كريم كلارنس للهالات السوداء

كريم كلارنس للهالات .. نضارة حقيقية بلمسات بسيطة

سواء الاجهاد أو الحساسية أو العوامل الوراثية أو التقدم في العمر، كلها تُضعف المنطقة حول العينين، ويساعدك كريم كلارنس للهالات في التغلب على الكثير من المشاكل التي تواجهك للعناية بتلك المنطقة الرقيقة للغاية وشديدة الحساسية من الوجه.

 

لماذا عليك الثقة في كريم كلارنس للهالات

في الواقع توجد الكثير من العلامات التجارية التي أصدرت نسخ للعناية بمنطقة حول العينين، ولكن البعض منها لا يؤدي إلى النتائج المرجوة.

 

ولأنه من غير المرغوب فيه أبدا دفع أموال دون مقابل أو ما هو أخطر والتسبب بضرر لمحيط العين، فإن الكثير من الدراسات أثبتت أن الكريم المناسب لإخفاء الهالات وعلاجها، يجب أن يحتوي على عنصر أو أكثر من العناصر الآتية:

 

1. حمض الهيالورونيك:

وهو من العناصر الطبيعية الموجودة في البشرة من الأساس والمسؤول عن ترطيبها ومنحها التوهج الطبيعي بالإضافة إلى قدرته على التفتيتح، مما يساعد في إخفاء الهالات وعلاجها تماما.

 

2. الجلسرين:

وهو يعمل على سحب الرطوبة إلى الجلد والحفاظ عليها مما يعيد الدورة الدموية النشطة من جديد ويقلل من تورم الأوعية الدموية التي تزيد من حالة الهالات سوءا.

 

3. الكافيين:

وهو يعمل على تقييد انتفاخ الأوعية الدموية الموجودة أسفل العينين مما يعيد اللون إلى طبيعته من جديد.

 

4. ثنائي الميثيكون وسيكلوميثيكون:

وهما من أنواع المرطبات القادرة على حبس الرطوبة، كما يعملان على ملأ المسافات بين الخلايا لتصير أكثر مرونة ونعومة، كما تحتوي على ناشرات الضوء مما يرفع نسبة تفتيح البشرة.

 

5. الريتينول:

وهو أح مشتقات فيتامين أ، وهو لا يباع بوصفة طبية عادة، ويساعد على منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة من خلال تعزيز حركة الخلايا في الجلد، ولكن يجب استخدامه بحذر شديد لأن الزيادة منه يمكن أن تكون مزعجة.

 

6. فيتامين ج:

وهو يساعد في تقليل تأثير الاجهاد التأكسدي الناجم عن زيادة الجذور الحرة في الجسم، ويحسن من نسيج البشرة، ويعمل على تفتيحها.

 

7. البيتيدات:

وهي تعتبر من الاساسيات التي تعمل على تكوين الكولاجين في الجلد والذي يحافظ على نعومة البشرة وسلاستها، فمع التقدم في العمر تحديدا تتراجع قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين والحفاظ عليه، لذا مع استخدام كريم للعين يحتوي على الكولاجين أو البيتيدات فإن الهالات والتجاعيد تختفي سريعا.

 

وإذا قرأت مكونات كريم كلارنس للهالات ستجدين بها واحدا أو أكثر من العناصر السابقة والتي تعمل وفقا للسبب الأساسي للمشكلة، فسواء كانت الهالات نتيجة التقدم في العمر أم الاجهاد أو العوامل الوارثية فإنك ستجدين الحل في واحد من منتجات كريم كلارنس للهالات.

 

هل هناك إصدار واحد من كريم كلارنس للهالات

في الحقيقة يوجد أكثر من إصدار لكريم كلارنس للهالات، فواحد يحتوي على كونسيلر حتى يُخفي ويعالج في الوقت نفسه، والآخر يوفر حماية إضافية من أشعة الشمس، وهناك ما هو مخصص أكثر للتجاعيد، لذا سيكون عليك معرفة سبب المشكلة وانتقاء ما يناسبك منها.

 

وسنتعرف الآن على أهم منتجات كريم كلارنس للهالات ووظيفة كل منهم:

 

1. كريم كلارنس Clarins Multi-active Yeux لمحيط العينين:

إذا كان نمط حياتك مرتبط بالإرهاق والتوتر وانخفاض عدد ساعات النوم فإن هذا الإصدار هو الذي سيكون أكثر ملاءمة لك، فهو يحتوي على مركبات ضد عوامل التلوث والتلف الناجمة عن الإرهاق والضغوط، ويمنحك مظهرا أكثر نضارة وشبابا بكثير ويحد من علامات التعب والإرهاق بشكل واضح.

 

وللاستخدام الأمثل لهذا الكريم يتم تطبيقه يوميا مرة صباحا وأخرى مساءً والاهتمام أكثر بالفترة المسائية، وستلاحظين الفارق الكبير في غضون أيام قليلة للغاية، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجرنا للحصول عليه بأقل “سعر”.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Mission Perfection Yeux للهالات السوداء:

إن التعرض المفرط إلى أشعة الشمس أيضا يعتبر من العوامل القوية التي تؤثر على محيط العينين وتزيد من علامات الشيخوخة ومن التصبغ، وهذا الاصدار من كلارنس بعنوان بيرفيكشن يوفر لك حماية أكيدة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والتي تزيد من اللون الداكن أسفل العينين.

 

وهو مناسب تماما لجميع أنواع البشرة ويعتمد على مكونات طبيعية للغاية تمنحك الإضاءة المثالية والتوهج الصحي، لذا لا تترددي في منح نفسك عناية هذا المنتج المميز عن طريق طلب النسخة الأصلية منه الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Instant Concealer لمحيط العينين:

إن علاج الهالات السوداء حتى مع أكثر العناصر قوة لن يكون خلال أقل من أسبوع إلى شهر وفقا لمدى سوء الحالة واتباعك لنظام حياة صحي يقلل من ظهورها.

 

لذا إذا كنت ترغبين في إخفاء فوري للهالات مع تقديم بعض العلاج أيضا فإن كريم كلارنس كونسيلر مخصص أكثر لإخفاء العيوب واللون الزائد، فهو يتلاءم مع كل ألوان البشرة وأنواعها، ويساعدك في تغطية وترطيب المنطقة حول العينين بسرعة وفاعلية وأمان شديد.

 

فسواء كنت أمضيت ليلة مرهقة أو تعرضت لضغط نفسي جعلك تقضين اليوم باكية وترغبين في إخفاء الآثار تماما فسيكون كلارنس انستانت كريم وكونسيلر هو المنتج الأكثر ملاءمة لك، طالما أنك لم تعاني من تجاعيد حول العينين، وكان الانتفاخ والهالات أمر مؤقت.

 

لذا اصطحبيه دائما معك ليكون المنقذ الأساسي لك في الأوقات الحرجة أو في أيام الضغوط الشديدة، وللاستمتاع بنتائج مضمونة عليك الحرص على طلب المنتج الأصلي.

 

كلمة أخيرة عن كريم كلارنس للهالات

إن الهالات السوداء عادة ليست من المشاكل الخطيرة على الصحة، إلا إذا ارتبطت بحالات من الفشل الكلوي أو ضعف وظائف الكبد، وهنا يجب التأكد من عدم وجود حالة صحية خطيرة وراء الهالات السوداء.

 

ولكن لأن العين هي مفتاح الروح فيجب العناية بها تماما خصوصا أنها الأكثر تأثرا من بقية جلد الجسم، ويوفر لك كريم كلارنس للهالات بالفعل دفعة قوية من العناصر المغذية لتلك المنطقة.

 

ولكن لزيادة الفائدة وعدم المعاناة من تلك المشاكل من جديد فيمكنك اتباع تلك النصائح التالية مع الاستخدام المنتظم لكريم كلارنس:

 

1. الضمادات الباردة:

 وهي تساعد في تقليل التورم وتخفيف انتفاخ الأوعية الدموية، وذلك عن طريق لف بعض مكعبات الثلج في منشفة نظيفة ووضعها على العين لمدة 20 دقيقة، أو حتى ذوبان الثلج، ولا تضعيه مباشرة على الجلد حتى لا يؤدي إلى أي مشاكل.

 

2. الحصول على قسط كاف من النوم ليلا:

فالسهر هو العدو الأول لمنطقة حول العينين، حيث يمنع الجسم من تجديد الخلايا التالفة ويزيد من تورم الأوعية الدموية، لذا يجب الحرص على النوم 6 ساعات ليلا وتجنب الأجهزة الالكترونية قبل النوم مباشرة.

 

3. رفع الرأس قليلا عند النوم:

فانخفاض مستوى الرأس عن الجسم أثناء النوم يمكن أن يزيد من تراكم السوائل أسفل العينين.

 

4. ضمادات الشاي:

 فهو قابض للاوعية الدموية ويحتوي على مضادات أكسدة تزيد من قدرة الخلايا على التجدد، ويمكنك نقع كيسين من الشاي الاخضر أو الأسود في ماء ساخن لمدة 5 دقائق، ثم تركهم قليلا في الثلاجة لمدة من 15-20 دقيقة، ثم تطبيق كل كيس على العين المغلقة لمدة من 10-20 دقيقة.

 

المراجع:

  1. NBC News: How to reduce dark under-eye circles, according to dermatologists
  2. Health Line: Dark Circle under eyes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.