منتجات العناية ببشرة الرجل

منتجات العناية ببشرة الرجل

منتجات العناية ببشرة الرجل .. لا تتردد في زيادة تأثيرك الجذاب

 

استطاعت منتجات العناية ببشرة الرجل أن تحقق قفزة واسعة في المبيعات منذ عام 2017 وفقا للكثير من استطلاعات الرأي واتجاهات التسويق، حيث أكد 84% من الذكور الذين خضعوا للاستطلاعات ويتراوح عمرهم بين 18 و 44 عاما أنهم يستخدمون منتجات للعناية بالبشرة.

 

فسوق منتجات العناية بالبشرة كان بنسبة كبيرة حكرا على المرأة مع نسبة قليلة للغاية من الرجال تقتصر في الغالب على المشاهير.

 

ولكن الأمر لم يعد كذلك، وهذا ليس انتقاص من الرجولة كما قد يعتقد البعض وخصوصا في العالم العربي، بل هو نوع من الاهتمام المطلوب بالنفس والصحة لزيادة النجاح والانطلاق في الحياة مع الاحتفاظ بالشباب والنضارة ومقاومة تأثير التلوث الضار على البشرة والجسم.

 

وسنتعرف فيما يلي على أهم منتجات العناية ببشرة الرجل

 

أولاً: منظف وغسول وفقا لنوع البشرة

إن التنظيف أمر أساسي لا غنى عنه، وإذا كنت تستخدم صابونة عادية لغسل الوجه والبشرة فحان الوقت لتتواكب مع المتغيرات وتستخدم غسول مخصص لنوع بشرتك يقلل من تأثير المواد الكيميائية عليها.

 

وفي الحقيقة فإن الغسول تحديدا يمكن أن يُستخدم لكلا الجنسين، ورغم ذلك فهناك بعض الأنواع المصنوعة خصيصا للرجل ونرشح لك منها:

 

1. غسول الوجه كلينك Clinique Face wash Oil Control:

وهو الأكثر ملاءمة للعناية اليومية ببشرة وجهك، وتخليصها من الشوائب والبكتريا، ويجب أن يتم استخدامه مرتين يوميا مع تدليك الوجه لمدة 30 ثانية في كل مرة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

2. جل عطري للأستحمام شانيل بلو دو Chanel Bleu De:

 فهو ينظف البشرة بعمق شديد مع رائحة عطرية قوية من شانيل تعتمد على الحمضيات وخشب العنبر لتجعلك أكثر انتعاشا وحيوية بكثير.

 

رابط شراء المنتج

 

كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة لذا لن تحتار فيما إذا كان ملائما لبشرتك أم لا، وللاستمتاع بتجربة استحمام راقية وبشرة منتعشة حاول تجربة المنتج الآن.

 

ثانياً: المقشر من منتجات العناية ببشرة الرجل

يعتبر المقشر  المناسب من أكثر منتجات العناية ببشرة الرجل أهمية، ويتم استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا، وفقا لنوع البشرة، أو 3 على الأكثر إذا كانت البشرة دهنية.

 

ويجب الحرص الشديد إذا كانت البشرة حساسة، ومن أكثر أنواع المقشر التي نالت ثقة الرجال نرشح لك كل من:

 

1. مقشر شيسيدو ديب Shiseido Deep Cleansing للرؤوس السوداء:

وهو يعمل على تطهير البشرة بعمق وفاعلية مع عدم التسبب في أي خشونة نتيجة الرؤوس السوداء المزعجة، كما يقلل من ظهور الشعر في الرؤوس السوداء ويمنحك مظهرا منتعشا ونضرا للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولكن لا يجب المبالغة في استخدامه، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول عليه بأقل سعر من خلال متجرنا.

 

3. مقشر كلينك Clinique face Scrub للوجه (للرجال):

وهو ملائم للاستخدام الأسبوعي العادي فقط للتخلص من الجلد الميت والتأكد من إزالة جميع الأوساخ والشوائب في البشرة مع نعومة بالغة وسهولة أكبر في الحلاقة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تتردد في منح بشرتك عناية إضافية مع مقشر كلينك وتهيئة مثالية قبل حلاقة وجهك أيضا، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

ثالثاً: لوشن بعد الحلاقة

إذا كنت تكتفي فقط باختيار صابون مناسب للحلاقة، فننصحك بشدة باستخدام لوشن بعد الحلاقة أيضا، لمقاومة الالتهابات ومنحك تجربة حلاقة أسهل في المرات المقبلة، ومن أكثر أنواع اللوشن التي يمكن أن تناسب الرجل العصري كل من:

 

1. كريم بعد الحلاقة كلينك Clinique After Shave:

إذا كنت دائم التأجيل لحلاقة ذقنك فقط للتخلص من شعور الالتهاب والحرقة اليومي، فمع كريم بعد الحلاقة كلينك بتركيبته الغنية من الألوفيرا لن تعاني من الجفاف المزعج ولا الالتهابات من جديد.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو مخصص لتهدئة بشرة الرجال بعد استخدام الشفرة ويزيد من النعومة والمظهر النظيف، لذا لا تتردد في تجربة مشاعر الانتعاش والعناية اليومية.

 

2. لوشن بعد الحلاقة شانيل بالم بلو Chanel Balm Bleu للرجال:

برائحة عطرية مميزة للغاية وتركيبة من الحمضيات والعنبر يمكن أن يمنحك لوشن شانيل بالم شعور رائع بالراحة والنعومة بعد الحلاقة، كما أنه سريع الامتصاص ولا يتسبب في أي ملمس دهني أو لمعان في الوجه، وللاستمتاع بهذا اللوشن العطر المرطب يمكنك الشراءه من خلال متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: المرطبات من منتجات العناية ببشرة الرجل

ليست بشرة المرأة فقط التي تحتاج إلى الترطيب، فكل بشرة تحتاج إلى الماء لاستعادة العناصر المفقودة أثناء اليوم وبعد الغسيل والتقشير، مما يؤدي إلى ثبات البشرة وقوتها ومقاومتها للترهل والتجاعيد والتي تزيد من صعوبة التخلص من شعر الوجه وتزيد الأمور سوءا، ومن أكثر أنواع المرطبات المخصصة لبشرة الرجل كل من:

 

1. كريم كلينك إنيرجيزر Clinique Energizer:

إذا كنت دائم التجول طوال اليوم بين المناطق المختلفة ولا تقضي ساعات طويلة في المكتب، فأنت عرضة للكثير من التلوث والعرق وانسداد المسام الذي يزيد من فرصة ظهور الحبوب بالإضافة إلى ارتفاع معدل التعرض إلى أشعة الشمس الضارة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا مع كريم كلينك ستمنح نفسك الحمياة لمدة 12 ساعة على الأقل مع الترطيب العميق والوقاية من الملوثات مع مقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية بأقل سعر من خلال متجرنا. 

 

2. كريم الترطيب شيسيدو ريكافري Shiseido Recovery للرجال:

وهو يقلل فورا من خشونة البشرة مع الحفاظ على ترطيب مثالي لمدة 24 ساعة كاملة، كما أنه ملائم لجميع أنواع البشرة لمنحك العناية المطلوبة دون أي ملمس دهني على الإطلاق ويقلل من تأثير الاجهاد على شكل الجلد.

 

رابط شراء المنتج

 

خامساً: كريم منطقة العيون

إهمال العناية بالمنطقة حول العينين يجعل كل الخطوات السابقة بلا تأثير، أو على الأقل يُضعف منها تماما، فالعيون هي التي تكشف كل شيء عنك، واهتمامك بها يزيد من جاذبيتك وقدرتك على النجاح.

 

 لذا سواء للتخلص من الخطوط الدقيقة أو مقاومة الانتفاخ والهالات السوداء الناجمة عن التدخين أو الارهاق، ننصحك بشدة بتجربة واحد من المنتجات الآتية للعناية بالمنطقة حول العينين:

 

1. كلارنس بالم Clarins Eye Control لتجاعيد محيط العيون:

مع تنعيم مذهل لسطح الجلد وزيادة مرونته ستكون في أمان تام من ظهور الخطوط الدقيقة الناجمة عن كثرة الإرهاق والتقدم في السن، بالإضافة إلى إخفاء تام للهالات السوداء والانتفاخ الذي يُضيف سنوات فوق عمرك الحقيقي، لذا حافظ على مظهرك الشبابي مع كلارنس بالم.

 

رابط شراء المنتج

 

2. تريتمنت كلينك أي أريا Clinique Eye Area لمنطقة العيون:

وهو من ابتكارات كلينك المذهلة ليس فقط للوقاية والحماية من التجاعيد ولكن لشد البشرة دون التسبب في أي ملمس دهني مزعج وحفاظ تام على منطقة العين الحساسة.

 

رابط شراء المنتج

 

كما أنه خالٍ من البارابين والمواد الكيميائية الضارة، لذا لا تتردد في استعادة مظهرك الشاب والتخلص من علامات التقدم في العمر عن طريق تريتمنت كلينك آي آريا من خلال طلبه من متجر فيومان Vuman للعناية بالبشرة.

 

وفي النهاية وقبل أن تتسوق من منتجات العناية ببشرة الرجل عليك أن تعرف أن الموضوع ليس صعبا بل روتين يومي يمكن أن يكون سهلا للغاية بالاستمرار عليه، كما أنك إذا شعرت أن الأسعار مرتفعة قليلة فتذكر أنك تستثمر في صحتك وحيويتك ونجاحك.

 

المراجع:

  1. Forbes: The best Skincare Products for men
  2. Man Kind: 4 easy step for skincare routine for men

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.