كريم كلارنس لشد الجسم

كريم كلارنس لشد الجسم .. نضارة الشباب مع أقل الخطوات

 

كريم كلارنس لشد الجسم من المنتجات التي أثبتت نجاحا ملحوظا في علاج الخطوط الدقيقة وملأها وتقليل ترهلات البطن والخصر ومنحك مظهرا شابان، فسواء للعنق والصدر أو اليدين أو الجسم من الداخل فستجدين مع هذا الكريم كل ما يلائم احتياجاتك.

 

لماذا عليك الثقة في كريم كلارنس لشد الجسم

صراحة هناك عشرات المنتجات التي تعدك ببشرة مشدودة لكن دون نتائج حقيقة، ولكن لتتأكدي من صلاحية المنتج فعليا في الحصول على بشرة مشدودة دون إنفاق أموالك بلا فائدة، فعليك أن تتعرفي على المكونات التي تساعد فعليا في شد الجلد والجسم والتي تتمثل في:

 

  • مضادات الأكسدة مثل فيتامينات ب 3 و ج و هـ والتي تعمل على إبطاء معدلات تدهور الكولاجين في الجسم.
  • منظمات عمل الخلايا مثل الريتينول والبيتيدات وهي التي تشجع على إنتاج الكولاجين فعليا وزيادة مستوياته بعد أن يكون تعرض إلى التدهور.

 

وتحتوي الكثير من منتجات كريم كلارنس لشد الجسم على واحد أو أكثر من تلك العناصر السابقة والتي أثبتت الكثير من الدراسات فاعليتها الكبيرة في إعادة شد الجسم من جديد سواء نتيجة خسارة الوزن أو الشيخوخة أو غيرها.

 

كما تحتوي الكثير من تلك المنتجات على حمض الهيالورونيك وحمض الصفصاف وحمض الجليكوليك والتي تساهم في تقشير الخلايا الميتة وفتح المسام. 

 

لذا ستتمتعين بأمان تام مع واحد من تلك الكريمات سواء لليدين أو الجسم من الداخل، وتتمثل أهم منتجات كريم كلارنس لشدة الجسم في:

 

1. كريم كلارنس Clarins Anti-Stretch Mark لعلامات التمدد:

وهو من المنتجات التي تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين المفقدود في الجلد مما يشد الجسم ويخلصك تماما من علامات التمدد سواء الناجمة عن الحمل والولادة أو نتيجة التغيرات الدائمة في الوزن.

 

كما يحتوي على الكثير من العناصر المغذية للبشرة مما يعوق إصابتك بعلامات التمدد من جديد وذلك مع الاستخدام لعدة اسابيع فقط.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت تكرهين شكل جسمك بعد الولادة أو تخافين من خسارة الوزن لعدم الترهل فلن تندمي أبدا مع كريم كلارنس أنتي ستريتش، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

2. كريم كلارنس Clarins Body Shaping:

إن الدهون العنيدة للغاية في منطقة محددة من الجسم تفشل معها غالبا الكثير من وسائل الحمية الغذائية أو التمارين الرياضية، وتحتاج معها إلى مزيج إضافي من المواد لتنشيط الدورة الدموية ورفع نسبة حرق الدهون ونحت الجسم.

 

ويمكن لكلارنس بودي شايبينج أن يكون الحل المثالي لتراكم الدهون في منطقة محددة، فهو يعتمد تماما على الخشخاش والمعروف بخصائصه القوية لحرق الدهون، كما يعمل على تصحيح شكل ومرونة الجلد ويجعله أكثر نعومة.

 

رابط شراء المنتج

 

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فيحتوي هذا المنتج أيضا على مستخلص زهرة الكركديه والشمندر مما يؤدي إلى تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية، مع فوائد الكافيين المذهلة في التخسيس، لذا لا تعاني من تراكم الدهون العنيدة في منطقة محددة من جديد واطلب المنتج الأصلي الآن.

 

3. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming لشد تجاعيد العنق:

يعتبر جلد العنق من المناطق الرقيقة للغاية في الجسم والتي لا تحتوي على الكثير من الدهون، لذا تكون أكثر تأثرا بنقص الكولاجين في الجسم وتزيد فيها التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

ولكن مع خلاصة الأعشاب البحرية الخضراء بالإضافة إلى أوكسينات عباد الشمس المذهلة فإن التجاعيد ستختفي تماما من منطقة العنق لأنها تستهدف الأسباب التي أدت في الأصل إلى ظهور التجاعيد وهي انخفاض نسبة الكولاجين ونقص الترطيب.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تخشي من ظهور التجاعيد في هذه المنطقة من جديد وتغلبي عليها الآن عن طريق شراء المنتج الأصلي من خلال متجر فيومان بأفضل الأسعار.

 

4. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming للجسم:

وهو مناسب تماما لكل أنواع البشرة، ويستهدف مناطق الجسم من الداخل سواء الذراعين أو الفخذين أو الظهر وغيرها من مناطق تعاني من الترهل وتحتاج إلى عناصر مغذية لشدة البشرة ومقاومة الترهل.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يملأ الفراغات الموجودة أسفل الجلد مما يزيد من المظهر المصقول ويساعدك تماما في استعادة كثافة ومرونة البشرة خلال وقت قليل للغاية، لذا لا تترددي في الحصول على العناية المتكاملة لجسمك وطلب المنتج الأصلي الآن.

 

5. كريم كلارنس Clarins Line-Control لتقليل التجاعيد (للرجال) للبشرة الجافة:

إذا كانت المرأة عادة أكثر اهتماما بشد الجلد والعناية بالجسم والوجه، فإن هذه الثقافة أصبحت أكثر انتشارا بين الرجال العاديين وليس فقط المشاهير، فالتمتع ببشرة مشدودة وشباب ونضارة ليس حكرا على فئة او جنس أو سن معين.

 

وتستطيع مع كريم كلارنس المصمم خصيصا لبشرة الرجل الجافة أن تقلل من التجاعيد في وجهك وجسمك وتتمتع بشكل مثالي يزيد من ثقتك في نفسك ويرفع من فرصك لتعيش حياة سعيدة.

 

فهو لا يتسبب في أي لمعان وليس له أي مظهر دهني، كما يقلل من معاناتك أثناء حلاقة الشعر من بين التجاعيد، لذا لا تتردد في تجربة كريم كلارنس لشد الجسم المخصص للرجال عن طريق الطلب الآن.

 

6. كريم كلارنس Clarins Multi-intensive لمكافحة شيخوخة اليدين:

إذا كنت تحرصين في الكثير من الأحيان على تغطية الوجه والجسم والحماية من الشمس، فإن اليدين عادة لا تحصل على مثل هذه العناية، فمع تكوين جلدها الرقيق والعمل الشاق الذي يقع عليها تعتبر اليدين من أول أجزاء الجسم التي تظهر عليها علامات الشيخوخة والترهل.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا حافظي على مظهر شاب ليديك مع نعومة بالغة وتخلص من العروق الزرقاء عن طريق هذا المنتج من كلارنس الذي سيحسن من لون جلدك تماما، ويملأ الفراغات الموجودة بداخله، كما يمنحك عناية مثالية بأظافرك أيضا، ولطلب المنتج الآن.

 

7. كريم كلارنس لشد الجسم Clarins Redefining Body للبطن والخصر:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا للنساء فوق سن الـ50 سنة، فإذا كنت تعتقدين أن الزمن قد ولّى على اهتمامك ببشرتك والعناية بها فأنت مخطئة تماما في هذا.

 

فمع كلارنس ريديفاينينج بودي ستلاحظين الفرق السريع في شد ترهلات الجلد وخصوصا في منطقة الخصر والبطن، والتي تحتاج إلى المزيد من التماسك بعد خسارة الوزن.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو ملائم تماما لكل أنواع البشرة ولا يؤدي إلى أي ملمس دهني كما يتمتع بتركيبة كريمية بسيطة وشفافة وغير مزعجة، لذا تخلصي من الترهل الناجم عن التقدم في العمر واطلبي المنتج الأصلي الآن من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

ما الذي عليك فعله لزيادة فاعلية كريم كلارنس لشد الجسم؟

إن كريم كلارنس لشد الجسم يمنحك فعليا درجة مرتفعة للغاية من العناية، ولكن عليك تلافي بعض الأخطاء الشائعة في استخدام منتجات الشد حتى لا تعتقدين أنك تعرضت لعملية خداع، ومن أهم الأمور التي يجب الحرص عليها عند استخدام تلك المنتجات:

 

  • عدم التعجل في الحصول على نتائج.
  • استخدام المنتج بطريقة صحيحة وفقا للمدونة على العبوة.
  • الحفاظ على ترطيب الجلد والحماية من أشعة الشمس.
  • عدم الإفراط في استخدام المنتج أو تجاهل استخدامه لفترات طويلة.
  • الاهتمام بالفيتامينات والمعادن مع تمارين رياضية يومية بسيطة لزيادة تنشيط الدورة الدموية.

 

المراجع:

  1. Paulas Choice: The Truth About Firming Creams
  2. Derm Collective: Skin Tightening Creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.