كريم كلارنس للسيلوليت

كريم كلارنس للسيلوليت وداعاً للدهون

 

يعتبر السيلوليت من المشاكل المزعجة التي تؤثر على ثقتك بنفسك ومظهرك إلى حد كبير، ويمكن لأحد إصدارات كريم كلارنس للسيلوليت أن تساهم بوضوح في تغيير مظهر الجلد ومنحك المظهر المشدود والمثير.

 

ما هو السيلوليت؟

السيلوليت عبارة عن مساحة من الجلد غير المستوية وأقرب إلى شكل الترهل، وهي عادة ما تظهر في منطقة الفخذ عندما يكثر تراكم الدهون في عمق الجلد متغلبا على مساحة الأنسجة الضامة والمسؤولة عن شد الجلد.

 

وتشير التقديرات إلى أن 85% من النساء اللواتي يبلغن 21 عاما أو أكثر يعانين من هذه المشكلة في واحدة من مناطق الجسم والتي يمكن أن تكون في:

 

  • البطن
  • الرقبة
  • الظهر
  • الفخذين
  • الذراعين.

 

وتتمثل أهم أسباب هذه المشكلة في:

 

  • التقدم في العمر وعدم قدرة الجسم على حرق الدهون فتتراكم مسببة السيلوليت.
  • عدم التوازن في هرمون الاستروجين والذي يرفع نسبة الدهون أيضا.
  • زيادة الوزن نتيجة الإفراط في الطعام أو تناول الادوية.
  • فقدان الكولاجين وهذا إما نتيجة التقدم في العمر أو النظام الغذائي السيء والتعرض إلى الجفاف.
  • ضعف تدفق الدورة الدموية نتيجة عدم ممارسة أي أنشطة رياضية.
  • وجود خلل في الغدد الليمفاوية فلا تُصرف الدهون بكفاءة.

 

ومن حيث الحالة الصحية فلا يعتبر السيلوليت فعليا حالة خطرة إلا إذا ارتبط بخلل في الغدة الدرقية، ورغم ذلك فإنه مؤذٍ جدا للمرأة من الناحية النفسية وترغب كل النساء بالطبع في التخلص منه بأي طريقة خصوصا أنه نادر الوجود في الرجال لكثافة تركيبهم العضلي.

 

كيف يمكن لكريم كلارنس للسيلوليت أن يساعدك في التخلص من المشكلة؟

عن طريق مد الجسم بالتغذية المناسبة وتوفير الترطيب وإعادة تدفق الدورة الدموية، فيمكن لأحد الإصدارات من كريم كلارنس للسيلوليت أن يجعلك تنسي تماما هذه المشكلة وتستعيدين المظهر المثالي المشدود.

 

ولم تنسى كلارنس اختلاف طبيعة كل منطقة في الجسم عن الأخرى، لذا وفرت لك أكثر من إصدار يلبي حاجة كل الجسم لتختاري منه ما يلائم مشكلتك أكثر، ومن أهم أنواع كريم كلارنس للسيلوليت:

 

1. كريم كلارنس Clarins Anti-Stretch Mark لعلامات التمدد

عن طريق تعزيز ألياف الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد فإن كريم كلارنس قادر تماما على مساعدتك في إنهاء السيلوليت.

 

فالكولاجين يمد الأنسجة الضامة بما تحتاج إليه لمقاومة تراكم الدهون، كما يشد الجلد ويجعله أكثر قوة ويحارب الترقق الذي يمنح الدهون الفرصة للتسلل إلى الجلد بكميات كبيرة.

 

ما النتيجة المتوقعة من كريم كلارنس للتمدد؟

أثبتت التجارب على هذا الكريم أنه سيمنحك نتيجة رائعة في خلال 4 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم، فيختفي اللون الوردي الناجم عن التمدد ويزيد من الترطيب ويعمل على تغذية الجسم.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت فقدت الكثير من وزن الحمل والولادة مؤخرا وترغبين في شد جسمك من جديد فيمكنك تجربة كريم كلارنس الأصلي. ويمكنك طلبه من خلال المتجر الخاص بنا بأفضل العروض والأسعار المنافسة.

 

2. كريم كلارنس Clarins Body Shaping لنحت الجسم:

بعض أنواع السيلوليت تكون نتيجة عوامل وراثية تزيد من تراكم الدهون بشكل طبيعي في مناطق معينة، وهي من أصعب أنواع السيلوليت.

 

لذا تحتاجين معها إلى خطة متكاملة للنحت والتغلب على الدهون العنيدة وتقوية طبقة الجلد تحتها، ويمكن لكلارنس بادي شايبينج أن يكون الحل المثالي.

 

ما الذي يجعلك تثقين في كلارنس لنحت الجسم؟

 

  • خلاصة الكافيين الذي ينشط الدورة الدموية ويزيل الدهون بلمسات قليلة.
  • مستخلص الخشخاش الذي يُنقص الوزن ويقلل من المنحنيات المبالغ فيها.
  • كما يحتوي أيضا على زهرة الكركديه والتي لها دور فعال في تقشير الجلد وزيادة نضارته، حتى تتخلصي من السيلوليت وتتمتعين ببشرة نضرة في الوقت نفسه.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت يئست تماما من شكل جسمك الموروث عن والدتك أو أقاربك وترغبين في مظهر أنيق ومتجدد، فلا تترددي في شراء كلارنس الأصلي لشد الجسم.

 

3. كريم كلارنس Clarins Redefining Body للبطن والخصر:

إن السيلوليت الذي يظهر في البطن والخصر مع الحمل والولادة يكون محبطا للغاية، كما أن خسارة الوزن ايضا يمكن أن تؤدي إلى ظهور تلك المشكلة.

 

وهناك سيدات يمكن أن يمتنعن عن الإنجاب أو يفقدن الرغبة في خسارة الوزن حتى لا يكون شكل الجلد مترهل وبه علامات التمدد.

 

ولكن مع كريم كلارنس المصمم خصيصا لمنطقة البطن والخصر والمعروفين بوجود كمية من الدهون الطبيعية فيهما، فإنك ستتمتعين ببشرة مشدودة مع الحفاظ على تفاصيل الجسم.

 

ما سر نجاح كلارنس للبطن والخصر؟

 

  • تركيبة فريدة من خلاصة الكراوريبي وهي تقنية حصرية على كلارنس تعمل على زيادة تماسك الجلد وتقليل التراخي في البطن.
  • يحتوي على نسبة عالية من المرطبات الطبيعية التي تقلل من التجاعيد والترهل.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لتتخلصي من الآثار غير المرغوب فيها للحمل والولادة وخسارة الوزن وأيضا التغلب على علامات التقدم في العمر والوقاية منها، جربي الآن كلارنس للبطن والخصر.

 

4. كريم كلارنس أنتي سيلوليت Clarins Anti-Cellulite Fit Body لنحت الجسم:

بخلاصة نباتية قوية وغنية تم تركيبها خصيصا لتلائم جميع أنواع البشرة وكل الأعمار حتى المراهقات، ستتمتعين تماما بإطلالة نجمات السينما وبشرتهن المشرقة مع كلارنس أنتي سيلوليت.

 

فسواء كانت المشكلة في الفخذين أو الذراعين أو الوركين فإنك ستلاحظين نتائج غيرة مسبوقة على الإطلاق مع هذا المنتج الفريد.

 

متى تظهر نتيجة كلارنس أنتي سيلوليت؟

عند اختبار هذا الكريم تبين أنه يمنح نتيجة واضحة للغاية في خلال 4 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم سواء مرة واحدة يوميا صباحا أو مساءً أو مرتين.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو سهل الاستخدام ويجدد البشرة ويزيد من تدفق الدورة الدموية فيها، لذا تمتعي بثقة بلا حدود مع جسم مشدود ومثير عن طريق طلب المنتج من متجرنا بأفضل الأسعار والتوصيل السريع.

 

هل ترغبين في زيادة فاعلية كريم كلارنس للسيلوليت؟

إذا وصلت إلى نهاية المقال فأنت بالفعل لديك رغبة قوية في علاج السيلوليت، ولكي نكون أمناء تماما معك فإن كريم كلارنس للسيلوليت بمفرده يمكن أن يُسرع النتيجة، ولكن لفاعلية طويلة يجب عليك الالتزام بواحدة أو أكثر من الامور التالية:

 

1. التدليك

طبيعي أنك عند استخدام كريم كلارنس للسيلوليت أن ستقومين بتدليك الكريم حتى يمتصه الجلد، ولكن الحصول على تدليك إضافي قبل الكريم من خلال زيت طبيعي ولمدة 10 دقائق يوميا يساعد في زيادة كفاءة تصريف الغدد الليمفاوية للدهون كما يؤدي إلى استواء الجلد وتنشيط الدورة الدموية.

 

2. تناول مكملات الكولاجين

ولكن يجب الحذر منها وعدم استخدامها إلا تحت إشراف طبي لرفع نسبة الكولاجين في الجسم ورفع نسبة الأنسجة الضامة لتكافح الدهون أكثر.

 

3. تناول كمية كبيرة من الماء

إذا كانت النسبة المقبولة هي لترين من الماء يوميا، فإن القضاء على السيلوليت يطالبك بكمية أكبر لإزالة السموم التي تؤدي إلى تراكم الدهون، كما تزيد المياه من التدفق الليمفاوي.

 

4. التمارين الرياضية

ودون أن تفقدي الأمل فإن 10 دقائق يوميا فقط من تمارين القرفصاء المتنوعة قادرة تماما على تخليصك من السيلوليت خصوصا في منطقة الفخذين وشد الجسم بالإضافة لمساعدتك في اكتساب وزن صحي أكثر يعمل على تعجيل ازالة خطوط التمدد.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to get rid of cellulite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.