افضل كريم لليدين

افضل كريم لليدين .. لنعومة وترطيب مثالي مع مكافحة التجاعيد

 

يعتبر انتقاء افضل كريم لليدين مناسب لبشرتك من أكثر خطوات روتين العناية التي ينساها الكثيرون، فمعظم النساء تركز على نضارة الوجه والرقبة، على أساس أن اليد لا أحد يراها أو يهتم بها.

 

ولكن على العكس تماما، فإن اليدين هي وسيلتك الأولى للتواصل الصحيح مع الآخرين، وتنقل عنك صورة أكثر جاذبية إذا كنت شديدة الاهتمام بهما، كما يعزز من ثقتك في نفسك ومن ثقة الآخرين بك أيضا.

 

لماذا عليك استخدام افضل كريم لليدين

يؤدي استخدام افضل كريم لليدين إلى منحك مجموعة من المزايا التي لا يمكن تجاهلها والتي تتمثل في:

 

1. زيادة نظافة اليدين:

فبعد غسل اليدين بالصابون الملائم فإن الجراثيم يمكن أن تعود للتراكم على اليد من جديد، ولكن الكثير من الكريمات المخصصة لليد تحتوي على مواد كيميائية مضادة للجراثيم، لذا تُبقيها نظيفة لفترة أطول.

 

2. زيادة حيوية الجلد:

إذا كان الكريم الذي تستخدميه يحتوي على اليوريا وحمض اللبنيك فهو قادر إذا على تقليل الشقوق والخطوط الدقيقة في اليدين والتي تجعل البشرة جافة وأكثر حساسية لعوامل التلف المختلفة الموجودة في البيئة المحيطة.

 

لذا كلما حافظت على ترطيب اليدين كلما كان ذلك مفيدا أكثر في مقاومة الحساسية والجفاف والإبقاء على أظافر صحية ومستوية أيضا.

 

3. تزيد من نعومة الجلد:

يعتبر الترطيب والنعومة لفظين مترادفين لدى الكثيرين، ولكن النعومة هي فقط واحدة من نتائج الترطيب الذي له الكثير من المزايا الأخرى مثل التغذية ومنع التلف، ولكن الملمس الناعم مهم أيضا وخصوصا للنساء.

 

4. يزيد من شباب الجلد ويقلل من التجاعيد:

خلايا اليدين أكثر تعرضا للتلف نتيجة ارتفاع معدل استخدام الصابون أو التعرض إلى أشعة الشمس لفترة أطول أو نتيجة الأعمال المنزلية وغيرها، مما يجعل التجاعيد والعروق النافرة تظهر عليها قبل أي جزء آخر من الجسم. ويمكن عن طريق كريم ترطيب ومضاد للشيخوخة أن تحافظين على مظهر نضر ومنعش لليدين.

 

ما هو افضل كريم لليدين

افضل كريم لليدين هو الذي يمنحك واحد أو أكثر من الفوائد السابقة من ترطيب ونعومة ومقاومة للتجاعيد وذلك من خلال احتوائه على فيتامينات وتقنيات متطورة تزيد من تدفق الدورة الدموية في الجلد وبالتالي زيادة التغذية، وتتمثل أهم أنواع كريمات اليدين في:

 

1. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Eight Hour:

وهو من المنتجات التي تعمل على توفير الحماية والترطيب لليدين لمدة أكثر من 8 ساعات، مما يحميها من الملمس الخشن والمزعج والذي يزيد من تعرضها إلى الإصابات والتحسس.

 

وهو لا يترك أي ملمس دهني على الإطلاق ويتمتع برائحة منعشة للغاية مما يمنحك الانتعاش صباحا ويترك انطباع قوي عنك لدى الآخرين.

 

فمع مكونات تعتمد على كل من اللانولين والزيوت المعدنية وحمض الساليسيليك، بالإضافة إلى زيت الخروع وزيت الذرة ومضادات أكسدة من الحديد فإنه قادر تماما على حماية يديك من أشعة الشمس ومن المواد الكيميائية سواء عند تنظيف المنزل أو الخروج.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Multi-intensive لمكافحة شيخوخة اليدين:

مع مزيج قوي من المقتطفات النباتية الغنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الدهنية يستطيع كريم كلارنس مالتي انتينسيف أن يساعدك تماما ليس فقط في الوقاية من شيخوخة اليدين ولكن أيضا استعادة شباب وتألق البشرة والتخلص من التجاعيد والعروق النافرة.

 

كما يعتمد في تركيبته الأساسية أيضا على كل من الجلسرين وزبدة الشيا التي تجدد الخلايا وتملأ الجلد من الداخل وبالتالي تقلل من الترهل.

 

لذا إذا كنت بدأت المعاناة مع الأظافر المتكسرة ولون البشرة الباهت مع البقع البنية المنتشرة على الجلد فلا يجب أن تيأسي بعد الآن، وكل ما عليك هو طلب كريم كلارنس مالتي انتينسيف الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Wrinke لمكافحة شيخوخة اليدين:

إذا كنت ممن يُعرضون يديهم على الدوام لأشعة الشمس والكثير من العمل سواء على أجهزة الكمبيوتر أو في المنزل أو غيرها من مهام تزيد من تلف خلايا الجلد وتؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والخشونة، فأنت بالتأكيد الأكثر حاجة إلى كريم شيسيدو بينيفانس.

 

فهو يحتوي على الكثير من عناصر الترطيب الغنية التي تعيد النعومة والملمس الحريري إلى يديك، كما توجد به عناصر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والتي ترفع معدلات تلف الجلد والتصبغ والبقع البنية وغيرها.

 

وهو مخصص فقط لصحة اليدين والعناية بهما مع حمض الهبالورونيك المرطب والذي يرفع من نسبة إنتاج الكولاجين في الجلد ويعزز من مظهره الشاب.

 

لذا مهما كانت الضغوط التي تقع يوميا على يديك ومهما كانت طبيعة عملك فسيساعدك هذا المنتج من شيسيدو على حل الكثير من المشاكل، ولطلب المنتج الأصلي الآن يمكنك زيارة متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شيسيدو انيشيال أنرجي Shiseido Essential Energy لترطيب اليدين:

وهو ملائم تماما للمرأة العملية الشابة التي ترغب في الحفاظ على نعومة بشرة يديها يوميا دون أي ملمس دهني، فهو أرخص ثمنا من غيره على هذه القائمة، ويساهم فعليا في الوقاية أكثر من العلاج.

 

أي يمكن لشابة في العشرينات أو الثلاثينات أو تستغنى به عن المنتجات الأكثر ارتفاعا في السعر إذا واظبت على استخدامه يوميا، فهو ملائم لجميع أنواع البشرة ويمكنك اصطحابه معك في كل الأوقات، كما يقلل أيضا من الخطوط الدقيقة ويزيد من الترطيب ويقلل الجفاف.

 

لذا في أوقات الشتاء الباردة أو عند التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة في الصيف فيمكن لشيسيدو انيشيال انيرجي أن يكون الصديق الملائم لك للحماية.

 

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سنساي سيلولار انتينسيف Sensai Cellular Intensive لتغذية وحماية اليدين:

مع مستخلصات الفواكه والجلسرين والأحماض الدهنية فإن سنساي سيلولار يستحق بجدارة أن يكون على قائمة افضل كريم لليدين، فهو يوفر حماية قوية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ومناسب لجميع أنواع البشرة، كما يرفع نسبة الكولاجين الموجودة في الجلد.

 

كما يحتوي على عناصر غذائية تعيد تجديد الخلايا مرة أخرى وتحافظ عليها من التلف ليكون مظهر يديك ناعم ورطب مع رائحة عطرة للغاية ومنعشة تخلصك من تعب اليوم بأكمله.

 

لذا لا تترددي في التمتع بالنضارة والنعومة مع مكافحة علامات الشيخوخة المزعجة والتي بدأت ترسم خطوطها على يديك واطلبي المنتج الأصلي الآن مع الضمان من خلال متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لليدين

في النهاية عندما تقررين شراء واحد من منتجات افضل كريم لليدين فحاولي البحث في المكونات عن فيتامين هـ أو الزيوت الأساسية مثل الزيتون وجوز الهند وغيرها.

 

بالإضافة إلى الجلسرين وزبدة الشيا والتي تعمل كمضادات للشيخوخة، كما يُفضل أن تحتوي على مضادات للأكسدة ومعاملات حماية قوية من أشعة الشمس.

 

كما أن استخدام كريم لليدين يوميا يساعدك في تجديد خلايا البشرة بشكل طبيعي والتسبب في تغير جذري في جلد اليدين وتعزيز ثقتك بنفسك.

 

هذا مع محاولة ارتداء قفازات قدر الإمكان عند التعرض إلى مواد كيميائية قاسية للمزيد من الحماية ورفع مستوى تأثير الكريم الذي تجدينه ملائما لك.

 

المراجع:

  1. Nabilak: 5 Vital Benefits of using hand cream
  2. Reward Me: 5 reasons to keep a hand cream handy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.