كريم شيسيدو للعين

كريم شيسيدو للعين الحل المثالي للشيخوخة والهالات السوداء

 

الهالات السوداء حول العين من الأمور المزعجة للغاية والتي غالبا ما تتزامن مع وجود تجاعيد غير مرغوب فيها حتى إذا لم تبلغ الأربعين من عمرك بعد، فهذه الهالات السوداء هي دليل على جفاف منطقة العين فيصير الجلد أكثر شحوبا وترتفع نسبة الخطوط الرفيعة.

 

لكن مع كريم شيسيدو للعين يمكنك توديع تلك المشكلة تماما في غضون أسابيع قليلة، فهو من المنتجات التي حصلت على ثقة الكثير من الخبراء والمستخدمين في مجال العناية بالعين.

 

ما الذي يجعلك تثقين بكريم شيسيدو للعين؟

إذا كنت مللت من محاولات التخلص من الهالات السوداء دون فائدة، وتضطرين دائما إلى ارتداء النظارات الشمسية أو استخدام الكونسيلر بكثافة لتغطية البشرة الغامقة، فهذا لأنك لم تجربي بعد كريم شيسيدو للعين بتركيبته الفريدة التي تضمن لك نتائج رائعة في خلال أسبوع واحد وذلك لعدة أسباب:

 

1. نظام RenoCycle:

يعتمد هذا الكريم على نظام جديد من الترطيب يُطلق عليه اسم رينو سايكل RenoCycle والذي يعتبر اختراع حصري على العلامة التجارية شيسيدو للتشجيع على إعادة نمو الخلايا وتجديد البشرة وتفتيحها بأمان تام بحيث يمنحك نتيجة مثل عمليات التجميل دون تدخل جراحي.

 

2. حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid:

وهو المكوِّن الثاني المذهل في تركيبة هذا الكريم السحري للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء، فقد اثبتت الكثير من الدراسات قدرة هذا الحمض على تجديد البشرة وترطيبها وزيادة نعومتها.

 

ويتم إفراز هذا الحمض بشكل طبيعي في الجسم وهو المسؤول عن صحة الأنسجة الضامة في الجسم مثل تلك الموجودة في المفاصل والجلد وهو جزء حيوي وضروري للصحة بشكل عام.

 

وبيَّنت دراسة لمدة 8 أسابيع أن النساء اللاتي استخدمن هذا الحمض لمدة 8 أسابيع فقط وجدن تحسنا جذريا في نعومة وترطيب الجلد وأصبح مشدودا ونضرا أكثر.

 

وهذا يعود إلى الطبيعة المذهلة لهذا الحمض القادر على تحمل نسبة من الماء أكثر من وزنه بـ1000 مرة، أي أن القليل منه على البشرة يساعد في الحفاظ على نسبة كبيرة من المياه ليتم الترطيب بشكل طبيعي للغاية، ومن المعروف أن الجفاف هو المسبب الأساسي للشيخوخة وزيادة رقة الجلد وتغير لونه.

 

ويضمن لك كريم شيسيدو نسبة مرتفعة  من هذا الحمض الحيوي والذي يتم الحصول عليه بشكل اصطناعي بالطبع ولكنه يمنحك نفس النتيجة الطبيعية ويُصلح البشرة التالفة ويقي أيضا من التعرض إلى التلف.

 

أي أنك مع هذا الكريم لن تحتاجي إلى أي إجراءات وقائية أخرى للحماية من الشمس أو للترطيب، فهو كافٍ تماما للحصو على نتيجة مذهلة.

 

3. مركب البايو ديفاينينج Bio-Defining Complex:

وهو السبب الثالث والمهم للغاية للثقة في نتائج كريم شيسيدو للعين والهالات السوداء، فهذا المركب عبارة عن جزيئات ضرورية من البروتين والدهون والكربوهيدرات التي تعيد امتلاء منطقة تجويف العين وتمنع رقة الجلد والذي يتحول بالتالي إلى اللون الأسود وتزيد التجاعيد.

 

فمن المعروف ان الدهون الموجودة أسفل الجلد هي التي تحميه من التلف، ولكن بالطبع بنسبة صحية غير مضرة، ويوفر لك هذا الكريم النسبة الحيوية التي تساعد في العلاج دون تأثيرات جانبية سيئة.

 

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم شيسيدو للعين ؟

للحصول على نتيجة رائعة مع هذا الكريم فإنه من الأفضل تطبيقه مرتين يوميا واحدة في الصباح والأخرى في المساء، فهو صباحا سيحميكي من الجفاف وتأثير الأتربة والحرارة وأشعة الشمس الضارة على بشرة العين.

 

أما في المساء فهو سيساعد على تجديد الخلايا التالفة ويعيد الإشراق والحيوية إلى بشرتك حيث أن الجسم يُعيد بناء الأجزاء التالف فيه عموما أثناء النوم، ويساعدك شيسيدو في إتمام هذه العملية بقوة أكبر.

 

متى تظهر نتيجة استخدام كريم شيسيدو للعين؟

ستشعرين بالنتائج فورا مع هذا الكريم، فبمجرد تطبيقه ستلاحظين الفرق الكبير في مرونة وترطيب ونعومة البشرة.

 

وبعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام فإن النتائج ستكون مذهلة في شد الترهلات وتحسن الجلد.

 

وفي غضون 3 أسابيع ستنتهي التجاعيد تماما وتستعيدين نقاء وصفاء بشرتك وتظهرين بشكل أصغر من عمرك بـ10 سنوات على الأقل دون عمليات تجميل أو حقن تحت الجلد.

 

نصائح ضرورية عند استخدام كريم شيسيدو للعين

للتخلص التام من علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد والهالات السوداء واستعادة رونق وجمال بشرتك بشكل طبيعي عليكِ مع استخدام كريم شيسيدو للعين أن تنتبهي إلى الأسباب الحقيقية لتلك المشكلة وتحاولين التغلب عليها، وسنحاول معا معرفة تلك الأسباب وطرق التخلص منها لنتائج فورية أكثر من رائعة.

 

1. تجنب أشعة الشمس الضارة:

حيث تعتبر أشعة الشمس الضارة هي السبب الأول للتجاعيد وتلون الجلد والجفاف، لذا لابد من ارتداء نظارات شمسية واقية وتطبيق كريم الحماية نهارا.

 

2. الترطيب:

لابد من تناول لترين من الماء يوميا على الأقل للمساعدة في زيادة ترطيب الجسم والجلد، مع الحصول على قسط يومي من الفواكه والخضروات الغنية بالماء للمساعدة على المرونة.

 

3. النوم عدد ساعات كافية ليلا:

إن ساعات النهار الطويلة والعمل والإرهاق يُتلف الكثير من الخلايا في الجسم، ويحاول الإنسان تعويض هذا الفقد أثناء النوم، فالنوم لا يساعد فقط في التخلص من الإرهاق ولكن يُعيد نمو الجسم من جديد خصوصا إذا كان ليلا، لذا لا تتنازلي عن 6 ساعات على الأقل من النوم ليلا مع تعلم اساليب الاسترخاء لنوم هادئ.

 

ومن الضروري أيضا الانتباه إلى أن يكون وضع النوم مريحا والرأس مرفوعة قليلا حتى لا يؤدي انخفاض الرأس إلى تجمع المزيد من السوائل أسفل العينين مما يجعلها منتفخة.

 

4. عدم إرهاق العين:

إن التعرض أكثر من 8 ساعات يوميا إلى شاشات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة او القراءة يُجهد العين والمنطقة حولها ويزيد من فرص ظهور الهالات السوداء.

 

 لذا لابد من تعلم بعض التمارين لمنع إجهاد العين مع تطبيق الضمادات الباردة عليها لمدة من 10-15 دقيقة مرة واحدة يوميا على الأقل لتقليل الانتفاخ، والأفضل أن تكون ليلا للمزيد من النتائج الجيدة.

 

5. علاج الحساسية:

ردود الفعل التحسسية تجعل الجسم يُطلق الهستامين كرد فعل على البكتريا الضارة ومحاولة مقاومتها مما يؤدي إلى انتفاخ العين وتورمها والإحمرار وزيادة الخطوط الدموية أسفل العين، وهذا يزيد من الهالات السوداء، لذا يجب تجنب مسببات الحساسية وعدم الاستهانة بها ومحاولة علاجها.

 

وهكذا سيدتي فإن العناية الكاملة ببشرتك ومحيط عينيك لن تتم إلا باتباع جميع الطرق السليمة سواء من الامتناع عن أسباب ظهور الهالات السوداء أو بالجوء إلى نظام حياة صحي، مع تطبيق كريم شيسيدو للعين بانتظام وفقا لتعليمات الاستخدام ولن تعاني من تلك المشكلة أبدا.

 

والآن عزيزتي فإن هناك الكثير من المنتجات التي تعدك بالتخلص التام من الشيخوخة والتجاعيد وتفتيح البشرة وخصوصا منطقة العين ولكنها فعليا لا تؤدي إلى أي نتيجة.

 

وهذا قد يعود إلى عدة أسباب منها الاستخدام الخاطئ للمنتج أو عدم ملاءمته لبشرتك بالتحديد، أو لأن المنتج غير أصلي، أو أن مكوناته غير طبيعية.

 

شراء كريم شيسيدو للعين

نوفر لكِ في متجرنا  فيومان  كريم شيسيدو للعين الأصلي, بأفضل الأسعار المنافسة (ضمان أفضل سعر في الوطن العربي) مع التوصيل السريع المخفض من خلال شركة DHL أطلبي المنتج الأن وأحصلي عليه بأقل من أسبوع واحد فقط.

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Shiseido: Bio Performance Glow Revival Cream
  2. Health Line: Dark Circle
  3. Skin Care By Lana: Benefits of Hyaluronic Acid Serum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.