منتجات كلارنس للعناية بالبشرة

منتجات كلارنس للعناية بالبشرة

منتجات كلارنس للعناية بالبشرة .. الأكثر رقيا وأسرع في المفعول

 

تتنوع منتجات كلارنس للعناية بالبشرة بين مقاومة الشيخوخة وزيادة النضارة، مع متطلبات تقشير البشرة ومكافحة الإحمرار والتغلب على الجفاف وغيرها من متطلبات تعاني منها بشرتك يوميا.

 

لكن لماذا عليك استخدام واحد أو أكثر من منتجات كلارنس للعناية بالبشرة؟

لأن الجلد كله سواء الوجه أو الجسم يتعرض إلى الكثير من عوامل التلف يوميا، سواء تلوث أو مواد كيميائية أو احتكاك بالملابس وغيرها، وهذا يزيد من الجفاف والتجاعيد والحبوب والبثور وغيرها من مشاكل.

 

لذا عليك استخدام منتجات موثوقة سواء للوقاية من تلك المشاكل أو علاجها سريعا دون تأثير كبير على حياتك اليومية. وسنتعرف الأن على مجموعة من أهم منتجات كلارنس للعناية بالبشرة

 

1. أويل كلارنس Clarins Huile Contour لتنقية الجسم:

بمستخلصات نباتية طبيعية تماما بنسبة 100% يستطيع اويل كلارنس أن يوفر لك أقصى ترطيب ونعومة للجسم إذا تم تطبيقه بعد الاستحمام.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو مناسب للتخلص من إرهاق يوم طويل كما يترك بشرتك ناعمة ونضرة بالإضافة إلى المساعدة في تنقية الجسم من السموم مما يؤدي إلى صقلها وشدها، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

2. بوستر كلارنس Clarins Detox لتنظيف البشرة:

وهو من منتجات كلارنس للعناية بالبشرة التي توفر لك أقصى انتعاش مع تنظيف كامل وبعمق وتخلص تام من السموم التي تسد المسام وتزيد من احتمالات تعرضك إلى حب الشباب والبثور بالإضافة إلى بهتان البشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يُستخدم فقط في الأوقات التي تشعرين معها أن بشرتك تحتاج إلى عناية إضافية سواء ليوم واحد أو لأسبوع أو لشهر إذا كنت تنتظرين مناسبة مهمة وترغبين في توفير أفضل عناية لبشرة وجهك.

 

3. بوستر كلارنس Clarins Repair لأحمرار البشرة:

إذا كنت تعانين من الالتهاب المستمر مع التعرض إلى أشعة الشمس وخصوصا في فترات الصيف أو على شاطئ البحر، فمهما طبقت من كريمات لحماية البشرة يمكن للتعرض المستمر أن يزيد من الالتهاب.

 

لذا يساعدك بوستر كلارنس على تهدئة البشرة التي تعرضت لالتهاب مفاجئ سواء من الحرارة أو التقشير الزائد أو حتى بعد إزالة الشعر من الوجه خصوصا للبشرة الحساسة وهو مناسب أيضا لكل أنواع البشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا تعرضت بشرتك لإرهاق إضافي أو التهاب مفاجئ فلا تترددي في العناية بها مع هذا البوستر الفريد والذي يمكنك استخدامه لمدة يوم واحد أو أسبوع أو شهر على الاقصى وذلك في الأوقات التي تحتاجين فيها إلى عناية إضافية.

 

4. تونر كلارنس Clarins Tonic Iris للبشرة الدهنية والمختلطة:

إن التونر من الخطوات اليومية الأساسية للعناية ببشرتك خصوصا بعد المكياج، ويمنحك تونر كلارنس تنظيف لطيف ومنعش لبشرتك بعد يوم طويل من وجود طبقات من المكياج عليها، كما أنه خالٍ من الكحول ولا يتسبب في أي تهيج.

 

رابط شراء المنتج

 

وستلاحظين فورا بعد استخدامه أن البشرة مشدودة ومصقولة كما يُخفي المسام ويجعلك تتمتعين ببشرة مشرقة ونضرة للغاية، ولطلب تونر كلارنس بأفضل الأسعار يمكنك الحصول علية بأفضل الأسعار من خلال متجر فيومان.

 

5. من منتجات كلارنس للعناية بالبشرة جل كلارنس Clarins Eau Dynamisante للأستحمام:

برائحة عطرية مذهلة مع عناية الزنجبيل والألوفيرا يستطيع جل كلارنس أن يمنحك تجربة استحمام مبهرة للغاية، فهو مناسب لجميع الأعمار، ويعمل على إزالة الأوساخ وفتح المسام وتطهير الجلد دون التسبب في جفاف للبشرة.

 

فالزنجبيل يزيد من تدفق الدورة الدموية في الجسم والجلد مما يجدد الخلايا الميتة ويمنح البشرة إشراق ونضارة أكبر، كما أن رائحته تدغدغ الحواس وتحسن من الحالة النفسية والمزاجية.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددين في الحصول على انتعاش مثالي مع جل كلارنس عن طريق طلب النسخة الأصلية من خلال متجر فيومان.

 

6. جل كلارنس Clarins Eye Contour للهالات السوداء:

لعناية مثالية بالبشرة لا يجب أبدا تجاهل محيط العين أو استخدام منتجات غير مخصصة تحديدا لهذه المنطقة الحساسة ذات الجلد الرقيق والذي يتأثر أكثر بعوامل التلف والاجهاد.

 

فمجرد ليلة سهر او الإفراط في العمل أو التدخين يزيد من انتفاخ الأوعية الدموية حول العينين مما يمنح مظهر الهالات السوداء وانتفاخ العين.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا مع الجنكا بيلوبا في جل كلارنس مع الكافيين فإن ستخلصين سريعا من الهالات السوداء وتتمتعين ببشرة نضرة وناعمة ومشرقة، ولطلب جل كلارنس الاصلي يمكنك الحصول علية بأقل سعر من خلال متجرنا. 

 

7. سيروم كلارنس Clarins Mission Perfection للبقع الداكنة:

البقع الداكنة سواء الناجمة عن كثرة التعرض إلى الشمس أو بقايا حب الشباب والرؤوس السوداء أو التي تتكون نتيجة التقدم في العمر من أكثر الأمور المزعجة التي تعكر صفوك ويمكن أن تجبرك على وضع طبقات من المكياج لإخفائها ولكن هذا في الواقع لا يزيد الأمر إلا سوءًا.

 

فالخلل في الخلايا الصبغية والتي أدت إلى تلك البقع تحتاج إلى علاج عميق ومكثف لإصلاح الأمر وإعادة اللون إلى طبيعته القديمة.

 

رابط شراء المنتج

 

ويوفر لك سيروم كلارنس خبرة استثنائية مع مستخلص الأسيرول الذي يجدد الخلايا ويصلح الخلل، لذا تخلصي تماما من تلك البقع مع هذا السيروم الأصلي عن طريق طلبه الآن.

 

8. ماسك كلارنس Clarins Lift Serum-Mask لشد البشرة:

إذا كنت تعانين من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة أو حتى ترغبين في الوقاية منها قبل ظهورها، فإن هذا الماسك من كلارنس يوفر لك ثبات فوري للجلد وذلك نتجية مكونات علاجية فعالة للغاية في تركيبته التي تزيد من المرونة وتقلل الجفاف.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا ستتمتعين ببشرة شابة ونضرة في 15 دقيقة فقط مع نعومة وحماية من التلف، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

9. لوشن كلارنس Clarins Bawme Corps لترطيب الجسم:

ترطيب بشرة الجسم من الأمور الأساسية التي لا يجب عليك إهمالها أبدا إذا كنت ترغبين حقا في العناية المتكاملة ببشرتك، فهذا الترطيب يعمل على توصيل التغذية بشكل أفضل إلى المسام وبالتالي توفير حماية أعمق من التلف.

 

ويساعد لوشن كلارنس بعد الاستحمام على ترطيب وتنعيم الجسم وتخليصه من علامات الشيخوخة الناجمة عن الاحتكاك مع الملابس والحرارة.

 

رابط شراء المنتج

 

كما يخلصك من المناطق الخشنة ويعمل على تحسين لون البشرة من الداخل وتوحيدها، لذا لا تترددي في تجربة هذا اللوشن المذهل.

 

هل منتجات كلارنس للعناية بالبشرة كافية لمنحك النتائج المرغوبة؟

إن هذه المنتجات العالمية توفر لك بالفعل عناية صالونات التجميل، ولكن مع هذا عليك اتباع بعض النصائح التي تطيل أمد ومفعول تلك المنتجات وتزدادين معها نضارة وحيوية، ومن أهم تلك النصائح:

 

  • تدليك البشرة قدر المستطاع.
  • مقاومة الجفاف بشتى الطرق وخصوصا ليلا
  • عدم الاعتماد فقط على المناديل المعطرة لتنظيف الوجه.
  • أقنعة متعددة للوجه والجسم من الزيوت الطبيعية.
  • تحديد مهلة زمنية لا تقل عن 5 دقائق بين منتج وآخر.
  • تجنب أشعة الشمس الحارقة والحماية منها.
  • تناول الكثير من الماء بما لا يقل عن 2-3 لتر يوميا.
  • الاهتمام بالتقشير الكيميائي أسبوعيا.
  • الاهتمام بفيتامين ج فهو أكثر الأصدقاء للبشرة.
  • دمج الأحماض الدهنية مثل أوميجا 3 في العناية اليومية والأسبوعية.
  • اهتمام إضافي بالعيون والمنطقة المحيطة بها.

 

وللتعرف على المزيد من منتجات كلارنس للعناية بالبشرة يمكنك التسوق لدنيا في متجر فيومان للعناية بالبشرة الذي يتميز بسياسة “أقل سعر في الوطن العربي” مع التوصيل السريع.

 

منتجات كلارنس للعناية بالبشرة والجسم

 

المراجع:

  1. Allure: Best Skin Care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.