سيروم تجديد خلايا البشرة

سيروم تجديد خلايا البشرة .. نعومة وتخلص من التجاعيد مع نضارة دائمة

 

سيروم تجديد خلايا البشرة يعتبر من الخطوات الأساسية في روتين عنايتك بشباب ونضارة بشرتك وحمايتها من عوامل التلف المختلفة التي تتسبب في البقع البنية وحب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها.

 

فما هو سيروم تجديد خلايا البشرة وما هي أهم أنواعه، وطريقة الاستخدام المثلى.. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه الآن.

 

ما هو سيروم تجديد خلايا البشرة

هو عبارة عن مصل للعناية بالبشرة يمكن تطبيقه على الوجه والجسم بعد التنظيف بغسول مناسب، وهو من أكثر المنتجات التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة لسهولة امتصاصه واحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية التي تزيد من سرعة استعادة الخلايا في الجلد والتمتع بالنضارة والحيوية.

 

وهو يمكن أن يمنحك الكثير من الفوائد مثل:

 

  • الترطيب
  • مقاومة التجاعيد والتخلص منها.
  • تنعيم البشرة.
  • الوقاية من أضرار أشعة الشمس.
  • الوقاية من انسداد المسام.

 

ما هي أهم أنواع سيروم تجديد خلايا البشرة

مع كثرة أنواع السيروم المطروحة في الأسواق للعناية بالبشرة وتجديد الخلايا ليس عليك الحيرة على الإطلاق، فهناك منتجات نالت بالفعل على ثقة الخبراء والمتخصيين وأطباء الجلدية.

 

وهي التي يجب عليك التركيز عليها للمزيد من العناية ببشرتك، وقد جمعنا لك فعليا بعضا من أفضل أنواع السيروم التي ستساعدك في تجديد الخلايا والحفاظ على النضارة، وتتمثل في:

 

1. سيروم اليزابيث اردن سوبرستارت Elizabeth Arden Superstart Renewal:

وهو من أنواع السيروم القادرة تماما على تعزيز إنتاج الكولاجين في الوجه بسرعة مضاعفة 5 مرات على الأقل من الطبيعي، مع منحك الترطيب المثالي الذي تشعرين معه بالنعومة والنضارة.

 

فهو يزيد من قدرة الخلايا على مقاومة عوامل التلف المختلفة من تلوث أو أشعة الشمس أو حتى المواد الكيميائية في مستحضرات التجميل المختلفة، وذلك اعتمادا على مكونات طبيعية تماما.

 

رابط شراء المنتج

2. سيروم سيسديرما Sesderma Factor G Renew:

وهو مخصص لمن ظهرت عليهم علامات الشيخوخة والتقدم في العمر بالفعل، فهو يساعدك على زيادة نسبة الكولاجين في البشرة بنسبة 86%.

 

بالإضافة إلى الإيلاستين بنسبة 76%، وهذان العنصران هما الأكثر أهمية على الإطلاق في استعادة مرونة وجمال بشرتك ونعومتها لفترة طويلة للغاية.

 

فهو يعمل أيضا على توحيد لون البشرة ويمنح الجلد مضادات حيوية قوية تزيد من مناعة البشرة ضد عوامل التلف المختلفة، لذا لا تترددي في منح نفسك عناية إضافية مع هذا المصل وتجديد الدورة الدموية في بشرتك الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 Cell Activating لمكافحة الشيخوخة:

عن طريق عناصر متطورة للغاية من الترايبتيد 32 والتيبرينون المغلف بعناية فائقة يساعدك سيروم سيسديرما سيسجن 32 سيل على ليس فقط تجديد خلايا البشرة ولكن عن زيادة نشاط الجينات المسؤولة عن إفراز الكولاجين وعناصر الترطيب المختلفة.

 

فمن المعروف أن بعض العوامل الوراثية يمكن أن تزيد من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر والتلف السريع للبشرة لبعض الناس عن غيرهم وهذا يعود إلى الجنيات الوراثية.

 

لذا إذا كنت جربت الكثير من وسائل تجديد البشرة ومقاومة التجاعيد دون فائدة، فهذا المنتج يعتبر من الأقوى على الإطلاق.

 

كما أنه خالٍ من البارابين ومناسب تماما لكل أنواع البشرة لذا متعي نفسك بعناية إضافية عن طريق هذا المنتج عن طريق طلب النسخة الأصلية يمكنك زيارة متجر فيومان للحصول علية بأفضل سعر ممكن.

 

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم سيسديرما Sesderma AZELAC RU Liposomal للبقع الداكنة وتصبغ البشرة:

إن التعرض المفرط لأشعة الشمس أو استخدام مستحضرات التجميل بشكل خاطئ أو غير ملائم للبشرة يزيد من تكوُّن البقع الداكنة وتغير لون البشرة في مناطق عن غيرها.

 

ويساعدك سيروم أزيلاك من سيسديرما على استهداف الصبغة الزائدة من خلال تجديد الخلايا المحيطة بها، ويمكن أن يُستخدم سواء بمفرده أو مع علاجات طبية أخرى مثل التقشير الكيميائي او الليزر.

 

فسواء تعرضت لالتهاب بشرة من الشمس أو من مستحضرات التجميل فسيساعدك هذا المنتج على استعادة لون البشرة الطبيعي من جديد.

 

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم ديرمالوجيكا Dermalogica Age Smart multivitamin لتجاعيد البشرة (بالفيتامينات):

من خلال تركيبة غنية تماما من أقوى الفيتامينات التي تعمل على تجديد الخلايا والحفاظ عليها مثل فيتامينات أ وج وهـ ، يستطيع هذا السيروم أن يعيد إليك مرونة ولمعان ونضارة الجلد بخطوات بسيطة للغاية.

 

فهو يقلل من الخطوط الدقيقة ويحمي البشرة من أشعة الشمس والمواد الكيميائية الضارة نظرا لأن هذه الفيتامينات تعتبر من مضادات الأكسدة القوية، بالإضافة إلى قدرته في السيطرة على البقع الداكنة.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة لخلوه التام من الجلوتين، لذا إذا كنت ترغبين في استعادة نضارة وشباب بشرتك من جديد فلا تترددي في طلب هذا المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

6. سيروم استى لودر Estee Lauder New Dimension لخطوط التجاعيد:

وهو من المنتجات التي تساعدك في إعادة ملأ البشرة من جديد مما يقلل من الترهل الخاص بفقدان الوزن السريع، ففي خلال 3 أيام فقط ستشعرين أن بشرتك أصبحت منحوتة أكثر وتخلصتي من الخطوط الدقيقة حول الوجه والعينين.

 

فبالإضافة إلى عناصر طبيعية فإنه يعتمد أيضا على تقنية خاصة لإضافة المزيد من الكولاجين للبشرة، مما يعيد الانتعاش والمرونة بشكل سريع للغاية، مع تقوية نسيج الجلد من الداخل.

 

لذا لا تترددي في التخلص من الترهلات المزعجة وطلب سيروم استي لودر المميز لتجديد خلايا البشرة والتخلص من التجاعيد والترهلات عن طريق زيارة متجر فيومان.

 

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكنك الاختيار بين واحد من أنواع سيروم تجديد خلايا البشرة؟

صراحة قد تبدو الكثير من المنتجات متقاربة في المكونات والتأثير، لذا عليك بالضبط تحديد المشكلة التي تعانين منها والتركيز على المنتج الذي يعالجها في البداية.

 

فإذا كانت كل المنتجات السابقة قادرة على تخفيف التجاعيد ونحت البشرة وترطيبها وتوحيد اللون، فإن بعضها يركز أكثر على مشكلة أساسية مع منافع إضافية.

 

لذا إذا كانت مشكلتك في التجاعيد فاحرصي على اقتناع منتج غني بالكولاجين أو يزيد منه بشكل أساسي، اما إذا كنت ترغبين في تجديد خلايا البشرة للتخلص من البقع الداكنة سواء بعد حبوب الشباب أو الرؤوس السوداء فيجب أن تركزي أكثر على المنتجات الغنية بالفيتامين.

 

أما إذا كانت رغبتك نتيجة بهتان البشرة وجفافها فإن المنتجات التي تعتمد على عنصر ترطيب أو أكثر مثل فيتامين ج أو الهيالورونيك وغيرها، أما إذا كانت فقط للوقاية فيمكنك اختيار أكثر منتج ملائم لميزانيتك ولن يخذلك نظرا لحصولها جميعا على أفضل التقييمات على مواقع بيع نتجات البشرة المختلفة.

 

كلمة أخيرة عن سيروم تجديد خلايا البشرة

سيروم تجديد خلايا البشرة يمنحك بالفعل دفعة قوية من العناية والتغذية والترطيب، وذلك دون تجاهل خطوات العناية الاخرى من غسيل الوجه بغسول مناسب والتقشير الأسبوعي والترطيب الليلي وتناول الكثير من المياه.

 

كما يجب عليك تطبيق السيروم بطريقة صحيحة ودون مبالغة حيث عادة تكفي مرة واحدة في اليوم للحصول على نتائج رائعة.

 

المراجع:

  1. Into the Gloss: what is serum
  2. Shape: The 11 Best Anti-Aging Serums, According to Dermatologists

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.