كريم كلينك للبشرة الجافه

كريم كلينك للبشرة الجافه .. نعومة مذهلة ونضارة بلا حدود

 

البشرة الجافة ليست عادة من الأمور الخطيرة للغاية، وتعود في أغلب الأحوال إلى حالة الطقس سواء الحار للغاية أو قارس البرودة وانخفاض رطوبة الهواء أو المكوث طويلا في الماء الساخن. لذا لنتخلص من الجاف من خلال كريم كلينك للبشرة الجافة

 

وفي الحقيقة يتم علاج الأمر غالبا في المنزل عن طريق وسائل الترطيب المختلفة، ويقدم لك كريم كلينك Clinique للبشرة الجافه حلا مثاليا للغاية لهذه المشكلة وذلك بمكونات طبيعية للغاية، لكن من الضروري التعرف على أعراض البشرة الجافة لكي تختاري الكريم الأمثل لها.

 

ما هي أعراض البشرة الجافة التي تتطلب استخدام كريم كلينك؟

يمكن أن يكون الجفاف مؤقتا كما يحدث في فصل الشتاء مثلا، ولكن يمكن أيضا أن تكون حالة مرضية تستدعي تدخل الطبيب، ومن أهم أعراض البشرة الجافة:

 

  • الشعور بأن الجلد مشدود للغاية خصوصا بعد الاستحمام أو السباحة.
  • الحكة.
  • ظهور قشور بيضاء رقيقة.
  • الإحمرار.
  • الشعور بالحرقة.
  • التشقق.

 

فإذا كان لديك واحد أو أكثر من تلك الأعراض فيمكن لكريم كلينك للبشرة الجافه أن يعيد إليك النعومة المثالية. وهناك في الحقيقة أكثر من إصدار لكلينك للعناية بالبشرة الجافة سواء للجسم كله أو الوجه والعينين واليدين يمكنك اختيار الأكثر ملاءمة لك.

 

أبرز أنواع كريم كلينك للبشرة الجافه

 

1. كريم كلينك للبشرة الجافه من كلينك سورج Clinique Moisture Surge لترطيب البشرة:

وهو كريم العناية السريع والمثالي، فبمجرد تطبيقه ستشعرين بنعومة فائقة لمدة تدوم 72 ساعة حتى إذا قمت بغسل وجهك.

 

لماذا هذا الكريم يعالج جفاف البشرة؟

هناك الكثير من المكونات التي تدخل في تركيب كلينك سورج وتشجعك على الثقة به:

 

  • تقنية الهيدرات المتطورة من كلينك والتي تعمل على جذب المياه والحفاظ عليها داخل الجلد وتقليل تأثيرات عوامل الجفاف المختلفة.
  • يحتوي على البوليمرات والتي تزيد من درجة الاحتفاظ بالرطوبة وتقليل فقد الماء سريعا عند التعرض إلى الشمس أو الرياح.

 

رابط شراء المنتج

 

ما الطريقة المثلى لاستخدام كريم كلينك للبشرة الجافه ؟

يمكن استخدامه فوق المكياج أو قبل تطبيقه على الوجه، كما يمكن وضعه كقناع لمدة 5 دقائق يوميا لنتائج مبهرة، ولشراء هذا المنتج والتمتع بضمان ونتائج أصلية مع أفضل الأسعار.

 

2. كريم كلينك تيرن أراوند الليلي Clinique Turnaround Night لترطيب وتنعيم البشرة:

وهو مخصص للعناية بالبشرة شديدة الجفاف، كما يعمل على العناية بالبشرة المختلطة أي التي جزء منها جاف وجزء دهني وهي من أصعب أنواع البشرة.

 

ما هي الطريقة المثلى للاستفادة من كلينك تيرن أراوند؟

إذا تم استخدام هذا الكريم يوميا ليلا قبل النوم فإنك ستتألقين ببشرة مضيئة ومشرقة طوال اليوم، فهو يزيد من الترطيب ويعمل على إزالة أضرار أشعة الشمس التي تعرضتي لها خلال اليوم ويوفر الحماية منها أيضا.

 

رابط شراء المنتج

 

وللحرص على  استفادتك من مزايا المنتج الأصلي وعدم التعرض إلى التقليد او الكريمات غير الموثوقة يمكنك الحصول على كلينك تيرن أراوند من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

3. كريم كلينك للبشرة الجافه من كلينك أبليفتينج Clinique Repairwear Uplifting:

إذا كانت بشرتك الجافة تمنعك من الضحك نظرا لترك خطوط عميقة حول الفم تجعلك بمظهر أكبر من سنك، فلن تحتاري بعد اليوم.

 

فكريم كلينك أبليفتينج يعمل على تخليصك التام من تلك الخطوط المزعجة لتتمتعي ببشرة نضرة وناعمة وضحك بلا قلق.

 

رابط شراء المنتج

 

لماذا عليك الثقة في كلينك أبليفتتينج؟

لأنه ببساطة يعتمد على مكونات طبيعية فعالة تزيد من إنتاج الكولاجين في الجلد والذي يعتبر البروتين الأساسي في نضارة ونعومة البشرة وتوهجها والتخلص من التجاعيد والجفاف.

 

كما يساعدك هذا الكريم على زيادة الأيلاسيتين وهو أيضا من البروتينات المهمة الموجودة في الأنسجة الضامة ويعمل على الحفاظ على مرونتها وصلابتها.

 

لذا فهذا الكريم يعوِّض الفقد من تلك البروتينات والتي يمكن أن تنخفض مستوياتها مع التقدم في العمر أو التعرض إلى عوامل الجفاف من رياح وأشعة شمس وغيرها.

 

4. كريم كلينك سوبرديفينس الليلي Clinique Superdefense Night لترطيب وحماية البشرة:

وهو من الابتكارات الرائدة لكلينك ليس فقط للحفاظ على البشرة من الجفاف وعلاجه ولكن أيضا للوقاية من آثار التقدم في العمر والتي ينتج عنها انخفاض مستويات الكولاجين والمغذيات في الجسم.

 

رابط شراء المنتج

 

ما الذي يقدمه لك فعليا كريم كلينك سوبر ديفينس الليلي؟

  • حماية من الأشعة فوق البنفسجية وتجنب أي أضرار منها على البشرة.
  • زيادة مستويات الكولاجين للتمتع بنضارة وحيوية.
  • ارتفاع مستويات مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعوِّض المفقود مع التقدم في العمر.
  • تحفيز الجلد للاحتفاظ بالمزيد من الماء والتي ترفع درجة النضارة والحيوية.

 

5. كريم كلينك للبشرة الجافه من كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة:

بمكونات نباتية 100% يعدك كريم كلينك دراماتيكي ببشرة ناعمة ونضرة، كما تم اختباره على يد أطباء الجلد ليناسب البشرة الحساسة أيضا.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يوفر تغذية عميقة وآمنة لطبقات الجلد الداخلية ويقوي البشرة ويزيد من نضارتها ويقلل الحكة والقشور والخطوط الرفيعة المزعجة، وللتمتع بالمنتج الأصلي مع الضمان يمكنك شراءه من متجرنا بكل آمان.

 

كلمة أخيرة عند استخدام كريم كلينك للبشرة الجافه

إذا كنت جربت الكثير من الطرق دون جدوى للتخلص من البشرة الجافة فهذا قد يستدعي تدخل طبيب جلدية لمعرفة السبب الحقيقي لأن الأمر قد يكون تحول إلى إكزيما.

 

 إلا أنه قبل الطبيب لابد أن تحاولي بالطرق المنزلية التي يتم اللجوء إليها بالإضافة إلى كريم الترطيب الذي تختارينه، ويمكنك مع كريم كلينك الحفاظ على روتين يومي وأسبوعي للعناية بالبشرة وتتمثل خطوات هذا الروتين في:

 

1. استخدام الماء الدافئ وليس الساخن:

فالسخونة الشديدة تزيد من جفاف الجلد، كما يجب ألا يزيد وقت الاستحمام عن 10 دقائق، فكلما مكثت في الماء الدافئ زاد الجفاف أيضا.

 

2. تناول الكثير من الماء:

في الشتاء يمكن أن يتحاهل الكثيرون تناول الماء بانتظام لعدم الشعور بالعطش مما يؤدي إلى جفاف الجلد، لذا لابد من تناول 2 لتر من الماء يوميا على الأقل مع تناول الخضروات والفاكهة التي تزيد من كمية  المياه في الجسم وتجنب الكثير من الكافيين لأنه يزيد الجفاف أو التعويض بالماء.

 

3. تجنب الصابون:

الصابون في غسل الوجه والجسم يزيد من الجفاف لاحتوائه على مواد كيميائية قاسية، لذا من الأفضل استخدام غسول يحتوي على مرطبات تساعد في الحفاظ على النعومة أو على الأقل لا تزيد من الجفاف.

 

4. اختيار أقمشة غير قاسية:

وهذا أمر قد يتجاهله الكثيرون ولا يمنحونه أي أهمية، فالملابس الصناعية تزيد من الاحتكاك بالبشرة وتتسبب في ردود فعل تحسسية وجفاف، لذا لابد أن تكون الملابس الملامسة للبشرة من القطن أو الحرير، أما الصوف فلا يجب أن يلامس البشرة. 

 

كما يكون من المفيد غسل الملابس بمنظفات خالية من الأصباغ ومن العطور والتي يمكن أن تزيد من حالة التهيج.

 

وهكذا مع تطبيق تلك الخطوات واختيار الكريم الملائم من منتجات كلينك فلن تعاني من الجفاف بعد الآن، وللتعرف على المزيد من أنواع كريم كلينك للبشرة الجافه وانتقاء الأكثر ملاءمة منها لميزانيتك وطبيعة بشرتك وعمرك يمكنك الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Dry Skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.