد لون البشرة:

من خلال تقنية الـReNeura Technology فإن هذا الكريم يجدد الخلايا التالفة خصوصا إذا تم تطبيقه مساءً قبل النوم على بشرة نظيفة، مما يعمل على إعادة التوازن إلى صبغة الميلانين وبالتالي لا تتراكم في أجزاء معينة من الوجه.

 

4. خال من البارابين:

إن اعتماد هذا الكريم على مكونات طبيعية وخلوه تماما من البارابين يعني أنه ملائم تماما لكل أنواع البشرة وحتى الحساسة، لذا استخدميه بأمان تام وضمن روتين العناية اليومي والأسبوعي لنتائج فعالة.

 

هل يتسبب كريم شيسيدو للترطيب في ملمس دهني؟

يعتمد كريم شيسيدو على عناصر غذائية من الفيتامينات والمعادن وليس من الزيوت المعدنية أو الدهون، لذا يعمل على تنعيم البشرة وتغذيتها دون أن يتسبب في أي ملمس دهني، مما يجعله ملائما تماما لترطيب البشرة الدهنية أيضا وتخليصها من البقع الداكنة المزعجة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لن تندمي أبدا من استخدام هذا الكريم وستشعرين أنك أصغر سنا وأكثر نضارة وإشراق من أي وقت مضى، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك طلبة من خلال متجرنا الخاص بأفضل الأسعار والتوصيل السريع.

 

كلمة أخيرة عند استخدام كريم شيسيدو الليلي للترطيب والبقع الداكنة وعلامات الشيخوخة

إن استخدام كريم شيسيدو الليلي يمنح بشرتك جرعة إضافية من الحيوية والانتعاش ومقاومة علامات التقدم في السن المختلفة من بقع داكنة وتجاعيد وترهل، ولكن للحصول على نتائج مذهلة عليك اتباع الآتي:

 

  • تطبيق الكريم يوميا لمدة أسبوع ثم مرتين أو ثلاثة أسبوعيا والانتظام في استخدامه.
  • تناول قدر كافٍ من المياه يوميا بما لا يقل عن 2 لتر أو أكثر للترطيب من الداخل وسهولة امتصاص المكونات الفعالة.
  • الحصول على 6 ساعات على الأقل من النوم ليلا لأن الخلايا تُعيد نموها من جديد أثناء النوم ليلا.
  • استخدام منظف مكياج مناسب للبشرة وعدم إهمال التخلص من السموم والترسبات اليومية.
  • تناول 4 أو 5 حصص من الفواكه أو الخضروات يوميا لزيادة الترطيب من الداخل والفيتامينات والمعادن.

 

المراجع:

  1. Nivea: What Causes wrinkles
  2. Shiseido: White Lucent
  3. Mayo Clinic: Age spots

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.